نقاش المستخدم:OsamaK/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

شكرا

شكرا لترحيبك بى فى ويكيبيديا

بالتوفيق ،،

الله يوفقك اخوي اسامه ..

--(( حموز | )) 19:04، 28 سبتمبر 2007 (UTC)

سؤال

عندما افتح قناة الدردشة لا يظهر شئ .
ويكون في اسفل الصفحة ( اذا لم تستطع من مشاهدة الدردشة اضغط هنا)
اضغط عليها ويفتح ( تحميل ملف) ولكنه لا يحمل لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكراً

قمت باسترجاع تعديلك في صفحة الأزدي لأن المنع حدث في 13 مايو بينما التصويت على سياسة الطرد انتهى في 27 مايو. شكرا مرة أخرى على نشاطك في الموسوعة. Санта Клаус 19:21، 29 سبتمبر 2007 (UTC)

الشخصية على قيد الحياة --أحب البتراء 14:08، 30 سبتمبر 2007 (UTC)

نعم هذا ما ظننته و لكن نظرة على تاريح الميلاد ، 23-11-1951 ، تظهر إستحالة أن تكون الصورة بهذا القدم. بجميع الأحوال أعتقد أنها مجردة صورة من الأنترنت و سيصعب العثور على تاريخ الإنتاج. لهذا لا مشكلة. --أحب البتراء 01:58، 1 أكتوبر 2007 (UTC)


لا مفيش حاجة انا ارسلت لك الرسالة بطريق الخطأ آسف جدا--Ahmed1981 13:09، 1 أكتوبر 2007 (UTC)

صورة:محمود ياسين.jpg

السلام عليكم، لتوضيح أريد أن أعرف هل بإمكاني إستعمال صور من لقطات تلفزيونية أولا. إذا كان الجواب نعم فكان بإمكانك تغيير إسم الصورة فقط فإنتظار صورة حرة لمحمود ياسين (وقد يطول الإنتظار للحصول عليها). شكرا

--وهراني 14:23، 1 أكتوبر 2007 (UTC)

الصور في مقالة معرة صيدنايا

ان الصور في هذه المقالة قد التقطتها بنفسي ولا أعرف الطريقة التي أرخص بها في هذه الحالة. الرجاء إرشادي حتى لا تحذف في المرات القادمة ولك الشكر

الصور في مقالة معرة صيدنايا

ان الصور في هذه المقالة قد التقطتها بنفسي ولا أعرف الطريقة التي أرخص بها في هذه الحالة. الرجاء إرشادي حتى لا تحذف في المرات القادمة ولك الشكر. ّّّّGeorgeos 20:03، 1 أكتوبر 2007 (UTC)

أي تخريب

اي تخريب قمت بفعله لم افعل شيئ يسما تخريب ارجو ضوضيح لي ما هوا التخريب الذي فعلتهو بصفحات الموسوعة--(50cent) 10:29، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

أسامة سنت جديد؛ وهو لا يعرف أن ما يفعله خطأ؛ الأمر لا يصل لدرجة المنع طبعا. --Meno25 10:30، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لضوضيحك

انتا قمت بتهديدي للمنع انا مشترك ليس مع خبرا كفاية بلموسوعة لماذا قمت بتهديدي ولم تعمل على شرح لي ماذا افعل هاذا يسما تهدديد واااااااااضح وانا اطلب منك الا تعيدها معي وكونك احد من المديرين هاذا لا يعطيك الصلاحية في تهديد احد المستخدمين وشكراً--(50cent) 10:40، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

الحذف

أسامة؛ نحن لسنا في ويكيبيديا الإنجليزية هنا؛ حجم ويكيبيديا العربية صغير ولا يحتاج إلى مليون تصنيف للحذف مثل هناك؛ لا تضف المزيد من التعقيدات البيروقراطية إلى الموسوعة لو سمحت. --Meno25 10:42، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

