نقاش المستخدم:ترجمان05/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

بخصوص مقالة "م ش ج 3"

مرحبًا سيد "ترجمان05"

مقالة بمحتوى: "مشروع شراكة الجيل الثالث (م ش ج3-3GPP) هو تعاون بين مجموعات جمعيات الإتصالات" حسب معايير الحذف السريع تعتبر ضمن: "المقالات القصيرة جدا التي لا تحتوي على تعريف أو محتوى قيم" .. وهذه سياسة هنا ولم آت بها ومن المفروض أنك تعرفها نظرًا لقدمك في الموسوعة.. والإداري الذي شطب المقالة اعتبرها كما اعتبرتها أنا..

وقولك: "فيما يخص المقالة قمت بترجمة جملة واحدة فقط من المقالة الانجليزية" .. فأنت: لم توضح بوضع قالب أو ملحوظة في صفحة النقاش أنك بصدد إكمال الترجمة.. بالإضافة إلى أن هذه الطريقة غير متعارف عليها هنا.. ترجمة جملة ثم تأتي بعد عدة أيام وتضع جملة أخرى.. على الأقل كان بإمكانك وضع سطرين أو ثلاثة للتعريف بالموضوع الذي تكتب عنه. ووضع تنصيف ورابط إنترويكي بما أنك ترجمتها من الويكيبيديا الإنجليزية.. كل هذه الأمور لم تكن لتأخذ دقائق من وقتك.. والمقال ولن يجرؤ أحد وقتها على شطب الصفحة أو عرضها للشطب..

ثم بالنسبة إلى اسم المقالة "م ش ج 3" :مختصرات المصطلحات الأجنبة لا تترجم بنقل مقابلاتها من الحروف العربية.. تحياتي. --Ibrahim Saeed ”راسلني“ 14:07، 6 يناير 2009 (UTC)

مرحباً ترجمان، أرجو أن تقوم بوضع ولو تصنيف وحلقة لغة في مقالاتك الجديدة. شكراً--AhmadSherif (نقاش) 22:54، 12 يناير 2009 (UTC)

صفحات القوائم الطويلة

  • مرحبا
هناك مشكلة عامة في القوائم الطويلة، وهي صعوبة البحث عن السطر المطلوب، لذلك يتم ترتيبها هجائياً. هذا في موضوع مقالتك الجديدة. طبعاً هذا يتطلب وقتاً وجهداً عظيمين ولكنه ضروري في النهاية. لو لم تكن جدولاً لأمكن الاستعانة بالـWord، ولكن هنا أعتقد لا يوجد حل إلا العمل اليدوي... وشكراً لمساهماتك. --abanima (نقاش) 20:54، 19 يناير 2009 (UTC)

شكرا لك على الصورة الجميلة التي أضفتها بمقال جنيح (طيران). ولكن هناك نقطة صغيرة بالترجمة.. فكلمة (Leading Edge) يقابلها بالعربية الحافة الأمامية وليس الحافة الإرشادية.. أرجو تعديلها ولك الشكر كله..
بالمناسبة كتبت لك ردا بصفحة نقاش مقالك الجميل تفاصيل تغطية خرائط جوجل.. Muhends (نقاش) 20:42، 7 فبراير 2009 (UTC)

صباح الخير. بلغة الطيران فإن كلمة (Leading Edge) لها معنى واحد وهو المقدمة الأمامية للجناح أو بمعنى أدق الحافة الأمامية. ولا معنى لوجود لكلمة الحافة الإرشادية بلغة الطيران بتاتا، حيث لاوجود لأي علامات ارشادية بالمكان المشار إليه. واكلمك بحكم تخصصي بهذا المجال ولا دخل لجوجل للتفسير العشوائي للكلمة.. هذا للعلم Muhends (نقاش) 04:02، 8 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار


قالب:صندوق معلومات مسجد

مرحبا ترجمان05 ، أرجو منك إما أن تصلح ذلك القالب أو أن تضعه في نطاق صفحة المستخدم الخاصة بك. شكراً لك. --§ سامي §-- //نقاش// 20:12، 11 فبراير 2009 (UTC)

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :سخافة شاهدوا أين وصلنا يا للأسف

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. نقاش المستخدم:Санта Клаус 00:36، 13 فبراير 2009 (UTC)

