نقاش المستخدم:نهى سلمان/2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أرشيف صفحات نقاشي[عدل]

نقاش المستخدم:نهى سلمان/1

صفحة ضمن نطاق اسمك[عدل]

سلامات نهى، أولا كل عام وأنت بخير بمناسبة رمضان. لقد قمت بحذف صفحة نقاش قمت أنت بإنشائها واستبدالها بواحدة أخرى تقع ضمن نطاق اسمك. ذلك لأنه يمنع للمستخدمين إنشاء صفحات تخدم أغراضهم الشخصية بدون أن تكون تحت نطاق اسمهم. يمكنك الآن إنشاء 20 صفحة أرشيف ولكن لا تنسي من فضلك وضع ال "/" بعد اسمك، يعني صفحة النقاش التالية يمكن أن يكون اسمها نقاش المستخدم:نهى سلمان/2 أو مستخدم:نهى سلمان/تجارب، الخ. أرجو أن تكون قد وصلت الفكرة. تحياتي --خـالـد 03:13, 28 سبتمبر 2006 (UTC)

ستيفن كينغ[عدل]

عفواً لم أفهم ما تقصدينه. هل تعنين القالب لا يظهر أم الموضوع بكامله؟ أنا استطيع رؤية المقال. ~محمد (ناقش) 18:21, 28 سبتمبر 2006 (UTC)

سبب عدم ظهوره أنه لا يوجد قالب بهذا الاسم حالياً. حينما يتم إنشائه كجدول في قالب:معلومات مؤلف سيظهر. ~محمد (ناقش) 18:33, 28 سبتمبر 2006 (UTC)

أجوبة[عدل]

مرحبا سأسمح لنفسي بالإجابة على اسئلتك !!

مع تحياتي --Hakeem 20:50, 30 سبتمبر 2006 (UTC)

شكراً حكيم على الإجابة. أما عن الاقتراح فهو جيد، ولكن من وجهة نظري أن الواجهة لويكيبيديا العربية الآن كبيرة، يفترض أن تكون أصغر مثل اللغات الأخرى. ولكن يمكن وضع أفضل محرر في الأسبوع في الميدان مثلاً أو صفحة أخرى، وسيكون ذلك أمراً جيداً جداً. ~محمد (ناقش) 22:34, 30 سبتمبر 2006 (UTC)
لا يمكن أن أنفذ مثل هذا الشيء لوحدي، لذا وضعت الاقتراح في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات لنرى وجهة نظر البقية. ~محمد (ناقش) 19:35, 1 أكتوبر 2006 (UTC)

أعتقد أن هذا الطلب في تخصصك تماماً - هل لك أن تمدي يد المساعدة ؟ ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/مساعدة/10/2006 --محمد نبيه 20:09, 1 أكتوبر 2006 (UTC)

هل يمكن أن أطلب منك طلبا صغيرا بأن تضيفي التاريخ إلى توقيعك حتى يسهل علينا تحديد تاريخ مداخلتك دون الرجوع إلى تاريخ الصفحة. مع تحياتي --Hakeem 09:18, 2 أكتوبر 2006 (UTC)

كنت أنوي طلب هذا حالا, على العموم. أرجو أن تقومي بهذا عن طريق تعديل تفضيلاتك بوضع محنويات قالب التوقيع الخاص بك في خانة "اللقب الخاص بك (للتواقيع)" و ستجدي النتيجه أحسن إن شاء الله, و سيتم إضافة الوقت في أخر التوقيع حتى يتم متابعة النقاش بشكل جيد. تحياتي--Mido أترك رسالة 07:36, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

مرحبا نهى .. آسف على التأخير بالإجابة ... شكرا على اقتراحاتك التي تحاول تشجيع الناس .. ما أريد قوله ان تقرير مثل هذه المور لا يختص بالإداريين فقط بل هو قرار جماعي لجميع المستخدمين لذلك أقترح عليك اني مثل هذه الأفكار في الميدان قسم الاقتراحات لتتم مناقشتها من قبل الجميع . الان رأيي الشخصي حول اقتراحك لوضع اسم الويكيبيدي النشيط كل أسبوع أعتقد أنه غير قابل للتطبيق و المشكلة هو من يحدد و كيف يحدد العضو النشيط ... فعليا يصعب تقييم الأداء .. هل نعتمد على عدد المشاركات او على عدد المقالات .. أحيانا شخص يقوم بتحريرين فيقوم بإنشاء مقالة متميزة و ىخر يقوم بعشر عمليات تحرير لكنها ضئيلة الفائدة . احيانا مقالة واحدة متميزة أفضل من عشر مقالات قصيرة ... اجد صعوبة في عملية التقييم و لا أعرف من سيكون المتفرغ لهذه المهمة ... على العموم إذا أحببت ناقشي الفكرة في الميدان . --كاوس 11:01, 2 أكتوبر 2006 (UTC)

مع[عدل]

مرحبا نهى أعتقد أن الفكرة ممتازة جدا و مطلوبه و يجب على الأدارة أن تفكر في أساليب جديدة لأجتذاب الناس . أجريت بحث في الأنترنت فوجدت أن الأدارة تنفر الناس أكثر مما تشجعهم وبالفعل لايوجد أساليب تشجيع كافية للكتابة في الموسوعة . وأعتقد أنه يمكن أستخدام أساليب اخرى بالأضافه لفكرتك الممتازه للتشجيع على الكتابة مثل اعتماد نظام تحفيز للكاتب و تصنيف يمنح من قبل المدراء يهدف لتشجيع المستخدمين على الكتابه .

  • محرر جديد وفعال .
  • محرر جديد ونشيط .
  • محرر ذو أهتمامات جديدة في الممسوعة
  • محرر ذو خبرة
  • محرر متميز جدا
  • محرر قديم و متميز

و هكذا... و يمكن ايضا أعتماد نظام أخر لتحفيز المشاركين على العمل وذلك بمنح أوسمة لكل عدد من المشاركات مثل .لهذا المستخدم ما يزيد عن 5 مواضيع ولهذا المستخدم ما يزيد عن 20 و 50 وهكذا... و بذالك تصبح صفحة المستخدم مليئة بالأوسمة المختلفه على حسب مشاركاته فهو يمنح أوسمه للكم و يمنح للنوع ويمنح لموضوعاته . وأرى أن و ظيفة الأدارة متابعة أول مشاركة لاي شخص ومنحة درجه لتشجيعيه وليس الأنتظار حتى يصبح ذو خبرة حيث أن لا فائدة في ذلك بعد أن تمرس المستخدم وأصبح من المواظبين على ويكيبيديا . فمن البداية يجب ان تشجع المستخدم فان فعلت سوف يستمر في الكتابه طوال ما استمر في استخدام الأنترنت . .لم أستطع أضافة رأيي في الميدان لا أدري لماذا يمكن لاني لا أعرف كيف أفعل ذلك . على العموم هذا رائيي و فعلا أني متفائل مدام هناك ناس يفكرون أساليب لتشجيع الناس على الكتابه.

