نقاش المستخدم:Aboulouei1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Dima Mako في الموضوع وسام!
أرشيف النقاشات: أرشيف صفحات النقاش: ص1 | ص2 | ص3 | ص4 | ص5 | ص6 | ص7 | ص8 | ص9


مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بلال الدويك(تسعدني مساعدتك ^_^) 20:06، 6 ديسمبر 2015 (ت ع م)

رد حول الاستفسار[عدل]

مرحبا بك... إذا كان لديك مقالات تم حذفها وتعتقد بأنها تحقق الملحوظية بإمكانك وضع طلب استرجاع هنا، ولم أفهم موضوع "ومنها ما يزال لم يدرج للطبع و النشر؟!" هل لديك مواضيع لم تنشر بعد، أرجو قبل نشرها في ويكيبيديا راجع ويكيبيديا ليست، ملاحظة أنا لست إداري، وبخصوص النقل الحرفي ممنوع في ويكيبيديا ويجب عليك إعادة صياغة النص قبل مشاركته، تحياتي.--جار الله (راسلني) 03:06، 18 يناير 2016 (ت ع م)

تم وسم قالب:الحكم العثماني للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Dr-Taher (نقاش) 23:21، 20 يناير 2016 (ت ع م)

بربروس أول ملك للجزائر[عدل]

أهلين أخي، بخصوص حذف هذه المقالة، فقد كان حذفها نتيجة طبيعية لأي مقالة تكرر مقالة موجودة. وحتى في هذه الحالة كنت على وشك طلب دمجها مع مقالة بربروس إلا أن هذه الأخيرة مرشحة كمقالة مختارة. فإن رأيت أن مبرراتي لم ترضك فأود أن أسمع مبرراتك أو تقدم بطلب استرجاع هذه المقالة. يهمني جدا التعاون معك سيدي كونك أكاديمي لمزيد من الفائدة. --- مع تحياتي - وهراني 13:30، 23 يناير 2016 (ت ع م)

أود أن أنبهك لشيء مهم وهو : لا يقبل تكرار نفس المقالة لنفس الموضوع . كما أن اختلاف الرؤى يجب أن يظهر في مقالة واحدة. ومن جهة أخرى فإن الموسوعة مبنية على تشارك الجميع في كتابة المقالات ولا تقبل باستفراد كل مساهم بمقالته. وفي الأخير تذكر بأن ما تكتبه فإن تتخلى عن حقوق عليه سوى من الحق في ذكر اسمك كمساهم في العمل. --- مع تحياتي - وهراني 14:26، 23 يناير 2016 (ت ع م)


لما لا تكتب مقالة عن كتاب تاريخ ملوك الجزائر وتكتب بصورة مختصرة عن من ورد اسمهم فيه. --- مع تحياتي - وهراني 14:29، 23 يناير 2016 (ت ع م)

نطلب منكم ترقية حسابي لأن لدي صفحة اسمها رباط النور للدراسات الإسلامية وحبيت أحمل فيها صور ولكن يخبرني الموقع بأن ليس لدي صلاحيات

شروق[عدل]

أرجو أن تراسيلوني أنا جديدة

طلب مساعدة![عدل]

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

بعد التحية

ما هو سؤالك؟ --Dr-Taher (نقاش) 11:30، 23 يناير 2017 (ت ع م)

طلب ترقية[عدل]

  • أرجو من السادة الإداريين أو من لهم الحق في ذلك أن يأخذوا توجهي و رغبتي في الاعتبار و هو ترقيتي إلى محرر و ما أراه حسب البنود أن لي الحق في الارتقاء إلا اذا كانت هناك شروط تنقصني ...فائق التحايا و الود --أبو_لؤي1 01:59، 18 يناير 2017 (ت ع م)

Aboulouei1 23:55، 8 يناير 2017 (ت ع م)--Aboulouei1 23:55، 8 يناير 2017 (ت ع م)

يطلق عليها عدة تسميات منها مدينة الصخر العتيق نسبة للصخر المبني فوقه المدينة و سيرتا إسمها الأمازيغي |اسم = قسنطينة ⵙⵉⵔⵜⴰ

