نقاش المستخدم:Avocato/أغسطس 2010

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


أخي ريكاردو أحب أن أذكرك أن استخدامك البرنامج بصورة خاطئة سيتسبب بمنع الحساب بصورة مؤقتة, أرجو أن تكون لديك خلفية مناسبة لاستعمال البرامج ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?11:36، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

أغسطس 2010

أهلا بك في ويكيبيديا، وشكرا على مساهماتك. من السياسات الأساسية في يكيبيديا أنه من المطلوب أن تكتب المقالات من وجهة نظر حيادية. ومساهمتك في اتحاد الأوروغواي لكرة القدم تبدو أنها من وجهة نظر غير حيادية، وقد تم إزالتها أو تعديلها. رجاء اطلع على السياسات الأساسية. شكرا لك. أرجو منك عرض فكرة تحويل إسم أوروغواي إلى أوروجواي في ميدان لغويات وإحترام حكم الأمر الواقع في التسمية التي فيها إختلاف إلى حين تواجد إتفاق حول الغ والج. اعتقدت أننا اتفقنا على هذا اخر مرة [1]... --Helmoony (نقاش) 17:42، 2 أغسطس 2010 (ت ع م) Helmoony (نقاش) 17:42، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

شعرت بالسعادة حينما وجدت أنّك مازلت تذكر رسالتي السابقة. هناك الكثير في الويكي ممن ينسون الاتفاقات بسرعة. أعدك بأنني لن أقوم بتغيير مسمى أي صفحة إلا بعد اللجوء إلى ميدان اللغويات كما نصحتني، وهذا في حالة إذا ما كان التغيير متعلقًا بالـ غ والـ ج فقط. أسجل خالص احترامي لك، وأتمنى ألاّ يسبب ذلك الأمر مشكلة بيننا، وأتمنّى أن تعتبرني صديقًا لك.--Avocato (نقاش) 18:00، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

ما أعتقده أنه يتم منع الحساب حتى يتم سحب اسم المستخدم من صفحة المسموح لهم باستخدام البرنامج, للتأكد أرجو منك مراسلة الإداريين القدماء مثل أسامة أو meno25 أو شرف الدين, سأقوم بإضافة اسمك في الدقائق القادمة مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:53، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

للأسف ليست لدي خلفية بإمكانك سؤال أحد الأداريين الآخرين ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?11:58، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

نطاق .ar

أهلاً،

يجب أن تختار نطاق .ar المنع موجود لأن بدون تحويرات توجد ويكي الانجليزية. --Helmoony (نقاش) 18:48، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

options-preferences-site-language. Good luck --Helmoony (نقاش) 22:16، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

لماذا الحذف

لماذا تريد حذف حذف هذه المساهمة مع انى لم انقل هذا وانه من مجهودي

مقالات الشعارات

  • مرحبا صديقي، شكرا لمساهماتك في إنشاء مقالات عن شعارات الدول، لكن حاول إضافة سطرين على الأقل من النص النثري لكل مقال لكي تجنبه الحذف السريع، فالقالب وحده لا يكفي، تحياتي الخالصة--إلمورو (نقاش) 19:18، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

حول ملف:May 2003 Playboy cover Torrie Wilson.jpg

هل يوجد قانون في ويكيبيديا يمنع وضع صور لمجلة البلاي بوي؟؟!! لماذا إسترجعت النسخة القديمة؟,النسخة الأحدث تبدو أوضح.--MR-HJH (نقاش) 21:34، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)


تم حذف الصورة ليس للسبب الذي ذكرته وإنما لمخالفتها حقوق النشر وأيضا لوجود صور حرة متوفرة في كومنز ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:23، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)

