نقاش المستخدم:Tarawneh/2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


طلب المساعدة[عدل]

سلام علیکم I'm Persian and unfortunately I can't speak Arabic well

I saw your name in the manager's page,

so I want ask you about the copy licence of the picture in

«محمد حسین الطباطبايي»

article. Can I upload it in Farsi wikipedia


في امان الله

مساعدة في استبيان[عدل]

السيد طراونة، السلام عليكم

في إطار بحث الذي يجري في هذه الأيام عن ويكيبيديا، ندعوك للإجابة على إستبيان قصير. الإجابة لا تتعدى بضعة دقائق، لا زال ينقصنا تجاوب من كتاب ويكيبيديا العربية،ولذا فاني أتوجه هنا من خلال العديد من الصفحات للمشاركة.

أرجو من حضرتك المساهمة وتشجيع زملائك أيضا على المساهمة ولك مني جزيل الشكر

إرتباط للإستبيان

أسماء غنايم باحثة في مجتمع المعلوماتية

قرون[عدل]

Hi Tarawneh There was a big error on all the 1600 years-like, in fact 1600 is in 16 century, and so 1500, 1400. there is a problem with the template, ans that's why 2 centuries appear سلام

بعض المصطلحات لمقالة العظم[عدل]

سلام أستاذي

ها هي ترجمة لبعض المصطلحات:

Endochondral التعظم الداخل-غضروفي

Intramembranous التعظم الداخل-غشائي

perichondrium سمحاق الغضروف

diaphysis مشاش ، ساق أو عمد العظم

periosteum السمحاق

epiphyseal كردوسي ، مشاشي

epiphysis مشاشة ، كردوس

medullary التجويف النخاعي

--محمد نبيه 05:59, 23 ديسمبر 2005 (UTC)


قالب الحذف[عدل]

المقال كان عن كتاب عادي لا أدري لماذا قالب الحذف معذرة لأني أزلته بدون مناقشة ذلك أولا في صفحة النقاش --Hani el ba7rani 06:31, 24 ديسمبر 2005 (UTC)

مكتوبك[عدل]

مرحبا أخ طراونه. للأسف لم تصلني رسالة منك على إيمالي. في الحقيقة فتحت الإيمال (و ما كنت لأفتحه لولا تنبيهك. شكرا لذلك) فوجدت رسالة من كاوس و زهير فقط أما منك فلا. فيما يخص إقتراحك طريقة العمل أنا سعيد جدا بذلك فإلى حد الآن ليس هنا من يهتم حقا بهذا المجال في الموسوعة أو يدقق في مقالاتي و يمكن إن أردت نتعاون في إنشائها. شخصيا لا يهمني الطريقة التي نعتمدها (و لو أني عامة أكره إعتماد الطرائق و أفضل الكتابة الحرة لكن إذا لديك رؤية معينة فليس هناك مشكل من نقاشها أو إتباعها). رؤية لعملي هي كالآتي:

  • أقوم بإنشاء ما أستطيع من المواد الأولية في ميدان التحكم و ما أعرفه عن الطرائق المتقدمة advanced و معظمها كما تعلم تدور حول اللاخطية و التحكم القوي Robust Control. لاحظ في هذا السياق القائمة التي أنشأتها وهي ليست كاملة بعنوان قائمة بمواضيع علم الضبط
  • مقالاتي عادة ما تكون مرتبطة ببعضها عن طريق وصلات داخلية
  • عند الوصول إلى عدد محترم من المقالات أصبو إلى إنشاء بوابة علم الضبط و هو شيء غير موجود على ما أظن في أي موسوعة و كيبيديا أخرى.
  • أحاول تصنيف العديد من مقالات علم نظرية النظم system theory تحت باب التحكم.
  • أعمل حاليا تركيز على خاصية الإستقرار stability و ربما لاحقا الجودة performance

هذه هي الخطوط العامة لطريقة عملي. و أنا أرحب بأي فكرة و تعاون حيث أتوق إلى تفصيل رؤيتك و الخطوات التي تريد أن نعملها أو نتخذها. بالنسبة لرؤوس الأقلام أو العناوين التي أفدتني يجب أن نحذر أنه أولا الصفر مسألة نسبية و ثانيا نقطة الصفر الحقيقي أظنها تتعدى الموضوع أي الكنترول في حد ذاته (و تتعداني في كثير من الأحيان حيث أني لست رياضيا بل مهندس) يعني مثلا نقطة الصفر تكون فضاء الإشارات و قبلها تعريف الفضاء و تركيباته و طبولوجياته إلى ما لذلك من معالجة للقيم المطلقة norms و المتتاليات إلخ... يعني لاننتهي و نجد أنفسنا فجأة بعيدين عن التحكم و نسبح في عالم الرياضيات. أما المواضيع التي إقترحتها

  • shifting لم أعد أستحضر ما تعنيه الكلمة هل لها علاقة بالوقت الميت أو تأخير المخرج أو أشياء من هذا القبيل
  • signal representation أظنك تعني هنا مجال الوقت time domain و مجال الترددات frequency domainمن أجل هذا حررت مقال تحويل فوريي و تحويل زد وفقرة بسيطة في مقالة سيبرنيتك
  • scaling لا أستحضرها الآن (و أظن لن أستحضرها :-) أخذتها بالألمانية و أظن لا أعلم مقابلها الإنجليزي)
  • time dependant and independat هناك فقرة بهذا الخصوص في مقال سيبرنيتك
  • linear and nonlinear مسألة ال non linear حساسة بعض الشيء حيث أنه تنتمي عادة ل Advanced control و تحتاج إلى زاد رياضي أكبر و منظومي أكثر
  • reflection=feed back= إرجاع ???

على كل إقتراحي هو مراجعة ما هو موجود و إنشاء بذرات من الوصلات التي لا تزال حمراء إن لم يكن عندك مانع و نتعاون في ذلك بأن تدقق في مقالاتي و أدقق في مقالاتك و نتشارك في تحرير البذرات. هذا إقتراحي العملي إن كان لك رأي آخر مرحبا به. تحياتي مبتدئ 18:57, 31 ديسمبر 2005 (UTC)

رسالة كاوس[عدل]

85.195.123.22 رقم الآيبي --Chaos 16:50, 1 يناير 2006 (UTC)

وصلتني رسالتك[عدل]

شكرا. لقد قمت بالرد على إيمالك. أنتظر تعليقك على مسألة التعاون المقترح. (الإدارة لابد منها أي التوضيب الحذف إلخ... لكن المحتوى أي محتوى الموسوعة أيضا يجب تطويره). مع تحياتي مبتدئ 17:35, 1 يناير 2006 (UTC)

الأخ العزيز[عدل]

شكراً لك على التنبيه ولكن بالفعل أنا مالك الموقع المذكور

أخي العزيز[عدل]

