انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Mr-Redha/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تنبيه

--Dr-Taher (نقاش) 23:52، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

عفو كنت اقصد سالفتك ملعونه بس ليش تحذف تعديلاتي وماذا فعلت حتى عراضت السياسه Santuruq (نقاش) 12:32، 28 فبراير 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ ابو القاسم الحميدي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ابو القاسم الحميدي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --عادل (نقاش) 23:39، 25 ديسمبر 2019 (ت ع م)

رد

ما الذي تتحدث عنه؟--باسمراسلني (☎) 10:48، 10 فبراير 2020 (ت ع م)

احترم نفسك واقرأ قليلًا عن قواعد الموسوعة قبل أي كلام، وإلا توقع المزيد مما تُسميه إزعاجات. لا تنسَ التوقيع في نهاية رسائلك--باسمراسلني (☎) 20:13، 11 فبراير 2020 (ت ع م)

منع

--باسمراسلني (☎) 06:41، 12 فبراير 2020 (ت ع م)

مددت لك المنع وأصبح الآن 3 أيَّام--باسمراسلني (☎) 08:35، 12 فبراير 2020 (ت ع م)

توضيح

لو عدت للصفحة ستجد بأن التعديل تم استعادته. -- وسام (نقاش) 12:02، 17 فبراير 2020 (ت ع م)

تنبيه

توقف عن الشتم في صفحات المُستخدمين، فهذا لن يعود عليك بالنفع. لو حصل أي استرجاع لتعديلاتك اسأل المُستخدم الذي تراجع عنها عن السبب، وعليك تزويد أي معلومة تُضيفها أو تُصححها بِمصدر--باسمراسلني (☎) 11:16، 28 فبراير 2020 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا، بعيدًا عن التراجع عن تعديلك في قائمة أعلام الشيعة كونه غير مُزود بأي مصادر ويحمل نزعة غريبة، خصوصًا مع هذا وهذا، واعلم أنَّ أسلوبك في الوصلة الأخيرة غير مقبول نهائيًا وخارج نطاق الأدب. يُمكنك طلب مراجعة تعديلك في هذه الصفحة. تحياتي وأتمنى منك الالتزام --علاء راسلني 13:51، 24 سبتمبر 2020 (ت ع م)

توضيح

لا تتراجع عن تعديلات الإداريين في أي مقالة بل ناقشه في صفحة المقالة أو صفحته الشخصية عن سبب التراجع تحياتي لك -- يعقوب (نقاش) 01:56، 27 سبتمبر 2020 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا عزيزي، في ويكيبيديا أنت تتعامل مع عشرات الأصناف من المُستخدمين، بعشرات الأفكار والخلفيات والثقافات، وبالتالي ليس شرطًا أسلوب الحديث المتبع في بلدك أو منطقتك مقبولًا للجميع، ولذلك هناك سياسات عامة تضبط نقطة الأدب في التعامل مع المستخدمين. هذه ليست المرة الأولى التي أُلاحظ تحدثك بأسلوب غير سليم مع بعض الزملاء، لذلك أرجو منك الالتزام، فكلمات مثل "يا عميي" قد تكون مقبولة لديك، ولكنها غير مقبولة في بعض البلدان والثقافات. تحياتي --علاء راسلني 11:46، 4 أكتوبر 2020 (ت ع م)

تنبيه هام

مرحبًا، لاحظت بأنك تقوم بإزالة الطلبات المُغلقة، وهذا يندرج تحت بند التخريب، وأيضًا لاحظت بأنك تستخدم ويكيبيديا للدردشة والتعارف، وهذا أيضًا مرفوض، أقرأ وب:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟، ومن فضلك ساهم بصورة سليمة، حتى لا يتعرض حسابك للمنع.--فيصل (راسلني) 15:46، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

ليش حرام اتعرف على ناس في الويكيبيديا ؟! Santuruq (نقاش) 18:32، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

نعم، ويكيبيديا ليس موقعًا للتعارف والدردشة. يُمكنك التسجيل في مواقع الشات للتعارف، وليس هُنا عزيزي الكريم. كل التحية.--فيصل (راسلني) 18:35، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

طيب ممكن سؤال اريد ان أأخذ رأيك بشيء! Santuruq (نقاش) 20:06، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

منع لمدة أسبوع

للأسف منعتك لمدة أسبوع، بسبب تهجمك وتجاوز نطاق الأدب مع المُستخدم أحمد ناجي، وهذه ليست المرة الأولى التي تُمنع بها بسبب "التهجم وتجاوز نطاق الأدب"، لذلك المُدة هي "أسبوع". أرجو أن تعود بعد أسبوع، بصفحة جديدة وتحترم جميع الزملاء حتى وإن اختلفت معهم بالرأي. ويجب أن تعلم بأن ويكيبيديا ليس مكانًا لتفريغ غضبك على أي مُستخدم. وهُناك سوء فهم من قبلك لمعنى "ويكيبيديا" أصلاً. أرجو أن تقرأ وب:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟ وتعود بصفحة جديدة، وأنا مُستعد لمُساعدتك عند عودتك. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 21:35، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

استغفر الله

حسبي الله عليكم يعني انا اتواصل معك لكي تتوصل لحل لي وفجأة تقوم وتحضرني!! موقع مايعرف بس العنف انا صرلي شهور قاطع عن الويكي بسبب مضايقاتكم لي فاحببت ان اعود الان وأذا بي من اول تعديل احضر وأهان واتعرض للأساءة والمضايقة لييش! اتمنى تعدلو اسلوبكم مع المستخدمين وبخصوص أحمد ناجي هو كان السبب هو من بدأ يرفض تعديلاتي بدون اسباب واضحة ويتغبى عند تكلم معه كما هو اول من شتمني واهانيي لماذا لا تحاسبوه هو هاا ؟!! Santuruq (نقاش) 23:41، 15 أبريل 2021 (ت ع م)

عزيزي الكريم، عندما يقوم أي محرر برفض تعديلاتك، فالحل هو النقاش المُحترم والهادئ معه، أما التهجم وتجاوز نطاق الأدب غير مسموح به هُنا. من فضلك، أرجو أن تستمع لنصائحنا، فوالله هدفنا وحيد وهو تطوير وحماية المُحتوى العربي. من فضلك، تجاوب معنا. كل التحية.--فيصل (راسلني) 00:43، 16 أبريل 2021 (ت ع م)

