نقاش المستخدم:MohammedRM7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من علاء فحصي في الموضوع مرحبا بك في ويكيبيديا!

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إلمورو (سل لا تتردد) 19:04، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)ردّ

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ34 2016

تهانينا لك
MohammedRM7
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

وسام![عدل]

وسام الاجتهاد
تقديرا لمجهوداتك عزيزي علاء فحصيناقشني 19:57، 12 أكتوبر 2017 (ت ع م)ردّ

جانلويجي بوفون[عدل]

تعديلاتك في جانلويجي بوفون يغلب عليها طابع الترجمة الآلية، الرجاء تحسين الصياغة والانتباه إلى الإملاء.--محمد الجطيلي راسلني 21:59، 20 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

شكرا لك على المجهود، أتمنى محاولة تنقيح المقالة مرة أخرى وإضافة المصادر، الكثير من العبارات لم توثق. بالنسبة للحماية، فحسب السياسة لا يمكن حمياتها، لأنها لا تتعرض لتخريب أو حروب تحرير.--محمد الجطيلي راسلني 02:10، 21 مايو 2018 (ت ع م)ردّ

مرحبا بك في ويكيبيديا![عدل]

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء والمساهمة وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

علاء فحصيناقشني 04:47، 23 مايو 2018 (ت ع م)ردّ