--154.241.145.97 (نقاش) 12:47، 11 يناير 2017 (ت ع م)

حسن آغا[عدل]

السلام عليكم أخي، لقد قمتَ بإنشاء مقالة حول حسن آغا، وأضفت عبارة ثالث باشاوات الجزائر بين قوسين، إلى أن مقالة لنفس الشخصية موجودة وذلك منذ 8 سبتمبر 2010 (أنظر هنا)، لقد قمت بحذف المقالة التي أنشأتها أنت لأنها مكررة، ولكن المحتوى بقي نفسه والذي كان موجود في المقالتين، وأمضيت وقتا في إصلاح الأخطاء الإملائية والجمالية. أرجو منك التفهم والتثبت في كل مرة من وجود المقالة قبل إنشائها. شكرا.--Mohatatou (نقاش) 13:45، 15 يناير 2017 (ت ع م).

  • شكرا /أخي / Mohatatou كل الود و التقدير --41.110.157.178 (نقاش) 16:41، 16 يناير 2017 (ت ع م)

بخصوص تعديلاتك[عدل]

مرحبـا أخي الكريم

بخصوص تعديلاتك التي تراجعت عنها، فالسبب وراء ذلك أن معظمها عبارة عن وضع الكلمات بين [[]] لجعلها وصلة داخلية، أرجو منك أخي الكريم أن تتوقف عن هذا النوع من التعديلات فهو من دون فائدة تذكر ولا يسهم سوى في إطالة تاريخ الصفحة. --Momas (نقاش) 13:23، 1 فبراير 2017 (ت ع م)

  • مرحى أخي الفاضل

بخصوص تنبيهك فهل ما قمت به ليس نافعا ..؟؟ ..الوصلات لما وضعت أليس تسهيلا للقارئ ليعرف ما هو جاهلا ..!! ثم أن ما قمت من تعديلات بصفحة " الشهيد ديدوش مراد " ألا تراها فهو لم يستشهد بالبليدة !!.. و يوم اجتماع جماعة 22 كاد أن يغتال .. ما علاقته بكريم بلقاسم و عبان رمضان و العربي بن المهيدي و غيرها و المكان الذي استشهد به أعرفه جيدا .. و هناك كتاب ترجمته لأحد العلماء رحمه الله كان صديقا و زميلا له و ابن منطقة واحدة .. و قد افادني باشياء لا يعرفها عنه أحد .. فهل ذكرتم مساعدة العلامة "عبد الرحمان الجيلالي" و دوره في تنشئته و أخيه " عبد الرحمان " .. تاريخ مثل هؤلاء الابطال اعرف منه شيئا ما ..فلا تحرجونا أخي بتدخلات لا تفيد و لا تغني من جوع ..سأواصل ترجماتي لحياة هؤلاء الأبطال و هذا حق علي ..اطالة الصفحة و هي خالية عن عروشها شيء واجب .. لم تذكرون من حياته شيئا . أين علاقته برفقاء سلاح لم تذكرونهم .. أين مصادمته مع " الحاج مصالي " أين اجتمعاته السرية و في أي مكان كانت تجرى .. الكثير الكثير سوف اضيفه .. و ليس ذاك فخرا لي و لا لأحد لأن تاريخنا منقوص و منسى ... اعتذارتي و احتراماتي .. Aboulouei1 (نقاش) 14:45، 1 فبراير 2017 (ت ع م)

أخي الكريم تأكد أننا هنا لا نسعى لطمس الحقائق أبدا وأن أيّ معلومات مرحب بها شرط أن تكون موثقة بمصادر، لذا حين تضيف شيئا يجب أن تذكر مصادر يمكن الرجوع إليها والتأكد مما كتبت، ثانيا كتابة المقالات هنا لها أسلوب أرجو أن تطالع هذه الصفحة وتحاول الالتزام بها.
ثالثا يا أخي عما تتحدث المقالة لا تذكر أبدا بن مهيدي وعبان وبلقاسم ومن أين أتيت بأنه كاد يقتل يوم اجتماع جماعة 22 ؟ بالنسبة لمصادماته مع مصالي الحاج أو أي معلومات أخرى، فاضافاتك مرحب بها ويسرنا أن تقوم بتحسين المقالة لكن بشرط أن ترفق مصادر تكون موثقة، واعلم أن أي معلومات من غير مصادر سيتم التراجع عنها وحذفها (هذه سياسة الموسوعة) --Momas (نقاش) 15:14، 1 فبراير 2017 (ت ع م)
أخي الفاضل

