نقاش المستخدم:Elmondo21st/ الأرشيف الثالث

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

طلب مساعدة[عدل]

ربما اثقلت عليك من ولكني أود أن اصنع بوابة خاصة بـ"تلمسان عاصمة الثقافة الاسلامية" اين اهم بأن اجمع فيها ما مكن عن هته المدينة بربطها بتاريخها العربي اللامي من مآثر وعلماء وتاريخ فنون ادب في الماضي البعيد حتى الحاضر القريب .ولكن وجدت مشكلة في تنسيق واجهة البوابة وغظافة بعض الرومز كرمز السيسكو الذي يعد المنظم لهذه التظاهرة ورمز تلمسان بصومعة المنصورة فإن امكن مساعدة في وضع المستطيلات التي ستحمل ملفات البوابة مشكور مشبقا--Enlightening7 (نقاش) 11:20، 21 يناير 2009 (UTC)

صور كومنز[عدل]

صفحات صور كومنز تحذف لا تفرغ مثلما فعلت أنت هنا. --Meno25 (نقاشمساهمات) 18:54، 7 يناير 2009 (UTC)

  • تحياتي أخي محمد، المصدر الذي حذفته أصلا ليس بمصدر، مجرد موقع شخصي لأحدهم كما هو مبين وبالتالي فهو غير موثوق، وعملت جيدا بحذفك إياه حتى لا نضع استشهادات في ويكيبيديا خاطئة وبالتالي تُصبح المعلومات خاطئة ونُعطي الناس معلومات خاطئة في النهاية. بصراحة البلدية لا هي غنية ولا شيء، زرتها مرتين عام 1995 أعتقد أو 96 مع صديق لي، لا تعدو كونها بلدية تكاد تكون فقيرة، ناهيك عن عدم وجود أي شيء بارز فيها سوى متحف لعقيد جزائري هو محمد شعباني الذي ولد هناك وهذا الشخص الذي كان بارزا فقط (له حتى صور مع عبد الناصر في القاهرة) .Riadismet اكتب لي رسالة 02:35، 9 يناير 2009 (UTC)
  • فعلا، أعتقد الصحراء الجميلة، في الواقع رأيت الصور بشكل سريع ثم أغلقت الصفحة لأني مشغول الآن بالتسجيل، لحظات وأرفع الملف التسجيلي.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:40، 9 يناير 2009 (UTC)
  • أكيد يامحمد إذا كانت لا تحقق الملحوظية، مقالة مثل التي أرسلتها لي لا تحقق الملحوظية، شخصيا لو اكتشفتها لكنت قد حذفتها، طبعا تعلم أنه توجد مقالات تُعرض أولا للنقاش والمستخدمون هم من يبتون في الموضوع، وتوجد مقالات لا تحتاج للنقاش بل إلى الحذف مباشرة.--Riadismet اكتب لي رسالة 03:02، 9 يناير 2009 (UTC)
مرحباً عزيزي إلموندو، يبدو أني سأثقل عليكم بعمليات الحذف منذ اليوم . أرجو تحمل ثقل ظلي. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 15:31، 10 يناير 2009 (UTC)

الإخلاص لغزة[عدل]

الرجاء إلقاء نظرة على الإخلاص لغزة مع وافر تحياتي. Yamanam (نقاش) 08:11، 12 يناير 2009 (UTC)

  • أهلا ألموندو، أرجو النظر في منع riyadi Asmawi شكرا

  • مرحبا Elmondo21st/ الأرشيف الثالث يرجى تفقد البريد، سأرسل لك رسالة أخرى بعد قليل -- محمد نبيل برّيري *ناقش 11:30، 13 يناير 2009 (UTC)

ك[عدل]

مرحبا، بخصوص موضوع حرف الكاف، فلقد قكت بإفراغ الصفحة و نقلها الى موضوع الكاف الجديد حتى لا يصبح هناك مقالان مكرران لان الموضوع الجديد يحتوي على نفس معلومات القديم لكن بشكل مطور، لذلك الافضل ان يتم اعادة توجيه حرف ك الى مقالة كاف.. اطيب تحيات نتاليا Colors (نقاش) 14:17، 13 يناير 2009 (UTC)

حسنا سوف أضع هذا القالب، لكن هل يمكن أن تخبرني من سوف يدخل الى تلك الصفحة لكي يناقش! خاصتا انها مهملة بدون زوار!
  • الله يمسيك بالخير، بما أنك لحظته، فهو كذلك. لا كلام بعد كلامك. تحياتي--Aboalbiss ( نقاش) 22:32، 15 يناير 2009 (UTC)