اوك

بنسبا الى صورة جبل عمان انا الذي قمت بتصويرها ما العمل الذي اعملهو لتسبيتها بلموسوعة وضعت كافة المعلومات عنها ولاكن ما الترخيص المناسب لهاذهي الحالة--(50cent) 10:47، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا أخ اسامة

مرحبا....كيف حالك؟ كيف يوجد بيننا عضو او كانه اداري اسرائلي؟ انتا ستقول لي ا للعنصرية ... لكن انني اعترض .اعترض بشدة --Osamah.w 17:39، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

إرجاع صورة محذوفة

السلام عليكم ورحمة الله الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على المصطفى أما بعد: لقد قام جنابكم الكريم بحذف صورة للطبيب سلمان فائق لا أعرف كيف أضع لك مصدر لها سوى إن هذه الصورة أملكها وهي مفيدة للمقالة التي كتبتها عنه كما أرى، ولم أجد فقرة في رفع الصور تساعدني في كيفية وضع مصدر ، لهذا نرجو المساعدة في أرجاعها ... وأكتب مصدرها:( صاحب المقالة هو يملكها). وذهبت لقسم رفع الصور فوجدت تعليمات لم تتطرق لشيء مما أفهم . كما إني مساهم جديد لم أعرف أصول عملكم نرجو التنويه. وفي الختام سلامي للجميع في أهالي ويكيبيديا الأحباب. والله ولي التوفيق.المستخدم: usamasaad

إضافة المصدر للصورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته البوت الذي صممته قام بتعليم صورة:صفحة تحديث موزيلا.PNG (صورة رفعتها) على إنها بحاجة إلى مصدر، لقد وضعت رابط للموقع الذي أخذت منه اللقطة (الصورة). أعتقد أن هذا هو المصدر الصحيح.--محمد أحمد عبد الفتاح 20:40، 2 أكتوبر 2007 (UTC)

الصورة لشخص متوفي

الصورة لشخص متوفي

وهو الطبيب سلمان فائق يرجى إعادة وضعها لكونها مفيدة للموقع. كما إني المالك الوحيد لها. usamasaad

نعم في فترة الخمسينات من القرن الماضي ما بين 1954-1958م وهو من عائلتي ( خال والدي). وهل تحتاج لتفاصيل أكثر لأرجاع الصورة ...لأن طلعت روحي لمن نزلتها بالسكانر ووضعتها بالحاسوب وهذا ليس من أختصاصي حيث إني من المبتدئين في الحاسوب. usamasaad

انني اقول

انني اقول انه هنالك مستخدم اسرائلي في ويكبيديا .... وهذا لا يجوز على اعتقادي المستخدم هو drok واظن انه ادراي .... --Osamah.w 10:51، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

حيره

هل من الضروري ان اضع مدرسين خصوصي حتى احصل على معدل عالي ؟ الرجاء الرد

لكن

هل تاكدتم من اخلاقه و امانتة ؟ اذا حصل ذلك "" جيد "" --Osamah.w 13:18، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

لقد قلت لك مصدر الصورة هو أنه متوفي وهو من اقربائي ولقد سحبتها بالماسح الضوئي عندي في البيت ورفعتها للموقع وألتقطت عند ستوديو التصوير في بغداد من قبل صاحبها المتوفي الطبيب سلمان فائق آل شاكر، بالخمسينيات من القرن الماضي . هل هذا يكفي ؟؟؟؟ مع تحياتي بالتوفيق والنجاح بالدارين.أخوك اسامة سعد usamasaad

ما المقصود بالمصدر؟؟

ولاحظت تأكيدك على المصدر فهل عرفت لي المصدر بشكل واضح لا غموض فيه ولا إلباس بعيدا عن محتويات صفحة رفع الصور المليئة بكلمات أعجمية غير مفهومة للقاريء العربي وكأننا نقوم بعملية خاطئة وهي في كل شكلياتها وضع صورة لرجل متوفي قرب مقاله فإن كان ذلك محرما شرعا ودينا فانا بريء منه..وإلا فإني في تقديري يجب عدم شطب صورة ليس فيها أذى للموقع ولا أذى لصاحبها المتوفي . عموما شكرا لأصغائك.