شكرا[عدل]

تحياتي أختي الكريمة على مجهوداتك المتميزة والفكرة كذلك مع تحياتي وتقديري --أبو محجن 14:19, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

بخصوص التوقيع[عدل]

أختي بخصوص التوقيع يمكنك أن تقومي بوضع التوقيع في خانة في تفضيلاتك وهي اللقب الخاص بالتواقيع ثم التأشير على فقط توقيع (بدون وصلة أوتوماتيكية) ثم تضعي التوقيع في الصفحات هكذا ~~~~ أخوك --Menasim( مناقشة | ) 17:11, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

عن البوابة[عدل]

أختي ماأقصده بتصميم البوابة هو تصميم البوابة بشكل عام مثل لون الخلفية ولن حدود وهكذا أما عن تصميم جميل فهو وضع ألوان جميلة للبوابة فقط أخوك --Menasim( مناقشة | ) 20:15, 3 أكتوبر 2006 (UTC)

تجمعات ويكيبيدية[عدل]

مرحبا ميناسيم و نهى .. بخصوص اقتراح نهي مؤخرا لاختيار ويكيبيدي الأسبوع او الويكيبيدي المتميز .. أعتقد كنت نوعا ما غير موافق للفكرة من باب أن سياسات الموسوعة بشكل عام لا تحبذ تقييم المساهمات و هي أساسا مهمة صعبة , ثانيا افداريون لديهم الكثير من العمل ليقوموا به و لن يكون لديهم متسع لهذه المهمة الإضافية . لكن على كل حال هناك إقبال جيد على الفكرة و بعض الاقتراحات أهمها اقتراح أبو محجن . في جميع الحالات وردتني مؤخرا فكرة أن الويكي يعتمد أساسا على فكرة التنظيم الذاتي للمستخدمين ..فأي مستخدم لديه فكرة عليه أن يبادر مباشرة بنفسه لتطبيقها .. الفكرة الأساسية هنا لا تنتظر احدا ليقوم بما تريد أن تقوم به ..قد تطلب مساعدة فنية أو تقنية لكن المبادرة في النهاية يجب أن تكون منك . الفكرة التي وردتني مؤخرا أن تقوما معا مع مجموعة اخرى من الويكيبيدين (يمكنكما تنسيق العمل و دعوة اعضاء آخرين) أن تنظما تجمع ويكيبيدي او منظمة ويكيبيدية مهمتها تشجيع القادمين الجدد و تعليمهم أو مهمتها إعطاء تقييم للويكيبيدين الجدد او مجمل الويكيبيديين . يمكنكم رؤية نموذج هنا تجمع إيسبرانزا الذي يأخذ على عاتقه مهمة تلطيف الواء و في ويكيبيديا و الترحيب بالقادمين الجدد ..يمكنكم الاتفاق على اسم للمشروع و شعار له و ان تضعوا أولويات و اهداف المشروع ..دعوة اعضاء ىخرين للانضمام و هكذا يتطور العمل . --كاوس 16:21, 8 أكتوبر 2006 (UTC)

الكويت[عدل]

المعلومات تظهر الآن في الجدول. ~محمد (ناقش) 19:24, 9 أكتوبر 2006 (UTC)


سلام نهى ... لا بالعكس صراحتك جيدة جدا ..... لكن بصراحة لا أجد هذا العمل المتميز ليوضع كمقالة مختارة ... شرط أن تكون المقالة جديدة ليس إلزاميا تهمني أمور مثل الشمول و ذكر المصادر و التنسيق الجيد . أن تكون المقالة جديدة و يعمل عليها بشكل كثيف .. بالطبع أنا اتمنى لك لكنني لا ألاحظ هذه العمال المميزة حاليا و لو لاحظت مقالات لما ترددت في وضعه ... مؤخرا وضعنا مقال : يسوع و مقال لاسلطوية و هما من الأعمال الجديدة ... ثانيا اتمنى ان تكون هناك مشاركة اكبر في ترشيح المقالات و مناقشتها في الصفحة المخصصة لذلك و أنا احاول ذلك قدر الإمكان لكنني لا ألقى الكثير من التجاوب ... رجاء حاولي المساعدة بهذه المهمة عن طريق وضعك قالب ترشيح ثم وضع اسم المقالة في صفحات مرشحة كمقالة مختارة --كاوس 19:53, 13 أكتوبر 2006 (UTC)


بصارحة لا ..مثل هذه الأمور لا حاجة لمناقشتها في الميدان ... المبادرة الشخصية أساسية جدا هنا , لكني لم أشعر إلى الان ذلك الإقبال على تعاونات الأسبوع ... على العموم انا ادعمك و ادعم كل من يريد تطوير مقالة مميزة ..قومي بإنشاء الصفحة و سأقوم بإنشاء القالب. --كاوس 20:19, 13 أكتوبر 2006 (UTC)

لتوضيح الأمور ..مناقشة الميدان يجب ان تتم في المور الحساسة المتعلقة بسياسات الموسوعة و التي يجب على الجميع إبداء رأيهم بها . --كاوس 20:20, 13 أكتوبر 2006 (UTC)


ويكيبيديا:تعاون الأسبوع/مقالة مختارة --كاوس 20:30, 13 أكتوبر 2006 (UTC)

تصنيف[عدل]

حسناً نهى .. لقد فتحت تصنيفاً جديداً وهو [[تصنيف:رواد علوم الحاسب]] أعتقد أنه شامل للإثنين .. وهو تصنيف فرعي من [[تصنيف:معلوماتية]] ..تحياتي--محمد نبيه 20:22, 14 أكتوبر 2006 (UTC)

ليوناردو دي كابريو[عدل]

تم إضافة قائمة أفلامه. عيدك مبارك. :) محمد (ناقش) 01:37, 23 أكتوبر 2006 (UTC)

عيد سعيد با اخت نهي, هل مات مشروع افضل محرر ام ماذا ؟ --محمد مصطفي عوده 12:55, 24 أكتوبر 2006 (UTC) نعم لدي فانا اريد ان أنشا مقالة عن bisdn و هو موضوع يوجد عنه أشياء قليلة في الموسوعة الانجليزية و لكن انا احتاجه جدا, اتمني المساعدة في أنشائة --محمد مصطفي عوده 13:21, 24 أكتوبر 2006 (UTC)

ال bisdn نوع من أنواع ال شبكة رقمية للخدمات المتكاملة --محمد مصطفي عوده 21:30, 24 أكتوبر 2006 (UTC)

بوت[عدل]

تم ايقاف البوت . --Lord Anubis 15:57, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

امير ويلز[عدل]

ان لقب "امير ويلز" هو لقب لولي عهد المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية والدول الخمس عشرة الكومونويلثية (من ضمنهم استراليا ونيوزلندا) . فهو ليس فقط مقتصر على ويلز او على بريطانيا .