ملفاتك في كومنز[عدل]

مرحبا Elmondo21st . أغلقت طلب نقاش الحذف الخاص بالصور الخاصة بك مع قراري بإبقائها. و لكن عليك بوضع مصادر للكثير منها، حيث أن المصادر المعطاة غير موجودة. تذكر لا تعطي وصلة للصورة بشكل مباشر، بل للصفحة التي تحتوي الصورة. يمكنك دائما مراجعتي أو مراجعة مينو بخصوص ملفاتك هنالك. --Tarawneh (نقاش) 01:36، 17 يناير 2009 (UTC)

ا[عدل]

وأود أن أعطيك قبلة. 189.93.21.172 (نقاش) 23:57، 20 يناير 2009 (UTC)

نقل[عدل]

مرحبا، أرجو نقل الشهيق إلى شهيق وشكرا --MD Syria نقاشي؟ 00:08، 21 يناير 2009 (UTC)

  • أهلا أخي محمد، أشكرك يا صديقي، فعلا، كان لدي أيضاً نفس المشكلة لكنني أصلحتها، وجدتني الآن مع مقالة ميدان المنشية لحظات وأنتهي من تسجيلها إن شاء الله.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:11، 22 يناير 2009 (UTC)
  • أهلا محمد، الخطأ الذي فعلته هو أنني بدأت في تسجيل المقالة من دون مراجعتها، قبر الجندي المجهول بالمدينة سابقا، قبل نقل موقع الاحتفال التذكاري السنوي الرسمي بالجندي المجهول إلي ميدان محطة مصر في المدينة. أيضا تم في العام 1999 عمل مشرع لتطوير الميدان شمل ازالة التعديات على أرصفته و تغيير خط سير ترام المدينة هذ النص لم أفهمه جيدا، صيغته غير واضحة، وأنا بدأت فعلا في التسجيل، هل لك أن تعيد صياغتها؟ أكون شاكر لك جدا، سأذهب الآن إلى المقهى وأعود بعد حوالي 15 دقيقة. --Riadismet اكتب لي رسالة 02:18، 22 يناير 2009 (UTC)
  • تحياتي لك أخي محمد، أعتقد أنك من الإسكندرية؟ هل لك أن تُصور صوراً جديدة لميدان المنشية لإضافتها في المقالة؟ شكرا جزيلا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 21:20، 22 يناير 2009 (UTC)
  • صح البلدة، مالا راك تفهم اللهجة تاعنا. ليبيا الشقيقة راهي الحدود مع الدزاير .--Riadismet اكتب لي رسالة 17:52، 23 يناير 2009 (UTC)

مرحبا أخي محمد، بلا شك المقال يتعرض للتخريب، ويبدو أن هناك فئتين تتبادلان الإضافة والمسح. في صورته الحالية لا ترد قصة اغتياله في شيراتون القاهرة. كما لا يذكر دوره خلال أحداث سبتمبر 1970 في الأردن. كما أن الكتابة غير حيادية اطلاقا بين الفريقين. أنا مستعد ولكن من الغد أن أعمل على إصلاح المقال. لأن شخصية وصفي التل شخصية لا يمكن التغاضي عنها خصوصا في الدور الذي أداه لصالح الأردن في مرحلة غاية في الصعوبة. تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 02:14، 24 يناير 2009 (UTC)

أهلاً أخ محمد، أنا أموري جيدة الحمدلله، مشغول بعض الشيء في العمل. كيف حالك أنت؟ كيف هي المهام الإدارية الجديدة المناطة بك؟ إرهاق على ما أعتقد . Yamanam (نقاش) 14:46، 24 يناير 2009 (UTC)
بالمناسبة، راجعت القرآن الكريم لمعرفة صحة كتابة إسماعيل و كانت كما كتبت أنت، أنا أهتم جداً بموضوع الإملاء و شكراً لك على هذه المعلومة الجديدة و الجيدة. تمنياتي لك بالتوفيق. Yamanam (نقاش) 15:01، 24 يناير 2009 (UTC)
نعم هي تكتب إسماعيل هنية كما ذكرت أنت، فما أعرفه أنا أن القرآن هو مرجع أساسي لجميع اللغويين العرب (قواعدياً و إملائياً) بغض النظر عن الديانة أو التوجه الديني. يمكنك فعل ما تراه مناسباً و شطب اسماعيل هنية إذا أردت مع أنني أرى أن إبقائها كصفحة تحويلة قد يساعد القراء و المساهمين عندما يريدون البحث عن إسماعيل هنية، بالأخص إذا كان عندهم نفس الخطاً الذي كان عندي . تحياتي. Yamanam (نقاش) 15:08، 24 يناير 2009 (UTC)