هل سمعتم مني أنني اتهمتكم يأنكم تطمسون الحقائق ؟؟. نعرف اسلوب الويكيبيديات الأخرى الا اسلوب ويكيبيديا العربية عجزنا عن فهمه . أين مدققوكم ؟ أين محرروكم و الصفحة لم يساهم بها و بقت فقيرة مثلها مثلسائر شقيقاتها .. انظروا الى الصفحة الألمانية و الانجليزية كم سارت اشواطا و اشواطا و صفحتنا يالكاد تحبو ..حتى الترجمة لا تجد من يجيدها او يضيفها ..فقط لا تفعل .. احذر .. عدل .. احذف ..صفحات كثيرة لم يمسها تغيير و عندما تحرك الغبار عنها تجد من يقفز منبها .. ترى اين كانوا ؟؟ .. تحياتي و شكرا على الرد .Aboulouei1 (نقاش) 15:52، 1 فبراير 2017 (ت ع م)

أخي الكريم أستطيع الرد بنفس أسلوبك وأقول هل سمعت مني أني أتهمك بأنك تتهمنا بطمس الحقائق ؟؟ كل الويكيات متشابهة ولا داعي لمثل هذه التعابير، فهناك في ويكي الإنجليزية والألمانية كما في العربية مئات التعديلات التي يتم التراجع عنها يوميا، الفرق بينهم وبيننا في كثرة عدد المستخدمين الذين فهموا هذه السياسات ويطبقونها في مساهماتهم، هذه السياسات هي التي تمنح للموسوعة موثيقيتها وتعتبر المرجع لحل الخلافات التي يمكن أن تحدث. والغاية منها ليست الحد من المساهمات أوالتضييق أوالتخويف وإنما لانتاج مقالات موثوقة بمصادر وحيادية قدر الإمكان، من دون هذه القوانين فإن الموسوعة لا تختلف عن أي منتدى أو مدونة أو موقع يتم فيه سرد الآراء حسب الاهوء والميولات والانتماءات. --Momas (نقاش) 16:31، 1 فبراير 2017 (ت ع م)

تراجع عن التعديلات[عدل]

مرحبـا Aboulouei1

أخـي أطلب منك ألا تتراجع عن تعديلاتي التي تراجعت فيها عن تعديلاتك لأنهـا من دون مصادر، وقد ذكرت لك سابقا أهمية المصادر في الكتابة خاصة الأمور التي تتعلق بالتاريخ، أتمنى أن تتفهم الأمر --Momas (نقاش) 16:45، 25 فبراير 2017 (ت ع م).

مرحبا Momas

الذي أراجع فيه هو شيء مؤكد بمصادر . و أنا لا أكتب شيئا من دون مصدر . خذ لهذا الذي تراجعت عنه هو موثق بكتاب " Charles Nodier " و الكتاب ترجمته من الفرنسية الى العربية . ومن هنا لا أجد حرجا في تعديل ما اراه لا يمت بصلة لمصادر طالعتها .. ثق تماما صديقي . أنني لا أكتب الا ما قرأت و ترجمت . لا أكثر ..--Aboulouei1 (نقاش) 21:11، 25 فبراير 2017 (ت ع م)

ممتاز إذن لا مانع من أن تذكر اسم الكتاب والصفحة التي أخذت منها المعلومة، وحينها لن يقوم أحد بالتراجع عنها، إليك هذا الرابط لكيفية إضافة الهوامش وأي مساعدة أنا في الخدمة. --Momas (نقاش) 22:12، 25 فبراير 2017 (ت ع م)
@Aboulouei1: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أرجو من حضرتك عدم التراجع عن تعديلاتي التي تراجعت فيها عن تعديلاتك في صفحة زاوية (توضيح) لأنها كما يوجد في العنوان صفحة للتوضيح، ويمكنك كتابة المعلومة التي وضعتها في مقالة زاوية (مدرسة) لأنه لا يجب التحدث عن موضوع باستفاضة في صفحة توضيح، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أحمد ناجي (نقاش) 20:51، 21 مارس 2017 (ت ع م)

تنبيه[عدل]

مرحبًا أخي.

