نقاش المستخدمة:Aelita14/أرشيف 6

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 6


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

اشارة الى طلب تعديل مقالة المغرب

السلام @Aelita14: لقد وضعت طلب تعديل مقالة المغرب و مازلت لم اتوصلت ب جواب ارجوك اختي استفسري لي لماذا لم يقوموا بالتعديل و شكرا لمجهودك--Wordserie (نقاش) 19:20، 14 أبريل 2018 (ت ع م)

@Wordserie: منذ أن كتبت طلبك على صفحة نقاش المقالة وأنا أتابعك ... أنا حقا مهتمة وأريد تنفيذ طلبك لكني بحاجة لمصادر عربية موثوقة أقرأها وغربية لأوثق بها وأيضا اشرح بالضبط ما تريد تغييره --Aelita14 (نقاش) 19:47، 14 أبريل 2018 (ت ع م)
اريد تعديل جملة في مقالة المغرب

في التاريخ في العصور الوسطى

  • جميع السلالات المغربية جائت من الصحراء الكبرى و استوطنت داخل حدود المغرب
  • يا اختي المصدر الذي ادلاه هو فيديوا للمؤرخ الفرنسي برنار لوجان و هو كان يتكلم فقط على المرابطين كما اسلفت الذكر في نقاش تعديل مقالة المغرب و هذا غير صحيح يعني يمكنكي تغييرها لأنها لاتتبت الجملة فقط تتكلم على اول دولة و هي المرابطين من اين اتى الادراسةمن اين اتى الموحدين من اين اتى المرينيين من اين اتى السعديون و العلوييون
  • مؤسس الدولة المرابطية كما يعرفه الجميع هو عبد الله ابن ياسين و هو ابن سوس كما تقول مقالته في ويكيبيديا و فيها مصادر في المغرب يعني مؤسس المرابطين ليس سلالات جائت من الصحراء
  • و انظري ايضا ان دولة الموحدين و مؤسسها ابن تومرت و هو ايضا ابن الاطلس الصغير كما تقول موسوعة ويكيبيديا و فيها مصادر ارجو استعمالها

لأن المسألة لاتحتاج الى مصادر بل الى مشاهدة المصدر الذي اعطى و التأكد ان هذا ما قال و هذا غير صحيح انا شاهدت الفيديوا هو يتكلم فقط على المرابطين

  • و ايضا المرينيين و السعديين و العلويين
  • و اذا غيرت الجملة يمكنك تأكيد ان جميع الدول هي تأسيس مغربي و اعطي المصادر نفس المصادر لمقالات الاشخاص الذي قلتهم لك

ك الشيخ عبد الله ابن ياسين بالنسبة للمرابطين و ابن تومرت بالنسبة للموحدين و المرينيين لا يوجد شخصيات بل كانو في الجيش الموحدي و هم قبائل يكفي ان تبحثي في ويكيبيديا عن المرينيين يقولون لكي قبائل كانت شرق فاس الى نهر ملوية يعني مغاربة و السعديين ايضا ابناء منطقة سوس و هم مغاربة و ايضا العلوييين--Wordserie (نقاش) 20:13، 14 أبريل 2018 (ت ع م)

@Wordserie: أتفق معك جملة جميع السلالات المغربية جاءت من الصحراء الكبرى هو أمر مجحف في حق الأمازيغ والقبائل العربية الأخرى لذلك سأحذف جملة معظم السلالات المغربية أتت من الصحراء الكبرى واستقرت داخل حدود المغرب الحالي --Aelita14 (نقاش) 20:55، 14 أبريل 2018 (ت ع م)

 تم على فكرة لا يمكن الغوص أكثر في المقالة لوجود مقالات مفصلة توثق للتاريخ --Aelita14 (نقاش) 21:01، 14 أبريل 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ15 2018

تهانينا لكِ
Aelita14
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بإضافة النصوص
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:33، 16 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم بصراحة أريد أن اتكلم معك Mouflih Fatima (نقاش) 22:43، 21 أبريل 2018 (ت ع م)

مرحبا @Mouflih Fatima: تفضلي فأنا أصغي إليكي --Aelita14 (نقاش) 19:01، 22 أبريل 2018 (ت ع م)

رد: استفسار خارج الصندوق

مرحبا، منذ القدم عدة مغنون استخدموا كلمات إسلامية في أغانيهم، وخصوصا في أغاني الراب حيث أنني مطلع عليها أكثر من أنواع الغناء الأخرى. على سبيل المثال لا الحصر، جي-زي في أغنيته WE Family يقول:
«Lagos, all the barrios 'round me, feel me? Bismillah, all the gods around me Mexicanos ain't building walls around me».
كيندريك لامار استخدم لفظ الجلالة في أغنية Blue Faces في الفرس الثالث «I paid my way through, praying to Allah You played your way through».
كانييه ويست يقول الله أكبر في أغنيته Heard 'Em Say، السلام عليكم ورمضان كذلك تسمع كثيرا في أغاني الراب. وباعتبار أن فريدي ميركوري ينحدر من عائلة هندية فليس غريبا أن يستخدم كلمات إسلامية في أغانيه، فقد تكون سمعها كثير في طفولته.--محمد الجطيليراسلني 16:44، 24 أبريل 2018 (ت ع م)