ألف شكر لك يا صديقي Elmondo21st/ الأرشيف الثالث على سؤالك لي. لو ترك الأمر لي لأبقيت على اسم مجزرة غزة (ديسمبر 2008) ، لأنه حقيقة لم يحقق هذا الهجوم غير ذلك. ولكن طالما رضينا بأمر الحياد فإن العنوان الحالي لا بأس فيه، حتى لو أسقطت كلمة إسرائيل من العنوان فإن المقال بالكامل يحقق الوصول للمقصود. وأتمنى أن نترك الأمر على ما هو عليه، لأنني أؤمن أيضا بأنه لن يهجم على غزة إلا الإسرائليين. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:36، 24 يناير 2009 (UTC) مرحبا اعتقد ان شخصية وصفي التل ذلك الرجل الاردني المخلص لبلده لا يمكن لاي شخص ان يعمل على ايصال ما قام به من دور رئيسي في حماية الاردن من خلال بعض التعديلات الاجتهاديه ..... .

توضيح[عدل]

مستخدم:جاك انا استطيع ان اعمل الترجمة في الحالتين و عندي سؤال اخر لو تكرمت ؟انا كتبت مقالة عن منظمة ارغينكون التركية و لقد حذفت مقالتي على انها من نسخت من موقع اخر ولكني لم انسخها وعن مقال اخر عن الكاتب خليل فريجات لقد طلبت الاذن من الموقع الذي اخذته منها ولكن كيف علي ان ابرهن ان لدي الاذن بنقل المقال؟ وشكرا لمجهودكم

أخي العزيز أشكرك على متابعتك واعتذر عن وجود مقالة مشابهة ولكنني اكتب حسب مشروع فلسطين في الذاكرة فالمقالات المكتوب بجانبها غير جاهزة بعد هي التي اكتبها و كانت برقين (جنين) إحداها فقط للتوضيح لا اكثر واشكرك مرة اخرى Ravan (نقاش) 12:59، 26 يناير 2009 (UTC)

مرحبا يا صديقي، ليس بعد. سأفعل! تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:03، 27 يناير 2009 (UTC)
ألف شكر لك يا صديقي، أعتز بذلك.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:26، 27 يناير 2009 (UTC)

  • مرحبا إلموندو وكيف حالك، أعذرني على التأخير في الرد، يوم سعيد . -- محمد نبيل برّيري *ناقش 06:17، 29 يناير 2009 (UTC)
مساء النور. أنا بخير. شكراً على سؤالك. يوم ويكيبيدي سعيد ! --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 13:16، 30 يناير 2009 (UTC)

مرحبا[عدل]

اهلا صديقي ألمندو لا مانع من استرجاع تعديلاتي لكني أعتقد انه لا توجد احصاءات ديمغرافية في ليبيا تحياتي محمد الدرسي (نقاش)


[[مستخدم:jacksyria|] اولا مرحبا عزيزيElmondo21st انا كتبت مقالين لبلدة خبب و مقال لمنطقة اللجاة لانهما مقالين منفصلين الاول يتكلم عن بلدة تاريخية قديمة في جنوب سوريا و الثاني يتكلم عن منطقة جغرافية في سوريا والبلدة جزئها الشرقي يقع فية ويسمى باسم لجاة خبب ام انا دمجت منطقة اللجاة بلجاة خبب التي تعتبر جزء منها.. و عندي سؤال اذا سمحت بالاجابة عليه انا اتقن اربع لغات هي العربية والانكليزية والفرنسية والروسيا ولكني لا اعرف كيفق استخدم ويكيبيديا لترجمة المقالات لتلك اللغات اذا كان لديك الوقت عزيزي للجواب علي اكون ممنونا لك . شكرا للاهتمام

مودتي لك أخي الكريم, شكرا لك لقد ملكتني بأسلوبك الأكثر من الراقي. أخوك جبريل العقوري الأبيار ليبيا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه جبريل العقوري (نقاشمساهمات)

