نقاش المستخدم:967Bytes/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


الجامعة اللبنانية الدولية (اليمن)

اهلا وسهلا بك اخي في ويكيبيديا العربية المقالة التي تحدثت عنهافي صفحة نقاشي الجامعة اللبنانية الدولية (اليمن) تم نقلها من قبل احد الإداريين لاعليكـ اخي استمر وانا في خدمتك --هاني العاقل (نقاش) 19:00، 22 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

تنبيه

--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:25، 1 مارس 2016 (ت ع م)

يا مستخدم:سامي الرحيلي, أنت الآن تتهمني بأني قمت بحذف محتوى موسوعي, أنا لا أرى أني حذفت أي محتوى بل قمت بإضافة معلومات و تعديل معلومات, الصفحة قديمة جداً و يجب تحديثها بالمستجدات, و المعلومات التي أضفتها أنا كلها معلومات قيمة و من مصادر موثوقة و بطريقة موسوعية, قمت أنت بحذفها. و الدليل هنا أنظر كم معلومات قمت أنت بحذفها
أتمنى منك أن تشاهد الفرق في المقالة قبل تعديلها عن طريقي و بعد تعديلها, و ثم تسترجع تعديلي الأخير, شكراً YemArabSf (نقاش) 18:55، 1 مارس 2016 (ت ع م)
لم أحدد لك مقالة معينة، هناك عشرات المقالات التي قمت بأجراء تعديلات عليها لا تتماشى مع المعايير والسياسات المتبعة في ويكيبيديا. أرجو منك مستقبلاً أن تلتزم بالسياسات المعمول بها. وشكراً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:07، 1 مارس 2016 (ت ع م)
@مستخدم:سامي الرحيلي عدد تعديلاتي المحذوفة لا يتعدى ال5 و ليس عشرات, و هذا كان في بداية إستخدامي للويكيبيديا لفهمي المعايير بشكل خاطئ, لكن هناك مستخدم آخر أوضح لي الفكرة و ساعدني في فهم القوانين بطريقة صحيحة لاحقاً و ساعدني في مقالاتي الأخيرة, و ثانياً أريد أن تقول لي ما هو الخطأ في هناالتعديل لكي لا أخطئ مرة أخرى, أتمنى أن تتعاون معي. YemArabSf (نقاش) 19:19، 1 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

---

إذا كان لديك ما تقدمه مرفقا بمصادر موثوقة، قدمه. لم أطلع على تلك المقالات بشكل دقيق ولكن لدي فكرة عن محتواها، بامكانك النقاش وتبيان اماكن الخلل من وجهة نظرك، حالياً أنا مهتم بمقالات أخرى. قدم الأدلة والمصادر الموثوقة التي تدعم ما تريد تعديله. ملاحظة على الهامش، مالذي تعنيه بـ"قوى الاستكبار"؟ أنت مقتنع تماماً أنَّ الأميركيين مشغولين بجماعة الحوثي؟ هذه الجماعة أضرت بنفسها، بالزيدية وباليمن ككل ولا أقصد الأحداث الحالية..هناك وسائل أخرى لإيذاء أعدائك الصراخ والتمرد بلا أهداف ليس أحدها.. تحية--يوسف (نقاش) 01:36، 4 مارس 2016 (ت ع م)