الرجاء الدخول إلى الرابط التالي حول موقع qunaya.com لترى اسمي كمالك لموقع القنية انقر هنا وإذا أردت أعطيك أيميلي للنقاش؟؟

الأخ العزيزTarawneh[عدل]

بالنسبة للمعلومات عن ادلب ومدن ومناطق ادلب فهي معلومات عامة ليست محصورة بموقع معيّن أي ليست أفكار أو آراء أو كتاب مطبوع هي معلومات موجودة على أرض الواقع حتى الموقع المذكور آخذها من مديرية السياحة في ادلب أما بالنسبة لموقع القنية http://www.qunaya.com/arabic/copy.htm

عزيزي Tarawneh[عدل]

الرجاء تحديث الصفحة http://www.qunaya.com/arabic/copy.htm وبالنسبة لمعلومات أدلب يمكنك حذفها وسأعيد صياغتها غداً من جديد على طريقتي وشكراً لتعبك معي

جميع الأسماء صحيحة جلال طالباني بالكردية و جلال الطالباني بالعربية حيث ان الأكراد لا يستعملون ال التعريف في اللقب لقد قمت باعادة كتابة سيرته الذاتية اتمنى ان ينال رضاكClassic 971 10:56, 2 يناير 2006 (UTC)

اللقب[عدل]

من شروط منح اللقب أن يكون رجل الدين حيا ليعرف الناس رتبته الدينية أما بعد وفاته يكثر إهمال إستخدام الألقاب ولا يوجد نزع للقب بعد الوفاة بما تحمله الكلمة من معنى وكما أن نقول دكتور أو مهندس هي ألقاب شائعة ولكن بعد الوفاة نذكر الأشخاص في ترجمتهم بدون اللقب --Hani el ba7rani 05:57, 3 يناير 2006 (UTC)

من classic[عدل]

المقالة في طور الكتابة لا يوجد داعي للتسرع في ابداء وجهات النظر

لست أدري ما هو المقصود بالنسخ من الانترنت[عدل]

لست أدري ما هو المقصود بالنسخ من الانترنت أعطني ئأمثله فحتي المعلومات التي اجدها علي الانترنت اعيد مقارنتها بمصادر أخري من الانترنت أو غيرها و أذكر في ذلك مصادري

قمت بتعديل سابق للمقالة ولم أجد وقتا لوضع صياغة جديدة الموضوع حساس فعلا ومحل دراسة بحثية من قبل مختصين بالتاريخ وكنت أقرأ أحد هذه الدراسات لتتضح الفكرة أكثر ويبدوا لي أنها ليس أكثر من حكاية وجدت لأهداف دعائية فقط على العموم نقلت ما لسيف بن عمر الى صفحته --Hani el ba7rani 07:40, 4 يناير 2006 (UTC)

لم يكن يوجد موضوع عن عاشوراء من الأصل و موضوع تطبير لم يعطي أي معلومة غير شطرين من رأي شخصي و صاحب الموضوع يهمل و ضع مواضيع مفيدة غير موجودة كموضوع الفقه الجعفري و عاشوراء ويكتفي بوضوع مواضيع كثيرة فرعية مكونة من سطرين يعبر فيها عن أرائه الشخصية بالموضوع الفقهي أو التقاليد الإجتماعية إن شاء الله أتجه لوضع صفحة عن عاشوراء مستقبلا و عن الفقه الجعفري أيظا --Hani el ba7rani 09:50, 4 يناير 2006 (UTC)

صور[عدل]

أمتلك مجموعة من الصور في جهازي أخترت منه الصورة المعنية بإقتطاع من صورة أكبر فإذا كان لابد من وجود صورة واحدة فقط أرى أن الصورة الأخرى أصغر حجما و أختر ما يعجبك . يمكن أن أضيف إقتراح هنا إذا كان المقال طويل و الصورة الثانية معبرة أيظا يمكن إبقائها وهذا إقتراح شخصي--Hani el ba7rani 02:30, 5 يناير 2006 (UTC)

كفاية[عدل]

هل ستدعوني أنت و مبتدئ أعلق في صفحة نقاش الإداريين أم لا!!!!! --حكيم دمشق 02:39, 5 يناير 2006 (UTC)

أقل من 30 كيلو بايت يعني إعادة حفظ الصورة بجودة أقل أو حجم أصغر فيويكيبيديا:سياسة استعمال الصور ما ذكر "يمكن لنظام ويكيميديا أن يقبل صورا بحجم قريب من 20 ميغابايت. لا تخفض جودة الصور أو حجمها، قد يحد ذلك من إستعمالها في المستقبل" على العموم صورة 50 كيلو ليس حجم كبير أيظا.. تفحصت الصورة الأخرى وجدتها أصغر بكثير و وغير مركزة على الوجه الأخ Kahhar87 يمكن ترك رسالة توضيحية له بعد حذف الصورة فإذا وجد أن الصورة التي لديه أفضل يمكنه تحميل نسخة أحدث للملف من خلال "حمل نسخة أحدث من هذا الملف" في صفحة الصورة--Hani el ba7rani 02:54, 5 يناير 2006 (UTC)

استعمال عادل[عدل]

مرحبا أعتقد أن مسألة الإستعمال العادل غير واضحة بالنسبة للنسخ غير الإنكليزية من ويكيبيديا!! ففمثلا النسخة الألمانية ترفض الصورة المحملة تحت هذه الرخصة و تقوم بحذفها.

الاستعمال العادل نفسه يقتصر على ما ينشر في الولايات المتحدة و لايمكن تطبيقه على ما لم ينشر اصلا في الولايات المتحدة حتى لو كانت المخدمات هناك!!

مازلت متأرجحا بين إعتماد هذه الرخصة أو رفضها لعدم وضوحها و عدم سهولة تطبيقها!! فما رأيك بالموضوع؟؟ --حكيم دمشق 19:02, 5 يناير 2006 (UTC)


أعتقد هذه الرخصة ستساعدنا كثيرا في العمل هنا مع العديد من الصور مثل الشعارات و الصور غير الواضحة المصدر ... طالما ان الدول العربية لا تعرف يعد ما هي حقوق التأليف و النشر و طالما أننا نتعامل مع مخدمات تخضع للقانون الأمريكي فأنا نفضل أن نخضع لقواعد الموسوعة الانجليزية ..مثلا في ويكي مصدر هناك قيود اضافية في أوروبا على موضوع الملكية العامة ..لكن في أمريكا يكفي أن يكون العمل قبل 1923 ... و هذا ما تخضع له مشاؤيع ويكي مصدر ... --Chaos 20:12, 5 يناير 2006 (UTC)


هذا الموضوع تم النقاش به كثيرا في الويكيكومونز. فلنضع النص الذي تخضع له شركة ويكيفاونديشن، و على أي مستعمل التقيد بالقوانين المحلية إن وجدت و التي يخضع لها. في النهاية المسؤلية القانونية تقع على عاتق من حمل الملف إذا خالف قوانين البلد الناطق باللغة التي يعمل خلالها في الويكيبيديا و التي يعيش ضمن حدودها.

