نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 38

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 38

ثورة 26 سبتمبر

السلام عليكم .. إلى أين وصلنا أخي الكريم في تغيير اسم مقالة حرب اليمن إلى ثورة 26 سبتمبر التي تحل علينا ذكراها بعد ايام قليلة ! --إبراهيم قاسمراسلني 16:12، 20 سبتمبر 2012 (ت ع م)

الاخ المبجل باسم المحترم بعد السلام والتحية والدعاء لكم بالموفقية ارجوا منكم التكرم بارجاع صفحة قاسم الجلالي التي تم حذفها ولكم منا اجمل المنى--31.57.97.53 (نقاش) 13:50، 22 سبتمبر 2012 (ت ع م)

قالب:مقالة مختارة

تصنيف مقالة عمر بن الخطاب

السلام عليكم أخي العزيز. احب ان اخبرك أن تصنيف:خلفاء راشدون هو تصنيف متعدد التشعيبات ويندرج تحته عدة تصنيفات، لذا فمن غير المحبذ ان نضع تصنيف:خلفاء راشدون لمقالة عمر بن الخطاب لأنها تندرج تحت تصنيف فرعي للتصنيف الأكبر و التصنيف المناسب هو تصنيف:عمر بن الخطاب.. شكرا لك مرة اخرى.--سلمان آل مجري (نقاش) 01:38، 24 سبتمبر 2012 (ت ع م)

السلام عليكم، أحببت أن أخبرك أن الصورة التي وضعتها في مقالة غزوة بدر من فيلم الرسالة لم تعد ظاهرة في صفحة المقالة، يمكنك أن تستبدلها بصورة أخرى إذا أحببت، وشكرا. السيف ذو الوشاح (نقاش) 14:26، 24 سبتمبر 2012 (ت ع م)

طلب بسيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد، فقد لاحظت مساهمتك الطيبة في مقالة غزوة بدر، وتعديلاتك القواعدية والتنسيقية، ولقد انتهيت الآن من مقالة أخرى هي فتح مكة، وأردت أن أرشحها للمقالات المختارة، فأرجو إذا تكرمتَ أن تساعدني بخبرتك لكي تكون المقالة بأحلى صورة وترشح للمختارة، وشكراً . السيف ذو الوشاح (نقاش) 15:23، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م)

  • أجبت على الأسئلة ماستطعت ولكن لم أفهم السؤال الأخير. ويبدو أنه هو نفسه لم يفهم السؤال فأراد إجابة جاهزة ليسلمها للمدرس شكرا لك.. Muhends (نقاش) 12:57، 26 سبتمبر 2012 (ت ع م)

كيف نربط الصفحات ببعض؟

السلام عليكم ورحمة الله.. من خلال استخدامي الكثير لموقع ويكيبيديا واستمتاعي بحجم المعلومات التي يحتويها اتحسر على قلة المخزون العربي. ولذلك اود المشاركة بما استطيع بإثراء الجانب العربي. في بعض الاحيان عندما ابحث عن موضوع بلغات اخرى بالانجليزية او الفرنسية اجد صفحة ومعلومات عن موضوع بحثي لكن لا اجد الصفحة العربية ضمن خيارات اللغة المتاحة... واحيانا اخرى تكون المعلومة متوفرة باللغة العربية لكن الصفحة غير متصلة بما يقابلها باللغة الانجليزية او الفرنسية او غيرها من اللغات... وسؤالي ماهي امكانية او كيفية ربط الصفحة العربية بمقابلاتها من اللغات الاخرى.. مثلا هنا صفحة عن النبي زكرياZacharie (père de Jean le Baptiste) وبالدخول للصفحة اجد معلومات واجد صفحات مماثلة بلغات اخرى لكن ليس من ضمنها اللغة العربية في حين انه يوجد صفحة عن النبي زكريا عليه السلام متاحة باللغة العربية... فكيف يتم ربط الصفحة العربية وجعلها موجودة ضمن الخيارات وبجانب اللغات الاخرى ؟ وشكرا

remmsr --Remmsr (نقاش) 16:16، 26 سبتمبر 2012 (ت ع م)