فانا اعتقد ان التصنيف هو كل من بريطانيا والمملكة المتحدة والكومونويلث(اذا كان موجوداً ؟) ...

--Lord Anubis 20:17, 25 أكتوبر 2006 (UTC)

تعاون الأسبوع[عدل]

مرحباً. لم أفهم ما قلتيه بالضبط. هل أبحث عن مقالات علمية بحاجة للتطوير أو للإنشاء؟ محمد (ناقش) 16:12, 2 نوفمبر 2006 (UTC)

دانييل كريغ[عدل]

لم أعثر على صورة مرخصة، فاستخدمت الصورة الموجودة في مقالة فيلم كازينو رويال. تحياتي. محمد (ناقش) 16:44, 16 نوفمبر 2006 (UTC)

الله يبارك فيك، ولو إني حزنان على عدم تأهل الكويت.
أضفت فقرتين عن دانييل كريغ. قد سأكتب المزيد لاحقاً. محمد (ناقش) 20:17, 16 نوفمبر 2006 (UTC)

أفلام جيمس[عدل]

هل يمكن مساعدتنا على وضع بذور لمقالات عن جميع أفلام جيمس بوند وعن ممثلي تلك الأفلام ؟؟ ، شكراً ... --Lord Anubis (ناقش) 18:14, 16 نوفمبر 2006 (UTC)


تم وتم إصلاح صفحة النقاش أيضاً Menasim( مناقشة | ) 15:19, 23 نوفمبر 2006 (UTC)

العودة إلى المستقبل[عدل]

هل تقصدين Michael J. Fox؟ حسناً سأقوم بالكتابة عنه بعد قليل. محمد (ناقش) 14:53, 30 نوفمبر 2006 (UTC)

تعاون الأسبوع[عدل]

مرحبا نهى ..كيف الحال ؟؟ وضعت فكرة جديدة لتنشيط نعاون الأسبوع للمقالة المختارة .. راجعي صفحة النقاش --كاوس 16:49, 30 نوفمبر 2006 (UTC)


لقد قمت برفع ملصق الفيلم Menasim 10:05, 7 ديسمبر 2006 (UTC)

جيمس بوند[عدل]

مقالات ممتاز .. عاشت أيدك..

أقترح إضافة القوالب التالية قبل وبعد قصة أي فلم:

بداية تحذير إفساد الفيلم

و

نهاية تحذير إفساد الفيلم


وذلك لكي يعرف الشخص الذي يقرأ انه إذا لم يشاهد الفلم، فمن المحتمل ان يفسد الفلم بسبب المعلومات المكتوبة عن قصة الفلم . كما هو متبع في ويكبيديا الإنجليزية...

وقم بتغييرات بسيطة هي

  1. إسم المخابرات البريطانية هو MI-6 وليس MI-16.
  2. M، هي إمرأة (وليس رجل، حيث تم إستخدام فعل مذكر)، وهي (كما تعلمين) المشرفة على بوند.

اما الباقي فهو ممتاز ..

سوف أقوم بالكتابة عن بعض أفلام جيمس بوند كذلك، ولكن لحد الآن أنت تقومين بعمل رائع.. Keep up the good work..


الفيلم الذي تسألين عنه لورد انوبيس على ما أعتقد هو Golden finger إذا لم أكن مخطئا --كاوس 22:29, 13 ديسمبر 2006 (UTC) --Lord Anubis (ناقش) 16:05, 7 ديسمبر 2006 (UTC)

فيلم بوند مع القرش[عدل]

الفيلم الوحيد لجيمس بوند الذي أتذكر فيه وجود سمك قرش هو فيلم Thunderball، أي كرة الرعد . ولكنني لست متأكد من الرجل الضخم. --LORD ANUBIS (ناقش) 22:28, 13 ديسمبر 2006 (UTC)

لقد حملت الصورة و اريد ان اشكرك علي مجموعه مقالات أفلام جيمس بوند الرائعه --محمد مصطفى 14:20, 14 ديسمبر 2006 (UTC)

الأميره مارجريت[عدل]

الأميره مارجريت هي أخت الملكه إليزابيث و ليست ملكة الدنمارك للمزيد من المعلومات http://en.wikipedia.org/wiki/Princess_Margaret%2C_Countess_of_Snowdon

شكرا على تعليقك --Najjaray 06:29, 16 ديسمبر 2006 (UTC)

أهلاً[عدل]

مرحباً نهى.. حياك وعافاك.. أين أنت منذ فترة؟.. أعجبتني المقالات التي وضعتها كثيراً.. (يبدو أنه ينبغي علي أن أتعلم المبادرة بإبداء الإعجاب بالأعمال فور رؤيتها..)
آمل أن تتابعي وضع المقالات عن أفلام بوند. متى ما رأيت أن بوسعي المساهمة في المقالات بشكل مفيد ومؤثر، فلن أتأخر.. أرجو ألا تطيلي الغياب عن ويكيبيديا مستقبلاً.. تحياتي.. --هند نقاش 12:26, 20 ديسمبر 2006 (UTC)

هاري بوتر[عدل]

نعم، دمبلدور قُتل في الجزء السادس. أثار موت دمبلدور ضجة بين معجبيه، وتسبب في ظهور مواقع مثل Dumbledore Is Not Dead ما جعل رولنغ تؤكد موته بنفسها. --هند نقاش 14:44, 21 ديسمبر 2006 (UTC)

تعديل طفيف![عدل]

أهلاً نهى، لقد كنت أقع في نفس الخطأ قبل أن أعرف معنى تعديل طفيف، والخطأ هو كمثال.. هذا التعديل، لايمكن إعتباره تعديل طفيف أبداً، وأيضاً عمل مقالة جديدة..هذه تعديلات كبيرة ولاتعتبر طفيفة..إقرائي تعريف التعديل الطفيف هنا، هذه مجرد نصيحة فقط..--Alnokta 15:41, 21 ديسمبر 2006 (UTC)

