عائلة كوزوزادة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

عائلة كوزوزادة في مسلسل وادي الذئاب هي عائلة وهمية ظهرت في مسلسل وادي الذئاب في نهاية الجزء الثامن ثم التاسع والعاشر وهي عائلة غنية تعبر بشكل ما منظمة يديرها الغرب وحراس المعبد للسيطرة على اقتصاد تركيا من خلالها تعمل في كافة المجالات؛ الصناعة، التجارة، السيارات، والمعادن والطاقة والمناجم. ليس لافراد العائلة عدد كبير ما عدا عدة اشخاص هم:

  • وهاب كوزوزادة: Vahap Kuzuzade: وقام بدوره الفنان التركي شمسي انكايا Şemsi İnkaya.[1]
  • فهمي كوزوزادة وقام بدوره الفنان ليفينت جان Levent Can [2]
  • يوسف فهمي كوزوزادة Yusuf Kuzuzade
  • كنان فهمي كوزوزادة Kenan Kuzuzade
  • وايضا يعتبر حقي بافرلي من العائلة حيث انه يعمل معهم بولاء مطلق

وهاب بيك كوزوزاده[عدل]

تم اختيار الاب الكبير بالعائلة وهاب كوزوزاده ليكون البارون بعد كشف حراس المعبد لخطة الختيارية التي كانت متمثلة ادخال مورات ليكون البارون في المجلس الذي لم يستطع حراس المعبد تشكيله منذ موت محمد الكراخانلي، وقدد تميز وهاب كوزوزاده بقلة حركته والتي كان ينوب عنها بها ساعده الأيمن حقي بافرلي. حيث كان ضمن الخلايا النائمة لحراس المعبد بعد فشل خطط المفتش كين وقتله واستطاعة مراد تخريب خططهم. تميز وهاب بيك بالقيام بالتخطيط بناء على لعبة احجة مثل اللوغو ل لوحة على طاولة في مكتبه اكملها وترك القطعة الاخيرة لابنه المسجون في جزيرة ة كعقاب من الملك السامي له. وقد طلب من رونالد الاستات ان يتوسط لدى الملك السامي كي يعفو عنه، وخلال الحلقة الاخيرة من اجتماع لحراس المعبد كان به جاهد كايا الذي خدع رجال المعبد بناء على خطته للانتقام لمراد استطاع عابد ان يفجر المكان بمن فيه والذي كان من المفترض ان يكون به الملك السامي لكن نجا من الانفجار ومات عندها وهاب في دور قصير له.

فهمي كوزوزاده[عدل]

فهمي كوزوزاده هو ابن رجلا الأعمال وهاب والذي تم اخراجه بعد تصويت رجال حراس المعبد في الحلقة الاخيرة منالجزء الثامن من مسلسل وادي الذئاب لاخراجه وعندما خرج منالمعتقل في فيلا في قبرص تم ايصاله إلى بيته وتسليمه مناصب والده الاقتصادية كما ان رجال حراس المعبد سلموه منصب البارون ليؤسس مجلسه الخاص به. له اهمية خاصة حيث ان عائلته من القدماء في العمل مع حراس المعبد. تنبع اهميته من المسلسل بوجود موسيقى خاصة له.[3] كما انه تم عمل موسيقى تصويرية جميلة تبين اهميته بعد ان أصبح البارون واسس مجلسه المكون من جاهد وحقي وبنيامين وزهارياس [4] وغيرهم.[5] قام مراد علمدار بقتل معظم أعضاء مجلسه وهم بنيامين وزهارياس ووشخص ثالث اسمه [6]

يوسف فهمي كوزوزادة[عدل]

يوسف كوزوزادة هو الابن الأكبر لفهمي كوزوزاده والذي ظهر في الجزء التاسع أيضا تحت اسم حركي مع مجموعة من راكبي دراجات الهارلي في تركيا يعمل معهم على توصيل البضاعة متخفيا. وكان اغلب احداث المسلسل يتم الحديث عنه انه مات.[7]

تبدأ قصته بانه درس في بريطانيا ثم حاول احدهم قتله ويكون متا ايمار وجون سميث مندوب بريطانيا في تركيا، ويتخفى مع عصابة دراجات هارلي ثم مع رجل كبير من العمر احمد كراجا [8] لكنه مات، له اخوه كنان كوزوزاده الذي كان لا يمشي لكن بعد الدعم من حبيبة يوسف عذراء بدأ بالمشي، يتمتع باهمية حيث يخبره مراد ان حراس المعبد اسسوه ودربوه لكي يكون من حكام تركيا إلى جانب والده البارون فهمي في مئوية تركيا. يبحث عن استاذه اوكتام الذي يظهر نهاية الجزء التاسع ويكون عند داعش في سوريا فيذهب لانقاذه. في الجزء العاشر يهرب يوسف مع اوكتام من داعش بمساعدة مراد وعندها يقف مراد مع يوسف ويتحدثان، ويخبره مراد بامور غامضه عنه [9] وانه يعرف من هو ومن ابوه ومن عائلته وتنه صديق من يحمي تركيا وعدو عدوها [10]

كنان كوزوزاده[عدل]

كنان كوزوزاده هو ابن فهميواخو يوسف ظهر صامتا في المسلسل في الجزء التاسع ومريضا ومقعدا بدأ يتحسن يحب اخوه ويحب مجال السيارات وصناعتها وتصميمها.

ورابط خارجية[عدل]

المصادر[عدل]

  1. ^ ويكيبيديا التركية شخصيات وادي الذئاب [التركية]
  2. ^ صفحة ليفينت جان على موقع imdb نسخة محفوظة 27 مارس 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ الموسقى التصويرية لفهمي كوزوزاده في وادي الذئاب نسخة محفوظة 01 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ مجلس فهمي كوزوزاده مع الموسيقى الخاصه به يوتيوب ولوج بتاريخ 21/11/2015 نسخة محفوظة 16 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ موسيقى التصيرية للباون فهمي كوزوزاده اليوتيوب ولوج بتاريخ 21/11/2015 نسخة محفوظة 05 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ مراد علم دار يقتل ثلاثه من اعضاء مجلس فهمي كوزوزتده ولوج بتاريخ 21/11/2015 نهاية الجزء التاسع نسخة محفوظة 04 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ الموسقى التصويرية ليوسف كوزوزاده ولوج بتايخ 21/11/2015 نسخة محفوظة 01 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.
  8. ^ احمد كراجا ظهر اسمه في الجزء الثاني يصفه مراد بانه مناغنى اغنياء اسطنبول ثم ظهر مع يوسف ومات دون ان يتم ذكر اي شيئ عنه احمد كراجا وحديث مراد عنه اليوتيوب ولوج بتاريخ 21/11/2015 نسخة محفوظة 06 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.
  9. ^ هناك تحليلات حتى تاريخ نوفمبر 2015 ان اوكتام قام برعاية يوسف مثل ما قام اصلان اقبي برعاية مراد
  10. ^ الحلقة الثالثة والرابعد من الجزء العاشر من مسلسل وادي الذئاب الدقيقة لبثلنية بعد الساعة(الدقيقة 61) حديث مراد علمدار مع يوسف ولوج بتاريخ 21/11/2015 نسخة محفوظة 01 أبريل 2016 على موقع واي باك مشين.