صباح الورد لك أخي العزيز الموندو، وأرجو أن تتأقلم مع الوضع الجديد كإداري ، عموما أنا قربت أخلص من مقالة شريف الشيخ أحمد وارجو أن تقرأها وتبدي رأيك فيها. تحياتي الحارة.. Muhends (نقاش) 01:06، 2 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم..أخي لقد قمت بحذف صورة screenshot لخالد مشعل عل من برنامج بحجة أنه شخصية على قيد الحياة على الرغم بأنه توجد مقالات عن شخصيات "على قيد الحياة" لنفس ظروف صورتي على سبيل المثال هذه الصورة الرجاء تفسير هذا اللبس.. ايضا لقد تم حذف صورة رسمة مر عليها أكثر من 70 سنة في موضوع فانيسا بيل على الرغم انها لاتخالف الشروط Wajd (نقاش)

حقيقة لقد اضفت صور خالد مشعل من البرامج لإثراء الموضوع بإضافة الروابط من اليوتيوب في قسم مقابلاته على الجزيرة من المقالة "بشكل مرتب" يمكنك زيارة المقالة لفهم المقصود بمعنى أنها تخدم المقال وليست عبثية. واحيانا أشعر أنكم تركنون إلى الأسلم في حين توفر صورة في الكومنز فلا داعي بتحسين المقال بإضافة صور أفضل من الموجودة حتى لو انطبقت عليها القوانين (نقاش)


أقوم بذلك أحيانا. أي مساهمة من قبل أي إداري أو مستخدم لتنبيه الرافع ستكون ضمن الترحيب. بعد سنتين من العمل ضمن ويكيبيديا العربية تأكدت عندي ظاهرة التجاهل في ويكيبديا العربية:
لا أحد يقرأ ما تكتبه له ضمن صفحة نقاشة عن الصور و لكن إذا مسحت الصور فسيقرأ. 
لسبب ما ، يرى المعظم هنا و من ضمنهم الكثير من الاداريين أن تجاهل التحذير بخصوص الصور أسهل من إصلاح الصور. خذ Wajd على سبيل المثال ، وضعت لها وصلة لأسئلة حقوق الصور منذ مدة و لكنها تتجاهل وجودها و تستمر برفع الصور و كأن كون الموسوعة حرة لا يعنيها. الأغرب هو ردك في نقاشها و كأنك تدفع شبهة عن نفسك! كان يمكنك ببساطة أن تكتب أنه يمنع رفع ملفات غير حرة الى مشاريع ويكيبيديا و أنه بسبب عدم توفر صور حرة دائما تم وضع 3 إستثناءات لمنع رفع الصور و أنها (Wajd) ترفع ملفات لا تقع ضمن تلك الاستثناءات. مرة أخرى أنا أرحب بأي شخص يود نسخ الاخطارات للرافعين، و كما قلت فأنا أضعها أحيانا و لكن عندماأشعر بأن ذلك قد يشكل فارق.--أحب البتراء (نقاش) 02:24، 4 فبراير 2009 (UTC)
مساء الخير لك عزيزي. جميل أن أجد بعض من يرحب بوجودي هنا. أشكرك على لطفك الدائم. يوم سعيد لك أيضاً --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 02:45، 5 فبراير 2009 (UTC)

نقل إلى عنوان موجود[عدل]

مرحباً عزيزي. من لديه الصلاحيات الإدارية يستطيع النقل إلى عنوان موجود دون حذف مسبق. حاول أن تجربها في المرة القادمة. تحياتي --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 03:03، 5 فبراير 2009 (UTC)
العفو. صدقني هكذا أفضل لي وللموسوعة. تحياتي لك --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 03:29، 5 فبراير 2009 (UTC)
مرحباً صديقي، سؤال، هل الإخوان المسلمون مهنة أم توجه، أي هل يتم وضع تصنيف:إخوان مسلمون ليبيون تحت تصنيف:ليبيون حسب المهنة أم تصنيف:ليبيون حسب التوجه، أنا برأيي التصنيف الأصح قد يكون تصنيف:ليبيون حسب التوجه. تحياتي. Yamanam (نقاش) 14:39، 5 فبراير 2009 (UTC)

أهلا وسهلا، كيف حالك، تحياتي لك و لكل أهالي ليبيا العزيزة. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 15:23، 5 فبراير 2009 (UTC)