أخي ريكاردو ما رأيك بتقديم مشروع سياسة للصور التي عليها خلاف مثل الصورة السابقة والتي يعتبرها البعض خادشة للحياء ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:27، 8 أغسطس 2010 (ت ع م)
أخي ريكاردو قم بكتابة سياسة مقترحة في نطاقك توضح فيها ماهي الصور التي تعتبر خادشة وما هي طرق التعامل معها إما بحذفها أو إخفائها أو تركها ومن ثم قم بدعوة المجتمع للتصويت عليها وتعديلها حتى تكون ملزمة للجميع ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?11:36، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)
سأقوم بذلك لاحقا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?15:32، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • سأساعدك إن شاء الله في تزويد تلك المقالات بالنصوص الازمة، في ما يخص سؤالك الاستثناء من منع الأيبي هو إعفاء خاص لبعض المستخدمين الموثوقين من المنع في حالة حدوث hard-block (أي منع شامل لنطاق كبير من الأيبيهات) --إلمورو (نقاش) 10:50، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)
لسنا في حالة حرب مع المخربين، الأوضاع هادئة في هذه اللحظة، لو تم تفعيل حالة الطوارئ و تعرض الأيبي الخاص بك للمنع يمكنك الإتصال عبر البريد الى الإداريين و بعدها نقوم بتفعيل خاصية الاستثناء من منع الأيبي، طبعا إن لم تكن متورطا مع المخربين :) --إلمورو (نقاش) 16:09، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

تحيّة وتقدير

الله يسلمك يا أخي، لكنه نشاط جزئي متقطع بسبب انشغالي الشديد هذه الأيام (وما باليد حيلة)، حتى أتمنى أن نلتقي يوماً للتعرف على بعضنا، لذلك أرجو أن تخبرني بمواعيدك، أشكرك شكراً جزيلاً على اهتمامك ، فارس الجُويلي (نقاش) 18:26، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)

أولويات في الحياة

توجد أولويات في الحياة...... والإفطار منها. تقبل الله صومك . --Helmoony (نقاش) 16:48، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)


  • عزيزي Avocato، أولاً، أعتذر لك مجدداً عن عدم دخولي على "الماسنجر" لأسباب تتعلق بعطلتي xD، أتمنى أن أراك قريباً. ثانياً، أحترم فيك مثابرتك واهتمامك بالموسوعة وهذا ما نحتاجه في هذا الوقت. عموماً، بالطبع، سيزيل إعادة صياغة النصوص جميع -غالباً!- الشكوك القانونية حول القسم، أتفق معك في صعوبة إعادة صياغة نصوص القوانين والدساتير كونها أصلاً مكتوبة بلغة بسيطة مبسطة. أتمنى لك التوفيق في محاولة إعادة الصياغة بالرغم من أني أراها صعبة للغاية. -- عمرو يــحــب مصر  14:21، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)
إجابة على أسئلتك،
  1. لا أعلم بالضبط موقع المحكمة، ربما أستطيع مساعدتك إن أعطيتني الإحداثيات.
  2. الترشيح لا يكون بعدد الأصوات، فصوت قوي مدعم بالشرح والتوضيح بـ لا قد ينتصر على 10 أصوات بـ نعم لا تحتوي على أي نقد. سبق وأن تحدد فترة شهرين (هنا) ينظر بعدها للترشيح والتعليقات وبناء عليها يتم تحديد مصير المقال.
  3. من معاير المقالة المختارة أن تكون "مكتوبة بشكل جيد فالنص مشوق ورائع وبمستوى محترف"، النص الجيد المشوق المحترف غالباً لا يكون نقطي وعددي بل نثري، بالإضافة للجودة النحوية والإملائية للنص.
  4. لا، لا يوجد لشخصي المتواضع أي ملاحظات أخرى على عملك الرائع جداً حتى الآن. سأقوم بنظرة سريعة أخرى في أقرب وقت وأخبرك في صفحة الترشيح في حال وجود أيّة ملاحظات. -- عمرو يــحــب مصر  15:31، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

لمح البصر

أهلاً،

رمضان مبارك. بصراحة أنا لم استعمل البرنامج ولو مرة لأنني لم أفهم كيف يصنف. كما يمكنك أن تلحذ اعمالي كل تحويلات في التصنيفات تقام يدوياً. أشخاص مثلي ومثلك يستحقون حلقات تكوين كاملة في الميدان. --Helmoony (نقاش) 03:43، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

