نقاش المستخدم:FPP/أرشيف 8

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من محمد ماجد السورميري في الموضوع مقالة فائز طه سالم
أرشيف 8


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

تواصل

مرحبا، هل لديك بريد إلكتروني؟، لدي موضوع اريد التَحدث عليه على أنفراد--سولذرنقاشي 23:21، 20 ديسمبر 2016 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

السلام عليكم .. مقالة نظرية دارون هي مقالة مختلفة في المحتوى عن مقالة التطور ويوجد بها اجزاء كثير لم تضف بعد بتفاصيل النظرية ودراساتها ...وهي مقالة من انشاء طلاب برنامج ويكيبيديا للتعليم في الاردن وتحتاج لوقت حتى يتم الانتهاء من كتابتها وتم وضع قالب التطوير فيها للاشارة الى ذلك...ارجو توضيح سبب الحذف - سفير ويكيبيديا في الاردن --Rantisi.lafe (نقاش) 19:48، 13 يناير 2017 (ت ع م)

مساء الخير لقد تم حذف مقالة ( احمد الشقي ) والسبب اني ضغط علي حفظ التغيرات قبل كتابة المقالة وبعدها تم فصل جهاز الكمبيوتر وفي اليوم الثاني تم حذف سريع للمقالة ... ناسف علي الازعاج برجاء اعادة مقالة احمد الشقي لعادة الكتابة بشكل رائع جدا وشكرا لكم --Ahmedelshaky (نقاش) 18:37، 14 يناير 2017 (ت ع م)

ماهو السبب

لقد طالبت بحذف مقالي ماهو السبب--Aziz4350 (نقاش) 15:23، 21 يناير 2017 (ت ع م)

تصويت

مرحبا FPP، نحتاج إلى تصويتك هنُا، من أجل ابقاء العرب على انهم مجموعة عرقية هناك من يحاول جعل العرب مجموعة لغوية.--هيبستير (راسلني) 06:07، 29 يناير 2017 (ت ع م)

مرحبا، يسعدني أخ FPP أن أدعوك إلى أن نتعاون بيننا لنعيد كتابة مقالة الحملة الصليبية الثالثة حيث أقوم أنا بترجمتها من ويكيبيديا الإنجليزية ثم تضيف أنت ما استطعت من الفقرات والمراجع والمصادر العربية وذلك في ملعبي. وشكرا جزيلا. Mohamed Ajjani 13:59، 4 فبراير 2017 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

معركة الموصل 1107

أهلا أخي، يسعدني أن أدعوك إلى مساعدتي في كتابة مقالة عن معركة الموصل 1107 وذلك في ملعبي الثالث بما أنك عراقي. شكرا. Mohamed Ajjani 15:13، 25 فبراير 2017 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2017

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

1:41، 27 فبراير 2017 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:Rosalina from Super Mario Galaxy.png

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ File:Rosalina from Super Mario Galaxy.png. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--AlaaBot (نقاش) 08:48، 6 مارس 2017 (ت ع م)

مُبارك 50000 تعديل

وسام 50000 تعديل
تهنئةً لك FPP من مجتمعِ ويكيبيديا، مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت خمسين ألف تعديل في ويكيبيديا العربية. شُكرًا لك وراجين الاستمرار بالعطاء.
--علاء راسلني 23:13، 11 مارس 2017 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --Oudabot (نقاش) 13:46، 11 أبريل 2017 (ت ع م)

مراجع

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

دعوة

حذف سريع لـ Infinix

تم وسم Infinix للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 10:41، 25 يونيو 2017 (ت ع م)

دعوة

لماذا قمت باسترجاع تعديلي؟ لا أرغب في دخول حرب معك--محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 06:32، 5 أغسطس 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ الإنتقام (مسلسل تركي)

تم وسم الإنتقام (مسلسل تركي) للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 23:20، 5 سبتمبر 2017 (ت ع م)

هل أنا غلطان؟

مرحبا، استرجاعك في صفحة تينا يموت غير مقبول وتصرف عبثي منك الصراحة، اقرأ ماكتبت هنا . سبق وأن خضت بنقاش مع أحد المستخدمين حول التصانيف هذي والان أنت تعمل مثله، كأنك ولا مرة طالعت التصانيف هذي، اذا كنت لا تعرف أو جاهل عادي اسأل وتعلم مايحتاج تصر على رأيك وتقوم بعدة استراجاعات لأن الحركة هذي عملتها من قبل معي وأنا راسلتك ولم ترد علي. أيضا ترتيب التصانيف ما جبتها من رأسي لكنها تستخدم في كل لغات الويكي الثانية.-- محمد الجطيلي راسلني 16:00، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)