  1. لا علاقة للمساهمة بالهوى.انظر ويكيبيديا:وجهة النظر المحايدة
  2. الرجاء عدم كتابة تفاصيل كثيرة في صفحات التوضيح. انظر ويكيبيديا:توضيح

شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 07:13، 22 مارس 2017 (ت ع م)

رد: توضيح[عدل]

إضافتك لم يكن بالإمكان قبولها لأنَّ استبدال اسم بِآخر يفرض عليك الإشارة إلى صحَّة ما غيَّرته من خِلال مصدر موثوق، وهو ما لم يحصل. أيضًا ما أُضيف كان مكتوبًا بِطريقةٍ غير مُنسقة، فبعض الكلمات كانت ملتصقة ببعضها والبعض الآخر مُتباعد فيما بينها بشكلٍ كبير. لو رأيت ضرورة تصويب أمر ما بِالمقالة أو فقرات بِأكملها فعليك بِكتابة تلك الفقرات الجديدة في ملعبك، ثُمَّ اطرح الأمر على المُحرر الرئيسي الذي عمل على المقالة لِتتفقا على صياغة مُوحدة، بحال كان لديه اعتراض لِسببٍ ما أو كان بِإمكانكما مزج ما كتبتماه--باسمراسلني (☎)--: 19:10، 24 مارس 2017 (ت ع م)

رد: توضيح[عدل]

و هل تركتم لنا المجال لنرد على احسن حال و مقصكم يتبعنا بكل جهة و حين . تاريخ الجزائر لا يعرفه من لم يطالع أمهات الكتب و لمؤرخين قدامى أمثال هايدو و مارسييه و فيرو و غيرهم كثير و الذين اعطوا بكتاباتهم أحسن المراجع و ادقها . و القول بأن الامير هو ( سالم التومي ) ليس به دليل مطلقا لأن المؤرخ الايطالي ( دييغو فراي دي هايدو )لم يذكر هذا الاسم بل ذكر ما كتبته أنا و هو الوحيد الذي أرخ لهذه الفترة و كتابه مترجم الى الفرنسية و الاسبانية و الانجليزية . و شاءت الصدف أن اترجم له هذا الكتاب القيم الذي يحمل عنوان ( تاريخ ملوك الجزائر ) و مؤلفاته الأخرى التي لا غنى عنها لكل مهتم بتاريخ الجزائر . و أنا لم افرغ من تصحيحي للفقرة حتى وجدت حاصدة تأتي على ما كتبت . و كان عليك أن تنتبه بأن هناك تعديل و صاحب التعديل ليس غرا يكتب ما يحلو له . و هو كاتب و مترجم و مؤرخ لتاريخ الجزائر . فإن كانت تعديلاتي لا تسركم فقولوها و منها نبتعد عنكم . نعم نحن لا نعرف تنسيق لحروف و المقالة كلها منسقة على احسن حال . التستر بأمور لا تقنع حتى المغفل نراها بكل حين . ويكيبيديا العربية تشتكي من حراسها فهي ملئ على أجوافها . منها النطيحة و الموقوذة و ما أكل السبع و غيرها كثير . دعوا المستخدمين و ليس المستعملين ( و نحن في خدمتكم ) يكتبوا و صلحوا و عدلوا و لا تجعلوا مهامكم كأمرائكم ليس بها تغيير . لم أرى ويكيبيديا بها تسلط من اداريين الا بهذه . ان كنتم تريدون توقيفي فقد أعطيكم الاسباب و هي التطاول على سيادتكم --Aboulouei1 (نقاش) 19:42، 24 مارس 2017 (ت ع م)