عفواً كنت أعتقد أن سؤلك عن أوتوكبروسر. في ما يخص لمح البصر. اشجعك بشدة على استعمله. إنه حقاً يسهل العمل. لا أعرف المشكلة تحديداً لكن أعتقد أن البرنامج لا يعمل على فيكتور خاص. بل الفيكتر العادي. البرنامج لا يعمل على واجهات معينة على الأقل قبل تغير واجهة ويكيبيديا العربية. --Helmoony (نقاش) 03:49، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

رد: ترشيح مقالة مختارة

  • أطيب التحيات،
لقد لاحظت الترشيح فوراً، فأنا أراقب صفحة ترشيح المقالات المختارة، واطلعت على المقالة مباشرةً وأعجبني أسلوبها وحجمها وكثافة توثيقها رغم أنني لم أقرأها بالكامل بعناية، لكنني من الصعب أن أحكم على مدى اكتمالها لأن هذا خارج المجالات التي أفهم فيها. لهذا السبب لم أترك رأياً في صفحة مناقشتها.
هذه مشكلة عامة في ويكيبيديا العربية، أنك قلما تجد أناساً لديهم معرفة كافية بالموضوع تسمح لهم بتقييمه.
abanima (نقاش) 14:55، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)
طيب، سأحاول خلال الأيام القليلة المقبلة. هذا يتوقف على عمل عاجل خارج ويكيبيديا أودّ إنجازه. --abanima (نقاش) 18:09، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

المحكمة الدستورية العليا

عزيزي ريكاردو ، هذا عمل عظيم يستحق أن يكون مقالة مختارة . وشكرا لك على مجهودك الكبير ، خالص الشكر . فأنك متخصص ودقيق في المقال . إن كانت لي ملاحظة في المقال ، فأرجو الإهمام بتوضيح استقلال المحكمة الدستورية العليا ، وعلاقتها بالبرلمان والمجلس التشريعي ومجلس الشعب ، وبرئاسة الوزراء . ودمتم Mnmngb (نقاش) 16:23، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

تسعدني مساعدتك

السلام عليكم اخي الحبيب Avocato ، حقيقة لا اعرف ما هو سبب مشكلتك ، سأحاول ان اجرب استخدام السكربت بإستخدام الفايرفوكس، وسأخبرك بما يظهر لدي ،، اعذرني على عدم مقدرتي على مساعدتك ، سأثبت السكربت واخبرك ... جزاك الله خيرا ... اخوك بدر الإسلام (نقاش) 21:48، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

لمح البصر

مرحبا ريكاردو طالعت رسالتك فى صفحة نقاش حلموني أثناء طلب مساعدة منه؛ لاأعلم إن كانت إجابتي ستفيدك أم لا ماأعلمه هو أنه الكثير من مزايا فكتور لايمكن إستخدامها فى واجهة أخري لذلك أنا أظن أنه عليك أن تنشئ صفحة جافا سكيربت خاصة بالواجهة التي تستخدمها كالتالي (مستخدم:Avocato /monobook.js) أما عن الخلفية الزرقاء فهي خلفية لمح البصر وتظهر عندما تستخدم أداة من الأدوات وظهورها لوقت طويل يعود إلي بطئ سرعة الإتصال بالإنترنت لديك (معذرة وأرجو ألا تعتبر أنني متطفل فأنا أعتبر نفسي السبب لأنني من غير منوبوك إلي فكتور ) تحياتي --أرجنتم (نقاش) 22:56، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ صفحـة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تلقيت رسالة بـ خصوص حذف لـ صفحة نادي الوصل موسم 2010 - 2011 ، الصفحة حالياً قيد الإنشاء و سيم إدراج المواد فيها في أسرع وقت يرجى عدم حذفهـا حاليـاً لحين الانتهاء من استكمالها .. حيث سيتم إدراج الجداول و البيانات فيها. S3EED (نقاش) 12:04، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)