لاحظ أن الموسوعة الألمانية مقيدة بالقوانين الألمانية فضلا على القوانين الأمريكية. إذا وجد نص في أحد الدول الناطقة بالعربية يتعارض مع الإستعمال العادل فيجب على المستعمل التقيد بشروط البلد (الناطقة بلغة الموسوعة) و التي يعيش ضمنها.

--Tarawneh 20:12, 5 يناير 2006 (UTC)

قمت بالإطلاع على الاتفاقية العربية لحماية حقوق المؤلف و أراها خطو جيدة و خصوصا أنها موحدة طبعا تنفيذها سيكون شي آخر.

أعتقد أنه لم يتم صراحة ذكر الشعارات و العلامات التجارية لكن يمكن إعتبارها من أعمال الرسم والتصوير بالخطوط والألوان والعمارة والنحت والفنون الزخرفية والحفر. --حكيم دمشق 23:51, 6 يناير 2006 (UTC)

steward[عدل]

مرحبا, لماذا لم تتم الإشارة إلى وجود تصويت حول مستخدم steward هنا:

http://meta.wikimedia.org/w/index.php?title=Stewards/elections_2006

ميموني 17:13, 6 يناير 2006 (UTC)

قالب ويكيبديا[عدل]

أظن أن كاوس قد قلل مستوى الحماية بعد أن طلبت هذا, و قد قمت بالفعل بتعديل الوصلة, شكرا --Mido 20:31, 6 يناير 2006 (UTC)

ترخيص الصورة[عدل]

مرحبا أعتقد انه قوالب الصور أصبحت في مراحلها النهائية و يمكن البدء باستخدامها. أنظر نقاش المستخدم:حكيم دمشق/معرفات حقوق التأليف و النشر للصور

ساغيب عن المشاركة الفعالة في ويكيبيديا لفترة ما. ارجو أن تستكمل بعض الأمور التي اوردتها في صفحة النقاش السابقة. في حال وجود أية استفسارات انا بالخدمة. --حكيم دمشق 22:43, 6 يناير 2006 (UTC)

مرحبا أستاذ Tarawneh , هل يوجد حد أعلى لمجموع أحجام الصور ؟ --مستخدم:ammar shaker

حتى لو كتب عنوان المصدر كاملا Source hyperlink أسفل الصورة مع تركها بجودتها الأصلية ؟ --مستخدم:ammar shaker

أوكي سأقوم بتصغير حجم الصورة و اضافة تغيير طفيف ((o: و أتصل بمحامي ههههه --مستخدم:ammar shaker

اهااااا أوكي --مستخدم:ammar shaker شكراً أستاذي و اسف على الأخذ من وقتك

ايميلي لا يستقبل اللغة العربية , رجاءا اعد الرسالة الى ammarov@hotmail.com

تصويتي[عدل]

مرحبا أخ طراونه لم أصوت بخصوص عائلة الأتاسي حيث أني لا أضمن أنهم لا ينتسبون حقا للعائلة الشريفة رغم أني لدي إحساس أنه من يعمل هكذا تصرفات و سلوك لا يمكنه أن يكون منها و الله أعلم. كما أني أظن أن صوتي لن يغير الكثير فحسب ما رأيت صوت الكثير على الأمر و أنتم لستم بحاجة لصوتي بهذا الخصوص (يعني تدخلي ليس ضروري). تحياتي. مبتدئ 01:19, 7 يناير 2006 (UTC)

إعتراض على الإسترجاع[عدل]

من سياسة الحذف السريع "المواضيع القصيرة جدا التي لا تحتوي على تعريف أو محتوى قيم" وهذا الموضوع لا يوجد به قيمة تفيد للقارئ إنشاء صفحة خاصة بأدعية حقيقية للشيعة تخت أسم دعاء (إسلام) أو أدعية(إسلام) مع وضع نصوص لتك الأدعية في ويكيبديا نصوص مثل دعاء كميل ودعاء الجوشن الكبير و الصغير و دعاء أبي حمزة الثمالي وكثير غيرها أفضل من نسب أدعية وهمية للشيعة وذكر معلومات مضللة --Hani el ba7rani 02:24, 7 يناير 2006 (UTC)

مضيف محلي[عدل]

لما لا، أنا أقترح أن تتولى أنت أو صهيب هذه المهمة. فقط أعلمني أين يجب أن أصوت . تحياتي خالد --Oxydo 20:29, 7 يناير 2006 (UTC)

سأقوم بحذف ما يعتبر خرق في المقال ووضع بذرة حاليا الموقع المذكور قام بنسخ السيرة من www.al-shia.com و الموقع السابق يترجم السير من مصادرها و الأغلب من المصدر الفارسي --Hani el ba7rani 01:42, 8 يناير 2006 (UTC)

المهدي آخر الأئمة الأثني عشر و جميع الأئمة لهم نفس المستوى و الدرجة أي أن المهدي بدرجة الحسن و الحسين و علي بن أبي طالب .. الإمام غير النبي و الرسول.. و الإمامة أصل من أصول الدين عند الشيعة ,, هذا الموقع يعتبر مقدمة تعريفية عن الشيعة وهذا هو جوابهم [1] الموقع بإشراف سماحة الشيخ صالح الكرباسي --Hani el ba7rani 02:44, 8 يناير 2006 (UTC)

شعبيات ليبيا[عدل]

لقد قمت بتغيير صبراتة و صرمان (شعبية) إلى شعبية صبراتة و صرمان الرجاء ذكر الأسباب . مع العلم بأن كل صفحات الشعبيات المصنفة تحتوي على صفحة تحويل بالصيغة شعبية كذاكذاكذا تحول مباشرة إلى الصفحة الرئيسية للشعبية المكتوبة بالصيغة كذاكذاكذا(شعبية) والتي صممت منذ البدء بهذه الطريقة حتى تظهر في صفحة التصنيف أنظر تصنيف:شعبيات ليبيا تحت الحرف الأبجدي الذي تبدأ به هذه الشعبية. فيما لو أننا استخدمنا الصيغة شعبية كذاكذاكذا ستظهر كل الشعبيات تحت حرف الشين. إذا كانت لديك و جهة نظر أخرى نرجو التوضيح.--Hakeem.gadi 12:05, 8 يناير 2006 (UTC)