ما الحاجة لِكُل هذه الديباجة؟ لا تتحدث بِنبرة استهزائيَّة أولًا ولا تقفز لاستنتاجات، وأين رأيت تسلطًا من «سيادتنا»؟. لو رغبت بِالتعديل استنادًا على مصادر موثوقة بِحوزتك فقم بما ذكرته لك. إن كُنت غير مُقتنع يُمكنك أن تتواصل مع أي مُستخدم آخر--باسمراسلني (☎)--: 20:50، 24 مارس 2017 (ت ع م)
و ديباجتكم كلمتك الاستفزازية فهل نحن غرر لا نعي سبقكم ؟؟ . فهل واجهتني بحقائق لا غبار عليها في سياساتكم التي وضعتها بين معكوفتين .؟؟ يكفي انكم أعراب لسان منا و هو اعتقاد ضعوه اينما شئتم . تنتظرون الاستفزاز و أنتم من تجروه عبثا ..فهل نحن جنود بطابوركم .؟؟..--Aboulouei1 (نقاش) 21:07، 24 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

تنبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه[عدل]

قلت أن البوابة مليئة بالأخطاء، أي أخطاء، أين الحشو والإطراء. كذلك بأي صفة توجه لي هذا الكلام؟ هل أنت إداري؟، محرر؟ أنت لا تملك أي صلاحية وكل الصفحات التي أنشأتها قد تم حذفها. مرة أخرى لا تكتب في صفحة نقاشي بل في صفحة الترشيح. قد تكون ويكيبيديا ليست مكان مثالي .. ولكنها في نفس الوقت ليست فاشلة أو فاسدة تماماً .. واستطاعت ان تحقق إنجازات معرفية كبيرة ومشهودة فشلت فيها مشروعات مماثلة صرف عليها ملايين الأموال .. لا تحاول اتخاذ وضع الدفاع أبداً فنحن لسنا في موقف ضعيف ولا نحتاج لشهادة أحد. كذلك مرة أخرى إن أرسلت ملاحظات تافهة كالتي أرسلتها سوف أبلغ عنك الإداريين. ويكيبيديا ليست تعبير كتابي ولا حتى التعبير عن المشاعر والأحاسيس. تحياتي--بومدين راسِلني 10:55، 25 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

رد[عدل]

مرحبا أخي، أريد لفت انتباهك في شيء: أنا أنشئت بوابة مدبنة الجزائر وليس المقالة، حتى الأن أنا مندهش من كلامك الذي لا علاقة له إطلاقا بالبوابة. ما دخلي بالتاريخ وانتفاضة أكتوبر 1988؟ وبطلموس و......إلخ. إن أردت التعليق على البوابة فالمكان المناسب للحديث هو في صفحة الترشيح.كذلك فمقالة الجزائر العاصمة هي مقالة مختارة أي أن كل المعلومات المحتواة فيها صحيحة 100%. وأنت تقول أن البوابة تحتوي معلومات خاطئة، حدد أين الخطأ؟ في أي فقرة؟ أي جملة وعبارة؟ .حسب رأيي الشخصي بدل الكتابة بدون معنى في صفحات نقاش المستخدمين، لماذا لا تقوم بتصحيح الأخطاء التي تراها وحدك بنفسك؟ أنت تقول أن ويكيبيديا بها ضعف و امتهان فلماذا لا تقوم بإصلاح هذا الضعف بنفسك ؟، كذلك إذا لم تعجبك ويكيبيديا فلماذا أنت فيها؟ أو لماذا لا تبحث عن أماكن أخرى تجد فيها المعلومات الصحيحة التي تخلو من الضعف و الامتهان الذي تكثره. وذكرت أيضاعبارة "...شخصكم الكريم الذي يقفز من مكان السؤال و موضعه الى الناحية التي يريد اصطياد بها..." هل قللت الكلام معك لتقول هكذا ؟ بصراحة أنا لا أريد الغوص معك في أمور تافهة كهذه لأن حياتي الخاصة ودراستي أولى من الحديث في مواضيع لا تحقق أي معرفة. يا أخي إن كنت تملك مشاكل شخصية انشاء الله تفرج عليك لكن إن أردت حلها فويكيبيديا ليست المكان المناسب ومثل ما ذكرت سابقا ويكيبيديا ليست للتعبير عن الأحاسيس والمشاعر وأنا لن أرد عليك مرة أخرى لأن النقاش معك عقيم وأنت تخلط بين الأمور ولا ترضى بمن يقدم لك النصيحة--بومدين راسِلني 21:50، 25 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