قمت بـ وضع قالب تمهل على الصفحة المذكورة ، فهل الطريقة التي اتبعتها صحيحة أم خطاً ؟ فإنك كانت خطاً يرجى مساعدتي في كيفية وضع القالب على الصفحة ؟ S3EED (نقاش) 12:44، 15 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم يا صديقي Avocato أود منك الأستفسار من أجل أقتراح حذف صفحة محمد حديد . وماهي أسباب الحذف؟ وشكرا.

حجم أي مقالة

Salam Go to A3ridh altari5. and see the last version of the article. normally you will find something like (الحالي | السابق) 20:04، 15 أغسطس 2010 Modahr (نقاش | مساهمات) (10,072 بايت) (←السلام عليكم: قسم جديد) (تراجع) . Salam --Helmoony (نقاش) 15:45، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

قالب معطيات سنغافورة

ما اللذ تريده بالضبت, البلد في كل الاماكن اسه سنغافورة فمالفائدة يا اخ, انصحك ان ترجع المقالة التي تخص سنغافورة الى اسمها الحقيق. Uishaki (نقاش) 16:24، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)


أولا تشجيع خاص للمساهمات الجيدة في الويكي لهذه المدة. فقط ملاحظة بسيطة عند وضع قالب خرق فإنه يتم استبداله بالنص الموجود الفدائي(قصيدة) . تحية:).-- لقمان شبكشي رأي 17:19، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا. يوجد بكود توقيعك خلط في رموز سبان span بالنسبة لتأطير توقيعك وجعله ذو خط غليظ. حيث أن قالب:خرق به رموز سبان أخرى أثرت على شكل التوقيع. الأمر معقد للغاية. ولكن تم مسح هذه الرموز المختلطة الآن وتم تغيير صغير في كود التوقيع الخاص بك لتجنب المشكلة.

الكود الجديد هو:

[[نقاش المستخدم:Avocato|<span style="color:#008000;"></span>]]</span>'''[[مستخدم:Avocato|<span style="color:white;background:#008000;">Avocato</span> ]][[نقاش المستخدم:Avocato|<span style="color:#008000;">ناقشني</span>]]</span>'''

النتيجة هي: Avocato ناقشني

أرجو أن يعجبك شكل التوقيع الجديد. تحية عطرة -- لقمان شبكشي رأي 23:02، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)
لاشكر على واجب أما بالنسبة لوصلة ناقشني فلن تعمل في صفحة نقاش الخاصة بك كما هو الحال لجميع تواقيع المستخدمين. شكرا:).-- لقمان شبكشي رأي 23:08، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

التجربة صحيحة ولاأعرف المشكلة الجديدة. هذا هو التوقيع وهو بدون مشاكل.

أعطني قانون واحد في ويكيبيديا يجعل هذه المقالة مخالفة!!! --MR-HJH (نقاش) 14:08، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

جويان (جزيرة)

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، قمت بإزالة قالب الشطب في مقالة جويان، النص بخصوص قصر المقالة، يقول قصيرة جدًا بحيث لا يمكن التعرف على موضوعها. وأعتقد أن هناك من المعلومات في المقالة ما يمكننا من التعرف على موضوعها. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 14:59، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكراً جزيلاً

شكراً جزيلاً يا محمد على عملك هذا القالب، هذا سيساعد كثيراً، أرجو ان نحدد ميعاد لنتكلم فيه على البريد الإليكتروني، أريد أن أتشرف بصداقتك وأتعرف عليك أكثر، لذلك أرجو أن تحدد موعد يناسبك، فارس الجُويلي (نقاش) 16:02، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)


أخي ريكاردو كيف حالك تقبل الله من الجميع صالح الأعمال, بالنسبة للمقالة المختارة فهي متميزة وبذلت فيها جهود كبيرة تشكر عليها لكن أحب أن أخذ رأيك في فقرة أحدث الأحكام لعام 2008 لو تم تحويلها لأهم الأحكام التي صدرت في تاريخ المحكمة أو التي غيرت أو أثرت في المشهد العام المصري. أما بالنسبة للقالب فلا أعلم أن التسمية صحيحة أو أنها قد تسبب إشكالية للقرآء مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:14، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

شهر كريم

شهر مبارك وكل عام وأنتم بخير.