تنبيه هام

مرحبًا، عزيزي الكريم، أنت لا تزال مُبتدئ في ويكيبيديا، وليس لديك معرفة حول التعديل وطريقة التحرير، وهذا ليس عيبًا، بل جميعنا كنا لا نعرف ما هي ويكيبيديا وطريقة التحرير، لكن كنا نقوم بالاستجابة لمن هم أكثر خبرة منا. بالتالي، عزيزي، أنت حاليًا مُبتدئ ويجب أن تُركز حول المساهمات والتعديلات البسيطة، وحتى تعرف ما هي ويكيبيديا وكيف تسير. لذلك أنصحك أن تبتعد عن "ترشيح الصور أو نقل مقالة لمراجعة الزملاء" لأن كل ما تقوم به غير صحيح ويُعتبر تخريب، وهذه المهام تحتاج إلى شخص خبير، وأنت لا تزال مبتدئ، يجب أن تُركز على الأمور البسيطة وهي التعديل في المقالات والتطوير وغيرها. ومع مرور الوقت، ستتعلم عن الصور المُختارة ونقلها لمراجعة الزملاء، والشرح موجود بوضوح في وب:ترشيحات الصور المختارة. أرجو الاستجابة حتى تتطور. تحياتي.--فيصل (راسلني) 16:38، 24 أبريل 2021 (ت ع م)

لكن أنا لي اكثر من عام على انضمامي الى الويكيبيديا وأريد ان أتعلم وأصبح من كبار المحررين لكن قوانينكم وسياستكم هنا صعبة جدا وأريد ان أرشح مقالات وصور الى صفحة الويكي الرئيسية لأن هذا الأمر أعجبني كثيرا، أتمنى لو تساعدوني وتعلموني وأكون بخدمتكم.. Santuruq (نقاش) 22:42، 24 أبريل 2021 (ت ع م)

عزيزي الموضوع ليس "بالكم" بل "بالكيف"، يجب أن تتعلم وتقرأ الصفحات التعليمية، لأن دون قراءة التعلم سيكون صعبًا. أرجو أن تقرأ هذه الصفحة مثلاً وب:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟ ثم تقرأ وب:مقالة مثالية، ثم تقرأ وب:مقالتك الأولى. وأي سؤال لديك توجه مُباشرة إلى وب:فريق المساعدة/طلبات وأطرح سؤالك هُناك. وسيُساعدك الزملاء في فريق المساعدة. أُكرر لك، أهم شيء قراءة الصفحات التعليمية والممارسة. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 03:36، 25 أبريل 2021 (ت ع م)

تنبيه

--أحمد ناجي راسلني 21:33، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

ماذا فعلت؟ لكن هذا العنوان الأصلي للصورة لم أضف أي كلمة من عندي! Santuruq (نقاش) 21:39، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

طيب اتركنا .. مارأيك ان اضيف معلومة كلمة امريكا الجنوبية فقط بدل الامريكيتين Santuruq (نقاش) 22:07، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

اياها الصعب لماذا لاتجيبني؟ اجبني هنا افضل من ان اذهب واعدل واضيف معلومة وفي النهاية ترفضها Santuruq (نقاش) 22:47، 30 أبريل 2021 (ت ع م)

عزيزي، التنبيه صحيح من الزميل أحمد ناجي، وأي محاولات أخرى للتخريب، لن أتردد في منعك، فقد وجهت لك نصائح عديدة، ويبدو بأنك لا تُريد أن تستجيب، وتريد أن تستمر باللعب واللهو. التعديلات يجب أن تكون مزودة بمصادر موثوقة، وغير ذلك سيتم رفضها، حديثي هُنا حول مقالة مؤيد الدين بن العلقمي، وأيضًا تخريبك الصريح في مقالة فتح تبريز. أرجو أن تلتزم وتستجيب.--فيصل (راسلني) 03:03، 1 مايو 2021 (ت ع م)

نعم كتبت لكم مصادر موثوقة في مقالة مؤيد الدين بن العلقمي فأنا لم أتي بشيئ من جيبي كلام الذي اضفته انا كله موجود في نفس المقالة في حقل سيرته وبما ان قضية ابن العلقمي عليها خلاف احببت ان اوضح هناك خلاف فيه أعلى المقالة أفضل من كتابة الكلام الموجه ضده فقط لكن يبدو أنكم صعب التعامل معكم كثيرا لذلك سأصبر على التنبيهات. Santuruq (نقاش) 03:15، 1 مايو 2021 (ت ع م)

منع لمدة أسبوعين

مرحبًا، يؤسفني منعك هذه المرة لمدة أسبوعين وذلك بسبب تخريباتك المُتكررة، وأيضًا استخدامك ويكيبيديا للتعارف والدردشة، وهذه قائمة بتخريباتك الأخيرة:

  1. تخريب صريح في مقالة فتح تبريز
  2. تقديم طلبات عبثية في قسم هل تعلم
  3. استخدام ويكيبيديا للتعارف والدردشة
  4. تخريب مُتكرر
  5. تخريب أيضًا

لذلك، في ظل كل هذه التخريبات، ورغم تنبيهاتي السابقة لك، ورغم كل توضيحاتي، يبدو بأنك لا تُريد أن تستجيب، وتُريد أن تستمر بنفس العبث والتخريب، بالتالي هذا المنع لمدة أسبوعين، ولو أنشأت أي حساب آخر خلال هذه الفترة، سيُمنع هذا الحساب لمدة أطول أيضًا، وسيتم اكتشاف الحساب الجديد بكل سهولة. أرجو أن تلتزم بمدة المنع الحالية، مع العودة بصفحة جديدة بعد 14 يوم. تحياتي.--فيصل (راسلني) 03:16، 1 مايو 2021 (ت ع م)

ليش اسبوعين!! Santuruq (نقاش) 03:17، 1 مايو 2021 (ت ع م)

انا على وشك انشاء مقالة غدا حرام عليكم قللو من المدة ستحرموني من تصفح الويكي رمضان كله!! Santuruq (نقاش) 03:18، 1 مايو 2021 (ت ع م)

أنت قلت لي تنبيه اخير ولم تقل سأمنعك! ماهذا الهراء! Santuruq (نقاش) 03:18، 1 مايو 2021 (ت ع م)

مقالة فتح تبريز لم أقصد التخريب بها ولله ولله ولله أقسم بالله نقلت الصورة من ويكي فارسي اعتقد او انجليزي وكان مكتوب عليها هذا العنوان وانا نسخته دون ان الاحظ كلمات الذم وعندما حذفه احدهم وجدت صفحته غير مهمه فتوقعت انه هو من يريد التخريب فقمت باسترجاع التعديلات حفاظا على سلامة الويكي ولله لم أقصد ذلك وبخصوص قضية ابن العلقمي فقط وضحت ونقلت بعض الكلام من أسفل المقالة الى اعلاها لأوضح الكلام الموجه ضده والكلام الذي يدافع عنه هو نفسه موجود بحقل سيرته بالاسفل لماذا لم تمنعو صاحب هذه الكلمات الأصلية!! السبب منكم ولله العظيم انتم في اغلب مقالاتكم تؤيدون طرف واحد وتمنعون الحقيقة أتمنى ان تراجعو انفسكم بالاول وتحسنو من صعوبتكم وطريقة تعاملكم مع الاعضاء لأنني يبدو الى هنا قد كرهتكم كثيرا بسبب مضايقتكم لي وسأتعزل ان لم تستجيبو لي. Santuruq (نقاش) 03:30، 1 مايو 2021 (ت ع م)

قلل من مدة المنع الله يخليك اجعلها ثلاثة ايام او اسبوع حتى ارجووك استجبب 😭 Santuruq (نقاش) 03:31، 1 مايو 2021 (ت ع م)

وسام 500 تعديل!