@يوسف تمام, سأجهز كل شيئ يجب أن يتغير في صفحة النقاش مع المصادر المرفقة و أرسل لك رسالة تنبيه بعد الإنتهاء
الرد على الهامش, الأمريكيين ليسو منشغلين بالحوثي, الحوثي جزء, الأمريكيين يبحثون عن طرق لإضعاف السيادة في المنطقة لفرض أجندتها و خدمة مصلحتها على حسابنا مثلما عملت في العراق 2003 و الآن في سوريا و عن طريق الوكيل السعودي في اليمن... إلخ YemArabSf (نقاش) 01:48، 4 مارس 2016 (ت ع م)
لا الحوثي ليس جزء ولا يحزنون، لأنه مفلس سياسياً وبلا هدف عملي يمكن تحقيقه، اتخذ من شعارات العداء للولايات المتحدة وسيلة للحشد والتمكين مستغلاً عدة عوامل مجتمعية في صالحه أولها ضعف الحكومة والضيق الزيدي من التمدد الوهابي في مناطقهم. حرب العراق لا علاقة لها باليمن فهذا الربط غير منطقي، وفي سورية لم تفعل الولايات المتحدة شيئا حتى ظهور داعش. لم تبد حماسا لاسقاط بشار الأسد نظراً للتجربة الفاشلة في العراق. شعارات الموت واللعن واحتكار السلطة والرغبة بتحديد وجهة اليمنيين السياسية ناحية ايران وكوبا وكوريا الشمالية هو اكبر انتهاك للسيادة. لم أرى الحوثي يتحدث عن مشايخ القبايل واستلامهم للمرتبات من السعودية ولم اراه غاضباً على اوضاع اليمنيين الاقتصادية والسياسية التي تمسهم في المقام في الأول. توجيه الغضب الشعبي ناحية اعداء وهميين لا علاقة له بحرص على سيادة ومصلحة قومية، بل بالتسلط وتمكين الغوغائية على العقل والمنطق .. الغوغائية هو أن ترى دول عربية تقصفك وتتحدث عن "عدوان صهيوأمريكي". عليكم مراجعة مفهوم السيادة جيداً لأن الحماقة لا تؤذيكم وحدكم بما أنكم تملكون السلاح وعلى استعداد لاستعماله..--يوسف (نقاش) 02:30، 4 مارس 2016 (ت ع م)
عموماً، المقام ليس موضع نقاش ولكن رجاء يعني قم بمراجعة قناعاتك وفكر بقليل من المنطق .. هذه بلدكم في النهاية ولو كان الايرانيين سائلين عنك فعلاً كان تدخلوا مثلما يفعلون في سورية. الحوثي بالنسبة لايران ليس اكثر من شوكة من عين السعودية، واداة للدعاية الداخلية للنظام.--يوسف (نقاش) 02:48، 4 مارس 2016 (ت ع م)
@يوسف هذة الأوضاع لم تأتي في يوم و ليلة, بل هي تراكمات عشرات السنين من الظلم و الفساد و حلها يتطلب أيضاً عشرات السنين لإقتلاع الفساد من جذورة, فمثلاً إيران لم تكن إيران إلا بعد 37 سنة من ثورة الخميني, أما الرواتب السعودية, فهو معروف إلى أين تذهب, تذهب إلى مشائخ حزب الإصلاح الذي هو الآن يتقاتل معاهم في مأرب و تعز, والتحرر من هيمنة السعودية على اليمن لن يكون رخيص الثمن, فجذورها ممتدة من أيام حسين بن عبدالله الأحمر قبل 50 سنة إلى اليوم لذا وجب حمل السلاح و التحرر إلا إذا أردت أن تستمر الهيمنة السعودية 50 سنة آخرى, و بدلاً من حنبتك عند الإنتقاد, قم بإنتقاد الذي إنتهك سيادتك 50 سنة و من جمعتهم من المرتزقة خلال ال50 سنة و لا تتيح فرصة لإيجاد ثغرات تستفيد منها السعودية في الداخل, و أما بخصوص عدوان صهوأمريكي لماذا لم يعجبك هذا المقطع, من أين الأسلحة و من أين الإحداثيات و من في غرفة العمليات, هذا زمن تجلت في الحقائق, و الدور الأمريكي و البريطاني في اليمن و التحالف السعودي الإسرائيلي واضح, و المصادر أمامك لمعرفة ذلك, المهم كان حوارك خالي من التكفير و هذة بادرة جيدة, لكن عندما أضفت أيران أفسدت الأمر, لا يوجد من إيران سوى جيهان 2, باخرة محملة بالماء في ميناء الحديدة, و مساعدات لوجستية مثل طرق صناعة الصواريخ محلياً, و لسنا بحاجة و لا منتظرين تدخل من إيران, لأن إيران تهمها أولاً مصلحتها, و مصلحتها هي في عدم التدخل في اليمن, فأتمنى منك أنك أن تغير في قناعتك و لا تنجر إلى الخضوع لأمريكا, فهي لم تكن قوة إستكبار إلا بسبب الذي خضعو لها بعد أن كانت قبل 200 سنة عبارة عن مجازر و حروب أهلية. YemArabSf (نقاش) 15:17، 4 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