للأسف أنا مشغول في عملي هذه الأيام وقريبا ستكون إجازتي وأعدك بالمشاركة.--Email4mobile (نقاش) 02:16، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة

  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أتمنى قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 20:51، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار ترينيداد وتوباجو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار ترينيداد وتوباجو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:15، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار جرينلاند

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار جرينلاند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:16، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار جوادلوب

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار جوادلوب التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:17، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار كولومبيا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار كولومبيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:18، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بروناي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بروناي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:40، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار الصين

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار الصين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:42، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار أفغانستان

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار أفغانستان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:45، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بنجلادش

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بنجلادش التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:47، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار كمبوديا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار كمبوديا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:48، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار تيمور الشرقية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار تيمور الشرقية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:53، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار الهند

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار الهند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:54، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار إندونيسيا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار إندونيسيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار إيران

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار إيران التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:56، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار كوريا الشمالية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار كوريا الشمالية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:13، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار كوريا الجنوبية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار كوريا الجنوبية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:15، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار ماليزيا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار ماليزيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:17، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار الفلبين

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار الفلبين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:18، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار ساموا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار ساموا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:51، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار أستراليا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار أستراليا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:53، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار فيجي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار فيجي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:54، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بابوا غينيا الجديدة

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بابوا غينيا الجديدة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:55، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار جزر مارشال

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار جزر مارشال التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:56، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم ساموا الأمريكية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم ساموا الأمريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:14، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم هاواي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم هاواي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:27، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم توجو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم توجو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:30، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار توجو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار توجو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:31، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار ولايات ميكرونيسيا المتحدة

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار ولايات ميكرونيسيا المتحدة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:57، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار نيوزيلندا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار نيوزيلندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:58، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار جزر سليمان

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار جزر سليمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:59، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار توفالو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار توفالو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:02، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار فانواتو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار فانواتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:04، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار هاواي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار هاواي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:05، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار ساموا الأمريكية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار ساموا الأمريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:44، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بولينزيا الفرنسية

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بولينزيا الفرنسية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم الشيشان

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم الشيشان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:32، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة علم جبل طارق

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علم جبل طارق التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:34، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بيرو

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بيرو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:32، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)


أخي ريكاردو قصدت تغيير المحتوى بشكل كامل لكن ما دام الأمر بالغ الصعوبة فلتتركه, أما بخصوص القالب فأنت أعرف مني. مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?23:17، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصادر

أخي ريكاردو، المقالات القصيرة (البذور) لا تحتاج غالباً إلى مصادر، لكن إذا كانت المقالة طويلة نوعاً ما فيجب إضافة المصادر إليها حتى لو كانت الويكيبيديات الأخرى.--Maher27777 (نقاش) 01:29، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار فنزويلا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار فنزويلا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:04، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار غويانا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار غويانا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:21، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار بوليفيا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار بوليفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:22، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار سورينام

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار سورينام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:22، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار باراجواي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار باراجواي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:02، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

Ramadhan + categories

Salam Avocato, Ramadhan mubarak wakol 3am wa anta bi5ayr. I was wondering about this edit [2]. Don t know why youadded. categories have to be precise. see you my brother. -Helmoony (نقاش) 03:58، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)