سلام رامي ..آسف لأني لم أرد على ايميلك ...كنت مشغولا لكن اعتقد أنك فهمت وجهة نظري القائلة أن الإداريين لا يشكلون طباخي الوليمة هنا كما إني أضفت عددا من الأسباب الأخرى لزيادة عدد الإداريين ...أعتقد أن الموسوعة تحتاج عددا أكبر من المراقبين و ليمكن لهذا العدد تغطية غياب أحدهم ..من غير المعقول أن تغيب أحدهم لسبب طارئ يؤدي إلى ضغط على الباقي ... أعترف أني تحت استفزاز معين قمت بذلك بعجلة و دون استشارة أحد لكن الموقف في ذلك الوقت كان يستلزم ذلك برأيي و قد أكون مخطئا ... طلب بسيط ..لماذا لا تصحح المعلومات التي ذكرتها في (هل تعلم) على الأقل التي ذكرتها ..و ما رأيك لو نحضر بوت في فترة العيد ليقوم بتصحيح إعادات التوجيه .... سلامي لك --Chaos 10:54, 9 يناير 2006 (UTC)

بالنسبة للصورة .......[عدل]

أستاذي... السلام عليكم وكل عام وانت بخير ويارب تكون بألف صحة وعافية .. شكراً على الرسالة ، بالنسبة لصورة ال زرافة... فأنا قمت بتحميل الصورة التي تحمل حقوق النشر بالفعل ولم أرها ... ولكن بعد تحميلها وعند وضعها في المقالة وعند المراجعة النهائية، تبينت ذلك على الفور ... وقمت باستخدام صورة أخرى من ويكي كومونز .. وهي الموجودة حاليا في المقالة، أرجو أن تلقي نظرة عليها... ويمكن أن تراجع تاريخها هو نفس تاريخ المقالة !!!! :)

بالنسبة لمقالة البهاق .. سأقوم بمراجعة المقالة وأضيف منها كل ما يمكن إضافته.

أما بالنسبة لمقالة النحات محمود مختار فأنا أحب هذا الرجل وكنت أفكر من فترة أن أكتب عنه ، وعندما رأيت المقالة المنسوخة ... شغلت محركاتي النفاثة وها هي النتيجة :)

--محمد نبيه 14:41, 9 يناير 2006 (UTC)


هدية عيد الأضحى[عدل]

هديتي لك في عيد الأضحى .. المعجم الطبي الموحد --Chaos 11:58, 10 يناير 2006 (UTC)

طلب ترخيص من classic_971[عدل]

هل يمكنني اضافة ملاحضتك عن نازك الملائكة الى المقالة ؟ مع الشكرClassic 971 12:39, 10 يناير 2006 (UTC)

استفسار من Haider[عدل]

مرحبا اخي العزيز Tarawneh شكرا لك على تعليقك واود استفسر عن سبب نقل مقالة الدستور العراقي الى الويكي مصدر اولاً وثانيا لم اجدها هناك فارجوا الاجابة واسترجاع المقالة ان امكن مع تحياتي... ّّّّّّّّّHaider 15:59, 10 يناير 2006 (UTC)


الملائكة[عدل]

شكرا على الترخيص ساقوم باضافتها الى مقالة نازك الملائكةClassic 971 05:06, 11 يناير 2006 (UTC)

صفحات التواريخ[عدل]

ما رأيك في تغيير قسم "زلازل" إلى "ظواهر طبيعية" ليضم ثورات البراكين و التسونامي والفيضانات والعواصف الشمسية وقطع العلاقات بين الحكومات العربية المختلفة . --Shafei 13:08, 11 يناير 2006 (UTC)

قام الأخ Chaos بوضع حماية و إضافة مغالطات واضحة جدا لمقالة عبدالله بن سبأ رغم تنبيهي المسبق الرجاء ضمان الحيادية و الإبتعاد عن العصبيات للمدراء أيضا و أرجو أن أعرف لماذا قام بإضافة المغالطات قبل أن يتبين صحتها من صفحة النقاش كما هو متبع --Hani el ba7rani 17:57, 11 يناير 2006 (UTC)


سلام رامي ... ربما معك حق كان التدخل باكرا ... لكن الطرفين أخطأوا بحذف فقرات لبعضهم ...و أردت توجيه رسالة سريعة لهما ... على كل حال الموضوع سيحل أعتقد أن الطرفين لهما أسلوب تعامل جيد ...بخصوص البوت أرى ان تعطي يوريك الترخيص للعمل كبوت سريعا ... لا ينبغي أن يأخذ مثل هذا الأمر كل هذا الوقت ثم ان لا أحد يملك خبرة أو اختبار للبوت ليصوت مع أو ضد ..طالما أنك اختبرته و وجدت ان تعامله مع العربية جيد دعه يعمل ... ربما نوثق هذا قريبا في صفحة سياسة البوت . --Chaos 21:22, 11 يناير 2006 (UTC)

متفرقات[عدل]

  1. رأيت ترحيبك بالأستاذ/علاء الدين الأعرجي ولا أدري إن كنت تقرأ له في القدس العربي؟ وقد وضعت أحد كتبه في ويكي الكتب. وهو من جيل أساتذتنا (كالدكتور عوف). و قد دعوته لويكيبيديا ولكن سيحتاج منا جميعا بعض المساعدة. وهو من أوائل المنادين بإنشاء موسوعات عربية مفتوحة (من منطلق فلسفي).
  2. محمد عبد العليم وجده: محمد كتب العديد من المقالات عن أحياء القاهرة، ثم انقطع عندما حذفتم المقالة عن من أعتقد أنه جده المحافظ. مما اضطرني لأرسال رسالة له أطالبه بمواصلة مقالاته، فعاد ليكتب عن جده. إن كان جده قائدا لقوة العرب والبدو تحت مونتجومري فإنه أعلى مرتبة من بورقيبة وعلي صالح وأصدقاء لورنس والجنرال الأزرق. لا أرى سوءا من مقالاته. على أسوأ الأحوال بإمكان القارئ تجاهل المقال.
لقد وضعتَ قالب تصويت للحذف علة مقال السيد بك عبد العليم، وإلا أني لا أجد قسما لها في صفحة تصويتات على الحذف.--Shafei 00:36, 13 يناير 2006 (UTC)
  1. بالنسبة للخلافات العربية العربية، اختر سمّك: فشت الديبل ، البوريمي ، حلايب ، أو الإنقلابات العائلية.