ألف مرحبا يا صديقي، أشكرك على ترحيبك الجميل ولكنني لم أعد بعد بصورة كاملة ولكنها طلات خفيفة بين الفينة والأخرى.تحياتي واحترامي-- بروديوسر (حوار مساهمات) 22:25، 5 فبراير 2009 (UTC)

السلام عليكم ، لقد قمت بتغيير أسماء بعض اللاعبين من جوزيه إلى خوزيه ، أحببت أن أوضح لك بأن هؤلاء اللاعبين هم من البرازيل و البرتغال و هم يتحدثون اللغة البرتغالية لذا فأسماءهم تنطق جوزيه لأن حرف ج في البرتغالية ينطق كذلك ، و لكن حف ج في اللغة الإسبانية ينطق خ ، شكرا على المجهود. --قدساوي (نقاش) 08:43، 6 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا محمد، لم لم تحمي مقالة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية شكرا لك. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 17:05، 6 فبراير 2009 (UTC)

أنت محق فالمقالة لا تتخرب كثيرا، أشكرك. -- محمد نبيل برّيري *ناقش 19:09، 6 فبراير 2009 (UTC)

أسعد الله صباحك أخي محمد، ألا تعتقد أن عنوان "اليوم العالمي لرفض ختان الإناث" أفضل؟ فكلمتي Zero Tolerence أعتقد في موضعهما هنا تعنيان الرفض. بالرغم من أنهما عادة تعنيان "عدم الاحتمال" أو "عدم القبول"، أو حتى "احتمال صفر"، ولكن هذا غير مستخدم في اللغة العربية. كما أن كلمتي "عدم التسامح" ليستا بالقوة المطلوبة، فلذلك فإنني أقترح تعريب العنوان إلى ما قلت في بداية الجملة "اليوم العالمي لرفض ختان الإناث"، لا أعرف كيف تمت تسميته فعليا ولكن يمكن البحث في ذلك. هذا اقتراحي والأمر عائد لكم مع ألف تحية واحترام. -- بروديوسر (حوار مساهمات) 04:22، 7 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار[عدل]

مرحبا، راجع البريد من فضلك. شكرا لك -- محمد نبيل برّيري *نقاش 14:54، 10 فبراير 2009 (UTC)

؟؟؟؟؟؟؟[عدل]

ولكني لم أقم بتحويل أو نقل أي مقالات قديمة إلى أخرى جديدة. ربما عليك التأكد ممن قام بالتحويل في تاريخ صفحة المقالة. وشكراً Nasreen (نقاش) 15:52، 12 فبراير 2009 (UTC)

مرحباً مرة أخرى: رجاء حدّد لي أي مقال قديم؟؟؟؟ هل هو المقال القديم الذي هو داخل ويكيبيديا والذي قام غيري بكتابته قبل أن آتي أنا؟؟ أم المقال القديم من خارج ويكيبيديا ( المصدر)؟؟؟ إذا كنت تقصد المقالات القديمة خارج ويكيبيديا فقد نقلت بعض المعلومات المهمة من المصدر وكتبتها بأسلوبي الخاص ثم قمت بتوثيق المصدر. أين الخطاً فيما قمت به؟؟؟ وإذا كنت ترى أن المقالتين متشابهتين فهذا لأني اعتمد على مصدر واحد فقط دون أن يكون هناك ثان.

كما أريد أن أنوه إلى أن موقع الكون ( المصدر) جعل حقوق النشر لكافة المعلومات الموجودة فيه متاحة للجميع ولكن بشرط ذكر المصدر. ويمكنك أن تفتح موقع الكون وترى أسفله ما المكتوب فيه.

وشكراً Nasreen (نقاش) 16:10، 12 فبراير 2009 (UTC)

مرحباً مرة أخرى وإذا أردت تصحيح الأخطاء الإملائية في المقالات المنشأة وعمل ما يجب من تعديلات وإضافات، فهل ستمنعني من القيام بما يجب داخل المقالة المنشأة سلفاً؟؟؟؟ اعتقدت أن ويكيبديا هي موسوعة المقالات الحرة. أين هي حرية الكتابة؟؟؟؟ Nasreen (نقاش) 16:27، 12 فبراير 2009 (UTC)


سلام الموندو, عنوان المقالة القديمة يتعارض مع التسمية العلمية للكوكبات, في الواقع هناك تعريفان لكوكبة, احدهما علمي وهو الكوكبة والآخر هو البرج وهو من اختصاص المشعوذين. وقد كانت المقالة بعنوان "البرج" مربوطة بالمقالات الاجنبية ذات التسمية العلمية الصحيحة, وهو ما يتعارض مع المنهجية العلمية. برأيي نحن لسنا امام خطأ املائي بل خطأ منهجي يجب تعديله من الاساس وليس مجرد ادراج تحويل. وبالمناسبة تحية للزميلة نسرين على الجهد الكبير.