أي مقالة تقصدي؟ الإنجليزية أم التي وضعتلك وصلة لها؟ بإختصار التعديل الكبير هو أي تعديل يغير المعنى حتى لوكانت كلمة واحدة أو أي تغيير تظنين أنه يجب مراجعته من قبل بقية المحررين(المستخدمين).--Alnokta 16:19, 21 ديسمبر 2006 (UTC)


تم Menasim 19:37, 26 ديسمبر 2006 (UTC)

شطورة[عدل]

كل عام وانت بخير شطورة, تحية من صديق و زميل قديم Santa Claus 971 19:49, 28 ديسمبر 2006 (UTC)


كل عام وانتي بخير أخوك Menasim 15:30, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

عيد مبارك[عدل]

السلام عليكم ، عيدك مبارك نهى وكل عام وأنت بألف صحة وسلامة --محمد نبيه 15:46, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

شكراً. كل عام وأنت بخير. محمد (ناقش) 15:56, 29 ديسمبر 2006 (UTC)

هاري بوتر[عدل]

أهلاً نهى.. كل عام وأنت بخير، ومن العائدين الفائزين. المقالات عن الفيلمين وعن ألاستور مودي جيدة جداً، وبادرة أكثر من رائعة.. (طبعاً أستأذنك في توسعة المقالات لاحقاً بعد التخلص من الروابط الحمراء في قالب هاري بوتر..) وأيضاً، مقالة الثور الهائج مقالة حسنة.. رائع وجودك.. وأشكرك جزيل الشكر لعونك في مشروع هاري بوتر. تحياتي.. --هند نقاش 23:03, 31 ديسمبر 2006 (UTC)

مرحباً. حملت صورتين ولكن لم أجد البقية. محمد (ناقش) 18:21, 2 يناير 2007 (UTC)

أهلاً نهى.. اقتراحك جميل، وكنت أفكر فيه منذ مدة، إنشاء بوابة ومشروع ويكي لهاري بوتر، لكن الأمر يحتاج إلى بعض التأجيل حتى يتم تجهيز الفكرة بشكل متكامل، وتحديد الاحتياجات والمتطلبات.. مشروع ويكي كرة القدم يختلف بعض الشيء لأن كرة القدم مجال شديد الاتساع لا يمكن حصره بسهولة.. أما هاري بوتر فمشروع محدد ينبغي وضع تخطيط له، خصوصاً وأن ويكيبيديا العربية لا تحتوي على دليل إرشادات للكتابة عن الشخصيات الخيالية، أو المشاريع الأدبية.... كل شكري وتحياتي.. --هند نقاش 23:02, 3 يناير 2007 (UTC)

أظن مبتداة أي أعلى من البذرة بقليل. تحتاج إلى بعض التطوير والمصادر لتصبح مقالة جيدة Menasim 11:27, 4 يناير 2007 (UTC)

أهلاً نهى.. أشكرك جزيلاً على إضافاتك للمثلين الرئيسيين في سلسلة أفلام هاري بوتر (وقد كُنت أنوي طلب هذا منك.. فابتدأت أنت العمل..) ما رأيك في إضافة تصنيف:ممثلو هاري بوتر إلى تصنيفات الممثلين، فهي حافظة موجودة داخل تصنيف هاري بوتر؟.. تحياتي.. --هند نقاش 23:32, 4 يناير 2007 (UTC)
مرحباً نهى.. شكراً لك لحماسك في العمل.. بيلاتريكس ظهرت في كتاب كأس النار، وبالتحديد في مشهد المحاكمة، حيث حوكمت مع زوجها وصهرها وبارتي كروتش الابن بنفس التهمة، تعذيب فرانك وأليس لونغبوتوم حتى الجنون.. لكن دورها حُذف في الفيلم.. بالمناسبة.. لسترانج مفضلة على ليسترانج.. لأن تشكيل الاسم الفعلي هكذا:لُسترانج.. لكن الضمة خفيفة جداً، فلا يصح وضع الواو بدلاً عنها.. يمكن إضافة صفحات تحويل بالاسماء: ليسترانج.. لوسترانج.. بلاتريكس.. بلاتركس.. بيلاتريكس.. بيلاتركس.. تحياتي.. --هند نقاش 03:41, 10 يناير 2007 (UTC)

تم Menasim 09:59, 12 يناير 2007 (UTC)

قراصنة الكاريبي:صندوق الرجل الميت[عدل]

سلام ، هل يمكنك أن تكتبي ملخص الفيلم أو عرض لأحداثه أو تسلسل الفيلم؟ أنا أستطيع أن أترجم النسخة الإنجليزي ولكني أظن أننا نستطيع عمل شيء أفضل من ذلك.. ماذا تقولي؟ بالمناسبة: هل شاهدتي الفيلم؟--Alnokta 01:45, 13 يناير 2007 (UTC)

جيد ، ولايهمك التأخير ، بس عندي استفسار بسيط ، كيف ستكتبين القصة بدون مشاهدتك للفيلم؟--Alnokta 16:22, 17 يناير 2007 (UTC)

اه ، فهمت--Alnokta 16:38, 17 يناير 2007 (UTC)


تم. شكراً لك. محمد (ناقش) 18:20, 17 يناير 2007 (UTC)

الصفحة مجمدة بسبب اكثير من حروب التحرير التي حصلت فيها .--كاوس 10:21, 18 يناير 2007 (UTC)

هاري بوتر[عدل]

مرحباً نهى.. عفواً على التأخير.. عمل رائع ما قمت به في مقالة بيلاتريكس لسترانج، أضفت الأجزاء الناقصة وعدلت بعض الأشياء، من بعد إذنك طبعاً.. بالنسبة لسحرة أورور، فلها ترجمتان بالعربية، فتترجم أحياناً بأنها كشافو وزارة السحر، أو المدافعين ضد السحر الأسود، فانظري منهما ما يلائمك، أما بخصوص لعنة التعذيب، فمنطوقها هو كرو- سي - اه - تس، ومكتوبها هو كروتشيوس، أو كروتشياس، وفي أحيان أخرى كروشياس، أو كروشيوس، لذا فالأوفق استخدام لفظ تعويذة التعذيب أو لعنة التعذيب بدلاً من هذا العناء.. سأضيف المراجع والروابط الخارجية إلى المقالة متى ما استطعت.. شكراً جزيلاً لك.. --هند نقاش 09:47, 20 يناير 2007 (UTC)

الصفحة الرئيسية[عدل]