ودمتم لويكيبيديا --Shafei 03:38, 12 يناير 2006 (UTC)

خطك الزمني لخلاف فشت الديبل جيد جدا. هناك بعض الأحداث الناقصة، من الذاكرة: إطلاق قطر النار على الشركة الكورية المستأجرة من قبل البحرين للعمل في فشت الديبل. ما دمت متحمسا فعليك بالبوريمي فالموضوع أقدم وأعقد ولم نشهد نهايته بعد، وسيكون مدخلا لعشرات المقالات الجديدة. --Shafei 23:57, 12 يناير 2006 (UTC)

مقال أثناسيوس يعالج موضوعا مهما. فضلا اخبرني إن كان لن يحذف حتى أساهم فيه. بالمناسبة كا هي طريقة البحث عن كون مقال ما منقولا؟ لقد استخدمت بضع جمل من المقال في جوجل فلم تجدها. --Shafei 15:41, 12 يناير 2006 (UTC)

ما هي طريقة البحث عن كون مقال ما منقولا؟ --Shafei 00:28, 13 يناير 2006 (UTC)

اقتراح تعديل[عدل]

ِأستاذي... ألف سلام وتحية... لدي اقتراح : هل من الممكن تعديل ذلك الجزء في الصفحة الرئيسية الذي يقول :" نحن بحاجة لجهد كل عربي و كل من يتقن العربية " إلى : «الموسوعة تحتاج لجهد كل عربي لديه القدرة على التحرير وكتابة المقالات الموسوعية باللغة العربية» ( أو أي عبارة مانعة بهذا المضمون ) والهدف من ذلك هو وضع نوع من الحدود لأولئك العابرين الذين تغريهم كلمة تحرير بوضع لمساتهم (القيمة) !! التي تتعب القائمين على الموسوعة وتجعلهم يقضون وقتاً في حذف الهراء ! وحتى يتقدم من يستطيع الإفادة فعلاً ... مجرد فكرة أتتني .. ما رأيكم دام فضلكم؟

--محمد نبيه 11:36, 13 يناير 2006 (UTC)

السلام عليكم الأخ الفاضل : الحقيقة لم أتعلم بعد كيفية التعامل مع الحذف والتعديل ، فقد نسخت المقال من موقع ووضعت رابطه ، فوجدت هذا التذير فقررت حذفه ، ما رأيكم هل أعيده أم كيف اتصرف

قالب تجاهل و حل مشكل الأرقام في التصنيف[عدل]

مرحبا, يبدو أن مشكلة التصنيف الذي يضم الأرقام, يمكن حله, فالمشكلة ليست في الأكسبلورر فقط, و إنما في الواجهة (MonoBook), لقد قمت بتغيرها إلى (Simple) . فلم يظهر المشكل, مما يعني أن مشكلة تصنيف الذي يضم الأرقام مرتبط بالواجهة (MonoBook) ميموني 13:13, 14 يناير 2006 (UTC)


سلام رامي ... هل قمت بالإذن ليوريكبوت بالعمل هنا ... أعتقد التصويت قد انتهى الان ... أود أن أذكرك أيضا يتصحيح معلومات : هل تعلم بخصوص الماء و الزيت ... كيف حال الأولاد ؟ يبدو أن الجميع يأخذ استراحة من النقاشات هذه الأيام هاهاها بصراحة نحتاج لهذا في فترة الأعياد سلامي لك --Chaos 13:46, 14 يناير 2006 (UTC)

لقد قمت بتجريب معظم الواجهات, و لم تظهر المشكلة, أنا لا أعرف الانجليزية, و ليس لي حساب في بغزيلا, لهذا أتمنى أن تخبرهم أنت بذلك. و السلام ميموني 13:52, 14 يناير 2006 (UTC)

سؤال من Clasic_971[عدل]

بصفتك احد الأداريين , لماذا لا تقوم الأدارة بوضع مقالات مختارة جديدة بشكل يومي على الصفحة الرئيسة اسوة بصفحات اللغات الأخرى, اني ارى نفس المقالة "سور الصين" لفترة طويلة جداClassic 971 07:48, 16 يناير 2006 (UTC)


شكرا[عدل]

شكرا للتنبية عزيزي المشرف لاكني جديد بالموقع ولا أعلم كثيرا من القوانين عموما كثيرا من المقالات ماخوذة من الانترنت

رأي في المقالات القصيرة يخص النسخة العربية من ويكيبيديا[عدل]

أنا أتفق معكم في الرأي بأن المقالات القصيرة ليست ظاهرة حسنة , و لكن الملاحظ أيضاً أن النسخة العربية من ويكيبيديا لها بعض الخصوصيات التي قد تغير وجهة نظرنا في هذه المقالات :

  1. حجم المساهمة في النسخة العربية لا يزال صغيراً مقارنة بالنسخ الخاصة باللغات الأخرى. لذلك يحبذ تشجيع المبادرات لإضافة مقالات جديدة إلى الموسوعة مهما كانت متواضعة لعلها تكون بذرة للنمو في المستقبل إذا ما وقع عليها من لهم دراية أكبر بموضوعها.
  2. توجد بعض الصعوبات الخاصة بالأبجدية العربية و التي يمكن أن تشكل عائقاً لوضع عنوان مناسب للمقالة كمشاكل الخلط بين أنواع الهمزة و الألف أ,إ,آ,ا و الخلط بين الألف المقصور و الياء و التاء المربوطة و الهاء و التي قد تؤدي إلى إنشاء مقالات ذات عناوين مغلوطة إملائياً. لذلك من الأفضل حجز مقالة بالشكل الصحيح مادام المرء يجد في نفسه الدقة اللازمة لمراعاة هذه الفروقات الإملائية التي قد يهملها أو يجهلها الكثير من المساهمين.
  3. بعض المساهمات التي قمنا بها تحمل طابعاً تنظيمياّ أي أنها تركز على الهيكلة بدرجة أكبر من تركيزها على المحتوى و يمكن الحكم عليها في المرحلة الراهنة بأنها مقالات قصيرة و لكن لو تم حذفها سيؤدي ذلك إلى خلخلة التصنيفات المتعلقة بها. أنظر على سبيل المثال تصنيف:روايات القرآن الكريم

خلاصة القول أن النسخة العربية من ويكيبيديا تحتاج إلي تشجيع أكبر في المرحلة الحالية أكثر من إستعارة نظم و قوانين قد تؤدي إلى عرقلة نموها. --Hakeem.gadi 18:01, 19 يناير 2006 (UTC)

ملاحظات حكيم في محلها ... و في الحقيقة هذا مطبق هنا فالكثير من المقالات تشكل بذور صغيرة لكنها تحجز الموقع المناسب او تحدد الترجمة الدقيقة للموضوع ...المهم الا يكون المقال دون المستوى العلمي المطلوب --Chaos 19:27, 19 يناير 2006 (UTC)

أي صورة تقصد ...--Chaos 19:24, 19 يناير 2006 (UTC)

أنا متفق مع حكيم جادي و كيوس. --Shafei 21:09, 19 يناير 2006 (UTC)

تعريب الأسماء الأعجمية[عدل]

تعريب الأسماء الأعجمية[عدل]