أنت فاهم السياسة غلط وجاي تعلمني القوانين، قلت لك تجميع المغنون من جنسية محددة تحت تصنيف واحد يحدث في جميع النسخ. وحتى هنا في الويكي العربية نقوم بها في كل التصانيف، مثل تصنيف مغنون أمريكيون لكنك كسول ما تبغى تتأكد، ولو أنك مركز شوي كان عرفت ان الزميل اللي تشير له أنثى، لكن الله يخلف عليك وخلاص فكنا بس -- محمد الجطيلي راسلني 23:11، 18 سبتمبر 2017 (ت ع م)

ما علاقة تاريخك وعدد تعديلاتك بموضوع نقاشنا ما يحتاج اللف والدوران أنا أقدر أقول اني أكبر سنا منك احترمني لكن ليس لها دخل😯. أما بالنسبة للقاعدة التي تقول عنها "واضحة وضوح الشمس" فهي ارشادية "ينصح دائماً بإتباعها لكن لا تندرج تحت بند السياسات" وأنا أصلا اتبعتها ولم أخالفها لكن أنت للأسف مصر على خطأك ولا تريد أن تقبل رأي الطرف الاخر. ثم إذا كنت لا تريد الاجابة فلا ترد علي عادي ما غصبتك 😎 محمد الجطيلي راسلني 00:14، 19 سبتمبر 2017 (ت ع م)

اوكي شكرا لك يمكن أنا غلطان وهي غلطانه -- محمد الجطيلي راسلني 00:35، 19 سبتمبر 2017 (ت ع م)

ألم أقل لك يا @Mojackjutaily: أنه لا تليق بك صفة محرر في ويكيبيديا ، وأستغرب من الإداري الذي منحك إيها، حتى أنك تفتقر لحسن النقاش وتفترض سوء النية دائما، كيف تجرأ على أن تصف زميلا لك بالكسول واحترمنى من أدراك أنك أكبر منه، لو تكرر الأمر معك سأطلب منعك على الفور ، حسن من أسلوب نقاشاتك ونحن هنا لا يهمنا من الكبير ومن الصغير، المهم المستخدم النزيه والنبيل، والله أستغرب من أعطاك الصلاحية.--SiCrush تواصل 00:50، 19 سبتمبر 2017 (ت ع م)

ارا دارزي

السلام عليكم اخي، المعلومات المذكورة عن اللورد دارزي مغلوطة كثيرا وغير دقيقة، فهو لم يتخرج من امبريال كولدج لندن، بل من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا، وهذا مذكور في النسخة الانجليزية. هو رئيس قسم الجراحة ووزير سابق والامر ايضا مذكور في النسخة الانجليزية وفي موقع imperial college london. ولو اطلعت على المصادر لرأيت ان النسخه العربيه تفتقر الى الكثير من الدقه Q8ysurgeon (نقاش) 07:02، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)

اخي الكريم، هذا خبر استقالته من منصبه كوزير للصحة من الـ BBC وصحيفة الغارديان البريطانية وصحيفة الاندبندت http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/politics/8150808.stm https://www.theguardian.com/politics/2009/jul/14/lord-ara-darzi-quit http://www.independent.co.uk/news/uk/politics/health-minister-lord-darzi-resigns-1746468.html

كما ان الشك في صحة معلومة واحده اخي العزيز لا يستدعي الغاء كافة التعديلات، مع خالص الود والاحترام --Q8ysurgeon (نقاش) 09:49، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ يا حلو يا مر (برنامج تلفزيوني)

تم وسم يا حلو يا مر (برنامج تلفزيوني) للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:35، 18 نوفمبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ ميغان كيلي

تم وسم ميغان كيلي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 04:45، 29 نوفمبر 2017 (ت ع م)

معلومة صغيرة

مرحبا وصباح الخير، يمكنك إزالة تنبيهات البوت من صفحات نقاشك حتى لا تزعجك هذا لو كنت ترغب، انظر الإداري هنا استرجع تنبيه جار بوت، وهناك عدة محررون قدماء وإداريون يلغون تنبيهات البوت. عموما براحتك، لكن بما أنني أنا من رشح الصفحة للشطب، رغبت ألا تزعجك رسالة البوت فتراجعت عنها، لكن إذا كنت لا تتضايق منها فهذا شي حسن، تحياتي.--محمد الجطيلي راسلني 05:42، 29 نوفمبر 2017 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ48 2017

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

7:53، 4 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد: التصنيف

العنوان لا يبدو منطقيًّا أو سليمًا. برأيي يجب التأكد منه تمامًا في نقاش طلبات النقل، وإن كان خاطئًا فالواجب نقل كُل التصنيفات إلى العناوين المُلائمة--باسمراسلني (☎) 14:09، 8 يناير 2018 (ت ع م)

60,000 تعديل ..!