مرحبًا Mr-Redha!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--إبراهيم قاسمراسلني 04:18، 7 يوليو 2021 (ت ع م)


مشكورين احبتي وان شاء الله سأساهم بتطوير الويكي اكثر واكثر بفضل دعمكم وتشجيعكم لي سائلين المولى ان يوفقني ويوفقكم لعمل كل ما هو جميل .. ❤️ Santuruq (نقاش) 07:43، 7 يوليو 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ الثورة المختار

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الثورة المختار التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:19، 10 يوليو 2021 (ت ع م)

لماذا تحذفوها كلما أنشئها؟؟ أعطوني سبب لم أفهمكم؟؟ Santuruq (نقاش) 20:22، 10 يوليو 2021 (ت ع م)

تنبيه أخير ونهائي

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير، في كل مُرة أتجاهل تعديلاتك لمنحك فرصة جديدة. لكن ما زلت مُصر على القيام بالتعديلات غير الصحيحة والتخريبية، وأيضًا الأسلوب غير المقبول بالتعامل مع المُتطوعين. بالتالي هذا تنبيه أخير ونهائي، يجب أن تعلم بأن لا يحق لك تكرار المواضيع وإنشاء مقالات مُكررة. ويجب أن تعلم بأن لا يجب النسخ من ويكي شيعة ولصقها هُنا. أو اللصق والنسخ من مقالات أخرى. هذا أمر مرفوض وتعديلات غير صحيحة. وأيضًا حديثك مع المُتطوعين حديث غير لبق، وتتحدث بتهجم مثلما ذكرت لأحد المُحررين "ياهو انت ليش تحذف على كيفك" هذا الأسلوب مرفوض، تحدث بإحترام مع المُتطوعين، وبلغة عربية فصحى. أرجو الاستجابة من فضلك. حتى لا نتجه لخيار المنع مرة أخرى. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 21:58، 10 يوليو 2021 (ت ع م)

أهلا اخي .. لماذا الى هذا الحد متشددين معي؟؟ يا ناس أفهمو أنا قبل كم يوم أنشأت مقالة ثورة المختار مرتين بالخطأ المرة الأولى كانت في مكان خاطئ والثانية تم حذفها لأنها كانت مكررة للأولى .. لكن في ما بعد تم حذف الأولى أيضا والسبب مثل ما قلت أعلاه لينمحي إسم مقالة ثورة المختار من الويكي نهائيا والآن أعدت إنشائها والمقالة لايوجد فيها أي خطأ أو مخالفة حتى تحذف الخلل كانت بالإنشاء وأنا تعتبت عليها كثيراً ولم أنسخها من ويكي شيعة سوى بعض المواضيع وعدلت عليها فوق ذالك وكتبت لكم عدة مصادر تحت أتبع المصادر وأعيدوا المقالة لطفاً حتى أتوقف عن "التخريب" كما تسميه وشكراٍ. Santuruq (نقاش) 00:07، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

عزيزي المقالة مُخالفة بشكل صريح ولن يتم استرجاعها. من فضلك، لا تستمر بالتخريب حتى لا تُعرض حسابك للمنع. لأن المنع القادم سوف يكون لمدة 30 يوم. والخيار لك.--فيصل (راسلني) 03:17، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

ما المخالف فيها؟؟ وماذا خربت انا؟؟ Santuruq (نقاش) 08:55، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

منع لمدة شهر

يؤسفني منعك هذه المرة لمدة شهر، للأسف بسبب عدم استجابتك لكثير التنبيهات، ووضحت لك تقريبًا 5 مرات، لكن ما زلت تستمر بنفس التخريب. أرجو أن تعود بعد 30 يوم بصفحة جديدة، وأن تفهم ماهية ويكيبيديا العربية، والهدف منها. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 20:36، 11 يوليو 2021 (ت ع م)

تنبيه نهائي وأخير

مرحبًا، لاحظت بأن بعد عودتك من فترة المنع، ما زلت مُستمرًا حول نفس التعديلات غير الصحيحة والمُخالفة، المنع السابق كان لمدة شهر، لو استمريت بنفس هذا الأسلوب، فترة المنع القادمة ستكون لمدة "3 شهور". يجب أن تعلم بأن "النسخ واللصق" من مواقع، هو "خرق لحقوق النشر" ومُخالفة طبعًا هُنا أتحدث عن مقالة هضبة النجف، مقالة تم نسخها ولصقها من موقع "مكتبة الروضة الحيدرية". وأيضًا تعديلاتك غير الموسوعية في مقالة أصحاب الكهف، لاحظ بأن كل تعديلاتك خاطئة وغير صحيحة. ووضحت لك سابقًا نُقاط كثيرة، ولا تُريد أن تستجيب. عمومًا، هذا تنبيه نهائي وأخير، أتمنى منك الاستجابة حتى لا يكون "المنع لمدة 3 أشهر" هو الحل. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 23:41، 22 أغسطس 2021 (ت ع م)