Usamasaad 17:03، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

يا اخي العزيز انني اقول لك انه ادراي او له منصب هنا .... انا لا اقصد الاهانة --Osamah.w 18:07، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

حسننا

انني كنت احاول النقاش .. لا باس .. لكن اريد السوال . انني لا اعرف ماذا اشارك في ويكبييديا ؟ انني احاول ان اجعل صفحت المستخدم جيدة.. بالمناسبة كم عمرك؟--Osamah.w 18:41، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

قوالب مشاكل الصور

أسامة؛ لماذا هذا التغيير الأخير في قوالب مشاكل الصور؟ --Meno25 19:37، 3 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا

نشكر عطفكم ونسال الله لكم العافية ولكن كيف أرفعها؟ Usamasaad 09:59، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

لم أستطع إرجاعها في محلها...!

أخي العزيز ارجو أرجاع الصورة في محلها لأني لم استطع ذلك مع تحياتي بالتوفيق...

صفحة تصويت الحذف

أسامة، رابط التصويت لا يعمل بالشكل المطلوب (يحولك إلى تحرير المقالة نفسها بدلاً من تحرير صفحة التصويت). Slacker 13:54، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

جوزيت خيرا.وأحسنت صنعا .وكفيت شرا. Usamasaad 15:27، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

تحياتي لك

صديق أسامة،

السلام عليكم ورحمة الله،

أنا متابع لنشاطك الدؤوب، ومعجب بعملك. أود أن أسألك سؤالين لو سمحت لي:

  1. أود أن أصنع قالبا للمياركة بعيد الفطر السعيد. فهل هناك مانع. أعلم أنه لن يكون في الصفحة الرئيسية ولكنه لاستخدام المستخدمين لو شاؤوا.
  2. أتمنى أن أعرف رأيك في مساهماتي لطول خبرتك في الموسوعة. أنا من الناس الذين لا يخشون النقد بل يحبذوه. لأنه يساعدني في الحفاظ على الجودة.

أشكرك يا أخي على سعة صدرك، وأنتظر إجابتك مع شكري وتقديري.--إبن البيطار 17:41، 4 أكتوبر 2007 (UTC) (أترك لي رسالة)

مسألة تقنية

لو تلاحظ في صفحة التصويت للحذف، المقالات الجديدة المرشحة للحذف، عند الضغط على الرابط الذي يقول "إذا أردت التصويت على هذه المقالة اضغظ هنا".عند الضغط على هذا الرابط تنتقل إلى مصدر المقالة الجاري التصويت لحذفها. يجب حل هذه المسألة.

مسألة أخرى، أحاول منذ فترة أن أنمي محتوى مقالة ويكيبيديا من خلال الترجمة من الموسوعة الإنجليزية، وأحاول إضافة مصادر عربية في نهاية المقالة. المشكلة هى أنني لا أستطيع أن أجد النسخة العربية من قالب معلومات موقع ويب، من القوالب التوضيحية التي توضع في الجانب الأيمن من المقالة. هل يمكن أن يصممه أحد هنا؟، سيستخدم بكثرة في مقالات أخرى كثيرة.--محمد أحمد عبد الفتاح 22:02، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

روابط

اسلام عليكم عندي مشكلة بخصوص الروابط صفحت بصفحت المستخدم أرجو اطلاع علها لانهو لا يقوم بعمل رابطا بل يعطي لوناً أزرق فقط ما هيا المشكلة وكيف أقوم بحلها وشكراً--(50cent) 08:16، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

روابط

اول الصفحة رابط جبل الويبدة فعال ولاكن عند مساهمتي لاتفعل لا انا متأكد قد تظهر عندك وعندي ولاكن لا يتم تفعيلها عند الضغض عليها--(50cent) 13:38، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