طلبت مني اراسلك منذ عام , ولم افتح صفحة نقاشي إلا الآن .. هل تتذكر ما السبب ؟ --Keltoukhy (نقاش) 15:48، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

تعديلات

مرحباً أخي باسم، هل بامكانك حل هذه المشكلة، شكراً جزيلاً --Esp1986 (نقاش) 16:37، 28 سبتمبر 2012 (ت ع م)

غير معنون

الموسوعي القدير والثَبَت النحرير الاديب الاريب باسم زاده الله تعالى شرفاً وادام عليه النعم ظاهرةً وباطنة ، ايها الألمعي المبدع : لقد انبهرت بسعة اطلاعك وعمق معلوماتك فتستحق بكلّ جدارة كل تقدير وتبجيل وشكر وثناء ، وقد دلني عليك علمك وجذبني اليك حلمك وشوقني اليك المامك فارجوا ان لا تخيب حسن ظننا بكرمك وتتفضل علينا بانعاش مقال بنفحة من نفحاتك وجذوة من اشراقات ، ودمت مؤيدا والله من وراء القصد . --31.57.97.53 (نقاش) 20:21، 22 سبتمبر 2012 (ت ع م)

تم

أخي الكريم باسم، أرجو الاطلاع على مقالة لغة تركية الآن و أخبرني إن كان فيها ما ينقص أو أية اقتراحات كي تتمكن من ترشيحها كمختارة، ملاحظة: مع كامل الأسف على التطفل ولكن أعجبتني المداخلة التي قبلي في صفحة نقاشك! أحسستها خارجة من كتاب السلاطين و الخلفاء العثمانيين! دمت ألمعيا. تحياتي --Ravan (نقاش) 14:20، 29 سبتمبر 2012 (ت ع م)

بلقيس

سأعمل على بعض المراجع في المقالة وتحسين بعض الجمل وصياغتها بشكل أدق فانا لدي مشكلة في هذا الجانب و من ثم ارشحها كمختارة. حاليا افكر بترشيح مقالة تاريخ اليمن القديم كمختارة وانا المساهم الوحيد فلا اعرف ان كان هناك من اقتراحات لتحسين أو اضافة شي ويسعدني رأيك -- يوسف (نقاش) 00:03، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

شكرا لك أنا أستعمل لوحة مفاتيح هذا الموقع [1] وأحاول إن شاء الله أن أتنبه لذلك -- يوسف (نقاش) 20:31، 4 أكتوبر 2012 (ت ع م)

سؤال

تمت الإجابة على السؤال. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:01، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

عداد المقالات المختارة

أهلاً باسم، أشرت إلى هذا الأمر سابقاً قبل عدة أسابيع وقمتَ بحله على ما أذكر، لكن لا زالت المشكلة قائمة الآن: توجد في تصنيف المقالات المختارة عندنا 201 مقالة مع استثناء صفحة المقالات المختارة، لكن بالنظر إلى ويكيبيديا:مقالات مختارة فإنّ العداد يشير إلى 191 فقط!! أتمنى أن تطلعني على سبب المشكلة، كما أحب أن أعرف أساساً ما هي مرجعية العداد وما الذي يستند إليه أصلاً؟ --عباد (نقاش) 16:52، 10 أكتوبر 2012 (ت ع م).

حان الوقت لمشاركة سفراء الوب!

مرحباً باسم/أرشيف 38!،

يمكنك الآن كسفيراً عبر الوب في النسخة الثانية من برنامج التعليم بمصر أن تضع اسم مستخدمك في أحد المجموعات الدراسية لبدء المشاركة منتصف أكتوبر، يمكنك الاختيار الآن في الجامعات التاليّة:

توضيحات:

رجاء الاختيار قبل 15 أكتوبر 2012.
تم تعليق العمل مع جامعة الإسكندريّة حتى منتصف الشهر نظراً لوجود عدد من التظاهرات والاضرابات التي تعيق عملهم، إن أردت العمل معهم رجاء أبلغني.

