انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Mohamed Ouda/راتب

لا توفر هذه المقالة سياقاً مناسباً لتناول موضوع المقالة لغير المختصين.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

في الشركة ، المرتب هو مجموع كل السجلات المالية للرواتب والأجور ، والمكافآت ، والخصومات .


شيك الدفع[عدل]

شيك الدفع هو وثيقة تقليدية ورقية صادرة عن صاحب العمل بأن يدفع للموظف عن الخدمات المقدمة. في الآونة الأخيرة ، فإن الراتب المادي يتم استبداره بشكل متزايد بالإيداع المباشر في الحسابات المصرفية الكترونية.


في معظم البلدان المتقدمة مع نظام الحوالات المصرفية، باستخدام التحقق المادي لدفع الأجور والمرتبات قد تم من غير المألوف على مدى العقد الماضي . ومع ذلك ، والمفردات ، في إشارة إلى رمزي "راتب" لا توجد في بعض اللغات ، مثل الألمانية (Gehaltsscheck) ويرجع ذلك جزئيا إلى تأثير وسائل الاعلام الأمريكية شعبية ، ولكن هذا عادة ما يشير إلى قسيمة دفع أو كعب بدلا من التحقق الفعلي. بعض الوظائف في الشركة قد قضت على كل ورقة الاختيار وتحريرها ، وفي هذه الحالة صورة من السيجارة الالكترونية متوفرة على موقع اسلامي على الانترنت.


ضرائب المرتبات[عدل]

تقتضي الهيئات الفيدرالية / الوطنية أو المحلية من أرباب العمل أداء أعمال مختلفة على المرتبات ، [1] مثل حجب مبالغ من العاملين لتغطية ضريبة الدخل والضمان الاجتماعي ، والرعاية الطبية.


ضرائب الرواتب التي تجبى بواسطة وكالات الحكومة على رواتب وأخزر الموظفين، وتعويضات أخرى. المبالغ المحتجزة من قبل أرباب العمل من أجور الموظفين للحصول على دخل الاتحادية ، والضمان الاجتماعي ، والرعاية الصحية والضرائب تعتبر الثقة الضرائب صندوق ، وذلك لأن المال هو الذي عقد في إنشاء صندوق استئماني خاص لحساب الحكومة الأمريكية. المبالغ المحتجزة للدولة المحلية والضرائب على الدخل والتي عقدت في لثقة الدولة والحكومات المحلية.


قسيمة المرتب[عدل]

وصل المرتب ، قسيمة الراتب، أو في بعض الأحيان كعب الراتب ، هو وثيقة يتلقاها الموظف إما كملاحظة أن الايداع المباشر الصفقة قد مر ، أو كجزء من الراتب. سيكون عادة من التفصيل إجمالي الدخل وجميع الضرائب وأية اقتطاعات أخرى مثل خطة مساهمات التقاعد ، والتأمين ، ليالي ، ليالي الحجز ، أو المساهمات الخيرية اتخاذها للخروج من المبلغ الإجمالي للوصول إلى صافي المبلغ النهائي للدفع ، بما في ذلك أيضا في السنة لمجاميع التاريخ في بعض الظروف.


بطاقة المرتبات[عدل]

بالنسبة للموظفين التي ، لسبب أو لآخر ، لم يكن لديك الوصول إلى حساب مصرفي (سوء الاختيار التاريخ ، وليس على مقربة من البنك ، الخ) ، وهناك حل ، التي تقدمها معظم مقدمي الخدمات الرئيسية الرواتب. بدلا من موظف استقبال للشيك الواحد ، ودفع ما يصل إلى 5-10 ٪ لصرف الشيك ، لا يمكن للموظف لديها ودائع مباشرة تحميلها على بطاقة الصراف الآلي. في هذا ، يمكن للشركة توفير المال على طباعة الشيكات ، وليس شراء مكلفة التحقق من الأوراق المالية ، وليس عليه أن يقلق بشأن التزوير في الشيكات ، وذلك بسبب الاختيار يجري فقدت أو سرقت. ألف بطاقة الرواتب هي بطاقة بلاستيكية السماح للموظف بالحصول على رواتبهم من خلال استخدام بطاقة الصراف الآلي. ألف بطاقة المرتبات يمكن أن يكون أكثر ملاءمة من استخدام كاشير الاختيار ، لأنها يمكن أن تستخدم في المشاركة ماكينة الصرف الآلي ليالي لسحب النقود ، أو في بيئات البيع بالتجزئة لجعل عمليات الشراء. بعض بطاقات الرواتب هي أرخص من الدفع القرض ليالي المتاحة من خانة صرف مخازن البيع بالتجزئة ، ولكن البعض الآخر ليس كذلك. معظم بطاقات الرواتب سوف رسما إذا ما استخدمت في أجهزة الصراف الآلي أكثر من مرة واحدة في فترة الدفع.


ويمكن حساب بطاقة المرتبات التي ستعقد في حساب واحد في اسم صاحب العمل. وفي هذه الحالة ، على حساب تتولى صناديق الرواتب لجميع الموظفين باستخدام نظام بطاقة المرتبات. بعض برامج الرواتب بطاقة إنشاء حساب منفصل لكل موظف ، ولكن البعض الآخر لا.


بطاقات الرواتب كثيرة هي المملوكة لأفراد السلاح (حسابات ودائع تحت الطلب) التي يملكها الموظف. هذه البطاقات هي أكثر مرونة ، والسماح للموظف لاستخدام البطاقة لدفع الفواتير ، والحسابات هي المحمولة. معظم الرواتب حسابات البطاقات هي المؤسسة المؤمنة ، ولكن بعضها لا.