وضعت فاتحة نقاش في الميدان|قضايا عامة وفيها إشارة إلى مقال تعريب الأسماء الأعجمية وهو قيد الإنشاء. الموضوع كبير ويا حبذا لو جررنا إليه أحد المشاركين في المركز الإقليمي للتعريب في عمّان (إذا ما كان باقياً). هل عنك علم يا رامي بذلك المركز فلم أسمع عنه منذ فترة؟ الموضوع اثير بشدة عام 1985 وشارك في النقاش وقتها أكثر من 100 جامعة من جميع أنحاء العالم، واقترح عبد السلام حداية نظام "قلم Qalam" المشار إليه في مقال w:en:Arabic transliteration والتي تهتم بتعجيم (رومنة)الأسماء العربية. ثم مثل كل شيء في عالمنا العربي خبى الإهتمام ثم اضمحل. نايل --Shafei 21:09, 19 يناير 2006 (UTC)

ar.Wikinews semi-protection[عدل]

Hi! I'm so sorry, but I did not notice your request for help getting semi-protection on ar.wikinews in early January. Can you tell me if this issue has been resolved yet? If not, I can work on getting the semi-protection initiated on the edition today. - m:User:Amgine / m:User talk:Amgine

19:15, 20 يناير 2006 (UTC)

Dear Tarawneh,

I see you have reverted back my minor changes to the Arabic Sufism page صوفية , and then protected the page without obvious reason. I added an entry the talk of that page to emphasize the points of my changes and awaiting your reply for the good reason of reverting them back either here or in the mentioned talk page. Thanks

SZ 15:17, 21 يناير 2006 (UTC)

كيفية اضافة أزرار ؟[عدل]

مرحبا, هل يمكن إضافة أزرار جديدة في صفحة التعديل؟ كما هو موجود في ويكيبيديا الفرنسية؟ لقد لاحظت وجود: زر للقائمة الرقمية, للقائمة النقطية. زر خاص بالنص المشطب. زر لعرض الصور. ميموني 23:11, 24 يناير 2006 (UTC)

  • Dear Tarawneh, please take a look at
  1. meta:BiDi workgroup
    1. meta:BiDi workgroup/To-do
  2. bugzilla:4672 –"sitename and ns:project in Arabic projects"
    1. template talk:wikivar
  3. w:ps:MediaWiki:Monobook.css

شكرا[عدل]

الله يبارك فيك, و إن شاء الله تصبح الموسوعة أكبر و أكبر بحيث تحتاج ضعف الباندودث عندك --Mido 14:49, 25 يناير 2006 (UTC)

شكرا, سأكون عند حسن ظن الجميع, سأضيف المزيد, إن شاء الله, و أرجو أن مساعدتي حول موضوع الأزرار (انظر أيضا نقاش oxydo). --ميموني 17:31, 25 يناير 2006 (UTC)

Monobook[عدل]

يبدو أن نهايتي سوف تكون على يد الميدياويكي في النهاية, أضفت كما أظن أنك لاحظت السكريبت الخاص باضافة أزار إلى شريط أدوات التعديل إلى الmonobook.js الخاص بي و هو نسخة من الموجود بجهازي, و هو يعمل على جهازي عادي جدا, لا أدري أين الخطأ حقيقة.. أية اقتراحات؟ --Mido 07:36, 26 يناير 2006 (UTC)

هذا البرنامج هو المستعمل رسميا في النسخة الفرنسية, و لقد راسلته لعله يفيدنا هنا, أنا أعمل على إيجاد حل لها منذ الأمس و لم أصل بعذ لشئ سوى على جهازي فقط, شكرا لك --Mido 08:42, 26 يناير 2006 (UTC)
قالب صندوق التحرير يظهر حاليا بشكل خاطئ في الفايرفوكس و لكن عندما جربت الIE عمل بنجاح, الفكرة ممتازة و من الممكن الإستغناء عن الأزرار مع أني أرى أفضليتها إذا تم حل المشكلة, ميموني أيضا يعمل على حل المشكلة و اتمنى أن نصل لحل --Mido 09:10, 26 يناير 2006 (UTC)

شكرا إنشاء الله أكون عند حسن الظن مبتدئ 20:53, 26 يناير 2006 (UTC)

بوب أب[عدل]

اعتقد ان لهذا حل بالتأكيد (أعتقد المتغير:popupMaxWidth) لم أقم بالتجربة بعد, سوف اعمل على تصليحه و إذا تم شئ سأخبرك به فأنا اتذكر أنك قد قمت باضافته ذات مرة, شكرا على التنبيه --Mido 12:13, 27 يناير 2006 (UTC)

ممكن توضح اكتر المشاكل في البرنامج مع العربية, ممكن أعرف أساعدك فيها, البرنامج يعمل معي بكفاءة, تحياتي --Mido 12:33, 27 يناير 2006 (UTC)

نعم, لقد جربته, يبقى أن نعيده إلى جهة اليمين, أكتب حاليا لGangleri, أخبره بذلك, المرجو إخباري بأي مشكل قد يظهر. --ميموني 23:15, 28 يناير 2006 (UTC)

النسخ لغير الاغراض التجارية[عدل]

الاخ الكريم: بعد التحية والشكر لاتساع وقتك لقراءة ما كتبته، اما التحفظ الذي وضعته بشأن بعض المكتوب بمعرفتي ، للاسباب الاتية:

  1. ان بعض المستخدمين الأكارم قد يعتقدون ان المكتوب هو ما يحتاج لبسط المقالة.

في الوقت الذي قمت بما هو مناسب لضغط واختزال الموضوعات لتكون سهلة ، فإذا لم انوه لذلك سيصعب علي شخصيا مقارنة اي تعديل وفيه ارهاق لأن الموضوعات والتقسيمات الواردة في المال في الفقه الاسلامي او نظرية الاموال هي بالاصل مباحث عظيمة وضخمة فإذا اتسعت للعرض لاتكفي صفحة من صفحات الوكيبديا .ز علما بأن رسالة للنظام ظهرت لي بخطأ بسبب طولها ..

  1. ان من ضمن شروط ترخيص جنو ان الكاتب ينقل من كاتب آخر بشرط الاحتفاظ بشروط الكاتب الأصلي ، وإذا كنت الكاتب الأصلي وإنقل من نفسي للموسوعة المفضلة إلي فأنا وضعت تحفظا يتوافق مع ترخيص الجنو الذي لايمنع ذلك.
  2. أنا لم امنع التعديل ولكنني قصدت عرضه في صفحة النقاش لتكون هناك نوع النظامية في مسألة متخصصة ، و حتى اساعد شخصيا في هذا التعديل بمراقبتي للنقاش. او التداخل فيه.
  3. كما انني لم اتوان ولن اتوانى في المشاركة في هذا التعديل حال حدوثه بما يقدمه الاكارم من المستخدمين.
  4. ان صيغة التحفظ تنويهة وليست مانعة بالحظر الكلي .