أهلا .. أولا ياعزيزي يجب عليك ان تعلم ان الأستمرار بالمنع لن ينفع لو تحل الموضوع بطريقة اخرى تعلمنا كيف نستخدم الويكي برأيك أفضل، عندما تمنع ستضرني وتضرون الويكي لأن بهذا الحال سأتوقف عن تصفح الويكي وسأنسى كل شيء وسيرجعني الى الوراء بالتطور وستبقون انتم كل يوم ترسلون التحذيرات على اقل الأمور وتتعبون أنفسكم، فأرجوك يا أخي كف عن المنع السيء هذا وساعدنا في تحرير وانشاء المقالات وجزاك الله خيرا. .. ثانيا أين الأشكال في ذلك!! لكني لم أجد مصدرا اكتب به المقالة سوى هذا الموقع، طيب ساعدني في انشاء مقالة هضبة النجف وأرسل مصادرا لي لكي نحل الموضوع دون مخالفات ما رأيك؟. .. ثالثا أريد منك التفريق بين التخريب ومحاولات التعديل، فالتخريب هو العبث المتعمد وكتابة الكلمات بصورة غير صحيحة وخبثية محاولا المتسخدم تشويه الويكي متعمدا ذلك، أما محاولات التعديل والتحرير وتطوير المقالات هي محاولات لتحسين المقالة وتزويدها بالمصادر والمعلومات من قبل شخص محب للمساهمة وفائدة القارئين يأما ان تكون غير جيدة بسبب بدائية المستخدم للويكي وبهذا الحال يجب عليكم مساعدته وعدم مضايقته بالتحذيرات والمنع أو تكون جيدة وصحيحة فيتم قبولها، وها أنا قد عملت الخيار الثاني كنت اقصد تحسين المقالة لا تخريبها فلا يحق لك يا صديقي أن تصفني بالمخرب وتسجل تعديلاتي التي لم تكن صحيحة كما تقول مخالفة لي وتمنعني في ما بعد، أرجو تحسين أدارتكم وطريقة معاملتكم مع مستخدمو الويكيبيديا. .. رابعا بخصوص مقالة أصحاب الكهف انا فقط كنت أحاول ترتيب الحقول فهي تظهر لي حقولا مفتوحة من وحدها ومبعثرة فجعلت الـ= واحدة من كل طرف بدل الأثنين حتى تحسنت وأنا كذلك تعجبت كيف يصبح الحقل بـعلامة = واحدة!!لا أعلم أذ كان يظهر لكم مايظهر لي أم لا فأنا كنت قاصدا المساهمة بالتعديل والتطوير لا أكثر لكن يبدو اني كنت غير صائب بسبب تحكمكم المتسرع عليي دون فهمكم لي. .. خامسا لي أقتراح لكم، لماذا لا تجعلون أنشاء المقالات تتم في خانة خاصة نكتب بها وأذ كانت المقالة جيدة ولها مصادر حسنة فيتم قبولها من طرفكم ونشرها أفضل من أن نكتب وننشئ ونتعب وفي النهاية تحذفونها، كذلك التعديلات في المقالات أجعلوها لاتظهر لأي أحد حتى يتم قبول التعديل من قبل الأداريين تجنبا للمخالفات والمنع الي يأتينا تائه فجأة، وها أنا سأقوم بعمل مقالة بسيطة ثانية عبارة عن قائمة وسأعرضها لك قبل إنشائها أو أكتبها في ملعبك حتى تتطلع عليها وتخبرني هل هي جاهزة أم لا لكي لا تمنعني مرة عاشرة بسبب بسيط لم يخطر على البال، وفي النهاية أرجو عدم ممارسة سياسة الصعوبة والمنع معي وتفهمكم لي بكل بساطة وخفة من أجل ويكي أجمل. .. وشكرا. Santuruq (نقاش) 14:11، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)
مرحبًا مُجددًا، الاستمرار بالمنع مُفيدًا في كثير من الأحوال، وإن لم ينفع المنع، فسيكون المنع الدائم هو الحل. هذه هي سياسات ويكيبيديا. وأنا هُنا لتطبيقها. وسبق وأن وضحت لك مرارًا وتكرارًا حول آلية العمل في ويكيبيديا، وأرسلت لك روابط لتتعلم بشكل أكبر، لكنك ببساطة لا تُريد القراءة، وبهذه الطريقة لن تتعلم، يجب أن تقرأ وتبحث حتى تتعلم، وأرسلك الآن رابط جديد للتعلم وهو وب:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟ ومن هُناك يُمكنك التنقل بين الصفحات وستتعلم. لكن حسب ما أرى بأنك لا تُريد أن تقرأ ولا تُريد أن تتعلم للأسف. وبالعكس عُندما أمنع شخص يقوم بمُخالفات وتعديلات خاطئة فأنا أقوم بحماية ويكيبيديا ولا أضرها، وطبعًا سأستمر بإرسال تنبيهات وملاحظات عُند رؤية أي تعديل غير صحيح أو مُخالف. وأيضًا ليس لدي وقت بإنشاء مقالة مُتكاملة بدلاً عنك، يُمكنك أن تتعلم بنفسك حول التحرير، وأرسلت لك روابط عديدة، كل شيء موجود هُنا للتعلم لكن فقط عليك بالقراءة. ويجب أن تعلم أيضًا بأن نعم هُناك فرق بين التخريب والتعديلات غير الصحيحة، لكن عُندما تقوم بتكرار التعديلات غير الصحيحة بشكل مُتكرر رغم التنبيهات، فهذا يتحول إلى تخريب مُتعمد. أما بخصوص مقترحك حول خانة وغيرها، فهذا الأمر غير ممكن كونه الجميع مُتطوع هُنا، وعدد المقالات الجديدة ضخمة وكثيرة جدًا، وإذا كنت لا تُريد أن يضيع تعبك، يجب أن "تقرأ الصفحات التعليمية". وأعتذر منك أيضًا، لا تضع أي شيء في ملعبي لو سمحت، فليس لدي وقت لإنشاء مقالة مُتكاملة، يُمكنك قراءة الصفحات التعليمية، وإذا لديك أي أسئلة بسيطة، يُمكنك أن تستفسر من أي زميل محرر. يجب أن تتعلم بنفسك، وتقرأ بنفسك، لا أحد سيقرأ بدلاً عنك. الحل بسيط جدًا "قراءة الصفحات التعليمية ثم التطبيق في الملعب" وإذا كان هُناك أمر غير واضح في الصفحات التعليمية، يُمكنك أن تتوجه إلى أي زميل محرر ليشرح لك. هذا الأمر ببساطة. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 19:49، 23 أغسطس 2021 (ت ع م)
يا أخ، قل لي ماذا تستفاد كل مرة عندما تحظرني؟؟ انت شخص متسرع في الحكم ترسل التنبيهات على مزاجك متى ما تريد مجرد خطأ واحد فعلته أرسلت لي أنذار اخير لماذا؟؟ وأنا للتو فك المنع عني الذي فرضته انت عليّ قبل شهر فأرجوك كف عن هذه الأنذارات فلا تتبعني ل3 اشهر قادمة بسبب فعل تافه، انت كنت كل 5 أو 6 أو 7 أخطاء ترسل تحذير الأن ماذا حصل حتى استعجلت في أرسال تحذير من أول تعديل!! هل انت تتسلى عندما تحظرني أم ماذا؟؟ هل الويكيبيديا قالت لك أمنع متى ما تشاء أم يوجد قانون تسيرون عليه؟ ولا حول ألا بالله. .. وكذلك لا يحق لك أن تتهمني تهم لادليل لك عليها كيف عرفت إني لم أقرأ ولا أريد أن أقرأ كيفية التطوع بالويكي وكيفية إنشاء مقالات؟؟ بالعكس أنا محب للتطوع بالويكي لكن أنتم لا تعطون مجالا للتعلم ومتشددين كثيرا للأسف. .. وأنا لا أريد منك أن تنشئ مقالة متكاملة عني فقط طلبت منك أن تعطيني مصادرا أذا تفضلت لكي لا تتهمني بأني انسخ والصق وانشئ مقالات بلا مصادر، ومتى كررت نفس التعديل؟؟ فقط تعديل واحد كتبته من فك حظري الى الأن ووضحت سابقا كان قصدي أن اطور المقالة لكن كان خطأ فيها جعلني أعدل تعديلا غير صحيح بسيط فلا بأس لاداعي الى كل هذه البلبلة. .. وفي النهاية يا اخينا بالله المحترم أريد منك طلبا بسيطاً، هل تستطيع ان تقلل من مدة المنع في المرة القادمة؟ سأعمل كل شيء تريده وكل شروط المفروضة من أجل ذلك ارجو منك الإستجابة. .. وشكرا لحضرتك. Santuruq (نقاش) 07:15، 24 أغسطس 2021 (ت ع م)
مُرحبًا مُجددًا، أنا ماذا استفيد عندما أحضرك؟ أنا شخصيًا؟ لا شيء. لكن ويكيبيديا العربية تستفيد بسبب تقليل التخريبات، وأنا لست مُتسرعًا، أنت لو كنت في أي موسوعة أخرى غير العربية، لكنت الآن ممنوع بشكل دائم، لكننا في ويكيبيديا العربية مُتساهلين مع المُستخدمين، ونمنح فرص كثيرة، لكن لا تُريد الاستجابة. نعم هُناك سياسة المنع نُسير عليها في توجيه التنبيهات ثم المنع. كل كلامي كان وفقًا لأدلة يُمكنك إعادة قراءة كلامي. أنا طلبت منك بكل أدب، أن تقرأ الصفحات التعليمية، وتتدرب في ملعبك، وإذا كان لديك أي سؤال أو استفسار يُمكنك طرحه على أي زميل مُحرر. الأمر بسيط جدًا، لكنك تُريد التعقيد للأسف. عمومًا، التنبيه موجود الآن، ولديك خيارات عديدة للتعلم، الأمر بيدك، والخيار معك. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 17:47، 24 أغسطس 2021 (ت ع م)

