نقاش المستخدم:Mohsiin/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Sadiqbassam في الموضوع نقاش
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


الاحساء والانتماء الطائفي

طبعا كلامك صحيح لكن هل يمكن احضار مصدر صحيح يقول هذه الهجرة او القرية سكانها شيعة اصلا ماتقدر اتعرف من شيعي ومن سني فقط يكتب ديانة الشخص هذا مسلم هذا مسيحي هذا يهودي وهكذا وهنا نقدر انحصل مصدر عن طريق شهادات الميلاد التي يدون فيها هذه الامور اما شيعي سني اباضي مستحيل الباحث 03:14، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

اخوي اول شي الإداري ماهو امر ناهي هو فقط ينفذ السياسات اللي يقررها المجتمع اللي انت واحد منهم

الامر الثاني مانقدر نحط معلومة بدون مصدر حتى لو كان شي شائع جب مصدر وحط اللي تبي وانا معك ماني ضدك واللي تشوفه صحيح سوه والله المستعان الباحث 03:37، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

أخي محسن، اعذرني على التدخل، لكن بخصوص السنة والشيعة في الحسا، نعم أنت من أهل المنطقة و بالتأكيد تعرف طبيعة القرى هناك، لكن لو سمحت الموسوعة لكل شخص أن يكتب ملاحظاته بدون مصدر فسيأتي شخص آخر و يقول أنا أيضاً من أهل الشرقية و أقول المدينة الفلانية أغلبها شيعة أو هذه سنية و هكذا ندخل في خلافات لا يمكن حلها بغياب المصادر - هناك تقديرات و احصائيات منشورة في الكتب حول سكان الاحساء بشكل عام او المدن الكبيرة هناك كالهفوف والمبرز (و ربما العيون)، و لكنها قديمة نوعاً ما، بامكاني ايرادها في المقالة ان شئت، أو اذا وجدت أنت بحثاً منشوراً حول سكان مدينة أو قرية معينة فبالتأكيد تستطيع ايرادها ايضاً -- Slacker 03:38، 5 نوفمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم

اول شي احييك على نشاطك وحسب سجل مساهماتك انت أقدم مني في ويكيبيديا :) لكن الظاهر انك انقطعت لفترات طويلة وانا استمريت عشان جذي ترقيت لإداري...فقط حبيت اوضح لك نقطة مهمة في مقال الإحساء وهي الفرق بين محافظة الإحساء ومدينة الإحساء مدينة الرياض تختلف عن منطقة الرياض... عموما إذا احتجت شي انا بالخدمة الباحث 02:29، 6 نوفمبر 2007 (UTC)

يعني الحين بالسعودية مافيه مدينة تسمى الحسا؟؟ طيب أدخل اهني ويكيبيديا:قناة الدردشة اتبع التعليمات تحت عنوان اتصال دون برنامج الباحث 03:07، 6 نوفمبر 2007 (UTC)

السلام عليكم

ادخل من جديد وراك طلعت الباحث 04:06، 6 نوفمبر 2007 (UTC)

مصادر الصورة

السلام عليكم، أرجو أن تذكر مصادر الصور التي ترفعها،‌ الصور بدون مصادر ستحذف--OsamaK أرسل لي رسالة! 15:07، 17 نوفمبر 2007 (UTC)

لف شكر

تم اختيار المقالة ألفونسو دي ألبوكيرك. أشكرك لتصويتك مع اختيارها. مع تمنياتي لك بالخير دائما--نسيب البيطار 14:30، 19 نوفمبر 2007 (UTC)

قصر أجود بن زامل

شكراً على المعلومة محسن. بعد بحث سريع في قوقل بناءً على معلومتك فإنه يبدو أن بقايا القصر موجودة في المنيزلة الآن. أتمنّى أن أزوره قبل أن يهدمه ربعنا. شكراً مرة أخرى. --Slacker 08:19، 22 نوفمبر 2007 (UTC)

دعوة للمشاركة

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

نسيب البيطار 14:39، 22 نوفمبر 2007 (UTC).

مقالة مرشحة كمقالة جيدة

سيدي المحترم، لقد رشحت مقالة حضارة قبصية كمقالة جيدة، إذ هي تفي بكل معايير الجودة على ويكيبيديا، وهي تضم كل المعلومات المتوفرة عالميا عن هذه الحضارة. بها صور شاملة وكاملة توضح جل محاور المقالة. وهي إن أصبحت مقالة جيدة، تتفوق على مثيلاتها الإنكليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والسويدية والفنلندية، فيكون لنا السبق في ذلك. أرجو مساهمتكم في ترشيح هذه المقالة. شكرا لكم. DrFO.Tn 17:29، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