@Mojackjutaily: شكرا جزيلا لك على كل هذه المعلومات القيمة رائع جدا أنك تعرف كل هذا ... إذن فهو فقط احتكاك بالدين والأصول فقط --Aelita14 (نقاش) 01:08، 25 أبريل 2018 (ت ع م)
ايه نعم هذا ما أعتقده، وبمناسبة الحديث عن الموسيقى، متى ستكونين متفرغة للعمل في المشروع ومساعدتي على إنشاء مهمة لتحديث المقالات المختارة.--محمد الجطيلي راسلني 01:14، 25 أبريل 2018 (ت ع م)
يسعدني ذلك عندما أنتهي فقط من مسابقة المرأة والفنون --Aelita14 (نقاش) 03:52، 25 أبريل 2018 (ت ع م)

تحفيز

مرحباً يا جميلة، كيف حالك؟ وأمور المسابقة، لم يبق الكثير اقتبرنا ^^ -- بَراء ناقِشني 17:25، 24 أبريل 2018 (ت ع م)

مرحبا عزيزتي @براء: ها أنا أحاول الإنتهاء في الموعد بالرغم من مشاغل عملي وأنت --Aelita14 (نقاش) 01:12، 25 أبريل 2018 (ت ع م)
@Aelita14: يعطيك ألف عافية ياارب هانت ما ضل كتير، أقول في نفسي مثل ساعة توقيت "بقي من الوقت 4 أيام و13 ساعة و12 ثانية"، ها أنا أنجز ببطئ وغارقة في مقالة لا تريد أن تنتهي هههه، سعيدة جداً لكونك فيها يا آسية، شكراً لك على كل شيء، وهيا هيا ليست بعيدة <3 -- بَراء ناقِشني 08:03، 25 أبريل 2018 (ت ع م)

تذكير بموعد انتهاء مُسابقة المرأة والفنون

مرحبًا Aelita14/أرشيف 6، هذه رسالة تذكير بموعد انتهاء مُسابقة المرأة والفنون في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً وفق التوقيت العالمي المنسق من يوم الاثنين 30 أبريل 2018.

يُرجى الأخذ في الاعتبار ما يلي قبل بدء عملية التقييم في الفترة من 5 حتى 15 مايو 2018:

  • الحد الأدنى للمُشاركات لبدء عملية التقييم هو 20 مقالة، بحيث لا يقل حجم المقالة الواحدة عن 5000 بايت. (ما زال أمامنا الكثير من الوقت، فلا تبخلوا بأوقاتكم للويكيبيديا )
  • لن تُقبل أي مقالات أُنشأت قبل موعد بدء المُسابقة أو بعد انتهائها، إلا في حالة المقالات المُطورة لمُختارة أو جيدة.
  • تُقبل المقالات المُطورة لمُختارة أو جيدة حال طرحها لمُراجعة الزملاء خلال اليومين المُتبقيين من عمر المُسابقة طالما كانت خالية من الأخطاء الجسيمة التي تعوق اجتيازها مرحلة المُراجعة وطرحها للتصويت.
  • مُراعاة لغة المقالات الفُصحى وتجنب الترجمة الآلية الركيكة مع التأكد من تضمين كافة عناصر المقالة المُتكاملة كالمراجع والتصانيف المُلائمة والوصلات الداخلية وصندوق المعلومات وشريط البوابات والصور (إن لزم)، وما إلى ذلك مما يدخل في تنسيق ويكي.
  • لن تُقبل أي مقالات تُشارك في مُسابقات أو مُبادرات أخرى مدفوعة.
  • يُرجى تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى يوم 3 مايو 2018، حيث أنه لن تُحسب أي مُساهمات غير مُضمنة في التقرير.

مع تمنيات ويكيميديا مصر بالتوفيق للجميع.--د. ولاء ناقشني!10:26، 29 أبريل 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ17 2018

تهانينا لكِ
Aelita14
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بإضافة النصوص
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 30 أبريل 2018 (ت ع م)

ملاحظة

فقط من أجل التنبيه هنالك خطأ بسيط "قبل سنة وليس سة 2018" و أعتذر عن تدخلي.