حرف العطف (الواو)

السلام عليكم. أشكرك أخي على تعديلاتك على موضوع وحدة تعريف المشترك. ولكن لدي ملاحظة صغيرة أرجو منك أن تتقبلها مني برحابة صدر: أعتقد أنه من الواجب أن يكون حرف العطف (الواو) مرتبطاً مباشرة مع الكلمة التي تليه بدون فاصلة مثل: 'القلم والورقة' وليس 'القلم و الورقة' وهذا ما فهمته من إسلوب ويكيبيديا. أليس ذلك صحيحاً؟ أنتظر جوابك على صفحة نقاشي MMA (نقاش) 23:53، 16 فبراير 2009 (UTC)

الجدول الدوري

مرحبا، نحن حاليا نناقش حذف مقالة "جدول دوري (عربي)" التي قمت أنت بوضع رموزها[1] وما إذا كانت تصلح للتضمين في ويكيبيديا أم أنها تقع ضمن الأبحاث الأصلية وبالتالي تستوجب الحذف. سيكون من الجيد لو شاركتنا النقاش وأوضحت المصدر الذي جلبت منه هذه الرموز، فهذا سيساعدنا على معرفة ما إذا كانت أبحاث أصلية أم لا. شكرا. ‏--MassimoAr‏ 19:30، 20 فبراير 2009 (UTC)

ماذا تقصد بذريعة تخفي أشياء أخرى؟ ولماذا أنت واثق من حذفها؟ نحن فقط نريد إجابة على السؤال حتى نعرف ما إذا كانت أبحاث أصلية: هل أنت من قام بتأليف هذه الرموز أم أنك جلبتها من مرجع خارجي؟ لو كانت من مرجع خارجي أؤكد لك أنها لن تحذف. ‏--MassimoAr‏ 19:55، 20 فبراير 2009 (UTC)
  • أهلا وسهلا بك أخي ترجمان، أشكرك على كلماتك اللطيفة، في الواقع رغم أنني كنت طريح الفراش إلا أنني كنت أفكر في ويكيبيديا، حتى أنني فكرت في اقتراح جديد ولكنه غير صالح بالتأكيد لطرحه في الميدان. عموماً أشكرك مرة أخرى على تفقدك لي وبارك الله فيك.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:51، 21 فبراير 2009 (UTC)

وضع اختصارات عربية عشوائية

مرحبا، ألقيت نظرة على بعض مساهماتك ووجدت أنك تقوم بإضافة اختصارات عربية من تأليفك (أمثلة: [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10] [11] [12]). هذا يعتبر أبحاث أصلية وانتهاك للقواعد التي تقوم عليها ويكيبيديا كما أنه يعطي معلومات مغلوطة للقارئ. لقد أمضيت دقائق وأنا أمسح تعديلاتك. أدعوك –بلطف– للتوقف ومسح الاختصارات التي قمتَ بوضعها في السابق. ‏--MassimoAr

ويك-إد

مرحباً أخي ترجمان.

لم أنتبه من قبل أنك قمت بعمل رائع في en:User:ترجمان05/wikEd international ar.js عندما يكون عندك وقت هل تسمح بإكمال نسخ الترجمة من ميدياويكي:Gadget-wikEd.js إلى صفحة الترجمة في نطاقك لأسباب تقنية طلبها مصنع السكريبت. ولك أطيب تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 14:10، 24 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أخي ترجمان، السلام عليكم ورحمة الله، لاحظت أنك تنقل قوالب :معلومات إلى قوالب:صندوق معلومات كنت أقوم بذلك سابقا اتباعا للموسوعة الإنجليزية، ولكن تم ارجاع ما قمت به إلى قالب:معلومات. اقتنعت بذلك في حينها لأنها مختصرة وبدأت بعنل القوالب بدون إضافة كلمة صندوق، على كل حال الأمر راجع لك. تحياتي واحترامي يا أخي-- بروديوسر (حوار مساهمات) 21:37، 24 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
القرار لك وسأتبع ما تنفذه، ذلك حتى لا يحصل أي تناقض خصوصا أن كلاهما صحيح. تحياتي يا صديقي وأشكرك على الاهتمام.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:53، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