الاخ الكريم احب في نهاية هذا الايضاح الموجز ان احيي جهودك في الموسوعة والاساتذة الاخرين من مديري ومستخدمين ..

واعتقد انني لااخالف ترخيص جنو حين اثبتت تحفظ الحقوق هذا.. أليس كذلك ؟ مع مراعاة اسبابي سيدي الكريم

  • كما ان هناك سببا وجيها ألا وهو ان المدون في المقالة سيكون وفقا لترتيباتي وصلات لموضوعات أخرى لمصطلحات معينة بين السطور ومن خلالها.

والتي ستكون بدورها جزءا من استكمال رؤية نظرية الاموال في القانون الاسلامي.

  • وثق اخي الكريم انا لايمهنى لانقلا تجاريا و غير تجاري انا ما يهمني هو المعرفة لي وللجميع ونجاح اي موسوعة عربية ليس بمعيارا قوميا ولكن لغياب اللغة العربية عن مجتمع الانترنت الحر تبادل المعلوما ت فية فاذا بويكبيديا تكون الرائدة . فتوافق وجودها مع هوايا وشاغل حياتي منذ زمن ليس بالقصير ..

--مستخدم:Mostafa attiya;ناقش مصطفى عطية المحامي 18:00, 29 يناير 2006 (UTC)

سؤال[عدل]

عن ذكر لاحقة صلى الله عليه و سلم , انا حاليا مشغول بكتابة مقالة حيادية قدر الأمكان عن تاريخ الإساءة الى شخصية الرسول محمد لكن البعض ياتون ولايضيفون الى المقالة شيئا ملموسا ولكن يضيفون صلى الله عليه وسلم. من وجهة نظري انا اكتب مقالة اكاديمية وليست مقالة اسلامية وهناك الكثير من الجدل حول صلى الله عليه وسلم واتصور ان هناك الكثير من اصحاب الديانات الأخرى او العلمانيين يقراون هذه الموسوعة واضافة هذه اللاحقة بتصوري غير حيادية وبصفتي كاتب المقال وهذا المقال بالتحديد معقد وحساس ويحتاج الى الكثير من البحث فاني اقترح ان كانت سياسة القسم العربي تسمح باستعمال صلى الله عليه وسلم ان تضاف قالب تحيز الى المقالة علما اني كاتب المقالة . او التصويت على هذا الشان . Classic 971 18:03, 1 فبراير 2006 (UTC)

موضوع شائك[عدل]

المشكلة هنا ان هناك جدلا كبيرا حول صلى الله عليه وسلم حيث يستعمله البعض كاحد الطعون في شخصية الرسول و سوف اضيف تفاصيل هذا الجدل الى المقالة , قد لايعرف البعض تفاصيل هذا الجدل حول صلى الله عليه و سلم وافضل شخصيا ان لايضاف هذه الاحقة حتى اقوم باضافة هذا الأدعاء الى قائمة الطعون.

رابط تصويت حذف صور الكركاتير http://en.wikipedia.org/wiki/Talk:Jyllands-Posten_Muhammad_cartoons_controversy#Image_Poll شكراً لك عبدالله 14:12, 3 فبراير 2006 (UTC)

توقيف ميدو[عدل]

مرحبا رامي هل هنالك إمكانية للتأكد من ان IP: 62.117.42.13 ليست للمستخدم أحمد محمد عوف؟ --حكيم دمشق 01:57, 4 فبراير 2006 (UTC)

شكرا لك أرجو متابعة الموضوع حتى يكون تطبيق القانون عادل على الجميع --حكيم دمشق 15:16, 4 فبراير 2006 (UTC)
قمت أمس بطلب تشيك يوزر [2] و جاءت النتيجة إيجابية, أين منع المستخدم؟ أليس القانون قانون؟؟ --Mido 10:20, 5 فبراير 2006 (UTC)
أنظر صفحة التشيك يوزر بالميدان, بالنسبة للأمر فأنا واثق منه منذ البداية و لهذا كنت استرجع بناءا على أني لم أخرق القانون و هو من يفعل ذلك و لكن لم أمنعه في ساعتها --Mido 10:50, 5 فبراير 2006 (UTC)

من فاروق[عدل]

مرحبا أخ طراونة وشكرا على سؤالك وكتابتك لي .. ارجو قراءة الجواب في صفحة نقاشي . - Farooq 06:53, 4 فبراير 2006 (UTC)

ارجو ملاحظة ذلك اخي[عدل]

- - -الشخص الويكي - اظنه اداريا من اداري الويكي - الذي صحح مقال كاوس قارن بين الرسول و بين جوزيف سميث الذي يعتبره المورمون رسولهم . الاخ كاوس ظل يكرر ان هؤلاء الويكي في معظمهم ملاحدة او لا ادريين . حسنا جدا. ربما. لكن هذا لم يمنعهم من ان يقارنوا محمد بجزيف سميث و ليس بموسى او اي من انبياء بني اسرائيل. اي ان فكرة ان محمد دعي و كذاب تظل مسيطرة عليهم حتى لو كانوا كما يقول كاوس - ملاحدة او علمانيين او اي شئ- الامر اعمق و هو حلقة اخرى من تاريخ اساءة ليس بين الاديان بل بالمنظور الحضاري الذي لن ينجو حتى الملاحدة منه. بقى ان نفهم نحن و نكف عن العبط الي نسميه تارة حسن الظن و تارة اخرى "الحياد " و الموضوعية".

تمّ الاسترجاع من "http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4:%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%A7%D8%A1%D8%A9_%D9%84%D9%84%D9%86%D8%A8%D9%8A_%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF"

ملحوظة



  • شكرا على التنبيه لقد ساهمت في التصويت --أبو محجن 06:14, 14 فبراير 2006 (UTC)

أنفاق[عدل]

مثل جدلية القرون الوسطي الذائعة بأوروبا: كم جـِنّية يمكن أن تقف على رأس دبوس؟ 70,000 أم 100,000؟ نفس الشيء عن كم كوبري ونفق تحتاجه منطقة ما. السياسيون في كل مكان يتحدثون من وَسَع (طق حنك). وعندما يأتي الحديث لمنطقة القناة فلا أظن أن نفقاً آخر سيُبنى في المستقبل القريب. حريٌ بالسامع أن يسأل: "ولماذا لم يُصلَح العاطل أولاً؟". --Shafei 18:03, 15 فبراير 2006 (UTC)

الشكر[عدل]

أنا متعامل جديد يل أخ Tarawneh ،حقيقتا حسب ما قرأة في صفحة النقاش فإن ويكبيديا تنقصها مقالات و أبحاث باللغة العربية و إنشاء الله سأكون من بين اللذين يطورون مقالات العربية. بالمناسبة لقد حررت مقالة لبلديتي ولاكن عندما بوضع اسم البلدية في صفحة البحث لايجدها هل يمكن مساعدتي؟ و شكرا--كمال kamel 22:08, 15 فبراير 2006 (UTC)