الاخ OsamaK شكرا على رسالتك وعلى هذا الترحيب الحار 

انا عضوا جديد في ويكيبيديا (الموسوعة الحرة) واتمنى ان استفيد منكم ومن الموقع وافيد أيظاَ لكن وبصراحة لحد الان لم افهم الموقع جيداَ لذا أمل منكم الصبر علي قليلاَ لكي اتمكن سبر اغوار هذا الموقع من اجل تكوين صورة عن الموقع لكي اتمكن من كتابة مشاركات فعالة وتكون ذات مغزى ويستفاد منها واعذرني على الأخطاء الاملائية اخوك --نايف ساري من السعودية

شكرا مرة اخرى

شكرا علي هذا التوجيه

أشكرك يا أخي علي هذا التوجيه أحمد محمد هاشم 09:44، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

i need to knew some information

السلام عليكم شكرا لترحيبكم الحار

انا أحتاج لمعرفة بعض الأشياء،انا لغتى الإنجليزية جيدة و من الممكن أن أترجم بعض الصفحات الموجودة فى الموسوعة باللغة الإنجليزية، فهل هذا ممكن،و ماهى الضوابط؟ شكرا جزيلا

رسالة شكر وتقدير

أشكرك صديقي العزيز على هذا الإطراء, وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم بي.

وآمل أن أجد الوقت الكافي لإثراء هذه الموسوعة القيمة بمعرفتنا المتواضعة.


                   --By Nour.. 13:49، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

كل عام وأنتم بخير

بعد أيام بسيطة يحل عيد الفطر السعيد أحببت أن أبارك لكم فيه وقد حلت عليكم البركة قبل مقدمه. أخوكم: إبن البيطار

--إبن البيطار 16:05، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

السلام عليكم اشكرك اخي على ترحيبك انا استخدم هذا الموقع لاول مرة احتاج الى مساعدتك التي اثمنها مسبقا للتعرف اكثر على مزايا وخصائص الموقع شكرا جزيلا

السلام عليكم

السلام عليكم لدي موضوع قمت بترجمته هل يسمح لي بوضغه في الموسوعه؟ وشكرا..

كل عام وأنت بخير

--Osamah.w 17:16، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

السلام عليكم

السلام عليكم

أهلا بك أخي


شكرا على التوضيح

ربما أحتاج إلى ايام لأتعرف على الموسووعه الحره

لاكن سؤالي أنا لدي مقالات أكتبها كيف لي أن أضيفها هنا ذهبت ُ إلى مقاله عشوائيه لاكن لم أعرف كيف ؟


أرجو أن تخبرني وبأسرع وقت وشكرا لك

الشكر

شكرا لهذه الإرشادات كما أن هذه الموسوعة أعجبتني جدا لذا سجلت نفسي فيها و شكرا

عزيزى اشكرك على هذا الاستقبال واتمنه ان اكون عند حسن ظنك لك تحياتى unitedmmhmagh§

نص الوصلة

good morning, we are a group that is concerned in enriching the arapedia. we are trying to collect as much articles as we can and we are trying to fill the gaps inside the arab wiki.

I have a question here regarding the part of (Don't copy paste from the internet) it is ok as i guess to copy paste from the internet in case we were sure that this article and all the references for it are correct. of course we're not gonna have the forums or blogs or any social cyber community as a reference, but surely you didnt mean that any article over the internet is prohibited.

right?

kindly, advise and thank you

Areej Waleed 06:36، 8 أكتوبر 2007 (UTC)



لماذا تم محي الصورة التي ارسلتها ؟!!! --Osamah.w 12:14، 8 أكتوبر 2007 (UTC)

اذا

اذا يجب ان اضع ترخيص . ولكن كيف يمكن ان اضعها دون ان تظهر بمعرض الصور؟--Osamah.w 18:54، 8 أكتوبر 2007 (UTC)

شكر

أشكرك على هده النصائح والمعلومات وشكرا


                                                  رحاب

رد على الترحيب الحار

السادة والأصدقاء مشرفي الموقع أرجو أن يكون إنضمامي للموقع فعل إيجابي وكما يقول الفيلسوف الألماني نيتشه ( الفعل دليل الوجود ) أسعدت كثيرا بالإنضمام إلى عائلتكم وأرجو أن أكون مثال للفعل الصادق مع كامل أحترامي وتقديري الحار لقبولي كفرد صادق في توجهه العلمي ولكم جزيل الإحترام محمود وحيد الدبس 9 اكتوبر سوريا محمود وحيد الدبس 22:36، 8 أكتوبر 2007 (UTC)