شكرا, ويعطيك العافية --حسن خيته (نقاش) 16:46، 12 فبراير 2009 (UTC)

حذفت صفحة الإعتذار بسرعة فائقة. لم ألحق أقرأ ما كان بها :-). تحياتي مبتدئ (نقاش) 01:24، 14 فبراير 2009 (UTC)
طبعا لا أريد إسترجاعها لكني قلت ربما أللحق أضحك قليلا قبل أن تحذف:-). مبتدئ (نقاش) 01:37، 14 فبراير 2009 (UTC)
أنت أيضا مبتدئ (نقاش) 02:50، 14 فبراير 2009 (UTC)

Charlotte's Web[عدل]

OK, I don't really know Arabic, but I try. Can you help some more? Please, I BEG of you! See en:Charlotte's Web (1973 film) to know where this came from. Also please do the book and the new film. Thanks for the help! 65.0.187.115 (نقاش) 16:06، 14 فبراير 2009 (UTC)

مرحبا[عدل]

أهلا صديقي ألموندو أرجو منك إلقاء نظرة على مقالة التبو و ابداء رأيك في التعديلات الأخيرة إذا كنت تراها تخريبا أرجو منك حمايتها

مرحبا[عدل]

أهلا صديقي ألموندو أرجو منك إلقاء نظرة على مقالة التبو و ابداء رأيك في التعديلات الأخيرة إذا كنت تراها تخريبا أرجو منك حمايتها محمد الدرسي (نقاش)

احذف الصفحة من جديد، ثم في الاسترجاع حدد التعديلات التي لا تريد استرجاعها ثم اضغط عكس الاختيار ومن بعدها الاسترجاع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:31، 15 فبراير 2009 (UTC)
العفو سيدي، في الخدمة دائماً على قدر المعرفة والمستطاع. يوم سعيد --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:40، 15 فبراير 2009 (UTC)

شكراً جزيلاً على التحية الطيبة ،و إلى الأمام . --محمود 81 (نقاش) 19:17، 15 فبراير 2009 (UTC)

شكرا لك محمد أنا بخير والحمد لله، نعم تم تغيير الاسم، تحياتي يا صديقي -- جمال بركات *مناقشة 16:00، 21 فبراير 2009 (UTC)

  • أهلا أخي إلموندو، أشكرك على سؤالك عني، الحمد لله لقد تعافيت الآن. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:13، 21 فبراير 2009 (UTC)
  • بتؤمر يا أمَر (هاي باللبناني، والأمَر هو القمر، قمر الشعراء وليس العلماء) ... ... أبولؤيناقشني 17:39، 21 فبراير 2009 (UTC)

حذف تحويل التصنيفات[عدل]

مرحبا Elmondo21st ، أعتقد أن ما قمت به من حذف تحويلات التصنيفات عملية غير صحيحة، أن الهدف من رسالة التنبيه في القالب هي توجيه المستخدمين إلى التصنيف الصحيح. في حال حذف هذه التحويلات يمكن لمستخدم ما مستقبلاً أن يقوم بإنشائها مرة أخرى. ما قمت به أنا البارحة كان لتصانيف بلغة أجنبية أنشأت بديلاً معرباً لها، وكان البعض منها محولاً فقمت بحذفه لأنه من غير الوارد إنشاؤها خاصة أنها تصانيف لمستخدمين حسب اللغات. أرجو أن تقوم بالاسترجاع. يمكنك طرح الأمر في الميدان للمناقشة إن أحببت. تحياتي. --Sami Lab (نقاش) 22:33، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أرى أن تطرح الأمر في ميدان التقنية قبل أن تقوم بالاسترجاع ، ربما قد يوجد آراء أخرى قد تفيد العموم. --Sami Lab (نقاش) 22:51، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
معافى إن شاء الله، اشرب عصير البرتقال وخذ قسطاً من الراحة. --Sami Lab (نقاش) 22:57، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)
  • عزيزي هل يمكنك حماية هذه جزئيا [1] و [2] حتى الانتهاء من تعديل التوقيع الجديد في ميدياويكي ، تحياتي --Prof.Sherif (نقاش) 17:35، 1 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
  • عموما لا عليك ، هو تحسب فقط لا غير حتى تعديل الويكي انظر هنا 1 و 2 . --Prof.Sherif (نقاش) 20:05، 1 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