إسمي أسية, و أحاول قدر الإمكان أن أساهم في إثراء المحتوي العربي والفرنسي على الإنترنت أعلن حرب بلوغ 500 مقالة قبل سة 2018. الآن ويكيبيديا العربية الأن 572٬949 مقالة Samad El Guarrab (نقاش) 09:37، 2 مايو 2018 (ت ع م)

هههههه لا مشكلة شكرا  تم التصحيح --Aelita14 (نقاش) 11:40، 2 مايو 2018 (ت ع م)

قالب:رسائل للمجتمع

مرحبًا، لقد قُمت بإضافة {{رسائل للمجتمع}} في صفحة نقاشك، وذلك كي تبقي على اطلاع بأحدث رسائل المستخدمين للمجتمع، تحياتي -- عَلاء راسِلني 11:42، 2 مايو 2018 (ت ع م)

يسعدني ذلك شكرا جزيلا دكتور @علاء: --Aelita14 (نقاش) 11:44، 2 مايو 2018 (ت ع م)

تنبيه

مرحبا، أرجوك لا داعي للإصرار على القيام بما تقومين به في مقالة أفيتشي، مساهماتك مرحب بها في كل وقت بالرغم من أنني أعمل على تحسين المقالة، ولما لا جعلها مختارة أو جيدة، أفعالك هذه تعطل عملي، فالرجاء إن كنت تريدين أن تساعد في تحسين المقالة، فأهلا وهذا يكون بالنقاش، ففي النهاية أنا لم أزعجك يوما، حين عملك على إحدى المقالات، بالطبيعة ويكيبيديا ليست ملك لي وتلك المقالة ليست ملكا لي أيضا، لكن كل ما أطلبه منك أن تكون إضافتك، على قدر المسؤولية، تعديلاتك لا لبس فيه لكن ذكرك "بعد صراع مع للإكتئاب" ليس أمرا صحيحا أو على الأقل ليس مضمونا 100% والمرجع لا يؤكد ذلك، ويكيبيديا الإنجليزية لم تضع ذلك. كما قلت، مرحب بك في كل وقت.--Salsa (نقاش) 13:55، 5 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا عزيزتي @Salsabil rajhi: أفهم تماما مدى حبك لصاحب المقال حتى أني قبل التعديل قمت بإلقاء نظرة على صفحتك واحترمت حزنك لكن ياعزيزتي للأسف لا يمكننا الكتابة في ويكي كما نريد والمقالات ليست ملكا لنا ... ورغم أني لم أحب بتاتا تحاملك وصياغتك المضمنة في الرسالة وكأني مراهقة أو مبتدئة تخرب في الموسوعة لكني التمست لكي العذر في حزنك وغيرتك على معلومات صاحب المقالة ... المهم موقع TMZ كان أول موقع يأكد فرضية الإنتحار (مصدر) ثم تلته مواقع إخبارية أخرى وبالتالي كان له السبق الصحفي (كل من ويكي الفرنسية والإنجليزية ذكرت ذلك) ... عائلة الدي جي لم تؤكد فرضية الإنتحار بشكل مباشر كما ذكرتي أنت سابقا بالخطأ (تأكدت فرضية الإنتحار بنسبة 100% حيث أن عائلته أفادت في بلاغ مفاجيء أن أفيتشي قام بالإنتحار ) العائلة لم تؤكد أو تنفي الفرضية بل اكتفوا بالتلميح لإكتئابه وهو ما أكدته جل التقارير الإخبارية بعد ذلك أفيتشي كان يعاني منذ سنوات من إكتئاب حاد حاول ذمله بالإفراط في شرب الكحول و المخدرات مما تسبب له بمشاكل صحية (1) ، (2) ،(3)، (4) ، (5) ، (6) ، (7) ، (8) ثم لا أدري إن كنت تعلمين بوجود فيلم يوثق اللحظات الأخيرة لأفيتشي يسمى (Avicii: True Stories) صرح فيه بحزنه ومعاناته بما فيها إكتئابه قائلا “I have told them this: ‘I won’t be able to play any more.’ I have said, like, ‘I’m going to die’. I have said it so many times. And so I don’t want to hear that I should entertain the thought of doing another gig.” كما يمكنك الإضطلاع على تلير القيلم الترويجي (هنا) ... أظنني الان قد عداني العيب وأزح وثقت لكي جل المعلومات بالمصادر (العربية والأجنبية) والتصريحات لذلك سأنتظر منك إعادة تعديلاتي التي ألغيتها حتى لايطول الخلاف ... شكرا ومرحبا بك دائما عندي. --Aelita14 (نقاش) 15:53، 5 مايو 2018 (ت ع م)