مترددات الرواتب[عدل]

عادة ما تصدر الشركات رواتب موظفيها على فترات منتظمة ، للاستفادة من الإيرادات العادية لموظفيها. انتظام الفواصل الزمنية ، رغم ذلك ، تختلف من شركة إلى أخرى ، وأحيانا بين الصفوف وظيفة داخل الشركة معين. الترددات الرواتب المشتركة تشمل ما يلي : يومية أو أسبوعية أو نصف أسبوعية (مرة واحدة كل أسبوعين) ، نصف شهرية (مرتين في الشهر) ، وإلى حد ما وبدرجة أقل ، شهرية. أقل الرواتب الترددات المشتركة ما يلي : 4 - الأسبوعية (13 مرات في السنة) ، نصف شهرية) مرة كل شهرين) ، فصلية (مرة واحدة كل 13 أسبوعا) ، نصف سنوية (مرتين في السنة) ، وسنويا.


رواتب المهنيين[عدل]

في كندا ، والرواتب ، والمهنيين المعتمدين من قبل الرابطة الكندية الرواتب. انهم مؤهلون إما 'الرواتب الامتثال الممارسين (الترابي)' أو 'معتمد الرواتب مدراء (الاجتماع التحضيري للمؤتمر)'.


في الولايات المتحدة ، والرواتب ، والمهنيين المعتمدين من قبل الجمعية الأمريكية الرواتب. فهي تسمى الرواتب الأساسية شهادة (إف بي سي) أو معتمد الرواتب في الفئة الفنية (حزب الشعب الكمبودي) بعد اجتياز امتحان شهادة المناسبة.


عند الانتهاء من المواد المطلوبة ، وبالطبع مع استمرار التعليم ورسوم العضوية للشخص ومن ثم يحق لفترة ما بعد رسائل الاسمية المرتبطة بها على المستوى الحالي من الإنجاز.


في المملكة المتحدة ، والمهنيين الرواتب هي ممثلة في معهد الرواتب للمهنيين. [1]


في ايرلندا الايرلندي الرواتب رابطة IPASS) يوفر التعليم والتدريب والهيئة التمثيلية للمهنيين الرواتب في ايرلندا. [2] والحكومة الايرلندية هيئة التعليم HETAC : يعتمد IPASS الرواتب والضريبة على القيمة المضافة المؤهلات.


مذكرات[عدل]

الرواتب مذكرات تبدو واضحة ، ويتحقق من خلال النظام المصرفي مثل الشيكات ، ولكن ليست مستمدة من مسح الأموال في حساب إيداع. بدلا من ذلك فإنهم ينغمسون ضد "الأموال المتاحة" التي ليست في حساب مصرفي ، وبالتالي فإن المصدر يمكن جمع الفائدة على تعويم. في الولايات المتحدة ، وأوامر تصدر من قبل الجهات الحكومية مثل الجيش والدولة وحكومات المقاطعات. ويتم إصدار أوامر لكشوف المرتبات للأفراد وحسابات الدفع للبائعين. من الناحية الفنية أمر لا يدفع عند الطلب ، وربما لا تكون قابلة للتداول. [2] تودع أوامر يتم توجيهها إلى مصرف تحصيل هذه العمليات على النحو الذي جمع البند ق النضج مثل أذون الخزانة ويعرض أوامر إلى الكيان الحكومة وزارة الخزانة لتسديد كل يوم عمل.


في بريطانيا ، وأوامر تصدر عن الدفع من قبل الجمعيات الوطنية وأنا عندما بوند قسط يتم اختياره.


الرواتب بالاستعانة بمصادر خارجية[عدل]

قد تقرر الشركات الاستعانة بمصادر خارجية لمهام الرواتب لخدمة الاستعانة بمصادر خارجية مثل مكتب الرواتب أو إدارتها بشكل كامل الرواتب الخدمة. هذه العادة يمكن أن يقلل من التكاليف المترتبة على الرواتب وجود مدربين العاملين في المنزل ، فضلا عن تكاليف النظم والبرامج اللازمة لتجهيز كشوف المرتبات. داخل الولايات المتحدة ، والرواتب تجارية معقدة في أن الضرائب يجب أن يودع باستمرار وبدقة إلى الوكالات التنظيمية المطبقة. مطعم الرواتب التي عادة ما تتضمن معلومات سرية الحسابات ، والاقتطاعات ، والزينة وغيرها من المتغيرات يمكن أن يكون من الصعب للغاية لا سيما بالنسبة للإدارة الجديدة أو أصحاب الأعمال التجارية الصغيرة.


في المملكة المتحدة ، وسوف تتعامل مع مكاتب الرواتب جلالة جميع إيرادات والجمارك والحجز والتعامل مع الموظف الاستفسارات. الرواتب مكاتب أيضا بإعداد تقارير للشركات 'دائرة الحساب وإشعارات تسليم الراتب للموظف ويمكن أيضا تقديم المدفوعات للموظفين إذا لزم الأمر.


هناك سبب آخر هو أن العديد من الشركات الاستعانة بمصادر خارجية بسبب التعقيد المتزايد للتشريع الرواتب. التغيرات السنوية في قوانين الضرائب ، والتأمين الوطني الايراد العصابات ، وكذلك المزيد والمزيد من دفعات الاستقطاعات القانونية والحاجة إلى الذهاب من خلال الرواتب غالبا ما يعني ان هناك الكثير من مواكبة من أجل المحافظة على الامتثال للتشريعات الحالية.


انظر أيضا[عدل]


الهوامش[عدل]

  1. ^ "Introduction to Payroll Taxes".
  2. ^ مسرد للمحاسبة شروط


المراجع[عدل]

تصنيف:المصروفات