اسبوع الويكي[عدل]

مرحبا، بما انك من المشاركين في اسبوع التلفاز و بما انه الان بالشريط الاساسي، برجاء التأكد من هذه المعلومات، حيث ان ببعضها خطأ واضح . شكرا. --Shipmaster (نقاش) 04:53، 2 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

  • كلك ذوق ، أشكرك على المبادرة الطيبة ، تحياتي --Prof.Sherif (نقاش) 09:23، 3 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا أهلا إلموندو، كيف حالك؟ أنا بخير، لدي دراسة كثيرة هذه الأيام وأنا أحاول التوفيق بينها وبين الويكبيديا، شكرا لك يا صديقي. -- جمال بركات *مناقشة 16:49، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

وأنت كذلك، شكرا لك -- جمال بركات *مناقشة 16:51، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام.. ارجوك راجع تاريخ هذه الصفحة جابر الأحمد الصباح يوجد محرر يضيف دعايات لموقعه --عزيز (نقاش) 00:35، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

آسف واستفسار[عدل]

استاذي الكريم مرحبا انا جديد على الموسوعه ولم اقصد الدعاية لأي موقع وانما فكرة الموسوعة انبثقت من موقع وعلى العموم تم التعديل على جزء الدعاية فأصحبت هكذا، الرجاء ابلاغي ان كان هناك ضير مما كتب.


جابر الأحمد الصباح

تم انشاء فريق عمل موسوعة الامير الشيخ جابر الاحمد الجابر الصباح في الساعات الأولى من فترة الحداد للأمير الثالث عشر لدولة الكويت صاحب السمو الشيخ جابر الأحمد الصباح - رحمه الله - تخليدا لذكراه العطرة و مسيرته الزاخرة بالمواقف والانجازات المشرفة حتى يكون قدوة لأبناء الوطن و الأجيال القادمة ، تحتوي الموسوعه على سجل تعازي لكافة المعزين سواء الذين حضروا للبلاد لتقديم واجب العزاء أو الذين شاركوا بالعزاء من خلال الموقع ذاته للاسرة آل الصباح و لأهالي الكويت كافة، كما قامت إدارة الموسوعة بحملة وطنية بعنوان "مليــون رسالة وقصيـــدة ودعاء" التي تهدف إلى ترجمة مشاعر الحب والوفاء لأمير القلوب بابا ، كذلك هنالك حملة أخرى بعنوان " خطهـــا بيـــدك " لكتابة رسائل الحب للأمير بخط اليد للأمير الراحل وقد بدأت هذه الحملة الشيخة / قيروان جابر الأحمد الصباح حصريا من خلال موسوعة جابرنا وهو عمل وطني واعد ، غير مدعوم من أي جهه سياسية أو حكومية يديره نخبة من شباب وشابات الكويت الأوفياء الذين كرسوا وقتهم تطوعا لخدمة وطنهم وتخليد ذكرى سمو الأمير الراحل وأقيمت عدة محافل تأبين في دولة الكويت وفي جامعة قطر بإشراف عميدة الجامعة د. سهام القرضاوي وترأس الموسوعة أ. نواف غنيم الزيد ، وهي من أضخم الموسوعات التي كتبت عن رمز من رموز الكويت.

وهنا مصدر من جريدة الوسط الكويتيه http://www.alwasat.com.kw/default.aspx?pageid=117&mgdid=69116 — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه نواف الزيد (نقاشمساهمات)

أستاذ المندو[عدل]

مرحبا ..

انا عدلت على جزئية الدعاية ولم اقصد بها اساسا الدعاية وعلى العموم ابقيت الاجزاء المهمه من غير التنويه لأي موقع ، واتمنى ان تسمح بمشاركتي ولك الشكر الجزيل.

مرحبا إلموندو، طراونة كان يقصد بشطب تلك الصفحة وحماية هذه الصفحة لأنها تتخرب كثيرا، أزل الحماية عن الصفحة الأولى.شكرا لك:)-- جمال بركات *مناقشة 10:09، 8 مارس 2009 (ت‌ع‌م)