عذرا على التأخير في الرد، لم أنتبه إلى إشارتك. حسنا، صفحتي الشخصية تكفل لي بأن أضع فيها ما أريد وما يريح بالي، والفرق واضح بين نطاق صفحتي الشخصية وعمل في ويكيبيديا وبين حبي للموسيقى وحبي لويكيبيديا فلو رأيت يوما عامة في أي مقالة أنشأتها لفظ تفخيم، أو أنك رأيت خاصة أي لفظ تعظيم داخل المقالة أفيتشي أو شئ من هذا القبيل، سأتقاعد من ويكيبيديا الأن، فذلك ليس من شيم أبدا، بالنسبة لذكرك أني أخطأت في ذكر فرضية الإنتحار فإنك توقفت عند "ويل للمصلين" لأنني ذكرت ذلك بالفعل. لن أحاججك بالمصادر لأنها ألوان وأشكال ويمكنني ملأ الصفحة بأسرها لك وأنا من المتابعين لحادثة الوفاة منذ الوهلة الأولى ويمكنني القول لأنني أعلم خبايا حياة الفنان، وكل ما سأقوله أنك ربما قرأت الخبر في ويكيبيديا الإنجليزية، وانطلق بك البحث من هناك وأن تأويلك للأمور كان سطحيا، فلو أنني بالغت في حماية المقالة كنت لأرفض تعديلاك كله ولكنني اكتفيت بحذف تلك المشكوك فيها، على كل إن أفيتشي ربما كان يعاني من للإكتئاب أو ربما لا كلها فرضيات، كذلك فإن ما اتفقت عليه أغلب المصادر أنه كان وجوديا، يطرح أسئلة وجودية وهو لا يعني ضرورة للإكتئاب. لتأخذ على سبيل المثال ويكيبيديا الإنجليزية، التي لا يمكن التشكيك في مدى إلمامها بالموضوع فإنها لم تذكر أبدا فرضية الإكتئاب، وبالنسبة لي المقال سيكون عبارة عن ترجمة منها وسيتم الإكتفاء بما ذكرته هي فقط لا غير. على كل الأمر ليس بغاية الأهمية ولا يستحق كل هذا النقاش، فلا داعي للقلق فإن الأمر كله متعلق بتحسين المقال وأي سهو أو تناسي سيتم تلافيه لاحقا.--Salsa (نقاش) 17:08، 5 مايو 2018 (ت ع م)
@Salsabil rajhi: اعتقدت أن ردي عليك بحسن نية وهدوء سينهي النقاش لكني لاأفهم لماذا تتخذين في ردك أسلوب الهجوم هذا منفر ومستفز لم يكن هناك حاجة لاستخدام هذه اللهجة من الأساس ... ثم هل حقا حقا قرأت وفهمت ما كتبته أم مررت عليه مرور الكرام ... أولا أنا لم أناقشك في صفحتك الشخصية قطعا بل قلت لك أني ألقيت نظرة على صفحتك وأدركت سر حزنك من باب الدعم أما صفحتك الشخصية فلا تهمني في شيئ ... ثانيا أن تتقاعدي أو تستمري في الموسوعة هو أمر عائد إليك ولايخصني أو يهمني قطعا ... ثالثا أجل أخطأتي ليس في ذكر فرضية الإنتحار بل في نسب ذكرها لعائلة الفنان كونه غير صحيح أساسا وإن كان وثقي ذلك بمصدر ... رابعا (المصادر في نضرك مجرد ألوان وأشكال) ويكيبيديا تعترف بالمصادر لضحض أوقبول المعلومة وما دمت محررة فيها وجب أن تتقيدي بسياستها لذلك وجب أن تدلي بدلوك وتحاجيني بالمصادر وإلا بطل إدعائك، ثم عندما تقولين (وأنا من المتابعين لحادثة الوفاة منذ الوهلة الأولى ويمكنني القول لأنني أعلم خبايا حياة الفنان، وكل ما سأقوله أنك ربما قرأت الخبر في ويكيبيديا الإنجليزية) وصفتي نفسك وكأنك الوحيدة التي تعلم عن صاحب المقال والباقين مجرد أغبياء لاأدري إن كنت تعلمين لكن أفيتشي فنان مشهور إن نسيتي ذلك وبالتالي فالجميع يعرفه خصوصا المهتمين بتعديل مقالات الموسيقى (التي أعد واحدة منهم) ... ( لقظ تأويلي للأمور كان سطحيا) هذا لايجوز، هذا تطاول لاأقبله ... ثم (عندما تقولين فلو أنني بالغت في حماية المقالة كنت لأرفض تعديلاك كله ولكنني اكتفيت بحذف تلك المشكوك فيها) لم أفهم أهو تهديد؟؟؟ صدقا ما هذا المستوى بربك ؟؟؟ هل أبدو لكي سهلة المنال أو الإستفزاز ... معلومة خذيها أو أرفيضها فهذا شأنك لكن خبرتي تجبرني على قولها في المطلق ويكيبيديا الإنجليزية ليست معصومة من الخطأ ثم معلوماتي ليست سطحية كما وصفتي معاناة أفيتشي من الإكتئاب حققية أكدتها عائلته ثم استقيتها من مواقع إخبارية ثم ويكيبيديا الفرنسية مدعمة بمصادر وعليه سيتم إدراجها في المقالة.
وباختصار شديد: أسلوبك فعلياً لم يكن لائق ولا طريقة نقاشك التي تتعامل مع الطرف الاخر وكأنه سيء النية، مخرب وسطحي هذا يسبب تقليل من الإحترام للطرف الأخر الموضوع حقا لم يكن يستحق كل هذا الصخب ويجب الرد على الأخرين بأسلوب محترم عن ذلك.--Aelita14 (نقاش) 18:12، 5 مايو 2018 (ت ع م)
من الذي قال أنني لا أحترمك، ربما إنك فهمت هذا لوحدك بسبب استنقاصك لنفسك أو لسبب لا أدريه، كلامي كان واضحا، غير مستفز أبدا، قلت أنني أعمل على المقال لتحسينه وأنت من كبر الموضوع، المقالة موجودة منذ مدة، وعندما أصبحت أعمل عليها طاب لك تعديلها، أرجوك أنت تعتقدين الأمور وتأخذينها نحو طريق مسود،--Salsa (نقاش) 18:35، 5 مايو 2018 (ت ع م)