مرحبًا، رُبما الرسالة مُتأخرة، ولكن مُبارك وصولك إلى أكثر من 60,000 تعديل، بالتوفيق -- عَلاء راسِلني 23:04، 12 يناير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ2 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:01، 15 يناير 2018 (ت ع م)

المراجع

مرحبا اخي الكريم لاحظت انك لاتكتب المراجع بالطريقة الصحيحة وتحديدا في مقالة تفجيرات بغداد 2018 ولذلك قمت انا باصلاح هذا الخطا وعليه ارجو منك تدخل المقالة نفسها وتتعلم كيفية كتابة المراجع بالطريقة الصحيحة تحياتي.Adil2015adil (نقاش) 05:01، 16 يناير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ3 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:55، 22 يناير 2018 (ت ع م)

وسام!

وسام المحررين
اعترافا بمساهماتك العظيمة في الموسوعة علاء فحصيناقشني 20:31، 10 فبراير 2018 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
انا مندهش جداً من عملك الجيد في ويكيبيديا وخدمتك للمقالات العراقية Osama Baqir 19:02، 23 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ8 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:37، 26 فبراير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ9 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:17، 5 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

تهانينا

الأسبوع الـ12 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:38، 26 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ16 2018

تهانينا لك
FPP
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:03، 23 أبريل 2018 (ت ع م)

استفسار

مرحباً، بالنسبة لمقالة هونر سليم، أليس الاسم الصحيح هينر سليم؟ -- Mervat ناقش 14:25، 23 أبريل 2018 (ت ع م)

رد:الأرشفة

أهلًا بك. البوت مخصص في صفحة نقاشك ليقوم بأرشفة الأقسام التي مكثت أكثر من 10 أيام في صفحة نقاشك، ويترك الجديدة منها. ولو تلاحظ أن البوت قام بأرشفة قسم في صفحة نقاشك اليوم بعد تجاوزه ل10 أيام في صفحة النقاش. إذا كنتُ مخطئًا؛ فأرجو توضيح مقصدك بعض الشيء. أطيب التحيات.--ASammour (نقاش) 14:55، 23 أبريل 2018 (ت ع م)

وهذا بالفعل ما يقوم به البوت. انظر هذه الصفحة وستجد الرسائل المؤرشفة بداخلها. بعد تجاوز حجم صفحة الأرشيف ل 50 كيلو بايت؛ يتم تجاوزها، وإنشاء صفحة جديدة حسب الترتيب التسلسلي (أرشيف 9 في حالتك، وهكذا). إذا أردت يُمكنك استخدام قالب:أرشيف آلي ليتم توليد صفحات الأرشيف بشكل آلي، دون الحاجة لإضافتها يدويًا في كل مرة يقوم البوت بإنشاء صفحة للأرشيف.--ASammour (نقاش) 15:40، 23 أبريل 2018 (ت ع م)

دعوة

أهلا مهيب، أقدم لك دعوة للنقاش حول إنشاء سياسة مختصة بالتصنيفات في ويكيبيديا:الميدان/سياسات#تسمية التصنيفات وبما أنك من أبرز المساهمين في ترتيبها وتنظيمها فأنا مهتم لسماع وجهة نظرك، تحياتي.--محمد الجطيلي راسلني 18:38، 6 مايو 2018 (ت ع م)

جينيفر لورنس

أهلا، أحب أشكرك على تحديث معلومات الشريك في صفحات الممثلات، تعديلاتك أخذت حيز كبير في قائمة مراقبتي، شي رائع، لكن هل هناك من سبب لإزالتك مصدرين في مقالة جينيفر لورنس--محمد الجطيلي راسلني 21:56، 31 مايو 2018 (ت ع م)

دعوة يوم ويكيبيديا المغربي الثاني

--MediaWiki message delivery (نقاش) 03:56، 3 يونيو 2018 (ت ع م)

احتاج مساعدة

راي هو انك اريد تسعدني في مقالة وتعديل اخطاء وازالت من مقالة أسرار عارف(يوتيوبر) بسرع Ziadzidxc9 (نقاش) 08:00، 8 يونيو 2018 (ت ع م)

حذف التعديلات من صفحة بشار بن برد

يرجى التأكد من المعلومات قبل حذفها فكل التعديلات التي أضفتها في صفحة بشار بن برد صحيحة ولكنك أرجعتها بدون قراءتها. معلومات تاريخية وتصحيحات في القصيدة وتصحيحات لغوية. ولكم الشكر Mhd-Abbasi (نقاش) 19:38، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

مرحبا

أولا أشكرك على اضافتك بمقال يلدا (ممثلة)، لكن لأسف المعلومات تخص شخصية أخرى وهي تحمل الجنسية الإيرانية لكن تعمل بعالم الموضة والأزياء شاهد الموضوع هذا تجد صور عنها "يلدا غول شريفي"، بينما صاحبة المقال هنا، وشكرا لك--محمد السريف للمراسلة 06:13، 19 يونيو 2018 (ت ع م)