أهلا نهى، الموضوع فقط نوع من التغير قام به الإخوة ( و ربما كسل حتى لا نقوم بكتابة مقالات مختارة )، هذا لا يمنع من وضع مقالة مختارة، سأقوم خلال أيام بتعديل القوالب، بحيث يعدل الإسم في الواجهة من مقالة مميزة الى مقالة مختارة عند وضع مقالة مختارة فيها. أنا الأن أعمل على مقالة قناة العربية، ربما تصبح على مستوى جيد لنضعه هنالك. --Tarawneh 16:24, 24 يناير 2007 (UTC)


غليون التدخين ترجمته Smoking pipe. محمد (ناقش) 16:31, 25 يناير 2007 (UTC)


السلام عليكم أخت نهى.و أسف على الرد المتأخر نسبيا . طبعا من الجميل أن هناك أشخاص من الكويت يساهمون في ويكيبديا و خصوصا في مثل عمرك. و اتمنى أن يزداد عدد محرري ويكيبديا الكويتيون و العرب بشكل عام . على أي حال بخصوص مقالة بوجاتي فايرون سأساهم بما أستطيع في أثراء المقالة و ترجمة بعض أقسام المقالة الانكليزية للعربية . رغم أني لست من النوع المتهم بالسيارات بشكل كبير ! فأنا من النوع الذي يحب التنويع في المقالات . على كل شكرا و واضبي في ائراء الموسوعة كما تفعلين حاليا .....A z i z 19:17, 26 يناير 2007 (UTC)


لا بأس، متعودين. :) عموماً أضفت بعض الأسطر حول ذلك. محمد (ناقش) 20:30, 27 يناير 2007 (UTC)

أختى العزيزة[عدل]

أن ما قمت بة ليس سوى أقتباس مع تحدد المصدر لكل مقالة وقد اشير الى المصدر مرتان , وغرضي ليس الاعتداء وأنما بقصد وضع بذرة لأكبر عدد من المقالات ومن ثم تصنيفها بشكل علمي سليم , و أرجو منك اذا عندك بعض الوقت أن تقوم وتعدلي في السطور و فقط اخبرك ان الموسوعة العبرية اصبحت ضعف العربية وهذا محزن اذا عندك اعتراض فأرجو منك ابقاء الصفحة ولو بكلمات بسيطة, أخوك ابوشعبات--Abushaban 23:42, 29 يناير 2007 (UTC)

Your reverts[عدل]

I suggest you take a look at what sources are acceptable and which ones are to be avoided: en:WP:RS and en:WP:V. In short, only reputable sources can be used. Please avoid inserting opinions where historical facts are warranted. کاوه 00:17, 30 يناير 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا. كنت أقوم بعمل الإنترويكي اللازم لصفحة زوزو في نفس الوقت الذي أجريتي فيه نفس التعديل. فانتهزت الفرصة للترحيب. --TheEgyptian 12:33, 30 يناير 2007 (UTC)

الشيشة أو الأرجيلة[عدل]

مرحبا. على حسب معلوماتي، و بعد مراجعة صديق لي، أعتقد بأن الشيشة و الأرجيلة إسمان لشيء واحد. الشيشة هو الإسم الدارج في مصر، و الأرجيلة هو الإسم الدارج في بلاد الشام (عند الأخت نانسي عجرم) . و عذراً للتأخير. --TheEgyptian 16:17, 30 يناير 2007 (UTC)


هل لديك صورة حرة لأن الصور التي وجدتها لا يمكن تحميلها هنا لأن لها حقوق نشر. الإمارات فازت كما توقعت! محمد (ناقش) 16:42, 30 يناير 2007 (UTC)

تم. محمد (ناقش) 17:48, 30 يناير 2007 (UTC)


محمد عسران[عدل]

شكرا على المعلومات القيمة يا نهى سلمان . الرجاء أن تخبريني كيف أنشئ صفحة تعريف بنفسي نفس صفحتك ولك جزيل الشكر .--Dr.Assran 05:55, 31 يناير 2007 (UTC)


بصراحة لا أعلم، ولكن قد تكون نفسها كما هو مذكور في [1]. محمد (ناقش) 22:50, 31 يناير 2007 (UTC)

السلام عليكم,أخت نهى و اسف لتدخلي في نقاشك لكن احببت ان اقول لكي ان العوجة هي بلدة تختلف عن الرميثة حتى لا يحصل خطأ ما , حيث ان العوجة قرب تكريت وسط العراق في حين ان الرميثة في السماوة جنوب العراق....ربما هذا سيفيدك في شئ ....تحياتي ..A z i z 23:01, 31 يناير 2007 (UTC)
ما دامت مختلفة كما قال عزيز، لا تنشئي صفحة التوضيح. محمد (ناقش) 23:12, 31 يناير 2007 (UTC)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته؛ أنا متأكد من أنه توفي، حيث نشر تأبين له في العدد الأخير من مجلة العلم، كما أن هذا الرجل بالذات معروف شخصيا للعديد من مستخدمي ويكيبيديا القدامى. --Meno25 (نقاشمساهمات) 00:51, 1 فبراير 2007 (UTC)


لا حاجة لوضع التصنيف إذا لم تعثري على السنة. محمد (ناقش) 02:31, 2 فبراير 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

أشكرك على القالب الذي وضعتيه لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، و لكني أريد أن أنبهك إلى خطأ في القالب ، فقد وضعتي الدولة التي أستضافة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 1972 هي بلغاريا و الصحيح هي بلجيكا و في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2000 الدولتان اللتان إستضافتا الكأس هما هولندا و بلجيكا --قدساوي 12:05, 3 فبراير 2007 (UTC)

تعقيب[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء إعادة النظر في مقالات حكام الكويت لأنها تحوي معلومات خاطئة --Dr.Assran 15:46, 6 فبراير 2007 (UTC)

مرحبا آنسة نهى؛ هل قمت بتحميل الصورة هنا أصلا؟ --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:57, 14 فبراير 2007 (UTC)
في هذه الحالة الأمر بسيط للغاية، اضغطي على هذا الرابط، و في خانة ملف التحميل: اضغطي على Browse ثم اختاري الصورة، مثلا الصورة موجودة في F:\New Folder\Example.jpg، بعد هذا في خانة تخرين الملف باسم: قومي بكتابة اسم الصورة و هو الاسم الذي سيظهر هنا في ويكيبيديا، لاحظي أن الصور لا يمكن نقلها؛ في خانة نبذة: اكتبي مصدر الصورة (و يقصد به من يملك حقوق الصورة) ؛ ثم اختاري ترخيصا ملائما للصورة في خانة ترخيص.
لو بعد كل هذا مازلت لا تستطيعين رفع الصورة فأرجوك أخبريني؛ بالمناسبة أنت أول من شكرني على الورد، فشكرا لك. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:31, 14 فبراير 2007 (UTC)


مرحبا نهى ...