لا اله إلا الله .. أمازلت توجه التهم الباطلة لي؟ يا أخي أجبني أي ذنب أرتكبته أنا حتى تعطيني تنبيهاً! مجرد تعديل بسيط قمت به وكان فيه خطئاً صغيراً لاداعي لإرسال التنبيهات والمنع! صدقني أنت متشدد معي لا أعلم أبسبب بلدي أم عقيدتي أنتم تضايقوني الى هذا الحد! يجب على الويكيبيديا مراقبة طريقة تصرف إدارييها مع المستخدمين، على كُلٍ ألا تستطيع أن تقلل مدة المنع؟ أم سوف تزيد المدة كل مرة؟ أعطني أي حل وسأكون بخدمتك. وأنا سوف أعمل على مقالة لقائمة حكام دولة ما إذ وجدت أي خطئاً فيها فعدله بهدوء ولا تمنعني او تحذف المقالة.. والسلام. Santuruq (نقاش) 00:15، 25 أغسطس 2021 (ت ع م)

أرشفة نقاشك

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 05:01، 30 أغسطس 2021 (ت ع م)

مراحب @Ajwaan: الإسم "redhaa" صالح أم لا؟ Santuruq (نقاش) 12:20، 17 مارس 2022 (ت ع م)

مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021

ويكي عربية الجزائر 2021 أول مؤتمر افتراضي في المجتمع العربي
من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021

مرحبًا Mr-Redha،
إيمانًا منّا بأهمية المجتمع الويكيميدي والعربي خاصة، في وتيرة الانفتاح على كل ما هو محتوى معرفي عالمي، من أجل إيصال هذه المعلومة بالعربية عبر ويكيبيديا ومشاريعها الشقيقة إلى كل إنسان في هذا الكون.

تنظم مجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر مؤتمر ويكي عربية الجزائر 2021 والذي سيكون افتراضيًا ولأول مرة في العالم العربي ابتداء من 15 إلى 17 أكتوبر/تشرين الأول 2021 تحت عنوان «انفتاح».

نتشرف بدعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر وإثرائه، هي فرصة متاحة من أجل عرض مواضيعكم وخبراتكم للمجتمع العربي، وكمجموعة مستخدمي ويكيميديا الجزائر نؤمن بمدى أهمية الانفتاح وتبادل الأفكار والآراء من أجل الرقي والتقدم بالمجتمع الويكيميدي برمته.

كيفية المشاركة؟
  • يكفي الضغط على أحد الأزرار أعلاه للمشاركة أو لاقتراح مداخلة.
  • أنتم أحرار في اختيار شكل وعنوان المداخلة، مع مراعاة موضوع الانفتاح قدر الإمكان.
  • لمزيد من المعلومات حول المشاركة وموضوع المؤتمر تجدون نص الدعوة عبر صفحة إعلانات المؤتمر الرسمية.
  • بعد التسجيل، سيتواصل معكم فريق البرمجة لشروحات حول المداخلة وكيفية استعمال المنصة.
  • آخر أجل لتقديم المداخلات هو 15 سبتمبر (أيلول) 2021 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي المنسق.
من نحن؟

نحن مجموعة مستخدمين من الجزائر ننشط في الموسوعة العربية ومشاريعها الشقيقة، أتيحت لنا الفرصة هذه السنة لتنظيم مؤتمر ويكي عربية الخامس بفضل متطوعين عرب والدعم الرائع لمؤسسة ويكيميديا ومؤسسات ناشئة جزائرية. سيرافقكم خلال المؤتمر فريق متكامل ذو خبرة عالية مهمته السهر على إنجاح المؤتمر.

تجدون الخط الزمني ولجنة التنظيم على الصفحة الرئيسية للمؤتمر في الميتا: ويكي عربية الجزائر 2021. الكل سيسهر على حسن سير المؤتمر وإنجاحه في بيئة ودية محمية ونحن جاهزون للإجابة على كل أسئلتكم ومساعدتكم في المشاركة.

تواصل معنا
راسلونا عبر البريد program@wikiarabia2021.com وسنسعد بالإجابة على كل تساؤلاتكم.

يمكنكم أيضًا الانضمام إلينا في صفحة نقاش المؤتمر، أو متابعتنا على صفحات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك . تويتر . إنستغرام . يوتيوب

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية.
ويكي عربية الجزائر 2021

-- صالح (نقاش) 18:44، 31 أغسطس 2021 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Santuruq/ملعب3

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة مستخدم:Santuruq/ملعب3 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 22:22، 14 ديسمبر 2021 (ت ع م)

انا الي رشحتها للحذف لاني انشئتها عن طريق الخطأ. Santuruq (نقاش) 11:38، 16 ديسمبر 2021 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم أخي.. هل لي أن أعرف لو سمحت كيف تمكنت من استرجاع تعديلك في الملعب وليس لديك صلاحية مسترجع؟ أتمنى الإفادة.. تحياتي الخالصة. 94.99.176.86 (نقاش) 11:39، 2 يناير 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام:

أضغط على أخر التعديلات في أسفل المقالة ستظهر لك قائمة التعديلات ولكل تعديل زر على اليسار مكتوب عليه "تراجع" أذ ضغطت عليه ستسترجع هذا التعديل ويتبقى عليك أن تنتظر موافقة من أحد المحررين الذين يملكون صلاحية المسترجع لقبول الإسترجاع أو رفضه.

+ الملعب هي صفحة عامة حرة للتجارب وماشابه يمكنك أن تعدل وتسترجع دون أي موافقة.