صلاحية مراجع تلقائي

مرحبا 967Bytes، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح تعديلاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر :

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

السلام عليكم

السلام عليكم، راجع نقاش المقالة. أتمنى توصل لك الفكرة. Majed (نقاش) 02:36، 13 مارس 2016 (ت ع م)

@مستخدم:Majed تم الرد, شكراً, كنت تستطيع أن تقوم بذكر إسمي في المقالة مثلما أنا ذكرت إسمك و سيتم تنبيهي في ال"التنبيهات", لا داعي لإرسال رسالة YemArabSf (نقاش) 16:37، 13 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

تنبيه!!!

--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:04، 23 مارس 2016 (ت ع م)

مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع لماذا في ويكيبيديا الإنجليزية لم يقم أحد بتحذير المحررون الي قامو بنفس تعديلي بالظبط في ويكيبيديا العربية بل و قامو بتثبيت تحريراتهم!!!!!, من يملك و يدير ويكيبيديا العربية؟ ولماذا ليس هناك حياد في ويكيبيديا العربية مثلما ويكيبيديا الإنجليزية؟ و من يفرض وجهات نظر غير محايدة؟ رجائاً سحب التحذير, أو أرفق سبب أو دليل قيامي بتخريب و من ثم أضف تحذير, لا يعني كونك إداري في ويكيبيديا يمكنك التسلط على الأعضاء الجدد في ويكيبيديا بحجة ويكيبيديا:تعارض_المصالح... YemArabSf (نقاش) 18:16، 23 مارس 2016 (ت ع م)ردّ

حسنا

حسنا أخي يمكنك إصلاح أخطاء و لكن ما هي هذه الأخطاء؟؟تحياتي--الشيماء المغربية (نقاش) 20:38، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: أخطاء بسيطة تتعلق باللغة ترميز النص الفائق و CSS لا تؤثر في محتوى الصفحة لكن دافع الفضول جعلني اصلحها، ففي صفحتك [قبل التعديل] كان يظهر في وسط الصفحة هذا النص:
><ذdiv style="position:absolute;left:-10px;top:-57px;display:block;"> 
فقمت [بهذا التعديل] ممى أدى إلى إزالة النص السابق بدون تغيير شكل [الصفحة]. 967BYTES (راسلني) 20:50، 7 أبريل 2016 (ت ع م)
@967Bytes: حسنا شكرا لك أخي و لكن تبدو لي صفحتي غير كاملة أي أنها تغير مكانهاالشيماء المغربية (راسلني)