أولا بخصوص الأوسكار .. لا اعتقد ان طبيعة ويكيبيديا تسمح بمثل هذه الأشياء كاستفتاء أو غيره ... ربما موقعها منتدى للتسلية أو منتدى متخصص بالسينما أما هنا فلم أرى مثل هذا الشيء في أي ويكيبيديا و لا يتوافق مع القاوناين ..طبعا ضمن نطاقك الخاص يمكنك كتابة ما تشائين و دعوة من تريدين لكن لن تستسطيعي الإعلان عنها في صفحة عامة .

ثانيا بخصوص موضوع الاستعمار هناك عدة مقالات بالانكليزية :

في كل صفحة انكليزية تجدين وصلات الانترويكي . --كاوس 13:32, 15 فبراير 2007 (UTC)

صفحة نقاشك[عدل]

معذرة يا آنسة نهى على تعديل صفحة نقاشك و لكني كنت أقوم باسترجاع تخريب قام به أحد المستخدمين المجهولين؛ مع تحياتي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 17:48, 16 فبراير 2007 (UTC)

  • مرحبا أخت نهى, في الحقيقة لقد حملت البوستر صحيح , و كنت ناوي أن أنشئ مقالة للفلم لكنني أنشغلت قليلا . اذا كنت تريدين أنشاء مقالة للفلم the persuit of happyness فليس لدي أي مانع من ذلك حيث أني ربما في المستقبل سأترجم بعض الأقسام الخاصة بالفلم من المقالة نفسها في ويكبيديا الانكليزي لتنميتها ...شكرا--A z i z 15:49, 17 فبراير 2007 (UTC)

تحية أخت نهى (الأنشط في أسرة ويكيبيديا العربية)، سوف أقوم باللازم حول مقال كاتدرائية نوتردام كما طلبتِ --آرام 16:12, 17 فبراير 2007 (UTC)

شكرا لك[عدل]

شكرا لك يا نهى لقيامك بتأييد ترشيحي في التصويت على منحي الصلاحيات الإدارية، و الذي انتهى بنجاحي في التصويت، سأحاول أن أكون عند حسن ظنك و حسن ظن مجتمع ويكيبيديا العربية بي، أرجوك في حالة رغبتك في إسداء أي نصيحة لي أن تتركي لي رسالة في صفحة نقاشي؛ مع خالص تحياتي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 14:09, 20 فبراير 2007 (UTC)


مرحبا أخت نهى , لقد قمت بتنزيل البوستر ووضعته في المقالة المعنية --A z i z 17:25, 21 فبراير 2007 (UTC)

حسناً سأقوم بذلك بعد قليل. محمد (ناقش) 16:46, 22 فبراير 2007 (UTC)

صفحتك[عدل]

تحياتي يا آنسة نهى؛ اعذريني على التدخل هنا و لكني قرأت رسالتك لمحمد خليل، و قررت التدخل على اعتبار أن الإداريين ينبغي أن يغطوا غياب بعضهم البعض، المشكلة كانت في قالب:مستخدم، و لقد قمت بتصحيحها؛ صفحتك الآن على ما يرام كما يظهر على جهازي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 20:34, 23 فبراير 2007 (UTC)

تحية[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , المقالات التي وضعتها تحت الحذف هي من كتاب من وحي القلم للكاتب مصطفى صادق الرافعي , وهذه المقالات تحت ملكية الجميع مثل أي قصة أخرى , لقد كنت موجودا لحظة وجودك في الموسوعة أمس 25 / فبراير واستغربت كثيرا لأن الكويتين جميعهم في المسيرة ولكن كان هناك عطل في صفحتك أو يمكن في جهازي , وأرجو أن يكون هناك تعاون فيما بيننا ( أنا مصري المولد كويتي التربية منذ 11 عام فهل سيتحقق التعاون بيننا , لقد قرأت مقالاتك ووجدتها رائعة للغاية فإبقي في ميدان السباق حتى تصلي إلا ما تردينه ( ده تعبير خيالي ) هاهاها أخيك --Dr.Assran 10:26, 26 فبراير 2007 (UTC)

اعتذار[عدل]

هل يمكن أن توضحي ماهو الكلام عن الرسول عليه الصلاة والسلام الذي لايمكنك قبوله في تصويت للحذف/سفر حجي، حتى أعدله وأعتذر عنه؟ وشكرا الأزدي 16:36, 27 فبراير 2007 (UTC)

أختي الكريمة، الرجاء قراءة الآية 157 من سورة الأعراف أو تعديل المقال بنفسك عوض الحذف، وبعدها لو تكرمت بتعديل سبب طلب الحذف. وشكرا الأزدي 18:15, 27 فبراير 2007 (UTC)

  • ماصوت أغلب الزملاء لحذفها، ولا تحذف مقالة لكلمة يمكن تعديلها. والرسول عليه الصلاة والسلام كان له خصائص منها أنه نشأ يتيما ومادرس ولم يعش له ولد لحكمة أرادها رب العالمين. فلماذا تتهميني بالتهجم على الرسول إن لم تقرأي وتفهمي الآية (الذين يتبعون الرسول النبي الامي)؟ الرجاء حذف الاتهام لأنه خاطئ. الأزدي 19:29, 27 فبراير 2007 (UTC)
  • أنقل لك كتبت في صفحة نقاشي، وشكرا الأزدي 19:55, 27 فبراير 2007 (UTC)
  • ((ويرى المسلمون أن النبي الأمي هو الوحيد الذي بعث لكل الأمم بينما بعث سابقوه كلٌ لأمته خاصة.)), أعتقد بهذا الأسلوب يجرح قلب المسلمين. فلو كتب ويرى المسلمون أن النبي محمد هو الوحيد الذي .... أليس أفضل ؟ --نهى سلمان 16:46, 27 فبراير 2007 (UTC)
  • مقصدي أنك اعتبرت الوصف بالأمية إهانة، وهذا ليس صحيحا. وأنت قلت كما في نقلي أعلاه عني اني جرحت قلوب المسلمين، وهذا في رأيي اتهام أحببت أن أصححه وأعتذر عنه. وكلامي الذي تعتبرينه قاسيا مشروط بـ إن(if) لكني حاولت بالأدب أولا وسأحاول بالأدب ثانيا وثالثا. الرجاء عدم اتهامي بأني أجرح قلوب المسلمين ولاتقويلي مالم أقل (فأنا لم أذكر كلمة غبية). وشكرا الأزدي