شكرا لكم سيدي على التصويت

شكرا لكم سيدي على التصويت... أرجو أيضا أن تعودوا إلى صفحة التصويت لوضع اسمكم على التعليق (بوضع أربع ~ بعد التعليق)... مجددا، شكرا جزيلا... DrFO.Tn 17:18، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

  • شكرا لكم على ترشيح المقال. شكرا جزيلا. DrFO.Tn 23:45، 5 ديسمبر 2007 (UTC)

عيد أضحى مبارك

عيد أضحى مبارك، وكل عام وأنتم بخير. د. (طب) فيصل أ ُخَي - تونس. --DrFO.Tn 13:10، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

عيد سعيد

وحضرتك بخير، سبقتني كنت لسة هأهني حضرتك الآن .. عيد أضحي مبارك ويعود علي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات .--Nayyra Niazy 18:07، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

  • أخي الكريم محسن كل عام وأنتم بألف ألف خير وعافية أعاده الله عليكم وعلى الجميع بالخير واليُمن والبركة. --نسيب البيطار 18:18، 18 ديسمبر 2007 (UTC)

معا من أجل 50.000 مقالة قبل نهاية عام 2007

السلام عليكم، أود التنويه على أنه يجب أن تتضافر الجهود حتى نتخطى حاجز 50.000 ألف مقالة قبل نهاية عام 2007. فإن قام كل منا بكتابة 5 مقالات جديدة على الأقل كل يوم، سوف يتحقق ذلك. فقط علينا كتابة مقالات جديدة على شكل بذرة، على أن نطورها بعد نهاية عام 2007... فلنوفر الجهود في هذا المنهج (كفا تعديلات لمدة 8 أيام حتى نهاية العام الحالي)... شكرا لكم على الدعم... --DrFO.Tn 21:21، 22 ديسمبر 2007 (UTC)

  • أهلا بك، وشكرا على قبول الدعوة لتخطي عتبة 50 ألف مقالة قبل نهاية العام (أنظر ترتيب الويكيبيديات وعدد مقالاتها)... حسنا، كي أقترح عليك عناوين مقالات، وجب علي معرفة معلومات عنك، مثل: من أي بلد أنت؟ كم عمرك؟ ما هو إختصاصك، إن كنت تعمل؟ أو في أي صف تدرس، إن كنت تدرس؟ ما هو مستواك بالإنكليزية (أو أي لغة أجنبية أخرى)؟ ذلك، أني أحتاج هذه المعلومات للإشارة إليك بعناوين مقالات تساهم معنا في كتابتها كبذرة مبدئيا، ثم تطويرها بعد نهاية عام 2007... مثلا، يمكنك كتابة مقالات عن مدن وقرى بلدك (دون نسي وصلات الإنترويكي interwiki، طبعا)... ملاحظة أخيرة بسيطة: لقد نسيت أن توقع بعد رسالتك على صفحة نقاشي (الرجاء كتابة 4 مدات (~~~~) بعد الرسالة دائما، حتى يظهر توقيعك (أي اسمك والتاريخ) بعد الرسالة على أي صفحة نقاش... شكرا. --DrFO.Tn 09:21، 23 ديسمبر 2007 (UTC)

حذف سريع لـ كودو

تم وسم كودو لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة ذات محتوى إعلاني صريح لشركة أو منتج أو شخص أو مجموعة أو موقع إنترنت وليست مكتوبة بهدف موسوعي. إن كانت الصفحة التي قمت بإنشائها هي عبارة عن تجربة، رجاء اطلع على سياسات ويكيبيديا والتقيد بها أثناء المشاركة. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 22:02، 15 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:22، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة علي الماجد هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي الماجد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة علي الماجد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:32، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماثيو ريس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماثيو ريس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماثيو ريس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:17، 17 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماثيو ريس

ويكي مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماثيو ريس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:17، 17 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ماد مان هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماد مان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماد مان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:35، 19 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماد مان

ويكي مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماد مان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:35، 19 يناير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 08:58، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Mohsiin/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 18:34, 29 فبراير 2012 (UTC).

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Mohsiin/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

الحذف مع وجود مصدر!

لمَ قمت بحذف ماكان مكتوب (وبمصدره) من مقالة الأحساء (محافظة) !! --فاطمة  نقاش 19:04، 22 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