شكر

شكرا أخي على الإفادة لك مني كمل الاحترام و المودة--الشيماء المغربية (راسلني) 19:49، 10 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: على الرحب و السعة، أنا سعيد حينما أقوم بمساعدة و إرشاد الويكيبيديين الجدد :). 967Bytes (راسلني) 19:56، 10 أبريل 2016 (ت ع م)
@967Bytes: شكرا لك أخي أريد أن أسئلك سؤالا.لقد أنشئت حسابا آخر هل هذا يعد تخريبا أم ماذا--الشيماء المغربية (راسلني) 19:59، 10 أبريل 2016 (ت ع م)
@الشيماء المغربية: التخريب هو إنشاء حسابات جديدة بغرض فرض نقطة نظر غير محايدة أو إستخدام الحسابات الآخرى لكسر قواعد ويكيبيديا، ويكيبيديا:دمية جورب ستشرح المزيد أذا أردت، أما بخصوص إنشائي حساب آخر فهذا لم يتم، أنا قمت فقط بطلب تغيير إسمي إلى هذا الإسم "967Bytes"، فقام المسؤول عن تغيير الأسماء بحذف حسابي القديم و نقل جميع مساهماتي إلى هذا الحساب الجديد. 967Bytes (راسلني) 20:07، 10 أبريل 2016 (ت ع م)
@967Bytes: لم تفهمني أخي أقصد أنني أنا التي أنشأت حسابا آخر لأنني رأيت في صفحة ويكيبيديا:طلب صلاحية بوت إنشاء حساب آخر وفقا للتعليمات أرجوا منك النصيحة و الرأي السديد
للأسف لا أستطيع الإجابة عليك غير أنه كما يبدو يحق لك إنشاء بوت عبر تلك الصفحة، لأنه ليس لدي أي خبرة في حساب بوت و لم أقم بتجربة أو إنشاء بوت من قبل ^_^ 967Bytes (راسلني) 20:29، 10 أبريل 2016 (ت ع م)
@967Bytes: أخي لا داعي للأسف و لكن أخي لقد تعبت من التفكير لأن مصطلح بوت جديد علي بعض الشيئ و أريد أن أعرف ماهو بشكل مختصر و مفهوم--الشيماء المغربية (راسلني) 20:37، 10 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

استرجاع تعديلات

تم استرجاع تعديلك في قالب:صندوق معلومات الحرب الأهلية اليمنية، فوجود أسلحة مستخدمة من صناعة كندا، لا يعني بأي حال من الأحوال أن كندا مشاركة في الحرب، ومن هو عبدالله السهيان حتى تضيفه إلى القادة، أرجو منك مستقبلاً توخي الدقة فيما تكتب. وشكراً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 17:58، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

@سامي الرحيلي: شكراً على إستخدامك صفحة النقاش، لكن كنت أفضل لو تم إستخدام صفحة نقاش القالب و تنبيهي، بحصوص كندا سأرد عليك لاحقاً، و بخصوص من هو عبدالله السهيان، هو العقيد الركن عبدالله محمد السهيان قائد القوة الخاصة السعودية في اليمن.[g1 1] أي أنه ركن أساسي في الأزمة اليمنية، سأكتب مقال عنه لاحقاً لكن أعتقد أنه بإمكاني وضعة في القالب. 967Bytes (راسلني) 18:10، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

 تعليق:@سامي الرحيلي: قمت بالرد عليك في صفحة نقاش القالب إذا كان هناك مساهم آخر في تلك الصفحة يريد معرفة سبب إضافة أو إزالة محتوى ما. 967Bytes (راسلني) 19:04، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

مراجع

  1. ^ "الحياة - عبدالله السهيان ينال «وسام الشهادة» ويورثه لفيصل وعلي". اطلع عليه بتاريخ 2016-04-17.

مرحباً

التدخل العسكري في اليمن
المتحاربون
أطراف حكومة هادي أطراف الحوثيين

إدعاء الحوثيين:

أنصار الشريعة/تنظيم القاعدة في جزيرة العرب
 داعش

إدعاء حكومة هادي:

 إيران
حزب الله

بالنسبة للتعديل الأخير، أنت أضفت أن داعش والقاعدة تقاتل بجانب التحالف وأضفت المراجع ولكنك قمت بإضافة أن حزب الله وإيران لا تقاتل بالرغم من وجود المصادر والمراجع، هناك حل وسط، ما رأيك، بأن تكون الأطراف التي هي محل خلاف كما في القالب جانباً، فكل طرف يدعي أنه يقاتل أطراف وهمية وغير واقعية برأيي ويحاول أن يثبت ذلك، لنكن بعيدين عن هذا ونضع تلك الأطراف كإدعاءات من الأطراف الأخرى.