هل يمكن

مرحبا اخي؟ هل يمكن أن اصبح ادراي على بوابة الاردن, انني ان شاء الله سوف اجعل البوابة من احسن ما يكون. وشكرا --Osamah.w 14:29، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

صورة:DSC 4418.jpg

إسم الملف لا يصف المحتوى و حجم و وضوح الصورة عالي. --أحب البتراء 15:55، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

انني حاليا أعمل على بوابة الاردن ,فأنني اريد ان اجعل منها بوابة جديدة وافضل..... ولكن اذا اردتم ان تعملوا ادرايين للبوابات سيكون افضل.الرجاء اذا بستطاعتكم ذلك ان تفعلوا. هنالم موضوع وهو بخصوص مقالة اليقظة العربية الرجاء الاطلاع عليها لانها ادرجت للحذف, وهنال شيئ اخر فما هو النقاط التي تكون عند الساهمات او أحدث التغيرات +5229 مثل ذلك . وشكرا --Osamah.w 18:49، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

.. السلام عليكم ..

السلام عليكم ...

ويكيبيديا الواحد يعمل من اجل الجميع والجميع من اجل الواحد .. وهذا ما لحظته عليك بخلاف الكثير

واحب اشكرك على اهتمامكـ من اجل رقي وتطوير ويكيببديا - العربيه -

واتمنى ان الله يجمعناًمعاً من اجل بناء مقال بويكيبيديا

ومع السلامه

e4ever

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فى الله كنت اود ان يعرف العالم ما هو الاسلام ومن هو الحبيب صلى الله عليه وسلم الحمد لله انا اقرأ هذه الفتره عن الاسلام ولكن باللغه الانجليزيه احببت ان انقل ما اعرف الى العالم كله عاهدت الحبيب صلى الله عليه وسلم ان اعرف الغرب به ولكنى للاسف لا اجيد ولا استطيع التعامل مع هذا الموقع ارجو مساعدتى كى اكتب قصه حياة الحبيب صلى الله عليه وسلم وكذلك ما كل ما اعرفه عن ربى ودينى

ولحضرتك جزيل الشكر

صانعة الحرية --الله غايتنا..رسولنا زعيمنا..قرأننا دستورنا..جهادنا سبيلنا..الموت فى سبيل الله اسمى امانينا.. 19:57، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بارك الله فيكم انا مبسوطة قوى بمشاركتى دى معاكم ويا رب الجديد والجديد



سارة محمد قدرى الدين 21:38، 10 أكتوبر 2007 (UTC) سارة محمد قدرى

عندي تعديل في كرة القدم

                              السلام وعليكم
             وبعد

السادة القائمين على الموقع عندي فكرة حول كرة القدم يمكن اضافتها كتشريع مهم لكن اريد ان يظهر اسمي كصاحب الفكرة وتحت اشرافكم.

  في انتظار ردكم تقبلوا مني فائق الاحترام
                                    ابو محمد الصديق

رجاء حذف

هذا الموضوع معدان والشروقيون بخصوص انهم بقايا سكان العراق الأراميين والنبط والسومريين هذا شيى لا اساس له من الصحة