  • أخي الفاضل العادات جزء من التاريخ والكثير من المقالات سواء عربية أو أجنبيه لها تاريخها من العادات ونصيبها من نتائج الحروب، فمثلاً قسم حرب الخليج الثانية وآثارها على المنطقة شيء مهم جداً قمت بحذفه مع مصدره! وبما أن أي شيء مكتوب بمصدره عليك أن لاتحذفه فطول المقال هنا لايهم فهناك مقالات أطول من هذه بكثير ولك أن تقرأ أغلب المقالات المختارة، إنك تتحدث عن محافظة بأكملها لذا من الطبيعي أن تكون هناك الكثير ليكتب عنها، لذا فضلاً منك لاتقم بهذا الشيء مرة أخرى. وأي مساعدة أنا في الخدمة :) دمت بخير --فاطمة  نقاش 19:22، 22 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ
  • أتفق أن المقال (ليس بأكمله موثق وليست مختارة) ولكنني الآن أتكلم عن الأقسام التي حذفتها بمصادرها، لقد وضعت لي عذر طول المقال وهنا أنا حقاً لا أعتبره عذر معقول، فلو أن طول المقال شيء غير محبذ لقمنا جميعاً بحذف جزء كبير من المقالات حتى وإن وجد مصدر فيها! العادات هي عادات قديمة أي من التاريخ وليس كل المحافظة لها عادات متشابهة ولكن هناك عادات مشهورة والآن انقطعت، أنت الآن تعارض أن يُكتب عن عادات زالت كيف يكون هذا بحث لمحافظة وعادات الناس فيها؟ وحرب الخليج مهمة كون الناس والمنطقة بأكملها قد عاصروا هذه الحرب فالمنطقة كانت بين أحداث حرب! وحصل أن تكونت فيها الغيمة السوداء بسبب حرق آبار البترول لذا لها جزء من تاريخ هذه الحرب.--فاطمة  نقاش 19:49، 22 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ
  • أشكرك على نقاشك الذي لم يتعدى سوء الأدب بيننا، بالنسبة لما تفضلت به قمت بالإطلاع على الروابط وهنا أنا كما قلت لك في السابق إن ماقمت به لايتعلق بطول المقال خاصة في وجود مصدر، وعلى الرغم من أن المقالة غير مختارة أو جيدة فهناك مقالات أطول منها صفحات طويلة وأقصد المقالات الغير موسومة بوسم جيد أو مختار.
  1. رأيت أنك قمت بتنسيق مسمى المنطقة على شكل نقاط وهذا أمر جيد.
  2. بالنسبة للموقع والمساحة في قسم الأحساء أو الواحة المزدوجة، من (ويختلف المؤرخون في موقع مدينة الأحساء التي بادت مع الزمن.إلى نهاية المصدر ) إن كنت على خلاف مع الرأي فلابأس ولكن عليك أن تُرجع ماقمت بشطبه وإن رأيت أن هناك مصدراً آخر يؤيد ماتظنه الصحيح قم بوضعه كوجهة نظر أخرى محايدة وهنا يكون رأيين محايدين، ولكن لاتقم بشطب ماكان موجود بمصدره، لذا عليك أن تقوم بإرجاعه.
  3. في الزراعة قمت بوضع قالب تحيز في كون أن الأرز الأحسائي من أجود الأنواع (القصد هنا في المنطقة وليس بشكل عام) فلو كان الخلاف بشكل عام فأنا أتفق معك 100% ولكن هنا نتكلم عن هذه المنطقة كونه يُزرع فيها.
  4. قمت بتنسق الآثار وهذا شيء جيد جداً.
  5. في التعليم كنت أنت على خلاف في هذه النقطة ولابأس بذلك ولن أزيد كونك تعتقد بعدم دقة هذه المعلومة وهنا لا أستطيع أن أجادلك ولكن إن كانت لديك المعلومة الصحيحة ففضلاً قم بوضعها وبمصدرها.
  6. قمت بتنسيق المراكز الصحية بشكل أجمل فشكراً لك على هذا الجهد.
  7. في قسم المتاحف والجمعيات الثقافية والأندية الرياضية قمت بشطب ماليس مهمًا من التفاصيل وماقمت به شيء صحيح فشكراً لك.

إن رأيت أن هناك مايحتاج لتأكيد المعلومة فقط ضع قالب مصدر أو غير محايد وسوف يأتي آخرون بتوثيقه، فلو قسنا جميع المقالات في ويكيبيديا العربية لوجدنا إن الأغلبية بدون مصادر أو مجرد بذور لانعرف مدى صحتها. سأبحث عن أي معلومة موثوقة مستقبلًا كما فعلت مع مقالات عن شخصيات أجنبية وبلدان أجنبية وعربية إضافًة لقراها. --فاطمة  نقاش 14:44، 23 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة غريب في أرض غريبة

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غريب في أرض غريبة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:30، 20 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة دورة الفوسفور

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دورة الفوسفور التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:38، 25 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة دورة الكبريت

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دورة الكبريت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:39، 25 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة دورة الزئبق

يتيمة مرحبا، Mohsiin! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دورة الزئبق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:39، 25 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

نقاش

انتقدت سابقاً... فما رأيك بصفحة محافظة الأحساء وغيرها من الصفحات المتعلقة بالأحساء الآن بعد التعديلات؟ Sadiqbassam (نقاش) 18:32، 13 مايو 2015 (ت ع م).ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.