الرد[عدل]

مرحبا عباّد .. على الرحب و السعة سنكون حضور لترقية المشاركة و طرح مواضيع شتى تخص ويكيبيديا العربية . و هي فرصة لم تكن متاحة من قبل .!! و الحظ كان من جانبها فلنا أن لا نبخل بمتاح قد يكون نافعا .. دمتم Aboulouei1 (نقاش) 22:19، 28 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

المنع[عدل]

مرحبا؛ أنا مستعد لرفع المنع عنك في حالة وعدك أنك لن تكرر السلوك الذي أدى لمنعك؛ تحديدا إضافة ترجمات مكررة للرسائل مثل: هنا و هنا. --Meno25 (نقاش) 17:10، 27 مارس 2017 (ت ع م)

مرحبا : اي سلوك و أنا لا اعلم بأنني افعل شيئا غير متاحا . فالذي أوشى بي لم يحدد بدقة الخطأ الذي أقوم به . لاحظت لا تكرر لمرتين من دون معرفة ماذا فعلت . و حسبي الله أنني أساعد بترجماتي كل مخلوق يحب التعلم و المعرفة . و غيظي كان متصاعدا لحدود قصوى لأنني الآن و أنا اترجم بالفرنسية لأفاق 2030 فهناك من أثنى على الجهود التي اقدمها . عيب العرب أنهم هكذا لا يحبون المجتهد . و أنا ليس لي غرض في ترقية أو غيرها بقدر ما أنا جاد في تعليم النشء و افادتهم ليس الا .. زد على هذا أنا اكاديمي كاتب و مترجم ومؤرخ . و إن عدلت شيئا فأنني أملك في ذلك مصادر و أسانيد . فدعونا نقدم خيرا ليس إلا .. --Aboulouei1 (نقاش) 19:06، 27 مارس 2017 (ت ع م)

هذه الرسالة نصها الأصلي كان:

Commonly chosen passwords cannot be used. Please choose a more unique password.

وكانت ترجمتها: "كلمات المرور الشائعة لا يمكن استخدامها. برجاء اختيار كلمة مرور أكثر فرادة."

وأنت أضفت النص: "كلمات السر المعروفة لا يمكن استخدامها عادة. يرجى اختيار كلمة مرور فريدة من نوعها."

كترجمة جديدة مما أدى لوجود ترجمتين لنفس الرسالة في نفس التوقيت، وهذا تخريب؛ لو أردت تعديل ترجمة موجودة فعلا فأنت تضيف الترجمة الجديدة بعد إزالة القديمة حتى لا يحدث تكرار؛ هل فهمت؟ --Meno25 (نقاش) 16:29، 28 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

استفسار[عدل]

مرحبا: هل تم رفع المنع ..؟؟ Aboulouei1 (نقاش) 21:51، 28 مارس 2017 (ت ع م)

ليس بعد؛ هل تتعهد بعدم تكرار مثل هذا الخطأ مرة أخرى؟ --Meno25 (نقاش) 04:30، 29 مارس 2017 (ت ع م)
أوردها سعد و سعد لها مشتمل .. ما هكذا تورد الابل يا سعد --Aboulouei1 (نقاش) 04:57، 29 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

وسام![عدل]

الوسام العام
هذا الوسام لك لانك من ابناء بلادي الأحرار Dima Mako (نقاش) 17:35، 7 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ
ندعوك للانضمام لفريق تطوير ويكيبيديا:مشروع ويكي الجزائر من أجل إعادة إحياء المشروع وتجديده.  --شبيرة راسِلني

اهلا[عدل]

انا سعيد بتواجد ويكيبيدي قسنطينة متلي اتشرف بمعرفتك