فتيان أشقياء 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Emblem-important.svg هذه المقالة لا تحتوي على صندوق معلومات أو أن الصندوق الموجود بحاجة للاستبدال، رجاءً أضف صندوق المعلومات الصحيح للمقالة في حال توافره.
أزل هذا الإخطار بعد إضافة الصندوق.
فتيان أشقياء 2
إخراج مايكل باي
إنتاج جيري بروكهايمر
(المنتج المنفذ)
رون شيلتون
جيري ستال
تأليف رون شيلتون
ماريان وكورماك ويبرلي
بطولة ويل سميث
مارتن لورنس
جوردي مولا
جابرييل إينيون
بيتر ستورمار
جو بانتوليانو
موسيقى تيرفر رابين هاري جريجسون ويليامس
اللغة إنجليزية
الإنتاج 2003
الميزانية 130 مليون $
مدة العرض 147 دقيقة

فتيان أشقياء 2 فيلم إثارة أمريكي انتج سنة 2003، من إخراج مايكل باي وبطولة ويل سميث، مارتن لورنس, وقد بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 130 مليون دولار تقريبا، بينما جمع إيرادات بلغت 273 مليون دولار حول العالم. وقد فاز بجائزة MTV Award كأحسن فيلم أكشن في عام 2003م. وترشح لعدة جوائز أخرى منها جائزة Image وجائزة أكاديمية أفلام الرعب والفانتازيا والخيال العلمي.

القصة[عدل]

في الجزء الثاني من الفيلم لا يزال مايك لاوري وماركوس بارنيت يعملان معا كفريق في مباحث ميامي لمكافحة المخدرات. ولكن الجديد في الأمر أنهما بدءا في إخفاء الأسرار عن بعضهما البعض. كان السر الذي يخفيه مايك هو أنه يواعد شقيقة ماركوس، سيدني بارنيت "سيد"، التي تعمل سرا لصالح مكتب مكافحة المخدرات في نيويورك. وكان سر ماركوس أنه طلب نقله ليستطيع تمضية وقت أكبر مع عائلته وأقل مع مايك.ولكنهم يتحدان من جديد عندما يتم تكليفهما من قبل رئيسهم "الكابتن هاورد" لمهمة وهي وقف تدفق كميات ضخمة من حبوب الهلوسة في المدينة. وهذا يضع ماركوس ومايك في مواجهة مع أخطر عدو قد يواجهونه، ملك المخدرات الكوبي خوان كارلوس تابيا "جوني"، الذي يريد الامتلاك والتحكم في تجارة حبوب الهلوسة في الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها.وخلال قيام ماركوس ومايك بمحاولة إيقاع تابيا يكتشفان أن سيدني تعمل متخفية لصالح مكتب مكافحة المخدرات في مهمة لكشف عملية غسيل أموال كبرى. وهي متورطة مع تابيا كجزء من عملها الخفي

مراجع[عدل]