عدم الرد على صفحة النقاش

مرحبا، أبلغتك سابقا أكثر من مرة بخصوص النقاش وطلبت منك أن ترد وتوضح موقفك، إلا أن قيامك بالاسترجاع في المقالة مرارا وتكرارا بدون الرد على صفحة النقاش ولا كتابة توضيح في ملخص التعديل يثبت -للأسف- سوء نيتك وأحب أن أذكرك أن القيام بالاسترجاع لمجرد الاسترجاع وإشعال حرب تحرير يعتبر تخريب وقد يؤدي إلى منعك كون مثل هذه التصرفات لا تتفق مع مبادئ التحرير في ويكيبيديا التي تقوم على مناقشة التعديلات والرد على كلام الآخرين بدلا من مجرد تجاهله. ‏--MassimoAr‏ 12:56، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

الرجاء الرد على النقاش هنا وهنا بتوضيح المصادر وليس بتوجيه الشتائم والإهانات. ‏--MassimoAr‏ 19:19، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

لقطة الشاشة

عفوا سيدي وصديقي العزيز. أنا في الخدمة دائما. يؤسفني أن العديد من هم على ويكيبيديا العربية يستعملون الردع دون الإعانة والتوجيه. على العموم، أنا دائما في الخدمة إن احتجت أي شيء. --الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 14:36، 9 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مارس 2009

‏--MassimoAr‏ 18:24، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

‏--MassimoAr‏ 18:57، 15 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

عناوين الأفلام والمسلسلات

رجاء المشاركة في نقاش هذا الموضوع، عناوين الأفلام والمسلسلات.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 13:31، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


تحية

الاخ ترجمان05 تحية طيبة ،،، سعدت بمرورك المبدع لصفحة جامعة الخرطوم واسعدنى اكثر لمستك المحترفة للشعار . دمت بود --م.ع.م.ع (نقاش) 19:19، 24 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك

شكرا لك سيدي وصديقي العزيز على الإطراء الجميل، وشكرا لك على التصويت لصالح ترشيح الصورة كصورة مختارة. وددت أيضا أن أشير إلى أن لقب تونس هو الخضراء، والبيضاء هو لقب الجزائر الشقيقة. شكرا لك صديقي العزيز.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 21:25، 13 مايو 2009 (ت‌ع‌م)


ترجمان العزيز

ارجوا مراسلتى الكترونيا ، اود الاستفادة من خبرتك فى بعض الامور.--م.ع.م.ع (نقاش) 18:23، 14 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

الله يحفظك ، واشكرك على الرد السريع ، اريدك ترسل لى ايميلك . فورا لو امكن --م.ع.م.ع (نقاش) 18:32، 14 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ايميلى موجود فى صفحة نقاشى .--م.ع.م.ع (نقاش) 18:33، 14 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

اين انت يارجل ، ارجوا ان تكون بخير ، كل مافى الامر ارجوا ان تساعدنى فى الحفاظ على هذا الشعار وقد اشرح لك الاسباب لاحقا اذا راسلتنى عبر البريد الالكترونى .--م.ع.م.ع (نقاش) 20:44، 15 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

وما الحل يا عزيزى ، نظرت للنسخة الانجليزية فوجدتها تعج بمساهمات المشاركين ، ومن نفس المصادر العادية ، ولم اجد ذلك التشدد فى مسائل الشعارات وحتى الصور القديمة نسبيا.

بخصوص الحروف العربية والله انى لاجد هذا العمل مجهود جبار ، وغير مسبوق ، لكن اكمل لى ماذا حدث بعد ذلك ولم الاحظ التغييرات.--م.ع.م.ع (نقاش) 21:34، 15 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مطلوب توحيد الهيئة

السلام عليكم، ما رأيك في القوالب التي استحدثتها عن بعض ولاية الجزائر (للأمانة نقلا عن النسخة الانجليزية) :

أتمنى أن تساعدني في توحيد مثل هاته القوالب. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 21:53، 15 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا بالأخ الحبيب ترجمان، كيفك وكيف حالك؟-- جمال بركات (حوار) 17:09، 18 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تنسيق المقالات