ارجو حذف الموضوع لانه لا يسنتد الى الحقيقة


المعدان هم ايرانين جاءوا للعراق خلال 150 سنة الماضية مع جواميسهم الى الاهوار وهم لا ينطقون العربية ولا عاداتهم كاعادات العرب وهم وافدين ليسوا عرب ولا من سكان الاهوار..وعبد الكريم قاسم منح الجنسية العراقية لاخوالة المعدان الشروقيين ونقل قسم كبير منهم الى بغداد وبنئ لهم 10 احياء في بغداد من الرصافة: حي الامين والفضيلية والعبيدي والشماعية والثورة والحسينية ومن الكرخ: أبو دشير والدباش والشعلة والحرية والإسكان بهدف تغيير البنية الديمغرافية لبغداد بتطويقها بأحياء سكنية من الشروقيين الايرانين على حساب السكان الاصليين لبغداد وقام بتوطينهم في عموم البصرة وقسم اخر في العمارة ..وهم اليوم المليشيات الشيعة وفرق الموت التابعين للايران وهم معروفين وبالمكان تميزهم عن العرب.. والعراقيين العرب يعطنوك النسبهم الى نوح عليه السلام واما هؤلاء فاليء الجد الاول لا يعرفون

.

الخرق

مرحبا اخي اسامة, اريد ان اسال ماذا حل بمقالة اليقظة العربية ؟ --Osamah.w 13:53، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

ana chacha

hi ana chacha we isemi aleha9i9i howa hajar ana mouche 3arefa haga hina ale marejou ana tousa3ideni


da ida kane 3anedeke alewa9ete liya alemarejou ana tabe3ata risalate li

ana chacha

hi ana chacha we isemi aleha9i9i howa hajar ana mouche 3arefa haga hina ale marejou ana tousa3ideni


da ida kane 3anedeke alewa9ete liya alemarejou ana tabe3ata risalate li


--Chacha 20:57، 12 أكتوبر 2007 (UTC)

شكراَ أخي العزيز لقد قمت بتسجيل هنا لارى وأقرى عن بلدي فقط ليس للاقتباس أو غير ذلك بس حب معرفة فاكرر شكري لك أخي العزيز وتقبل تحياتي،،،

تحية امتنان

تحية لك زميلي العزيز وللموقع الذي امنت له كثيرا في كل ما يحتويه من معلومات اثرتني في عملي فانااعمل صحفي في احدى الفضائيات العربية واصبتح ويكيبيديا كتابي الذي لايفارقني واتمنا ان تبقى هكذا وان اساهم بشكل او باخر بشي ارد به الجميل لهذا الموقع

مع الود منتظرالزيدي ابو الوفاابو الوفا 20:54، 14 أكتوبر 2007 (UTC)

هل هناك وجه مقارنه بين نامبيا وفلسطين المحتله من الجانب القانوني

هل هناك وجه مقارنه بين نامبيا وفلسطين المحتله من الجانب القانوني وهل يمكن استخدام النموذج النامبيي في فلسطين ارجو الافادة وشكرا اسعد يونس

البحث عن التجارة

اخى العزيز اسامة احييك على رقة اسلوبك الجميل لكنى محتارلماذا لا يكون سوق انترنت بين ايدينا من مدينتنا المحلة الكبرى من داخل مصانعنا وهل ممكن هذا الحلم يتحقق وكيف الوصول اليه عذرا صديقى اذا كنت اشق عليك فى طلبى وك جزيل الشكر--ابراهيم الفخرانى 01:58، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

اليقظة العربية

مرحبا, انني اريد ان اسال ماذا حل بمقالة اليقظة العربية,ان الحذف اخذ وقته على ما اظن, هل اضع المقالة مره ثانية ؟ --Osamah.w 07:41، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

مرحبا

اظن انك معصب قليلا, استحملني اخي ..........--Osamah.w 10:09، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

هل

هل يمكن ان اتكلم معك, هل انتا الان مشغول؟ --Osamah.w 10:17، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

المشكلة

المشكلة انه الانترنت الذي عندي هو محلي اي "لا يشغل ولا يفتح الا مواقع محلية وانا بصفتي من الاردن لا يفتح الا مواقع اردنية فقط .--Osamah.w 10:25، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

كيفية عمل وصلة لخارج الموضوع

إذا كنت أكتب موضوعاً مثلاً عن الطيور و كان النص كالتالي :

(تبيض بعض أنواع الطيور كل يوم بيضة) و أردت تخصيص كلمة بيضة بوصلة ِإلى مقال البيضة .. فيكف ذلك ؟