 تعليق: حقيقةً استغرب جدًا هذا الأخذ والرد بهذه الطريقة، وأرجو الاكتفاء والتوقف هُنا، برأيي أن تقوم Salsa بإكمال تطويرها للمقالة (أرجو منكِ وضع {{تطوير مقالة}} في أعلى الصفحة)، وبعد الانتهاء تقوم Aelita14 بإضافة المعلومات الموثقة بمصادر، وفي حينها يُمكن فتح نقاش ضمن نقاش المقالة حول أي معلومة خاطئة أو تحتمل الخطأ، والنقاش حولها، وفي حال بقيت وجهات النظر مُتضاربة يُمكن طلب تدخل طرف ثالث. أرجو أنَّ لا نضطر لحماية مقالة أفيتشي على مستوى الإداريين. تحياتي والمقالة في قائمة مراقبتي حاليًا -- عَلاء راسِلني 18:46، 5 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا دكتور @علاء: لم أرغب بكل هذا فأنت تعرفني أضفت تعديلا في المقالة فاستشاطت غضبا ثم أن تقول لي (ربما إنك فهمت هذا لوحدك بسبب استنقاصك لنفسك) حقا أهذا أسلوب محررة ... لا تلعب هذا الأسلوب معي لأني لن أقول لها إلا إذا جاءتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل النقاش بيننا أصبح عقيما ومنتهيا ... تعديلي موثق بمصادر وأنا مصرة على بقائه --Aelita14 (نقاش) 18:56، 5 مايو 2018 (ت ع م)
الأمر ليس تعنتا أو مغالاة، بل الأمر أخذ وعطاء، لا مشكلة لدي من إضافة أي معلومات ما دامت صحيحة، وأنا من رأى @علاء:، سيكون الأمر عادل بعض الشئ، ولو أنه غير عادل من بعض الجهات لأن الإصرار في هذه الحالة غير مبرر، كما قلت لا مشكلة لدي من هاته الناحية.--Salsa (نقاش) 19:10، 5 مايو 2018 (ت ع م)
@Salsabil rajhi: اممم لأكون واضحًا أكثر، لن أقوم بحماية المقالة حاليًا، ولكن الاسترجاع الأخير لم يكن في محله، فكما ذكرتي الأمر ليس تعنت وليس تنازل أيضًا، فنحن لسنا في سباق، وللعلم أيضًا -مع العلم أنا لست مؤيد لهذا الرأي- ولكنها سياسة في ويكيبيديا، أنَّ أداة الاسترجاع تُستعمل فقط في حالات معينة مثل التخريب. على العموم ولقِصر الوقت وعدم الإطالة، أرجو منكِ سلسبيل تحديد تاريخ مُعين (كي لا تكون الفترة مفتوحة) وبعده سننتقل لصفحة نقاش المقالة؟ بانتظار ردك -- عَلاء راسِلني 19:25، 5 مايو 2018 (ت ع م)

مشكور @علاء: حقا، على عدم حماية المقالة، من الواضح أن الطرف الثاني يريد ذلك وبشدة، على كل، لنقل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير، ويتم الإنتهاء من تحسين المقالة وتطويرها. علاء، لا أعلم حقا سبب هذا التعنت، فكل ما أريده هو أن تكون صفحة المقال تليق بصاحب المقال، أو لنقل تكريما له، كأن الموسوعة تتأمر علي لكي لا أنهي هذا العمل، أكرر شكري علاء.--Salsa (نقاش) 19:37، 5 مايو 2018 (ت ع م)

@Salsabil rajhi: توقفي عن افتراض سوء النية واستفزازي احترمي على الأقل أني أكبر وأقدم منكي من باب الأدب إن كنت سمعت عنه ... لو أردت حماية المقالة لأعدت التعديل وطبعا في ظل وجود حرب تحرير سيتم ذلك لكني لم أفعل بالرغم من أني أراقب الصفحة ورأيت ما فعلته ... وإذا كنت تظنين أن الموسوعة تتأمر عليك فأكيد أن كل إناء ينضَح بما فيه، أسلوبك الغير اللبق والمستفز مسؤول عن ذلك ... وحتى الان يمكنني أن أصر وأسترجع تعديلي لكني لن أفعل فهذا ليس مبدئي أو أسلوبي في التحرير لكني سأنتظر نهاية المدة وإن لم تضحضي المعلومة التي حذفتها بمصادر أقسم لك أنني سأعيدها ... انتهى النقاش هنا --Aelita14 (نقاش) 19:59، 5 مايو 2018 (ت ع م)

خلاصة: الخُلاصة وضعت في نقاش المقالة، وأرجو عدم التعليق بعد هذا التعليق، تحياتي للجميع وللتفهم -- عَلاء راسِلني 19:48، 5 مايو 2018 (ت ع م)