  • مرحبا ترجمان05/أرشيف 3 مقالاتك جيدة ومنسقة ، تنقصها فقط بعض قوالب البذور و أيضا تصانيفها في حالة عدم وجود قالب مناسب مثل هنا و هنا ، بالنسبة للتصانيف سيساعدك هوت كاد في ايجاد التصنيف المناسب نتطلع لمقالاتك الجيدة ، تحياتي --Antime •(نقاش) 16:24، 21 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

مبارك عليك

أحلى صباح اليوم مبارك عليك يا ترجمان05/أرشيف 3 و عقبال تجاوز ويكيبيديا الإنجليزية --Antime •(نقاش) 08:53، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أعتقد أنني سأغادر أيضا إلى موسوعات أخرى موسوعة كنول41.226.216.172 (نقاش) 19:09، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ فندق الجزائر

تم إضافة وسم على فندق الجزائر يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها مقالة قصيرة جدا لا تأمن المعلومات الكافية للقارء. رجاءا إقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمد سلام (نقاشمساهمات) 08:29، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

عزيزي ترجمان، إن مقالة فندق الجزائر ينقصها معلومات و هي أقصر من تلك التي في ويكيبيديا الفرنسية التي تحتوي على معومات أكثر تجعلها بذرة مقبولة، وإذا كنت مخطئا لما حذفت المقالة في الويكيبيديا الإنجليزية أيضا. و أنا أتمنى منك قراءة ويكيبيديا:بذرة كي تعلم ما هي معايير البذرة المقبولة في ويكيبيديا العربية. وأرجو أن تخفف من غضبك عند النقاش. تحياتي --محمد سلام (نقاشمساهمات) 18:47، 6 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تحذير مرحبا، ترجمان05! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، قائمة الصواريخ الكويتية، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 13:51، 12 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

  • ضننت فقط أن صواريخ من صنع كويتي موجودة ...؟ يمكنك حذفها بالتأكيد.ترجمان05 (نقاش) 13:54، 12 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

Merci à toi aussi

Merci cher ami pour ton message chaleureux. Certes, je peux lire entre les lignes. Tu es vraiment futé et intelligent. Je suis pour cela très enchanté de discuter avec toi et d'échanger les points de vue. Bonne soirée ou bonne journée ـ--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 22:57، 16 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

بل الشكر لك على عمل القالب الجميل.. Muhends (نقاش) 19:53، 26 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا ترجمان، لماذا تقوم بنقل قوالب المعلومات من الإنجليزية إلى العربية بدلا من استخدام القوالب العربية الموجودة. مثلا في كليات التقنية العليا.--إماراتي 1971 (نقاش) 15:35، 2 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
  • شكرا على الرد. أعلم أنه ليست ملكا للأحد. ولكن نقل القالب يترك الكثير فارغ وبعض الصورة قد لا تنقل كما في المقالة التي أشرت إليها. أعلم أنك تبذل مجهود كبير في الموسوعة وشكرا لك، وإذا قمت بترجمة جميع المعلومات أو حذف المعلومات التي لن تترجم سيخف من حجم النص في المقالات. تحياتي.--إماراتي 1971 (نقاش) 18:56، 2 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)


تحية

العزيز ترجمان 05 سررت للغاية بلمستك الاحترافية الثانية لمسجد النيلين جزاك الله خير الجزاء .--م.ع.م.ع (نقاش) 11:57، 6 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)


ولا يهمك

العزيز ترجمان و لا يهمك بسبب أسترجاعك إيرون رومل هنا شخص مجهول يدعي أن مقر رومل مدينة طبرق بينما هو مقره مدينة البيضاء وهذا الشخص دائما متسلط على تحريف مدينة البيضاء ولا يعترف بمدينة البيضاء كانت عاصمة لليبيا سابقا كما لا يعترف بكونة بلدة إغريقية قديمة لا أعرف لماذا ...؟ أخوك --البيضاء (نقاش) 22:19، 16 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

نقاش الصفحة الرئيسية

مرحبا ترجمان، شكرا لمساهماتك القيمة معنا، أود أن أشير أن نقاش الصفحة الرئيسية يخص الصفحة الرئيسية فقط ومضمونها، أما عن الأمور العامة التي تخص الموسوعة فيتم نقاشها في الميدان. نقل النقاش إلى صفحة المنوعات لا يعني إخفاءها أو التعتيم عليها، فقط هو عملية نقل تنظيمي، ونحن في موسوعة حرة، يمكنك أن تعبر عما شئت ولكن في المكان المناسب. --C≡N- (نقاش) 09:10، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