بالنسبة لهادي لا أدري سبب إزالتك صفته كرئيس فهو أمر واقع كونه رئيسنا الدنبوع الذي أوصلنا إلى ما نحن فيه. بالنسبة للفيسبوك، الأصدقاء ممتلؤون ولا أستطع قبول صداقات جديدة للأسف،، أنتظر ردك --إبراهيم قاسمراسلني 15:55، 23 أبريل 2016 (ت ع م)

@Mr. Ibrahem: بخصوص حزب الله و إيران، أنا قمت فقط بإضافة (غير قتالية) إلى جانبهم، فإلى حد الآن كما يبدو أن الدعم هو إعلامي و سياسي، و ليس هناك مصدر قوي و محايد يثبت عكس ذلك، على سبيل المثال حكومة هادي تتهم حزب الله بمساعدة الحوثيين.[t1 1] و هذا إدعاء من طرف في الحرب، و لم يقم بالتحقق منه طرف محايد مثل منظمات ما أو قنوات إعلامية عالمية، فيما بخصوص القاعدة و داعش المصدر يقول أن وثائقي بي بي سي قام بتصوير ذلك و تم تأكيد هذا الوثائقي في عدة مصادر قوية، و لم يكن المصر مثل "اللجنة الثورية تتهم القاعدة و داعش بمساندة هادي" فهذا كان سيعتبر مصدر غير محايد.
بالنسبة لهادي، كان من قبل مكتوب أنه في طرف "الرئيس" هادي هو المقاومة الشعبية و القوات المسلحة اليمنية، فقمت بتعديلة إلى القوات الموالية لهادي، و إن أراد القارئ معرفة ما هي مسميات القوات الموالية لهادي يوجد تحت قائمة لذلك و هي * المقاومة الشعبية و * القوات المسلحة اليمنية ( المؤيدة لهادي )، فلا داعي لذكرها كل مرة يتم ذكر هادي، و سبب إزالة كلمة "رئيس" تحديداً قمت بها لأنه هناك أطراف لا تعتبرة رئيس أصلاً أو تعتبر أنه رئيس لمدة سنتين، أو قدم إستقالتة، أو تجاوزر الفترة المحددة في الدستور خارج اليمن، أو كما ورد في آخر إتهام لبحاح "بحاح:هادي ليس الشرعية وقراراته مخالفة للدستور اليمني"[t1 2]، فالذي يحاربون اللجنة الثورية من خارج اليمن هم أيضاً مختلفون على شرعية هادي قبل أن نتكلم عن الرافضين لشرعية هادي داخل اليمن. فقمت بكتابة هادي عوضاً عن ذلك، فإذا كان القارئ يعتبره رئيس أو لا فهذا يعود للقارئ.
و بخصوص الفيس بوك لا بأس، أحببت التوصل إلى حلول للخلاف عبر الرسائل الخاصة، لكن إستخدام صفحات النقاش لا بأس فيه. 967Bytes (راسلني) 18:26، 23 أبريل 2016 (ت ع م)
هادي وشرعيته ليس لرأيي ورأيك ورأي من داخل اليمن وخارجه أي أهمية لدي سواء انتهت أم هرب أم كل ما يقال حوله، فهو لا يزال رئيس كما انتخب واذا أردت ما يقول الدستور فهو يقول انه الرئيس يتغير بانتخابات، وليس مبرر ازالة صفته كونه هناك اطراف داخل اليمن يجب ان نرضيها لكي نصبح حياديين، فهذا ليس مفهوم الحيادية.
أنت تزيل التهمة عن حزب الله وايران بينما هناك اطراف رئيسية في الحرب تدعي محاربتها منذ سنوات، وتقوم بإضافة داعش والقاعدة التي يدعي الطرف الآخر محاربتها، فأعتقد أنه من الإنصاف والحيادية كما تقول أن نقوم بإضافة إدعائات الطرفين أو إزالتها تماماً، كونه داعش وايران وحزب الله لم يعلنوا رسمياً مشاركتهم في الحرب بجانب أحد الأطراف بينما يقوم داعش بمحاربة الطرفين معاً وأعلن ذلك صراحة عند هجماته التي ينفذها وهو ما جعلني أقوم بإضافته كطرف ثالث في الحرب. --إبراهيم قاسمراسلني 15:21، 24 أبريل 2016 (ت ع م)
@Mr. Ibrahem: دعنا نكون منصفين، بخصوص القاعدة و داعش، لم يعد إدعاء، فالقاعدة أعلنت أنها تقاتل الحوثيين في تعز[t1 3] و تم توثيق تعاون مشترك كما في المصادر التي ذكرتها أنا في إضافة القاعدة إلى صف التحالف التي أثبت أنه داعش و القاعدة تدعمة بشكل مباشر في تعز و تحديداً القاعدة و داعش تعمل تحت قيادة الإمارات. و هذا شيئ غير مختلف عليه، فهناك وثائق، أما بخصوص حزب الله و إيران، لا يوجد أي توثيق محايد يثبت ذلك. المهم قمت بإزالة "غير قتالية" حتى إشعار آخر، أتمنى أن تواصل النقاش في صفحة نقاش القالب لأن هناك مستخدم جديد آخر يعدل أيضاً. 967Bytes (راسلني) 16:45، 24 أبريل 2016 (ت ع م)
أنا لا أدري ماهو الشيء الذي تردده أنه غير مختلف عليه فداعش تقتل الجنود بتهمة أنهم تابعين للمرتد هادي فكيف نقوم بإضافتها في صفه --إبراهيم قاسمراسلني 18:58، 24 أبريل 2016 (ت ع م)
@Mr. Ibrahem:هذا قد يكون في المكلا، أبين، و باقي المناطق الجنوب شرقية، أما بالنسبة لتعز و المناطق القريبة من تعز فهم حلفاء و صف واحد في مقاتلة الحوثيين. و أنا لم أقل أنهم تابعين لهادي، كما هو موضح في القالب:"بدعم من" أي أن هناك دعم لصالح هادي. 967Bytes (راسلني) 21:52، 24 أبريل 2016 (ت ع م)
فيما تم أمس في يوم واحد إسقاط مدينة المكلا معقل تنظيم القاعدة بدون أي مقاومة تذكر.[t1 4] 967Bytes (راسلني) 22:05، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