+أنا لا أملك صلاحية مسترجع مجرد صفحة حرة وعدلت عليها.تحياتي. Santuruq (نقاش) 10:25، 7 يناير 2022 (ت ع م)

استرجاع صفحة في ملعبك + تنبيه

مرحباً،

استرجعت صفحة "قائمة المدارس الدينية في النجف الأشرف" لملعبك لتعمل على صيانتها.
ولكن أنبهك تنبيهاً مباشراً بأن تعرض تعديلاتك وجهة النظر المحايدة، وأي استعمال لكلمات تحريضية مثل "الوهابيين" أو محاولة تبييض أو تجميل صورة أي طرف في العراق أو إيران خارج الإطار الموسوعي ستكون مخالفة جسيمة وستنتهي بالمنع مباشرة.

تحياتي لك.--Michel Bakni (نقاش) 08:24، 7 يناير 2022 (ت ع م)

أهلا: أنا تكلمت من وجهة نظر محايدة ولم أحرض أو ألمع لأي أحد وبالأساس لايوجد شيء يستحق التكلم من طرف واحد لأن المقالة مجرد تستعرض أسماء مدارس ولايوجد بها كلام سوى في الأعلى + لو سمحت متى ذكرت كلمة الوهابيين أو أي كملة تحريض أو تجميل في المقالة؟ +حتى لو ذكرت فكلمة الوهابيين ليست إساءة بل كلمة تطلق على أتباع محمد بن عبد الوهاب وللـ'وهابية' مقالة في الويكي وذكرت هذه الكلمة كثيراً في عدد من المقالات فلا تعتبر تحريض او ذكرها يعني تكلم دون حياد.تحياتي. Santuruq (نقاش) 10:18، 7 يناير 2022 (ت ع م)

لاحظت هذه الكلمات موجودة في ملعبك في سياقات غير سليمة، لا مشكلة في تسمية الأسماء بمسمياتها. Michel Bakni (نقاش) 10:21، 7 يناير 2022 (ت ع م)

طيب لو سمحت ممكن تضع مقالة "الهجومات على النجف" المحذوفة في ملعبي وأذ أستطعت قل لي ما يجب عليّ أن أصححه فيها.

+أذ فرغت لمراجعة صفحة "فتوى الجهاد الكفائي" ووجدت خللا فيها أذكره وضعها أيضا لأصححها.وشكرا لك. Santuruq (نقاش) 10:29، 7 يناير 2022 (ت ع م)

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

مرحبًا Mr-Redha/أرشيف 1،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Mr-Redha!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--إسلامنقاش 04:18، 15 مارس 2022 (ت ع م)


شكرا لكم جميعا، متواصلين في المساهمة في الويكيبيديا بوقفتكم معنا. ❤️ Santuruq (نقاش) 20:58، 16 مارس 2022 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. -- Ajwaan راسلني 12:15، 17 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @Ajwaan: هل تغيير الإسم الى (Redha) مقبول أم لا؟ Santuruq (نقاش) 12:22، 17 مارس 2022 (ت ع م)

أهلا بك، هذا الاسم مُستخدم أرجو اختيار اسم آخر. تحياتي -- Ajwaan راسلني 12:45، 17 مارس 2022 (ت ع م)

أهلا @Ajwaan: طيب الإسم (رضا العراقي) مقبول الآن؟ Santuruq (نقاش) 12:48، 17 مارس 2022 (ت ع م)

هذا الاسم أيضًا مُستخدم. -- Ajwaan راسلني 12:57، 17 مارس 2022 (ت ع م)

😭😭 @Ajwaan: آخر محاولة، ما رأيك ب(رضا النجفي)؟ وإذ كان أيضا مستخدم أتمنى لو تخبريني بطريقة أعرف بها الأسماء المستخدمة قبل الإقتراح. Santuruq (نقاش) 13:07، 17 مارس 2022 (ت ع م)

يُمكنك أن تتحق بنفسك من خلال هذا الرابط. أطيب التَّحيَّات. -- Ajwaan راسلني 13:12، 17 مارس 2022 (ت ع م)

تنبيه!

مرحبًا، لاحظت قيامك بعمل تحويلة لاسم مستخدم:رضا ❤️ وهذا تخريب ومخالف للسياسات! إذا أردت تغيير اسمك يُمكنك تقديم طلب تغيير اسم. أرجو عدم تكرار مثل تلك المُخالفات حتى لا يتم منع حسابك. تحياتي. -- Ajwaan راسلني 12:25، 17 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @Ajwaan: أسف، شكراً على التنبيه. Santuruq (نقاش) 12:41، 17 مارس 2022 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. -- Ajwaan راسلني 00:51، 18 مارس 2022 (ت ع م)


استفسار

مرحبا، لا المقالات أكثر المقالات زيارة في ويكيبيديا يتم احتسابها اوتوماتيكيا محمد عودة(ناقش !) 05:51، 24 مارس 2022 (ت ع م)

مراحب @Mohamed Ouda: طيب لماذا مقالة فتوى الجهاد الكفائي ليست من ضمن القائمة؟ فقد وصل عدد الزيارات لها حوالي 1430 زيارة. تحية طيبة. Mr-Redha (نقاش) 12:30، 24 مارس 2022 (ت ع م)

تنبيه أخير

مرحباً،

حذفت مقالة فتوى الجهاد الكفائي، وأنا ثالث إداري يحذفها بعد الزميلين باسم وبندر، وأعتقذ أن هذا يعني أن هذا النوع من المقالات مكانه ليس ويكيبيديا.

اسمع، لن أدخل معك في أي جدل. المرة القادمة التي أرى أي مشاركة لك فيها تبييض أو تلميع لأي طرف في الصراع السني الشيعي، وتحديداً للحشد الشعبي، سأمتعك مباشرةً ومن غير أي تردد.

عليك أن تفهم أننا موسوعة ننظر للأمور نظرة موضوعية بعيداً عن الاستقطابات الطائفية ودعاية الكراهية البغيضة، ونحن في ويكيبيديا لا نهتم بمصدر هذه الدعاية، سواء كان تنظيم الدولة أو الحشد الشعبي أو أيا كان، طالما هي دعاية مستقطبة أحادية الجانب، فلا أهلاً ولا سهلاً بها.

هذا التنبيه الأخير لك، بأن تتوقف عن هذا النهج الهدام والمتسقطب والطائفي وتعمل لبناء الموسوعة معنا بصورة محايدة تماماً.--Michel Bakni (نقاش) 13:10، 24 مارس 2022 (ت ع م)

استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- Ajwaan راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/مرتضى الأنصاري

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة ويكيبيديا:مراجعة الزملاء/مرتضى الأنصاري التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 13:27، 11 مايو 2022 (ت ع م)