لم تردي[عدل]

لم تردي على رسالتك رغم وجودك هل أعتبر هذا زعلا --Dr.Assran 18:15, 28 فبراير 2007 (UTC)

  • أوك , الأهم أن تكوني سعيدة وخصوصا لأن إحنا في فبراير , وعموما الرجاء أن تتطلعي على مقالاتي وترسلي رأيك فيها , إنتا في الصف العاشر الآن أنا أصغر منك في التاسع يعني إحنا الإثنين أصغر ناس بالموسوعة وده إيميلي لو إحتجتي أي شيء لأن من يوم السبت الدراسة حتبدأ ومفيش تواصل مع الموسوعة غير يوم الأربعاء والخميس w3ssran@hotmaiil.com --Dr.Assran 18:38, 28 فبراير 2007 (UTC)


سنرى ماذا نفعل . اعتقد آرام سيقدم ضد أزدي شكوى في مجلس التحكيم --كاوس 21:43, 28 فبراير 2007 (UTC)


مرحباً، انظري [2]. محمد (ناقش) 16:47, 1 مارس 2007 (UTC)

تحية[عدل]

السلام عليكم الأخت العزيزة نهى، شكرا لك على ماقدمته لي من إثباتات للتقدم بشكوى ضد ذلك المستخدم، وهو قد تلقى تنبيه جدي من كاوس اليوم... ولكن إن تكررت إزعاجاته مرة أخرى سوف نرى ماذا يتوجب فعله عندها، على كل حال لا تلتفتي للإسلوب الذي حاورك به، فجميعنا هنا نعرف من هي نهى وماذا قدمت للموسوعة، مع المحبة --آرام 20:47, 2 مارس 2007 (UTC)

ترجمة[عدل]

topaz = الزبرجد

olvin = الزيتوني

nice to see you shatoora Classic 971 22:34, 7 مارس 2007 (UTC)

كرستيانو رونالدو[عدل]

شطورة , إنشاء الله سأبدأ غدا بالعمل على مقالتك القديمة كرستيانو رونالدو , إنشاء الله ستكون مقالة مختارة , يجب ان أذهب الآن , see you Classic 971 16:25, 8 مارس 2007 (UTC)


مرحبا نهى أرجو منك التصويت لبقية المستخدمين للحصول على تدقيق مستخدم [3] --كاوس 23:08, 11 مارس 2007 (UTC)

بريزون بريك[عدل]

أعتقد بأن الأفضل ترك الاسم هكذا لأن المسلسل لا يعرف باسم عربي، ولكن ترجمة العنوان هي الهروب من السجن. سأحمل الصورة الآن. محمد (ناقش) 18:10, 13 مارس 2007 (UTC)

تحيه عطره يا أنسة نهى علي مجهودك --81.10.41.5 16:33, 14 مارس 2007 (UTC)

صخرة[عدل]

مرحباً. انظري قالب:صخرة. محمد (ناقش) 13:45, 15 مارس 2007 (UTC)

المقالة جيدة. عدلت القالب. محمد (ناقش) 15:40, 15 مارس 2007 (UTC)

زبرجد[عدل]

مقالة زبرجد رائعة أتمنى لك التوفيق ولكنك لم تبدي لي رأيك في مقالة تقدم علمي أريد التعاون معك في عمل سلسلة عن النباتات أنا كتبت بعض المقالات اليوم الرجاء أن تضيفي ما تعرفيه عليهم وشكرا--محمد عسران 15:09, 15 مارس 2007 (UTC)


هذه المشكلة أحياناً تسببها أشرطة الأدوات (Toolbars). جربي إزالة الأشرطة الدعائية من View -> Toolbars إذا كانت مثبتة. محمد (ناقش) 18:17, 15 مارس 2007 (UTC)

مرحبا نهى لقد حملت الصورة ولكني للأسف لا أعرف شئ عن هذا الفيلم --محمد مصطفى 15:34, 22 مارس 2007 (UTC)


سأقوم بذلك بعد قليل. محمد (ناقش) 16:22, 22 مارس 2007 (UTC)

طلب عدم شطب/ الطب النووي[عدل]

أهلا أخت نهى... معليش أنا جديد على الكتابة في ويكيبيديا و لا اعرف اذا كانت هذه هي الطريقة المثلى للتواصل معكي...

عموما..وضعت طلب مراجعة على موضوع نقلته تحت عنوان الطب النووي

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8_%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%88%D9%88%D9%8A

و شكرا.. إسماعيل

جذمور[عدل]

مرحبا أخت نهى . الله يبارك فيكي مقدما أيضا . بالنسبة لسؤالك حول الجذمور فأنا لست على دراية كافية بالموضوع لكن حسب ما وجدت في أحد المواقع و هو كلام يبدو منطقيا

أن الجذمور ساق أرضية تشبه الجذر أحيانا. يتعرف على الجذمور من وجود البراعم وذلك لا نجده بالجذر. يحمل الجذمور جذورا. يكون الجذمور أفقياً وفي نفس مستوى الأرض تقريبا مثل جذمور السوسن أو أعمق بكثير مثل جذمور اللبلاب أو البطاطس. الدرنة هي الجزء المقبب للجذمور أو بعض الجذور وتحتفظ بالمواد الغذائية. تعتبر البطاطس والقلقاس الرومي سيقاناً (جذمور) متغيرة. أما كل من الجزر واللفت فيتكون من سوق عليا وجذور سفلية. الرئد هو ساق رفيعة تخرج من قاعدة الساق الأساسية لنبات ويزحف على سطح الأرض معطيا من وقت لآخر باقة صغيرة من الأوراق التي تكون نبتة جديدة وينطبق ذلك على الفراولة ونبات منزلي معروف جدا وهو الكلوروفيتم.


لذا فأني أعتقد أن الجذمور (هو حسب اعتقادي يختلف عن الدرنة و جمعها الدرنيات) هو القطعة مثل قطعة من نبات البطاطا أو الزنجبيل (حيث توجد صور لمثال عن الجذمور في المقالة ) و التي تزرع في الأرض ثم تنمو و تنتج نبتة بطاطس أخرى كما هو شائع و معروف .و تسمى بالانكليزية rhizome اذا أحببت ظان تقرأي عن الموضوع بالانكليزية سأحاول أن أبحث في وقت لاحق عن الموضوع فأن وجدت معلومات أفضل و أوفى فسأوافيك بها .