مراجع

قالب نزاع

كان هناك خطأ في قالب نزاع عسكري، هل لا زالت المشكلة موجودة؟ --إبراهيم قاسمراسلني 17:10، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

@Mr. Ibrahem: سابر الآن شكراً. 967Bytes (راسلني) 17:15، 24 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

وحدة:Location map

هناك 50 ألف مقالة تستخدم وحدة:Location map وقد ظهرت بها مشاكل كثيرة بعد تعديلك الأخير. --إبراهيم قاسمراسلني 00:04، 25 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم، بالنسبة للوحدة أخبرني ما المقالة التي تهدف لإصلاحها وسأساعدك --إبراهيم قاسمراسلني 11:39، 27 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

إنذار أخير!!!

--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 12:41، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

قالب:نظام_تشغيل

قمت باصلاح خطأ الشعار والصورة، وأصلحت الخطأ في "تاريخ آخر إصدار" إن كنت هو ما قصدته في رسالتك، المختلف عن الكود الانجليزي للقالب أننا هنا نحاول الإستفادة من ويكي بيانات بهذه القوالب كما فعلت ويكي الروسية والفرنسية والفارسية وعشرات من مواقع الويكي، ولكن ويكي الإنجليزية لم تقرر تفعيل هذه الميزة كما يجب،، تحياتي --إبراهيم قاسمراسلني 17:59، 27 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

تغيير نظام القوالب ليس بالأمر الهين، ماهي العيوب والأخطاء التي تتحدث عنها --إبراهيم قاسمراسلني 18:53، 27 أبريل 2016 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017