مُلاحظة

السلام عليكم. الرجاء التوقف عن ترشيح المقالات عشوائيًّا لمُراجعة الزُملاء. جميع المقالات التي رشَّحتها غير مُلائمة ولا تستوفي معايير المقالات المُختارة. طالع هذه الصفحة. يُفضَّل أن تُطوِّر أي مقالة بنفسك وفق المعايير المذكورة ثُمَّ تطرحها لمُراجعة الزُملاء بعد ذلك. تحيَّاتي-- باسمراسلني (☎) 17:43، 23 يوليو 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام @باسم:. أعتذر إذ ارتكبت خطأً، لكن لماذا لماذا المقالات التي رشحتها لا تستوفي معايير المقالات المختارة؟ قرأت هذه الصفحة وعملت اعتمادًا على ما قرأته هناك، بالأخص مقالة الدولة الصفوية فهي تحقق هذه الشروط؟ أتمنى أن تناقشني في ذلك فأنا أعمل على تحقيق أهداف يوم الويكيبيديا العربية الثامن عشر ولا أقصد الفوضى. تحية طيبة لك Mr-Redha (نقاش) 17:51، 23 يوليو 2022 (ت ع م)
جميع هذه المقالات تُعاني من مُشكلاتٍ جمَّة، أبرزها عدم اكتمالها . مقالة الدولة الصفويَّة مثلًا غير كاملة وتُعاني من نقصٍ شديد في المعلومات. قارن بينها وبين مقالات الدُول الإسلاميَّة المُختارة الأُخرى: الخلافة الراشدة، الدولة الأموية، الدولة العباسية، الدولة العثمانية، دولة سلاجقة الروم، الدولة الحمدانية، خانية القبيلة الذهبية، الدولة الإلخانية…إلخ. أيضًا عند النظر في تاريخ المقالات يظهر أنك لم تُساهم فيها، والأفضل عند ترشيح أي مقالة أن يُساهم فيها المُرشِّح، ليسد الثغرات التي يراها أو يُكمل المقالة لو كانت ناقصة، أو يُصحِّح لُغتها لو كانت ركيكة، فغير ذلك يوحي وكأنها رُشِّحت فقط بسبب حجمها ومنظرها العام.
أيضًا نُلاحظ غيابٌ تام للتنسيق والترتيب في هذه المقالات، بما في ذلك ترتيب المراجع، وهو الأهم. لو أخذنا مقالة الثورة الإيرانية مثلًا، فالمقالة ملآى بالمُشكلات، بدايةً من العنوان، فقد تعارفت المصادر العربيَّة على تسمية هذا الحدث بالثورة الإسلاميَّة في إيران. والمقالة فيها غيابٌ كامل للتواريخ الهجريَّة علمًا بأنَّ هذا حدثٌ محوريّ في التاريخ الإسلامي عمومًا والمُعاصر خُصوصًا. وفيها اصطلاحات غربيَّة دخيلة علينا ما أنزل الله بها من سُلطان: الإسلام السياسي والإسلامويَّة وما إلى ذلك. كذلك نُلاحظ الركاكة واضحةً في بعض جوانبها (كما في العنوان الفرعي: ثورة دستورية فارسية، والقصد الثورة الدستوريَّة الفارسيَّة أواخر العصر القاجاري، وفقرة بعنوان "اندلاع" عوض "الاندلاع" وقس على ذلك). لاحظ أيضًا أنَّ بعض أقسام المقالة مُكرَّر، بدايةً من هُنا.
أيضًا تطغى على المقالة المراجع الأجنبيَّة، علمًا أنَّ هذه الثورة أُشبعت دراسةً في البلاد العربيَّة، وبالإمكان الاعتماد على المصادر العربيَّة في المقام الأوَّل. أخيرًا، ليس هُناك من فقراتٍ تتناول ردَّة الفعل العربيَّة والإسلاميَّة على نجاح الثورة، ومُحاولة النظام الإيراني تصدير الثورة، وتحرُّشه بالعراق ودُول الخليج والسعوديَّة، وتبعات الثورة من حربٍ مع العراق وإنشاء إيران أذرعٍ لها في لُبنان وسوريا واستثمارها في الحوثيين باليمن، وسعيها لنشر التشيُّع في بعض الدُول الأفريقيَّة والآسيويَّة.
هذه أمثلة سريعة من مقالةٍ واحدة، وهي من المقالات المُهمَّة كونها تتعلَّق بموضوعٍ حسَّاس ومحوري كما ذكرت، وأمثالها بحاجة لأن يُحيط مُحتواها بكامل جوانب الحدث وما يهُمُّنا كقُرَّاء عرب أو مُلمِّين بالعربيَّة. تحيَّاتي-- باسمراسلني (☎) 18:19، 23 يوليو 2022 (ت ع م)
مرحبًا.. أشدّد على ما ذكره الزميل باسم.. فضلًا توقف عن الترشيح العشوائي للمقالات التي لم تعمل عليها ولا تتوافق مع المعايير المذكورة.. قائمة مواقع التراث العالمي في العراق مثلًا تحمل الوسم فعلًا! تحياتي، وشكرًا لجهودك.. --شبيب..ناقشني 23:47، 23 يوليو 2022 (ت ع م)
مراحب @FShbib: حسنا أسف، يبدو أني لم أفلح في الترشيح، لذا سأتوقف عن ذلك، أتمنى أن لا تسجلوا مخالفة علي ولا تأخذوا نظرة سيئة تجاهي، وشكرا لكم ولنصائحكم. تحية طيبة لكم.Mr-Redha (نقاش) 00:09، 24 يوليو 2022 (ت ع م)
@باسم: أعتذر عن الأخطاء التي أرتكبتها، وشكرا لتنبيهك، لا بأس كلٌ منا صوّاب للخطأ. تحية طيبة لك. Mr-Redha (نقاش) 00:12، 24 يوليو 2022 (ت ع م)

ما سبب الغاء تعديلي في أسماء ساعات الليل والنهار عند العرب؟

السلام عليكم،

ما سبب الغاء تعديلي في أسماء ساعات الليل والنهار عند العرب؟ السيد طه (نقاش) 17:31، 27 يوليو 2022 (ت ع م)

وعليكم السلام، لماذا تحذف رابط مسار الكتاب ومسار الأرشيف؟ Mr-Redha (نقاش) 20:31، 27 يوليو 2022 (ت ع م)
@Mr-Redha: لأن هذا يعتبر ترويجا لموقع ربحي، كما أن في تفاصيل المرجع الكفاية ولو هناك رابط للكتاب على موقع غير ربحي، فلا مانع من اضافة الرابط. السيد طه (نقاش) 21:00، 27 يوليو 2022 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي أعلام في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي أعلام 01:03، 1 أغسطس 2022 (ت ع م)

سبب حذف ؟

عزيز رضا لماذا رشحت ثورة محرم الحرام للحذف ؟ -- الموسوي راسلني 📞 23:02، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)