بشار بن برد

هناك آلاف الصفحات والمعلومات في ويكيبيديا بدون مصادر هذا لا يعني أن نحذف كل معلومة بدون مصدر. ثانيا لاتوجد أي أخطاء إملائية في تعديلي على مقال بشار بن برد وإن كان هناك أخطاء فالحل ليس بحذف التعديل بل بتصحيح الأخطاء إن وجدت. Mhd-Abbasi (نقاش) 14:11، 19 يونيو 2018 (ت ع م)

دعوة ليوم ويكيبيديا العربية الرابع عشر

حذف سريع لـ رايلين

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة رايلين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. Tik Tik (نقاش) 06:33، 9 يوليو 2018 (ت ع م)

اخذ رأي خبير

السلام عليك اود ان اسألك عن مقالات اريد الكتابه عنها وليست موجوده في الموسوعه

@ابوحياه: تفضل إسأل --FPP نــــاقــــشــــهُ 15:45، 25 يوليو 2018 (ت ع م)

اخذ رأي خبير

ما رابك اعمل مقال باسم عبدالكريم الحربي هو مشهور ومش لسه مقال هنا GemY 12:28، 27 يوليو 2018 (ت ع م)

ممكن إستفسار لو سمحت

اهلا اخي الكريم اتمنى لاازعجك ولكن اريد اغناء الموسوعة العربية وخاصة بالتصنيفات كما في النسخة الانجليزية منزل الأولاد و حب الجراء و كتاب الوسادة هي ثلاثة أفلام تتعلق بالمثلية الجنسية من لوكسمبورغ هل من الممكن تتبع النسخة الانجليزية ووضع تصنيف جديد تحت تصنيف: افلام تتعلق بإل جي بي تي حسب البلد في وتحت في وصنع تصنيف جديد ألا وهو تصنيف: افلام لوكسمبورغية تتعلق بإل جي بي تي وتضع فيها تلك الأفلام هل من الممكن ان تضع الافلام في تصنيف جديد انت كمحرر وليس كبوت لان البوت لم يفعل ذلك نفس الشي للافلام الاربعة الايسلندية الاولى تحت تصنيف افلام آل جي بي تي و صنع تصنيف جديد هو آفلام آيسلندية تتعلق بإل جي بي تي وهي الأفلام وهي ريكيافيك 101 و الحقيقة المذهلة عن الملكة راكيلا و إحدى عشر رجلا في الخارج و قلب الحجر (فيلم)

هل ممكن؟؟؟؟ ومثلا صفحتي يوهانا سيغورذاردوتير و غوذموندور إنغي غوذبراندسون كالتصنيف الانجليزي تحت تصنيف جديد هو تصنيف: سياسيون آل جي بي تي من آيسلندا الذي بدوره يكون تحت تصنيف جديد هو تصنيف: سياسيون إل جي بي تي حسب البلد تحت تصنيف الموجود وهكذا لان البوت لايفعل ذلك وحاولت ولااعرف كيفية انشاء تصنيف جديد؟؟ لاني اريد فعل هدا مع عديد الشخصيات والدول والافلام وهكدا هل هدا ممكن انشاء تصنيفات اي الشخص ينشاها ويضع تحتها هيك فمثلا اضفت داك التصنيف بتفسي في صفحات الافلام اللوكسمبورغية التلات ولكن كيف اضعه كتصنيف افلام لوكسمبورغية متعلقة بإل جي بي تي تحت تصنيف إل جي بي تي في لوكسمبورغ او أفلام متعلقة بإل جي بي تي حسب البلد؟ كيف هل لك فكرة لانو البوت الآلي ماعمل شي AdamPrideTN (نقاش) 09:37، 1 أغسطس 2018 (ت ع م)

آسف لازعاجك مجددا ولكن كيف انشا التصنيف بالذات ما المراحل مثلا وضعت التصنيف الجديد الذي اردته في الافلام اللوكسمبورغية التلاته ولكني لم اجده او اجد فيه التلات افلام كيف انشا تصنيف واضع تلك الافلام تحته واسف عالازعاج مجددا AdamPrideTN (نقاش) 10:26، 1 أغسطس 2018 (ت ع م)

رد:؟

رداً على سؤالك صديقي (هنا وهنا).--بو حسين (راسلني) 11:58، 21 أكتوبر 2018 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة

مقالة فائز طه سالم

@FPP: سلام عليكم أخي أرجوا أن تقوم بحفظ تعديلي الذي أجريته عى مقالة (فائز طه سالم) والذي تضمن إضافة محتوى وصلات خارجية والذي بسببه المقالة معلقة منذ بضعة أيام أرجوا الحفظ لتصبح المقالة مستقرة. محمد ماجد السورميري (نقاش) 11:59، 18 مارس 2019 (ت ع م)