اهدأ

من فضلك وأرجوك اهدأ، الشتم والتشهير لا يفيد أحدًا، ولا يضر أحدًا. أنت فقط تعقد المسألة، كان من الممكن أن نسترجع الصفحة المحذوفة، وندعك تترجمها، وأترجمها معك. لكن ما تفعله وأسمح لي بالقول، لا يليق بالعمل الذي نقوم به هنا. كان من الممكن أن توضح اعتراضك على حذف البذور التي حذفت.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:19، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

أخي ترجمان مساء الخير لك. أرجو منك الهدوء والروية، فنحن نسعى جميعا لهدف واحد، وهو الرقي بالموسوعة إلى مصاف الموسوعات الأخرى. أما ماعمله الإخوان من حذف للمقالات المعمولة بواسطة البوت، فقد كان بعد قضاء الوقت الطويل باستشارة المجتمع وكان القرار النهائي هو الحذف التدريجي، ولقد انتفت الحاجة إلى تلك المقالات (فقد كنا بحاجة إليها بالسابق لكي ترفعنا إلى فئة المئة ألف مقال، والآن بعد أن وصلنا إلى تلك المرحلة لم نعد بحاجة إليها وأصبح الهم هو التمدد الأفقي، فلو نظرت إلى الموسوعات ذوات القراء الكثر مثل الفرنسية والتركية وغيرهما.. ستجد أن تمدد العمودي قد خف قليلا واستعيض بالتمدد الأفقي وتوسعة المقالات)، فلا يجب أن ننسى أننا كنا بحاجة إلى المقالات البوتية في ذلك الوقت للوصول إلى المئة ألف، وقد قام الإخوان مشكورين بعمل تلك المقالات كعمل جماعي. والآن النظرة العامة هي حذف تلك المقالات التي لا فائدة منها وقد تكون مشوهة. ولكن أحب أن اطمئنك، فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله أقوياء بعزمكم وبعزم جميع المساهمين للتعويض عن المحذوف. ولكن ما أريده منك وأرجوك هو التوقف عن الحرب مع باقي أخوانك والإستمرار بالجهد الجماعي في التحرير بالموسوعة، فأمامنا طريق طويل للحاق بالركب الذي سبقنا.. تحياتي الخالصة لك.. Muhends (نقاش) 19:30، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

لقد فعلتها يا بسّام و إني لأتأسف كل الأسف و هذا ما لم أكن أنتظره من واحد مثلك لقد أدرجوك إلى المهزلة و أنت الذي رأيت فيك الرّجل المحنّك الذي لا يظهر إلاّ في الأوقات الحرجة فماذا جرى لك يا ابن سوريا الشّقيقةإن كنت فعلا منها.ترجمان05 (نقاش) 20:55، 18 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ صناعة الأنمي

تم إضافة وسم على صناعة الأنمي يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها مقالة قصيرة جدا لا تأمن المعلومات الكافية للقارء. رجاءا إقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 14:09، 21 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

بني جلدتك؟؟!