اعتذار

حسنا، ربما بعد إعادة قراءة ما حدث، وبعد الهدوء قليلا، رأيت أن الأمر يحتاج مني الإعتذار، فربما أنا من عقد الوضع قليلا وأنا من وترها بعض الشئ، كما أنني أنا من بدأ النقاش بعنف رغم صياغتك اللطيفة في بداية نقاشك لي، هذا لا يعني برائتك في النهاية، لكنه يعني خطئي أنا في المقابل، فأنا أقدم لكي هذا الإعتذار على كل كلمة سيئة قلتها لك سواءا عن قصد أو غير قصد وسواء قبلتي الإعتذار أو لا، ولكي أوضح الأمور أكثر إعتذاري هذا لا يعني تخلي وقبولي للمعلومة التي وضعتها أنت، فالمهلة التي وضعها علاء مشكور مازلت قائمة بيننا، وليكن يوم 27 مايو الفاصل بيننا، لكن في إطار أكثر تحضرا بدل هذا الوضع، أكرر إعتذاري.--Salsa (نقاش) 14:21، 6 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا @Salsabil rajhi: الحروب ولدتها كلمات ... الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية لكن معك حدث العكس ... لا يمكنك التحامل على شخص ما والتوقع منه أن يعاملك بلطف كل الوقت ولو أني حاولت خفض جناحي لك في البدء لأن صيغة كلامك أكدت لي أنك لازلت عاطفية، صغيرة السن والخبرة لكنك للأسف اتخذتني كيس ملاكمة (تعبير مجازي) لتنفيس غضبك وهذا ما فجر رباطة جأشي المعهودة ... لازلت جديدة هنا لذلك وجب أن تكوني أكثر هدوء ولطفا مع الأخرين فلازال أمامك الكثير لتعلمه ... في ويكبيديا ستتعاملين مع ذكاترة وأساتذة وباحثين أكثر خبرة وأكبر سنا (وكذا بعض المتطفلين والمتشددين) وعليه فلكل مقام مقال ولن يحصل ذلك إن استمريت بأسلوبك السابق ... صدقيني لم أكن أرغب قط في التدخل في المقالة لا من قريب أو بعيد لكن المعلومة كانت حديثة فأردت دمجها في المقال لكن رفضك لها دون دليل أجبرني على مراقبة الصفحة ... اعتذارك مقبول طبعا وطبعا هذا لا يعني قبولي بحذفك للمعلومة الموثقة سلفا مادمتي لم تضحضيها بدليل لذلك سيبقى النقاش قائما في صفحة المقالة وسأبقى عند رأيي .. وأتمنى أن يسع صدرك النقاش دون افتراض سوء نية في الطرف الأخر ففي الأخير همنا جميعا هو إيصال المعلومة للقارئ والتقدم بالموسوعة وليس حرب تسلح لفظي وفرد عضلاتنا والتعصب للرأي ... شكرا للتفهم --Aelita14 (نقاش) 16:03، 7 مايو 2018 (ت ع م)

وسام

عذرا لم ألاحظ ذلك، أرجو أن تكون تلك أفضل ، شكرا على مجهودك وأتمنى لك التوفيق

وسام 500 مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 500 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

محمدنقاش 16:25، 9 مايو 2018 (ت ع م)

شكرا لك ويسعدني ذلك دائما --Aelita14 (نقاش) 16:46، 9 مايو 2018 (ت ع م)

رد على طلب رأي

أهلا اطلعت على رسالتك ولم أراجع المقالة حتى الان، لكن الصورة ليست مشكلة عويصة. يمكن ترشيح المقالة ووسمها بدون وجود صور كثيرة، وحسب رأي اثنين من الزملاء فإنه يمكن إضافة الصور ذات الاستخدام العادل إلى المقالة بشرط أن توضح نقاط مهمة ووجودها في المقالة (مفيد معرفياً). أقترح رفع صور شخصيات المسلسل الرئيسية (استخدام عادل) واستخدامها للتعريف بالممثلين.--محمد الجطيلي راسلني 19:30، 9 مايو 2018 (ت ع م)

@Mojackjutaily: أتمنى رؤيتك للمقال وإبداء رأيك ... المشكلة عدم وجود صور للشخصيات في أي ويكي أجنبية ولا أعرف أين يمكنني التوفر عليهم دونها--Aelita14 (نقاش) 19:38، 9 مايو 2018 (ت ع م)
لماذا تبحثين في ويكي ؟
البحث في غوغل أفضل، وضعت لك نماذج للصور يمكنك اختيارالأفضل.--محمد الجطيلي راسلني 18:36، 10 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا @Mojackjutaily: شكرا لك أنظر المقالة الان وأخبرني من فضلك --Aelita14 (نقاش) 00:18، 11 مايو 2018 (ت ع م)

دعوة

مرحبا، هذه دعوة للمشاركة في نقاش لتوحيد شكل المقالات الخاصة بالمغنون، الرجاء إبداء الرأي والتعليق.--محمد الجطيلي راسلني 08:28، 18 مايو 2018 (ت ع م)

مرتبة سادسة (مُناصفة) (مُسابقة المرأة والفنون)

--د. ولاء ناقشني!23:01، 18 مايو 2018 (ت ع م)

وسام!