تحياتي... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 22:03، 11 أكتوبر 2012 (ت ع م)

طلب صلاحية

ما يزيد على 232 تعديلا غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات--Hkghkjgj 03:24، 13 أكتوبر 2012 (ت ع م)طلب صلاحية محررHkghkjgj 07:52، 13 أكتوبر 2012 (ت ع م) ما يزيد على 232 تعديلا غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات

طلب صلاحية ——————————

طلب صلاحية محررHkghkjgj 07:52، 13 أكتوبر 2012 (ت ع م) ما يزيد على 363 تعديلا غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات طلب صلاحية محرر لي ما يزيد على 363 تعديلا غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات الموسوعة.

عضو مستخدم في الموسوعة منذ سنة 2009 م بحساب لاخر, كلمة السر ضايعة.

ما يزيد على 363 تعديلا غير خلافي ولا تخريبي في نطاق المقالات--Hkghkjgj 03:24، 13 أكتوبر 2012


ترجمة المقالات من الانجليزية, فرنسية ,اسبانية ........بحساب لاخر ضائع, تعديلات جيدة.


ليمكنني تحرير مقالاتي بكل سهولة و عدم الانتظار لمراجع متأخر دائماً بأن ياتي ويراجع مقالتي او التغيير , تظل التعديلاتي في الإنتظار مدة طويلة, وشكراً. Hkghkjgj 13:14، 13 أكتوبر 2012

اكثر من 363 تعديل .

هناك الكثير من المقالات التي أسيء تعديلها.


انظري شعب اسرائيل و دانيال باهر....... جاري التطوير بعد اعطاء الصلاحية لان الحماية و المراجعة تعيق العمل كثير وانا عضو مستخدم في الموسوعة منذ سنة 2009 م بحساب لاخر.

راجعي صفحة نقاش شجرة الغار

تم تعديل كل الملاحظات السابقة.

انت اعطي صلاحية محرر و كل شيئ راح ينحل وعدد التعديلات و المقالات و تصنيفات و تطويرات و القوالب راح تتضاعف من 130 في اليوم الى اكثر من 240 يوميا.


ملاحظة:

اكثر من 130 تعديل في اقل من 24 ساعة. من ما يزيد عن 363 تعديل ومشاركة. ترجمة المقالات من الانجليزية, فرنسية ,اسبانية.......


ملاحظة: ويكيبيديا تحتوي على الكثير من نصوص بلا مصادر و تفخيمات حوالي ربع المقالات ان لم اقل نصف..... وهذا ياثر على مصداقية ويكيبيديا و يتعارض مع شروط الاستخدام وانت عارف هذه الشي ....ولما اجي و عدلها يجي لي بوت و تقول لي تم التعرف على محاولة تخريب لذا تم منعها......هي وش ادراها بالموضوع......واكون قد وضحت السبب من قبل......نص بلا مصدر.....تفخيم....وووووووو.....يعني صرنا منلعب ......من جهة سياسة الموقع تشترط على المصدر والحيادية وحرية التعديل........و من جهة تحمي الاراء النشورة والخرافات و المهازل وتمنع حرية التعديل التي هي من اولويات الموقع ......هذا تنااااااقضضض تتتتتام بمحنى الحرف الواحد....... ينبغي ان تحذف وتعدل فورااااااااهذه المقالات والا ستاثر على ويكيبيديا سلبا ليس فقط العربية ولكن المشروع باكمله ويزداد الشك يوما بعد يوم حول مصداقية ويكيبيديا في العالم ... وهذا مما اسمعه هذه الايام الماضية......لدي عطلة هالاسبوع...... مطلوب رد سريييييييييع وعاجل و موافقة ......ويكيبيديا في خخخخخخخططططررر.....

هناك الكثير من المقالات التي أسيء تعديلها.

اكثر من 310 تعديل .

هناك الكثير من المقالات التي أسيء تعديلها.

طلب صلاحية

اكثر من 310 تعديل .

هناك الكثير من المقالات التي أسيء تعديلها.