عنوان فقاعي غير رسمي، لا توجد هكذا ثورة فعليًا وأنما مجرد حدث عبارة عن اقتحام المتظاهرين للبرلمان العراقي. Mr-Redha (نقاش) 23:10، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)
أخذ هذا الاسم لأنه متداول و مسمى
كما حصل في مقالة تظاهرات تشرين العراقية
فهو اسم غير رسمي لكنه متداول
لا يمكن ان تسمى اي تظاهرات او اعتصامات بأسم رسمي لأن الرسمية تصدر عن جهة حكومية رسمية كمثال.
  • شكرا لمساهمتك في جعل ويكيبيديا أفضل.
-- الموسوي راسلني 📞 23:15، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)
@Almosawi6:
  • الأفضل أن نسمي الأحداث بأسمائها الرسمية وليس لما يتداوله الناس لأن ذلك سيخلق لنا جدلًا بسبب تعدد الآراء لذا الأنسب وضع عنوانًا مختصرًا يرضي الجميع.
  • الحدث الذي يتناول مقالتك هذه لايوجد لها أسم محدد، فهناك من يسمها ثورة عاشوراء وهناك من يسميها ثورة الإصلاح وبالأصل هي عبارة عن اقتحام جمع من المتظاهرين للبرلمان العراقي ولم يحققوا أي عمل يدل على أنه حدث ثوري، أنت بنفسك هل ترى ذلك فعلًا يستحق أن يسمى ثورتًا؟ من فضل راعي في كتابة العنواين.
  • يمكنك وضع قالب "تمهل" إذ كنت معترض على الحذف أو قالب "تعليق" لإبداء رأيك أو تطلب تحويل أو تغيير عنوان المقالة.
  • بخصوص إستدلالك بمقالة تظاهرات تشرين فأنا معترض على هذه التسمية كونها لا يوجد مايثبت رسمية الأسم، وقد وضعت طلبًا لتغيير الأسم في هذه الصفحة، وإن كنت أيضًا لديك أعتراض على تسمية هذه المقالة فضع قالب "مع" بين قوسين "{{}}" في نقاش طلبي بأسفل الصفحة أعلاه.. تحية طيبة لك. Mr-Redha (نقاش) 23:37، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)
    • أخترت اسم محرم الحرام بسبب أختيار زعيم المتظاهرين ذلك الأسم
    يمكنك ايضاً الاطلاع على مصطلح ثورة فقد وصفت الثورة في الوضع السياسي بأنها هي حركة سياسية في البلد حيث يحاول الشعب إخراج السلطة الحاكمة و قد يستخدمون العنف في ذلك @Mr-Redha:
    -- الموسوي راسلني 📞 23:43، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)
    اذا كانت مشكلتك بالأسم يا أخي @Mr-Redha:
    لماذا ترشح المقالة للحذف السريع ؟ -- الموسوي راسلني 📞 23:45، 19 أغسطس 2022 (ت ع م)
    من هو زعيم المتظاهرين؟ الاقتحام شاركت فيه أطراف عدة على الرغم أن التيار الصدر هو من دعى لذلك لكن لا يوجد لهم زعيم متفق عليه، وان كنت تقصد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر فهو كان ينوي ويهدد بثورة إصلاحية وعلى اثر هذه الدعوات قام اتباعه باحتجاجات ومن ثم اقتحام البرلمان سلميا لكن بعدها حدثت اشتباكات طفيفة، استخدم الصدر هذا المصطلح كتعبير عن هذه الأحداث فكما أوضحت لك المقالة لا تحقق تعريفات الثورة، يبدو أنك لم تتطلع على الفقرة الأخيرة من مقالة [[ثورة]] ولم تفهمها جيدًا، لم أرشحها بسبب العنوان فحسب بل توجد مشاكل أخرى كملحوظية المقالة حيث أراها عادية و عدم تفصيل الأحداث بشكل أوضح، لكن تلك الأمور يمكن أن تعالج إلا أن الدافع الأكبر هو الإسم، ولم أرشحها للحذف السريع حيث تعمدت أن أرشحها للحذف مع النقاش وها هنا نحن تناقشنا. تحية لك. Mr-Redha (نقاش) 00:48، 20 أغسطس 2022 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

حصل سوء فهم، أنا لست دمية أو حساب عبثي وأنشئ حسابات وهمية كما أتهمتونني، وحساب فراتي صح أني من أنشأته لكنه ليس لي بل لأخي "فرات" هو من كان يساعدني أحيانا في التحرير من حسابي هذا، لكن قبل شهر تقريبا تعطل هاتفه وأصبح يستخدم هاتفي أو الكومبيوتر قليلا، ولا أقصد أن حسابي مشترك بل هو ملكي وحسابي الخاص بي، تم إنشاء حساب فراتي عن طريق الصدفة، أنشأته كتجربة وبعد أن نجح أردت أن أحذفه لكني لم أعرف كيف، وأيضا التجربة كانت صدفة فكنت وقتها أريد أو أفكر بأنشاء حساب بوت وأنا أحاول أنشأت حساب جديد دون قصد على رغم من أنني سجلت خروج وعملت لإنضمام للويكيبيديا من جديد، أعترف الخطأ صدر مني لكن ولله وبالله وتالله لم أقصد إنشاء حسابات وهمية وعبثية فأنا أعرف ماهو الآيبي وأعرف أنه يتم كشف الحسابات من خلاله، وقد حذرت أخي من عدم الإستمرار بالحساب لأنه ممنوع ذلك، وهو لم يكن يعلم بقضية الايبي ومخالفة تعدد الحسابات لذا لم يهتم، وهو أيضا من وضع تعليقه على طلبي في صفحة طلبات النقل، كذلك لو تلاحظون مناقضات في بعض تعديلاتي الاخيرة بالأخص، كترشيح مقالة ثورة محرم للحذف ومن ثم مراسلة الزميل جار الله لحل المشكلة، ذلك كان هو من قام بفعله هذا وأنا من قمت بالمراسلات حول الموضوع، أتعقلون شخص يعدل ومن ثم يبدأ بالتراجع ويطلب مساعدة من الآخرين؟ وأيعقل شخص يضع طلبا ومن ثم يعلق عليه من غير حساب وهو يعلم ذلك ممنوعا؟ وللتأكد من أني أعلم بقضية الآيبي طالعوا مراسلاتي مع أحد الإداريين في بداية 2021 مع الزميل فيصل أعتقد، حين أخبرني بأن هناك حساب أنشأته قبل حسابي هذا والذي لم أكن أعلم به أو نسيته، وطالعوا أيضا الفترة بين إنشاء حساب فراتي وتعديلاته في مقالات عدة وبين تعليقه على طلبي الذي بسببه تم منعي، أنا لست مخرب وهمي فإنجازاتي معروفة في الويكيبيديا وتعبت عليها جاهدا حتى أتت فترات لم أنم الليل بسبب عملي على المقالات هنا، وحتى سببت لنفسي مشاكل صحية وعملية، ولله جدا منقهر وحزين منذ منعي وإلى الآن كل تفكيري في الويكي وكأني أصبت بصدمة نفسية، تواصلت مع جار الله ومع بعض الويكيبيديين في مواقع أخرى لكن دون إستجابة، أتمنى معالجة المنع وإلا سأنهار، (أسف على الإطالة) وشكرا. {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

المنع وفق نتيجة التدقيق، والمبررات التي كتبتها غير منطقية

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: Dr-Taher (نقاش)

حذف سريع لـ تبديل الراية الحسينية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تبديل الراية الحسينية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. ----الجــنابـــي (راسلني) 21:33، 23 نوفمبر 2022 (ت ع م)