الوسام الخاص
آسية لربما فرحتي بفوزك ونيلك مرتبة في المسابقة كان يكفي لأشعر بأن لا خسارة تذكر، في رأيي لا أحد خاسر مع أني لم أجني مرتبة، لكني فعلياً تلقيت لطفاً وتشجيعاً منكِ لن أنساه أبداً، ألف ألف مباارك يا عزيزة وأتمنى لكِ مشواراً حافلاً بالإنجازات ياارب ، مع حبي -- بَراء ناقِشني 14:47، 20 مايو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

محمد العجاني(📬) 13:43، 21 مايو 2018 (ت ع م)

إيمنيم

أهلا، بخصوص استفسارك، سأرد عليه غدا بإن الله، اليوم أنا مشغول. المعذرة.--محمد الجطيلي راسلني 02:26، 24 مايو 2018 (ت ع م)

بلاغ

@Aelita14: أهلا أختي أسية، لقد تم تأجيل يوم ويكيبيديا المغربي الثاني حتى 10 يونيو 2018 لعدم توفر عدم كافي من المستخدمين. تحياتي. --(🐯محمد🌍العجاني🐯) (اتصل بي) 01:30، 26 مايو 2018 (ت ع م)

هذا جيد لأني كنت مجهدة أيضا --Aelita14 (نقاش) 01:32، 26 مايو 2018 (ت ع م)

بريد

لديك بريد --د. ولاء ناقشني!23:45، 26 مايو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا بك، ممكن المشاركة في النقاش حول النقاش عن جدول الفنانين، فضلا وليس أمر--محمد السريف للمراسلة 18:13، 5 يونيو 2018 (ت ع م)

تذكير

أهلا أختي أسية، يسعدني أن أعلمك أنه بقيت ساعة على يوم ويكيبيديا المغربي الثاني، وأدعوك إلى أن أشاركك في إصلاح مقالة طرفاية هذا اليوم ليتم وسمها إن شاء الله. تحياتي. --(🐯محمد🌍العجاني🐯) (اتصل بي) 22:59، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

وسام! يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

قائمتك

أهلاً أسية، أولاً شكراً لمجهوداتك في الموسوعة، أود أن أسألك لماذا لم تقومي بترشيح قائمة جائزة داداساهيب فالك كقائمة مُختارة، أعتقد أنها ملائمة ومستوفية للشروط فما رأيك؟--عادل فوزي (راسلني) 15:48، 14 يونيو 2018 (ت ع م)

@Anass: شكرا لك ولاهتمامك حاولت ذلك لكنها قائمة وليست مقالة بالإضافة إلى كثرة الوصلات الحمراء ثم في نفس الوقت كنت منشغلة بتطوير مقالة مسلسل عار فلم أعود إليها ... حاليا عملي يأخذ كل وقتي ولاأستطيع التحرير بنفس الوثيرة لكني سأعود إن شاء الله شكرا --Aelita14 (نقاش) 16:46، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
الوصلات الحمراء ليست بمشكلة، هل أرشحها عوضاً عنك؟--عادل فوزي (راسلني) 16:49، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
@Anass: لا أرغب بترشيحها مقالة جيدة وإنما مختارة ولأني أحب إتقان عملي لاأظنها جاهزة لذلك سأتمهل قليلا فشكرا لاقتراحك --Aelita14 (نقاش) 16:54، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
أعتقد أنك لم تفهمي قصدي جيداً، هناك فرق بين قائمة ومقالة، هذه قائمة مُختارة على عدة نسخ في ويكيبيديا، وأنت قمت بعمل ممتاز فيها، أكيد سوف تُقبل--عادل فوزي (راسلني) 16:56، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
@Anass: حاول وسنرى --Aelita14 (نقاش) 16:58، 14 يونيو 2018 (ت ع م)
 تم--عادل فوزي (راسلني) 17:17، 14 يونيو 2018 (ت ع م)

التعديلات في صفحة ميغ رايان

لقد حذفت تعديلاتي في صفحة ميغ رايان مع العلم أنها تعديلات مترجمة من صفحة ميغ رايان باللغة الانكليزية وكلها معلومات صحيحة وترجمة دقيقة. يرجى مراجعة الموضوع من أجل تطوير ويكيبيديا فكلنا نساهم في تطوير هذه الموسوعة الرائعة ولو بالجهد القليل. شكرا Mhd-Abbasi (نقاش) 03:08، 23 يونيو 2018 (ت ع م)

مرحبا @Mhd-abbasi: تعديلاتك محفوظة لكني حذفتها لأنك سردت بعض المعلومات بأسلوب غير موسوعي عربيا بالإضافة لانعدام المصادر ففضلت إعادة صياغة المقالة من جديد ونصيحة ليس كل ما يكتب في ويكيبيديا الإنجليزية صحيح ولا يجب استعمال نفس أسلوب السرد حرفيا في ويكيبيديا العربية لأن لغتنا وأسلوبنا اللغوي غني ومختلف شكرا لك ومرحبا بك --Aelita14 (نقاش) 11:22، 23 يونيو 2018 (ت ع م)
أشكرك وصلت الفكرة Mhd-Abbasi (نقاش) 18:59، 23 يونيو 2018 (ت ع م)