مسترجع: Hkghkjgj --Hkghkjgj 17:47، 13 أكتوبر 2012 (ت ع م)

  • مساء الخير لقد قام هذا المستخدم بحف كامل لصفحتين بدون اي سبب بالاضافة الى عمليات التخريب المتكررة والتي نبهته اياها خلال صفحة طلب الصلاحيات لدرجة المحرر وبالاضافة لكل ذلك قيامه بانتحال صفة اداري واعطى بصورة كاذبة سلاحية المحرر لاحد المستخدمين والذي سبق وانا رفضت طلبه منذ ايام عديدة حيث قام باعطائه زر نفذ وحذف زر لم ينفذ الذي سبق وانا قمت به لذلك المستخدم
  • قيامه بانتحال صفة الاداري واعطاء صلاحية الادارة لمستخدم تم رفض طلبه بان يكون محررا هذا يعد من اكبر المخالفات بحق الموسوعة انظر هنا [1]
  • بالاضافة الى العديد من الاسباب التي ذكرتها في صفحة طلب الصلاحية وهذا يعد تخريبا واستهتارا بحق الادارة والموسوعة ... تقبل اطيب تحياتي وارجوا ان يكون رايك موافقا لرايي يا اخ باسم --HARRY (نقاش) 16:18، 14 أكتوبر 2012 (ت ع م)

رد

أهلا وسهلا بك يا عزيزي، فرحت عندما وجدت توقيعك في صفحتي، شكرا على الكلام الراقي والرقيق، الله يديم المحبة بيننا، أتمنى لك التوفيق والسعادة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 17:15، 14 أكتوبر 2012 (ت ع م)

سؤال تقني

أستاذ باسم: رأيت توقيعك وبعض التواقيع الأخرى فأعجبني أن أصنع لنفسي واحدا منها, أنا أعددت الشفرة الخاص بتغيير الخط واللون, أنا حاليا أستخدم خاصيتي النسخ واللصق لإدراج هذا التوقيع في ما أكتب, ولكن لا أعرف كيف أدرجها بزر التوقيع الموجود في أدوات التحرير بهذا الشكل (~-~-~-~)فأرجو إرشادي الى الطريقة الصحيحة لفعل ذلك مع خالص الشكر.أسامة الساعدي أسعد بنقاشك

شكر وتقدير

أستاذنا العزيز: شكرا جزيلا لك على سرعة الرد, وشكرا لك على التوضيح الوافي, وهذا هو أول توقيع من المخلص لك.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 21:10، 14 أكتوبر 2012 (ت ع م)


ترشيح مقالة اليمن

السلام عليكم ،، ماذا عن ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/اليمن صار لها منتظرة على الباب منذ 49 يوم --إبراهيم قاسمراسلني 16:43، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

  • مرحبًا عزيزي، قمت "بنفضة" لمقالة سفر الخروج وأضفت وعدلت، كما أضفت جدولاً بخصوص القصص المشتركة مع القرآن [لذلك أعتقد أنه لم يعد هناك من داعي للاقتباس في المقدمة]، كما أنك تعلم أكثر مني بخصوص الموازاة، إن كنت قد أخطأت في شيء لتقوم بتصحيحه، مع أني لا أعتقد، فالتوازي واضح للغاية، وربما تريد أن تضيف شيئًا نسيته. المهم، اطلاعك على التعديلات الجديدة مفيد في نظري.شكرًا.--Sammy.aw (نقاش) 18:14، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة محاكي

يتيمة مرحبا، باسم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محاكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:53، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

أسبوعين على إغلاق فترة التسجيل

مرحبا. بقي فترة أسبوعين على إغلاق التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني من عام 2012. خلال هذه الفترة سيكون بإمكانك تغيير هدف المشاركة. بالإمكان الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل هدفك ليكون بمستوى المنافسة. لن يسمح بأي تغيير للأهداف بعد انتهاء فترة التسجيل. أطيب الأماني بالتوفيق بتنفيذ الأعمال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:23، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

كيفية إنشاء قالب

السلام عليكم، أخي أنا أحتاج لصنع قالب و لا أعرف كيفية صنعه و إنشائه فهل يمكنك أن تدلني على صفحة فيها مراحل الصنع و شكرا--Mohatatou (نقاش) 11:35، 16 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.