  • أولاً أنا لا أعلم عن أي نقاش تتحدث تم حذفه، على الأقل بالنسبة لي، فأنا لم ولا ولن أقوم أبدا بحذف أي كلمة كتبتها أو كتبها أي شخص على هذا الموقع، حتى كلامي الخاص أقوم فقط بوضع علامة شطب عليه حتى يعرف الناس أني غيرت رأيي.
  • ثانياً أنا لا أريد ولم أطلب طردك من الموقع، طلب تدقيق المستخدم الهدف منه فقط هو التأكد من عدم وجود حسابات أخرى يمتلكها المستخدم، حتى نعرف أنك تقوم بساهماتك وتبث آرائك من حساب واحد فقط، وليس من العيب أن يقوم أحد بالتدقيق وراء أحد آخر، وأنا أتقبل أن يقوم أي شخص بذلك علىّ أنا شخصيا لو أراد.
  • ثالثاً، أنا لست منضما لأحد ولا أتبع أحد، وإنما فقط عقلي وضميري.
  • رابعاً أنا لم أقم بأي فعل من شأنه أن يبهدل الموقع، راقب كلامك لأنه مستفز، وأنا صبري محدود.
  • خامساً ليس كل من يبدي رأيه تشطح فيه بكلامك، أنت لا تؤثر في ولا في غيري، وتهديداتك الجوفاء ليس لها معنى، وتهديدك بهذا الشكل لمستخدم يعرضك للعقوبة خاصة وأنه لم يهنك شخصيا.. بل ويكفي أني تراجعت عن شكوكي فيك، كي أجدك تضرب بابي بهذا العنف!؟
  • سادساً كلماتك الجوفاء من نوعية بني جلدتك وينقلب السحر على الساحر فارغة وبدون هدف.. إعتراضاتك كانت على موضوع تم نقاشه بالفعل ومن قبل العديد من أفراد المجتمع، لا تأتي وتبكي على اللبن المسكوب وأنت من تركته ينسكب لأنك كنت كسولاً ولم تشترك في النقاش منذ بدايته. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 19:51، 26 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
  • فقط للعلم بالشئ، أنا طلبت تدقيق حسابك لأسلوبك الحاد جدا في النقاش، والذي يجعل أي شخص يشك فيك، لأن البرميل الأعلى ضجة هو البرميل الفارغ، وأنا لم أقصد أي إهانة شخصية لك أو لمساهماتك بذلك الطلب، وإنما فقط كي أتأكد من أنك لا تستخدم أي حسابات أخرى للتدخل في النقاش، فهو إجراء أمني لا أكثر، خاصة وأن العديد من النقاشات الحادة التي بدأت بذلك المنظر انتهت باكتشاف مثل تلك الحسابات.. لذا فإجراؤه بشكل دوري ليس عيباً بأي حال من الأحوال، سواء علي أو عليك أو على غيرنا.. أرجو أن تتفهم ذلك. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 20:00، 26 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
  • شكرا يا ترجمان لتفهمك موقفي.. لكن رجائي الوحيد منك ألا تتسرع بالحكم على زملائي وزملاؤك الذين على خلاف معك.. ليس معنى أنهم قاموا ببعض عمليات الحذف أو التعديلات التي لم تعجبك أن تشكك في أمانتهم.. وذلك لأن كل منهم يسعى لمصلحة موسوعتنا مثلك ومثلي بالضبط.. كل ما في الأمر أن الناس تفكر وتنظر للأمور دائما من منظور مختلف، وكما تؤمن أنت بأن عدد مقالات الموسوعة كلما زاد كلما كان أفضل لها، يؤمن البعض الآخر بأن جودة وعمق وتأثير المقالة الواحدة هو الأهم.. إختلاف الرأي لا يجب أن يفسد للود قضية .. أتمنى أن نكون أصدقاء بإذن الله بمشاركاتنا جميعا، ولكن يجب دائما أن نحترم وجهة نظر الآخرين، فصدقني، أنا عشت وعملت مع أولئك الزملاء والتقيت بهم من قبل.. ولا يوجد من أي منهم يسعى لمصلحة ويكيبيديا أقل من الآخرين ولو بقطرة، فقط كل منا له أسلوبه في العمل والإدارة كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 20:13، 26 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)
  • أؤيدك ياأخي ولكن كما قلت لك، فالأمر لم يكن فرضاً للرأي، حيث كان هناك نقاشا دائراً وتم التصويت فيه على الأمر، ربما لم يعلم كل أفراد المجتمع به لكن هذا لأنه ليس هنالك من وسيلة للوصول لهم جميعا، فهم بالألوف، كل من شاركوا في التصويت هم المستخدمون النشطون المتابعون في الفترة التي تم فيها التصويت.. أما بالنسبة للتغطرس، فلاحظ أنك من بدأت بالهجوم وليس الاستفسار، وهذا كفيل بجعل أي شخص ينفر من الرد بأسلوب مهذب.. صدقني، لو كنت قد التقيت بأولئك الإداريين في ظروف مغايرة لما اختلفت معهم ذلك الاختلاف.. وأنا أدعوك لأن تفتح معهم صفحة جديدة ستكون نحو الأفضل بإذن الله.. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 20:37، 26 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)