الوصلة هذه [4] فيها بعض المعلومات المفيدة و المطولة عن الجذمور لا تهتمى بمقدمة الصفحة حيث أن فيها معلومات ليست لها علاقة بالجذمور تحياتي --A z i z 17:19, 28 مارس 2007 (UTC)

قد تجدين في أحد هذه المواقع ضالتك [5] --A z i z 17:27, 28 مارس 2007 (UTC)

رد[عدل]

لم تصل رسالتك يا نهى بعد أضيفيني عندك أو أعيدي المحاولة w3ssran@hotmail.com شكرا على المعلوامت القيمة--محمد عسران 02:50, 29 مارس 2007 (UTC) << أين الرد , لقد إطلعت على مقالة نبق أليس الأفضل أن تسمى كنار لأنه لا يعرف النبق غير المصريين والشاميين --محمد عسران 17:57, 29 مارس 2007 (UTC)

  • هذه الصورة خاطئة فالنبق هو الكنار لونه مثل ما نعرفه ليس أسود اللون --محمد عسران 10:05, 30 مارس 2007 (UTC)

Alfalfa[عدل]

رددت في صفحة نقاش المقالة...--Alnokta 14:22, 29 مارس 2007 (UTC)

طلب مساعدة[عدل]

أختي الكريمة، الـرجاء أن تعذريني لأن خبرتي في هذه الموسوعة كما تلاحظين ضئيلة. لقد طـلـب َ مني الـمساعدة في كـتابة بـحث عـن الأحـجـار الـكـريمة، لـكن مـعرفتي عـنها شـبه مـعدومة. أرجـو مـنك أن تـرشديني لـبعض الـمقالات الـجيدة لأني أريد أن اطـلع عـليها وأتـعلم من الـمعروفين في هـذه الـموسوعة. وتـقبلي شـكري واحـترامي. الأزدي 18:07, 30 مارس 2007 (UTC)

  • شكرا جزيلا على المساعدة وتقبلي شكري :) الأزدي 20:13, 4 أبريل 2007 (UTC)

مجلس التحكيم[عدل]

نهى، بوصفك أحد أعضاء مجلس التحكيم، أرجو منك النظر في: ويكيبيديا:مجلس تحكيم/شكوى من مبتدئ بحق أزدي. تحياتي --هند نقاش 02:06, 5 أبريل 2007 (UTC)

مرحبا هل بامكانك الدخول للقناة؟ انا متواجد طوال اليوم --Hakeem 13:54, 5 أبريل 2007 (UTC)

أقصد قناة ويكيبيديا على IRC هنا #Wikipedia-ar --Hakeem 14:20, 5 أبريل 2007 (UTC)

يجب أن يكون لديك برنامج للدردشة مثبت على جهازك. طيب لا مشكلة هل بامكانك تفعيل بريدك الالكتروني هنا --Hakeem 14:33, 5 أبريل 2007 (UTC)

في صفحة تفضيلاتك يجب أن تدخيل عنوانك البريدي و من ثم اختيار في اسفل الصفحة انك ترغبين في استلام رسائل من المستخدمين الآخرين --Hakeem 14:49, 5 أبريل 2007 (UTC)

  • Hello Nuha. you can join the arabic wikipedia IRC cahnnel through this page. No need to install any program.

here is the link IRC Channel; Just type a nick name (if you want) and be sure to joint the arabic wikipedia channel

--A e t h e r 15:10, 5 أبريل 2007 (UTC)

شكر[عدل]

شكرا على ردك على أحب البتراء , هل غيرت صورة الكنار ؟ الرجاء الرد--محمد عسران 18:43, 5 أبريل 2007 (UTC) / أنا في الدردشة أريد التحدث معك --محمد عسران 07:47, 6 أبريل 2007 (UTC)

لاعليك نهى، لست غاضبة منك ، شكراً جزيلاً لأنك لن تنسي عيد الميلاد، لكنني حقاً كنت أمزح، فأنا لا أحتفل به أبداً.. تحياتي لك.. .. --هند نقاش 07:43, 7 أبريل 2007 (UTC)

شكر[عدل]

شكرا لتصويتك لصالحي للحصول على صلاحيات الأدارة, والتي قد حصلت عليها مؤخرا. سأحاول جاهدا أن أثري الموسوعة ما أستطعت. في حال صدور أي عمل تعترض عليه من قبلي فلا تتردد بالاعتراض و إسداء النصيحة.تحياتي --A z i z 13:03, 9 أبريل 2007 (UTC)

الدردشة[عدل]

أريد التحدث معك الآن على الدردشة--محمد عسران 10:57, 12 أبريل 2007 (UTC)

السلام عليكم. ابنتي العزيزة نهى, اسمحيلي أن اكتب احدى المقالات التي تريدين الكتابة عنها وهي نظرية الانجراف القاري. وهنيئا لك والله يحفظك لأهلك لانك فعلا متميزة ليست بشهادتي. بل بشهتدة الجميع في الويكي. --استاذ جيولوجيا 16:03, 12 أبريل 2007 (UTC)


مرحباً. ربما [6] و [7] ولكنني لست متأكداً. محمد (ناقش) 18:54, 13 أبريل 2007 (UTC)

هذا المستخدم يكره رياضيات السيجما !!!!! شئ غريب للكرة--محمد مصطفى 19:39, 26 أبريل 2007 (UTC)

أقصد الكره, لا أعرف ماذا حدث للأستاذ عبد الجواد ولكن أظن أنه حدث خلاف بينه وبين أحد الأشخاص على ال IRC ,ولكن لا اعرف التفاصيل --محمد مصطفى 20:05, 26 أبريل 2007 (UTC)

نعم, فأنا أحب اليراضيات جدااا, فهي أساس كل العلوم--محمد مصطفى 20:14, 26 أبريل 2007 (UTC)


مرحباً نُهى.. كيف حالك؟.. وأخبار دراستك؟.. آمل أن كل شيء على خير ما يُرام..
أشكرك لإطرائك الرقيق لي شكراً جزيلاً، أخجلتني فعلاً.. إلى حد أنني أطلب منك، وأتمنى أن تحققي طلبي، الانضمام إلى المشروع والمساهمة فيه. أنت تساهمين في مقالات هاري بوتر بصورة رائعة أصلاً، والانضمام للمشروع سيعطيه زخماً جديداً، وسيمنحنا فرصة لمناقشة جميع الأفكار.
بكوز أجاب قبلي عن استفسارك بشأن فيلم The Devil's Rejects ومعناه منبوذو الشيطان فعلاً.
العود أحمد يا نهى.. خالص التحية..--هند نقاش 22:57, 26 أبريل 2007 (UTC)