أخي ريكاردو تم التصويت على مقالتك, وبالنسبة لمقالة أم الرشراش فلا داعي لحمايتها لأن نظام المراجعات مفعل فيها وأي تعديلات من قبل المستخدم لن تظهر قبل أن يقوم أي مستخدم لديه صلاحية محرر بالإطلاع عليها وتعليمها أو استرجاعها ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:27، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)


قمت بتعديل بسيط لكن يظهر في الأسفل مستطيل ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:08، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)


  • مرحبا يا صديقي، في الحقيقة المفترض أن تقوم بتشغيل اسكربت login.py بعد اعداد الملف ، تجد الشرح هنا[3] [4][5]
أما بخصوص المسافات ، قام الأخ ali1 مشكورا بتولي المهمة وقمت بتنسيق بسيط أيضا ـ تحياتي --Antime •(نقاش) 20:55، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)
مرحبا ، لتتمكن من فتحه استخدم أي برنامج مثل نوت باد ++ وتأكد أن الصيفة UTF8 ومن ثم شغل سكربت login.py ، عموما لا أنصحك بتشغيل بوت ان لم تملك معرفة أساسية بالبرمجة - تحياتي --Antime •(نقاش) 00:32، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
مرحبا ، في الحقيقة لا أملك كيبورد عربي الآن للشرح ـ استعين بمفتاح الحروف العربي ، هل حاولت ترجمة الإرشادات ععن طريق جوجل ترانس .--Antime •(نقاش) 00:57، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

لتصنيف

Salam Avocato, Plz do not work on categories those days. You re doing it with a wrong way. If you want to categorise plz open the english version of the category and search for the equivakent. Otherwise, plz don t add any category. i have to recheck all your work now. salam my brother. --Helmoony (نقاش) 16:15، 22 أغسطس 2010 (ت ع م) Let's chat here it s better [6]. --Helmoony (نقاش) 19:38، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار نيبال

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار نيبال التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:41، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار سريلانكا

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار سريلانكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:42، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار تايلاند

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار تايلاند التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:43، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)


أهلا بك أخي العزيز، المعروف تاريخيا وبحسب المصادر التاريخية أن تسمي تلك الجيوش بإسم الدولة الحاكمة كما هو جيش المماليك أو المسلمين بشكل عام، وكذلك التتار أو التتر أو المغول وليس جيش الفرس (فمغول الإلخانات كان مركزهم فارس). وينطبق هذا القول على الجيش العباسي (وليس العراقي) والجيوش العثمانية والسلاجقة وغيرها الكثير، فالمسميات تكون في زمانها وليس في زماننا الآن. تحياتي لك وشكرا... Muhends (نقاش) 16:45، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

لأوضح لك الصورة أكثر؛ عندما يحكم أهل البلد بلدهم فهو يسمى بإسمهم، كالفراعنة فهم أناس مصريون، والأرض إسمها مصر والشعب مصري، ولكن الفاطميون والإخشيديون والمماليك هم حكام أتوا من خارج البلد، فسميت السلطنة أو المملكة بإسمهم، وكذلك كل مايلحق بهم كالجيوش والحكومة والسفارات وغيرها فهو يسمى بإسمهم. وهذا مثال عن مصر، وينطبق نفسه على أغلب الممالك ودول العالم. أرجو أن تكون الصورة قد صارت أوضح، تحياتي لك ولا تتردد بالسؤال.. Muhends (نقاش) 19:39، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
لادخل للكتب المدرسية بالموضوع، نحن نقتبس من الكتب التاريخية ولا نأتي بشيء من عندنا. لكن سأعطيك مثالا عما قلته؛ الجيش البريطاني أيام الحرب الآولى والثانية وما قبلها كان معظمه - وإن لم يكن كله- من الهنود فقط، أما الضباط فكانوا انجليز، وكذلك كان المماليك، حيث أن غالبية الجيش -وإن لم يكن كله من المصريين- ولكن القادة كانوا مماليك.. Muhends (نقاش) 20:06، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)
ماقصدته عن الكتب المدرسية أنها لا تعطي كل الحقيقة، ولكن البديهي والحقيقة هو أن المماليك في ذاك الزمان كانوا يلقبون بالأمراء أو المماليك، أما المصريون فكان يطلق عليهم لقب العامة، للأسف تلك هي الحقيقة. Muhends (نقاش) 01:32، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