Zaidoun 20:37، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

وجدت خطأ

وجدت خطأ واضحا في بعض الصفحتا فكيف أعدله؟ إذا لم يكن هناك وصلة "تحرير"

Zaidoun 20:57، 15 أكتوبر 2007 (UTC)

أيهما أفضل ؟

السلام عليكم

جزاك الله خيراً أخي أسامة :

إذا تشعب الموضوع فهل أنشئ لكل فقرة مقالة و أضعها بين [[]] ؟ أم أقسمها إلى فقرات في نفس الصفحة؟

أيهما أفضل؟

Zaidoun 10:45، 16 أكتوبر 2007 (UTC)

عزيزي / osamak .. تقبل تحياتي واحتراماتي ..اشكر لك اهتمامك وترحيبك (Ahmed111 23:20، 16 أكتوبر 2007 (UTC))

اليقظة العربية

مرحبا انني اريد استراجاع مقالة اليقظة العربية, لقد مضى عليها 10 ايام, سارفعها ....... --Osamah.w 14:13، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

عريف، ورغبة في المشاركة في تحرير صفحات

السلام عليكم لدي الرغبة في المشاركة في المجالات التالية والتي آمل من الغد إن تم السماح لي من أن تصل لكم يعض مقالاتي وذلك في المجالات التالية: 1. مجال علم الأصوات. 2. علم اللغة بصفة عامة. 3. الصورة التاريخية. 4. الشعر . القصة والرواية. وهي جميعا مجال إهتماماتي، أو إختصاصي.

  • حسنا اذا لقد كنا نتناقش, ولكن على ما يبدو لا تريد.. المشلكة هي..... حسنا انا الذي اخطئة في الرجوع اليك . مع احترامي وتقديري لك . --Osamah.w 14:30، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

أتعلم

انني طالب في مدرسة ثانوية وغدا لدي امتحان وهو امتحان حاسوب وانني أدرس الان القانون الأردني لحماية حقوق الملكية الأردنية وهنالك درس اخر وهو حقوق الملكية الفكرية. انني يا اخي ملتزم بهذه المواضيع. و مقالة اليقظة العربية اعدة كتابتها من كتاب التاريخ لدينا:::تحياتي:::.--Osamah.w 15:43، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

آ سف أخ أسامة

  • أولا: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
  • ثانيا: كنت أكتب الجواب في التشات ولكن لسبب ما لم يكن يرسل لا أدري لماذا
  • ثالثا: الله يقويكم وعذرا مرة ثانية--نسيب البيطار 16:20، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا لك

شكر لك اخ أسامة, لكن ارجو ان لا تكون اخذت عني فكرة خاطئى بالمناسبة ما هو عمرك ؟--Osamah.w 17:32، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

  • شكرا لك كثيرا ..--Osamah.w 17:37، 17 أكتوبر 2007 (UTC)

التعرف على البعض

السلام عليكم ورحمه الله كيف حالك يا اسامه مل انت بخير انا احببت هذه الموسوعه واحببتكم هذه اول مره اشارك بلموسوعه العلميه هذه الموسوعه يوجد الكثير من المعلومات وانا احب الثقافه والكتابه وهوايتي الحاسوب وركوب الخيل والبوم نحن عصر التكنولوجيا والتطور كل يوم يأتي شيء جديد هذه ليس اول مره اخوذ من هذه الموسوعه معلومات بل هاذه مئته مره او اكثر اعرف انكم تبذلون كل جهودكم لآعطاثنا المعلومات والمعرفه انا لا اعرف من اين انت ومن اين انتم

طبعن اليوم بالتكنولوجيا والتطور استطيع اتحدث معك حتى لو كنت في اخر الكون 

اتمنى لك التوفيق ونجاح الموسوعه وشكرا جزيلا الى القاء ahmad samer watted

ماذا افعل اذا رأيت صوره لا تنطبق مع العنوان المكتوب تحتها

Salah eldeen 07:15، 18 أكتوبر 2007 (UTC)