زد.تي.إي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

تعتبر شركة ZTE اول شركة صينية مصنعة لمعدات الاتصالات المختلفة كمنظومات الاتصالات اللاسلكية ( CDMA , GSM , WiMAX ) والبدالات الارضية بمختلف السعات ومنظومات NGN اضافة إلى اجهزة التراسل الضوئية والمايكروية ونظم المعلومات والبرامجيات واجهزة الهواتف الثابتة والمحمولة كذلك اجهزة القدرة وكافة الخدمات المتعلقة بنظم الاتصالات أضافة إلى أكثر من 1100 مشروع كامرات مراقبة في مختلف أنحاء العالم بنظام LTE , Wimax , Wimax Bridge والكيبل الضوئي وكثير غيرها .إذ حققنا نشر خدماتنا بتقنية LTD/TTD الوليدة في أكثر من 15 دولة تخدم 25 بدالة في السويد – أستونيا – روسيا – ألمانيا – الصين – اليابان – التشيك – كازاخستان – البرازيل – تشيلي – الهند – ماليزيا – الفلبين – كوريا والسعودية ولازلنا نقدم خدماتنا المتقدمة في عالم تكنلوجيا الاتصالات في كافة أنحاء العالم . وتعد شركة ZTE من احدى الشركات العالمية المصنعة لكاميرات المراقبة وملحقاتها أذ تنتج مصانعنا أكثر من 85 موديل لكامرات المراقبة ولدينا أكثر من 300 مشروع في دول العالم منها 25 مشروع في المدن الكبرى في مملكة المغرب وجمهورية أورغواي وفنزويلا وكوبا وفرنسا وإسبانيا بالاضافة إلى جمهورية الصين الشعبية وبمختلف التقنيات مثل LTE , Wimax , Optic . الخ من التقنيات .

لمواجهة تحديات التدريب على المنظومات المتطورة في حقل الاتصالات قامت شركتنا بأنشاء جاعتها على شاطئ مدينة شنجن المجاورة لهونغ كونغ بمساحة 50000 الف كم مربع كأكبر مركز تدريب في الصين عام 2003 , وهي الان قادرة على نقل الخبرة الكافية في مجال التدريب في مختلف فروع الاتصالات من قبل 150 مدرب مختص يحمل 45% منهم شهادتي الماجستير والدكتوراه , تحتوي الجامعة على 26 صف دراسي مجهز بوسائل الايضاح والعرض التلفزيوني وعدد من المختبرات الخاصة بالتدريب العملي وكما تحتوي الجامعة على كافة وسائل الراحة للمتدربين حيث توجد 312 غرفة نوم بمستوى الفنادق العالمية 4 نجوم اضافة إلى قاعات الالعاب الرياضية وملاعب التنس وكرة القدم وصالات الاستراحة والترفيه وصالات السينما اضافة إلى توفير باصات حديثة ومريحة لنقل المتدربين يوميا من مركز الجامعة إلى مراكز التسوق في المدينة وتنظيم سفرات خلال عطلة نهاية الاسبوع . وتحتوي الجامعة على مطعم كبير لتقديم الطعام إلى المتدربين القادمين من الدول العربية والإسلامية يشرف عليها طباخ مسلم . لدينا العديد من العقود في الدورات التدريبية نذكر منها : 1- اتصالات المغرب في مملكة المغرب عام 2012 2- جمهورية الكونغو عام 2012 3- دولة جنوب أفريقيا عام 2012 4- شركة المدار الجديد / ليبيا عام 2012 5- شركة Ncell في مملكة النيبال عام 2012 6- ناميبيا تيليكو / في جمهورية ناميبيا عام 2012 الخ من الدورات التدريبية .

أضافة إلى مشاريع الحكومة الالكترونية ( E-Government ) في دول العالم 1- مكتب البريد المركزي في جمهورية بنين الأفريقية . 2- الحكومة الالكترونية في جمهورية موريتانيا ( المرحلة الاولى ) . 3- المركز الوطني للدراسة عن بعد في جمهورية مصر العربية . 4- نظام المحادثة الفديوية في المملكة العربية السعودية . 5- المركز الحكومي لنظام المحادثة الفديوية في جمهورية منغوليا . 6- الحكومة الالكترونية في جمهورية كينيا . 7- المركز القومي للمعلومات الوطنية في جمهورية الاورغواي . 8- بالاضافة إلى أكثر من 11 مشروع حكومة الكترونية في الصين . 9- هنالك 7 مشاريع في قيد التنفيذ في دول اسيا وأمريكا الجنوبية . وفي محافظة نينوى / العراق قامت الشركة بتنفيذ مشروع الـــ FTTH وكذلك أبرام مختف العقود مع وزارة النفط من أهمها تصميم وتنفيذ شبكة أتصالات داخلية تربط الوزارة بمختلف فروعها في العراق بواسطة الكيبل الضوئي , وشركتنا من الشركات الداعمة للحكومة الصينية في كل الميادين الحكومية والمنظمات غير الحكومية .

تقوم شركة ZTE منذ عام 1985 بتجهيز معداتها إلى اكثر من 125 دولة في انحاء العالم وقد انشأت تعاونا استراتيجيا مع عدد من الشركات العملاقة مثل

          (  NEC , Marconi , Erickson , Alcatel , France Telecom  )

كذلك اقامت شراكة في مجال البحث والتطوير مع عدد من المختبرات العالمية مثل :

     ( NEC , Qualcomm , Microsoft , Intel , Texas Instruments  )

ان الشركة تسخر كل امكانياتها لخدمة زبائنها بتقديم الحلول لمشاريع الاتصالات والدعم الفني من خلال كادرها الهندسي كذلك تقدم فرص التدريب على منظومات الاتصالات في جامعة ZTE في الصين لتهيئة الكوادر الوطنية القادرة على متابعة اعمال التشغيل والصيانة لكافة نظم الاتصالات .

وانجزت الشركة العديد من مشاريع الاتصالات  في العراق ضمن أعادة أعمار العراق من خلال تواجد كوادرها الهندسية في العراق وبالتعاون مع وزارة الاتصالات العراقية كمشروع الهواتف اللاسلكية في بغداد والنجف وديالى والناصرية وفي محافظة البصرة قيد الانجاز ,  وتنصيب البدالات الارضية واجهزة المايكرويف وتدريب معظم الكوادر العراقية الهندسية والفنية اضافة إلى انجاز مشروع الكابل الضوئي ( في محافظة ذي قار ) الذي يمثل العمود الفقري للاتصالات  في العراق  لربط شماله العزيز بجنوبه الحبيب .أضافة إلى أبرام بعض العقود مع وزارة النفط العراقية .أضافة إلى توقيع عقود مع شركات أمنية وأتصالنا ونوروز للاتصالات .

www. zte.com.cn

شعار شركة ZTE

زد تي إي كوربوريشن (بالإنجليزية: ZTE Corporation) اختصار (Chinese:中兴通讯) (Zhong Xing Telecommunication Equipment Company Limited)هي شركة عالمية لخدمات الاتصالات وتوفير حلول الشبكات تأسست سنة 1986 وتقدم خدماتها في الكثير من دول العالم.

Midori Extension.svg هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.