نعم ستلاحظ التغييرات ، وسختفي عندما يعلم عليها بيروقراط--Antime •(نقاش) 20:30، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

وسم مصادر

أخي Avocato/أغسطس 2010، البذرة كما في مقال غرفة لا توسم بوسم المصدر كونها بذرة. ذلك أنها تحتاج إلى أكثر بكثير من مصدر واحد، خصوصا وأن أكثر المعلومات بديهية وبسيطة. أو هكذا جرت العادة منذ مدة طويلة في الموسوعة. وإلا لن تعتبر بذرة. يمكنك الاستفسار عن ذلك عند قدامى الويكيبيديين. شكرا يا أخي.--Arab Ace (نقاش) 22:29، 23 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار أوزبكستان

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار أوزبكستان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:46، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تحليل طيفي

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تحليل طيفي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:00، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شعار كاليدونيا الجديدة

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعار كاليدونيا الجديدة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:37، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)


ياأخي أولا أنا وان كنت موافقا بأن الجيش الذي حارب كان أغلبه مصري ولكن مانقلته من كتب التاريخ لم يذكر هذا الشيء لذا فأنا لست مؤلفا ولكن ناقلا للمعلومة من مصدرها. ثانيا لا تطلب بحذف صفحة نقاش بيبرس فهي مجرد تبادل أراء وان تشددوا بالكلام.. لذا سأضطر أن استرجع جميع ماكتبته أنت إلا إذا كان لديك مصدر لما تقوله..Muhends (نقاش) 07:46، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

بالمناسبة فقد راجعت الكتب المراجع الموجودة لدي فظهر كما في كتاب البداية والنهاية أن الجيش الخارج من مصر لوحده -دون انضمام الجيش الشامي أو العربان- يسمى جيش مصري ولكن الجيش الذي لاقى المغول في عين جالوت هو جيش اسلامي وليس مصري، ذلك حسب المصدر، فإن كان لديك معلومة موثقة بمصدر غير معلومتي فمرحب بها. وكذلك لايوجد تاريخيا دولة إسمها مصريون مماليك وإنما للتمييز عن باقي المماليك -مماليك الهند ومماليك العراق- تسمى تاريخيا أي حسب ماأسماها المؤرخون هو مماليك مصر.. تحياتي Muhends (نقاش) 08:15، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

تعديل في صفحة عبد الظاهر أبو السمح

أخي ريكاردو، أردت أن اقوم بتعديل وتنقيح صفحة الشيخ عبد الظاهر أبو السمح وذلك عن طريق إستخدام تنسيقات ويكي وإزالة العبارات الغير محايدة، ولكنني لم أستطع ذلك نظرا لمنع هذه التغييرات بسبب شك الخادم بأنها أعمال تخريبية، ولم يقبل التغييرات حتى بعد حفظها لمرة ثانية. أرجو مساعدتك. Ironwill (نقاش) 20:02، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكر وتقدير

شكراً جزيلاً على هذا العمل الجليل، بتأكيد سيتفاد منه الجميع كثيراً -خصوصاً نحن - أتمنى أن ألقاك قريباً للتحاور على البريد ،،،،،مصر،،،،،، تحياتي، فارس الجُويلي (نقاش) 21:43، 24 أغسطس 2010 (ت ع م)

رجاء التوضيح؟!!