مراجعة

أختي المرجو منك إن كان لديك وقت فراغ راجعي هذه القائمة ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات فهناك عدة طلبات لمراجعة التعديلات لم يرد عليها , و مع خالص الشكر على مجهوداتك في الموسوعة .. تحياتي إنس ان (نقاش / مساهمات) 23:53، 23 يونيو 2018 (ت ع م)  تم --Aelita14 (نقاش) 01:26، 24 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر

تشجيع

السلام عليكم حبيبتي ❤ كيف الهمة؟ بلش العد التنازلي لم يبق الكثييير 👍 -- بَراء ناقِشني 07:50، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

@براء: للأسف شكلي مش حسافر حتى لو ربحت عشان شغلي متراكم ومش حيسبوني للأسف أروح--Aelita14 (نقاش) 14:36، 7 يوليو 2018 (ت ع م)
@Aelita14: آسية ما تحكي هيك، لسا الشي مش هلأ من هون لشهرين وشوي ما بتعرفي شو بصير، بعدين هي ان كانت حتكون كم يوم ما أتوقع تأثر عليهم، أنا بقنعهم هههه، ما تفقدي الأمل ربنا يكتبلك الخير دايماً ياارب ويعينك وتخلصيه بسرعة ياارب، لو بعرف فيه كنت ساعدتك :( -- بَراء ناقِشني 08:33، 8 يوليو 2018 (ت ع م)
@براء: هههههههه ربنا يخليك ياقلبي راح أحاول وربنا يعين --Aelita14 (نقاش) 20:42، 8 يوليو 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ26 2018

تهانينا لكِ
Aelita14
تستحقين هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودكِ.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:36، 2 يوليو 2018 (ت ع م)

Good luck Meryeme Ouherrou (نقاش) 09:27، 10 يوليو 2018 (ت ع م)

هدية يوم ويكيبيديا

مبروك لقد فزت بقميص مع شعار ويكيبيديا في إطار يوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر، يرجى تعمير النموذج حتى نتمكن من إرسال الهدية مع شكر --ألفة يعقوبي (نقاش) 16:49، 18 يوليو 2018 (ت ع م)

 تم ملئ النموذج

نصيحة

مرحبا،نصيحة: أضفي الصناديق بين بداية تجميع ونهاية تجميع حتى لا تظهر متبعثرة في الصفحة،تحياتيNourddien (نقاش) 14:28، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)

@Nourddien: عفوا لكن عن أي صناديق تتحدث فلا توجد لدي صناديق مبعثرة في صفحتي الخاصة --Aelita14 (نقاش) 17:57، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)
@Nourddien: عفوا من سمح لك بالإقتراب من صناديقي الخاصة من فضلك لا تعدل صفحتي الخاصة من دون إذني فما تراه تبعثرا لاأراه بالضرورة كذلك بل يروقني هكذا شكرا --Aelita14 (نقاش) 18:39، 10 أغسطس 2018 (ت ع م)

دعوة

مرحبًا عزيزتي آسية، هذه دعوة للمُشاركة في مُبادرة تعاون سيدات الويكي، حيث كتابة أو ترجمة مقالات باللغة العربية عن المرأة في كل من أرمينيا وإيطاليا والأرجنتين والكاميرون، وهم بالمثل سيكتبون عن المرأة المصرية ضمن فترة التحدي. يبدأ التعاون في 15 أغسطس 2018 وينتهي في 31 من الشهر نفسه. تستغرق الكتابة عن شخصيات كل دولة 3 أيام ووضعنا قائمة مقالات مُقترحة بالصفحة أعلاه. وفي الختام، تُقدم ويكيميديا مصر شهادة مُشاركة للمُساهمات البناءة. سير العمل سيكون كالتالي: من 15 إلى 18 أغسطس وكتابة مقالات عن شخصيات أرمينية؛ من 19 إلى 21 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات إيطالية؛ من 22 إلى 24 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات إسبانية؛ من 25 إلى 28 أغسطس كتابة مقالات عن شخصيات فرنسية. خالص تحياتي.--د. ولاء ناقشني!02:36، 16 أغسطس 2018 (ت ع م)

This Month in GLAM: August 2018





Headlines
Read this edition in fullSingle-page

To assist with preparing the newsletter, please visit the newsroom. Past editions may be viewed here.

دعوة للنقاش بميدان اللغويات حول ال جي بي تي

السلام يا Aelita14. لقد دعيت إلى نقاش في ويكيبيديا:الميدان/لغويات#ترجمة اختصار LGBT.
لك أن تحذف هذا البلاغ متى تشاء وذلك بإزالة قالب {{دعوة}} من صفحتك.

-WIsIW (نقاش) 16:16، 21 سبتمبر 2018 (ت ع م)