السلام عليكم ورحمة الله،
أخي العزيز، لماذا قمت بالغاء تعديلاتي الأخيرة في مقال حرب أكتوبر؟، لقد قمت بتوثيق المعلومات التي أضفتها بمراجع عربية وغربية وروسية وحتى مراجع إسرائيلية، ويمكنني إضافة المزيد من المراجع إذا شثت!!
رجاء النقاش قبل الغاء أي تعديلات، وسأقوم ان شاء الله بتطوير باقي المقال تماما مثل مقال حرب الاستنزاف. وشكرا. Vicimanno (نقاش) 01:46، 25 أغسطس 2010 (ت ع م)


يمكنك أن تشارك بالمساعدة هنا --Abdul Aziz (نقاش) 19:29، 25 أغسطس 2010 (ت ع م)

لك الحق أن تسئل.. كتبت رسالة هنا حول تغيير الصورة أما عن انتصار مصر فهناك انتصار عسكري وهناك انتصار سياسي الانتصار العسكري لم يتحقق وعبور القناة يعد انتصار تكتيكي بمعنى انتصار في معركة أو أكثر لكن لا يصل إلى انتصار استراتيجي وهو الانتصار في الحرب وحسمها لكن إذا كان لك رأي أخر يمكنك طرحه لكني أضفت النتائج المباشر اللاخلافية مثل النتائج السياسية.. ولا بأس فلأنك من مصر ستأخذك الحمية قليلا تحياتي لك ريكاردو --Abdul Aziz (نقاش) 22:32، 25 أغسطس 2010 (ت ع م)

online

Salam, I am online now. let s talk I just finished editing your categories. I got some remarks. --Helmoony (نقاش) 05:47، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)

إليك سره :)

صباح الخير،
سأبدأ بإجابة السؤال الثاني: لا يُحدد لترشيح المقالات وقت، إنما هو وفق آراء الموصوتين وبالتأكيد عددهم، وكما لا يشترط مدة معينة لا يشترط عدد معين؛ فالمهم أن يتوافق غالبية محرري ويكيبيديا حول أمرها. لكن، جرت العادة على أن نمهل مدة الترشيح أسبوعان على الأقل، كي يأخذ حقه.
أما عن التوقيع: فهو أنني أستخدم صفحة أخرى، بجانب الصفحة التي تحوي كود توقيعي، وهذا لكي أمنع برنامج الميدياويكي، من نسخ كود التوقيع كما يحدث معك. لأنك جديد، فلربما تجد صعوبة في فهم ما أحدثك عنه. لذا، سأختصر لك الطريق: سأنُشأ لك صفحة التوقيع الأخرى، وسأعطيك الكود لكي تضعه في صفحة تفضيلاتك. --شرف الدين () 04:39، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

الآن، قم بوضع هذا الكود في تفضيلاتك <span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">[[مستخدم:Avocato|<span style="color:#0645ad;">'''Avocato'''</span>]]</span> <span style="font-family:Tahoma;size:1;">[[نقاش المستخدم:Avocato|<span style="color:#fb139e;">'''(نقاش)'''</span>]]</span>، بدلا عن الآخر؛ بالتوفيق. --شرف الدين () 04:44، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

توقيع

Hi Avocato, I have absolutely no idea about signatures. I know Shams Eddine is the specialist but his busy those days.. may be you have to leave your msg and wait. --Helmoony (نقاش) 04:52، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

Don t worry I am a BOT ! --Helmoony (نقاش) 04:59، 27 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا، لم يختلف مطلقا، والأفضل هو الوضع الذي عليه الآن، والسبب ستجده هنا؛ سلامات. --شرف الدين () 06:16، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)


صباح الخير Avocato؛
أشكر لك روح التعاون. أنا فعلا أحتاج إلى من يساعد في مراجعة الصفحات الملونة بلون الأصفر في تلك القائمة، إنها صفحات نقاش، نحتاج إلى وسم ما لا يعد نقاش منها للحذف السريع؛ فهل يمكنك المساعدة؟ --شرف الدين () 03:20، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

 شكرًا --شرف الدين () 07:43، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

كيف لا يخص المقالة وهو شرح لاخر تعديل قمت به في المقالة؟؟ ارجو تكون متابعا ولا تتسرع في وضع القوالب! --Escalader (نقاش) 06:16، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.