ملاحظة ورأي[عدل]

عزيزي رامي أرجو أن تتقبل ما أكتبه هنا بصدر رحب

  • صورة جريدة الفجر التي قمت بتعديلها كنت أتمنى ان يتم طرح ذلك في صفحة النقاش و أخذ رأي باقي الأعضاء مجرد استئناس نظرا لما لهذا المقال من حساسية على الاقل ليكون هنالك نوع من الاجماع على المقال.
  • لا ارى سببا مقنعا لهذه الرقابة الحمراء!! هل فعلا نحن اغبياء لدرجة أننا غير قادرين على استيعاب فكرة ان هذه ليست سوى صورة ولا يمكن ان تمثل بأي شكل من الأشكال النبي محمد. الشكل الذي توجد به الصورة الآن توحي أنها نشرت هكذا بالصحيفة!!! إن لم نكن قادرين على النظر للصورة فالأفضل أن لا نضع الصورة أساسا!!!

مع تحياتي --حكيم دمشق 22:22, 17 فبراير 2006 (UTC)

سؤال[عدل]

هل استخدام الشخص لآي بي واسم مستخدم يمنحه مسمى دمية جورب أم أننا لا نستطيع ذلك إلا إن كان يحمل اسمي مستخدم. بصراحة أشك في 82.148.97.67 رقم آي بي من قطر أنه هو المستخدم عبدالله والذي يدعو ضمنا لإنشاء موسوعة أخرى في ويكيبيديا:الحيادية. مجرد شك لأن الأسلوب هو ذاته، انتقاد ويكيبيديا العربية بسبب أن ويكيبيديا الإنجليزية منحازة للغرب. --Marquez 22:29, 20 فبراير 2006 (UTC)

ممكن حد يساعدنى لانى جديد فى هذا الموقع و اريد ان اعرف الكثير و الكثير عنخ ممكن و ده ايميلى على الياهو و الهوت ميل tefa_jak9999@yahoo.com tefa_jak9999@hotmail.com

اخ دكتور/طراونة تحياتي وامنياتي بدوام التوفيق

اعتذر عن تأخري في الرد فلم انل حظ الدخول للويكبيديا الا اليوم فقط . وبمجرد قراءاتي عن رغبة مستخدم بشأن موضوعات القانون التجاري قمت ببعض الاستكمال للمقال الخاص بالقانون التجاري واعتقد انه كاف جزئيا ولو شفاء يسيرا لطلبه وان شاء الله استكمل الباقي .

شكرا على اهتمامك واقتطاع وقتك..

تفضل بقبول احترامي

--Mostafa attiya 00:51, 24 فبراير 2006 (UTC)

ملاحظة[عدل]

أرسلت لك رسلة. شيك الأيميل. --Sam us 03:55, 24 فبراير 2006 (UTC)

No False Accusations[عدل]

Tarawneh, do not accuse me falsely of vandalism...if you had looked at my edit you would have seen that I in fact was experimenting...and through my experimentation in advertently erased your single comment. Although a vote for the deletion of the El Fagr image was taken, I think it was marked for deletion in a 'bad faith' move for in fact that very image has been used in several other languages on WikiPedia without one call for deletion. Netscott 03:04, 26 فبراير 2006 (UTC)

Hmm, odd... your User page shows that you are a native speaker... so I don't understand your request that I write in Arabic... if you're a Native speaker that means you've grown up speaking English... is that true? Tarawneh, have you seen this Egyptian Blog called Freedom for Egyptians? : http://freedomforegyptians.blogspot.com/2006/02/egyptian-newspaper-pictures-that.html Netscott 04:59, 26 فبراير 2006 (UTC)

Maybe I'm wrong[عدل]

Tarawneh, was there a particular individual that requested that the El Fagr image be voted for deletion? It seems that you yourself would probably not have a problem with the image based upon this vote of your's in support of displaying Jyllands-Posten's images on the English version of the Jyllands-Posten Controversy. Thanks! Netscott 06:04, 26 فبراير 2006 (UTC)

مرحبا! لقد تناقشت قبل يومين مع Netscott حول موضوع الصورة و أقنعته باستخدام الصورة الأصلية وقد قام بإرسالها لي فعلا اليوم. لذا ارجو حسم الموضوع كي نلتفت لأمور ملحة أكثر كالسياسات مثلا. بالنسبة لدقة الصورة معك حق لقد فكرت في الموضوع لكن كنت مشغولا بعض الشيء و أحببت أن أنشر الصورة و أنهي الموضوع لكني سأقوم بخفض الدقة. تقبل تحياتي --حكيم دمشق 19:36, 26 فبراير 2006 (UTC)

صورة الحكيم[عدل]

ارجوا التاكد ان صورة طفولة توفيق الحكيم هي بالفعل للحكيم الصورة تبدو لطفل في السبعينيات ويمكن استنتاج ذلك من الملابس و الشعر و الألوان, الصورة باعتقادي ليست من نهايات القرن 19 او بدايات القرن 20 Classic 971 05:46, 27 فبراير 2006 (UTC)

تخريب[عدل]

تحية طيبة , لقد قام هذا المستخدم 212.138.47.18 بتخريب العديد من الصفحات وقمت باصلاح بعضها . Classic 971 05:32, 28 فبراير 2006 (UTC)


كيفو أبو أنس ... كيف الحال ؟ ما رأيك بالمطالبات بتغيير الفونت في نقاش الصفحة الرئيسية ... أعتقد أننا على الأقل يجب تكبير الخط قليلا و يمكن ان نحافظ على الفونت --Chaos 08:11, 28 فبراير 2006 (UTC)

حجم الخط بشكل قياسي صغير و غير مريح و ليست هذه أول مرة يشكو المستخدمين من ذلك !! التغيير في إعدادات المتصفخ سيؤثر على المواقع الأخرى التي يكون فيها حجم الخط مناسب. أعتقد أن تكبير الخط قليلا لن يخرب الموسوعة تقنيا أو جماليا. بالنسبة ل Check user اكتمل النصاب فمشيلنا الموضوع معلم رامي --حكيم دمشق 16:31, 28 فبراير 2006 (UTC)

Interesting News[عدل]

Hello Tarawneh, there is an interesting letter that has been published signed by 10 individuals including Salman Rushdie, Aayan Hirsi Ali, and Taslima Nasrin: MANIFESTO: Together facing the new totalitarianism/ Also on the BBC Writers issue cartoon row warning. Netscott 06:37, 2 مارس 2006 (UTC)

تحية[عدل]

تحية طيبة , ساحاول ان اقوم بما طلبه ذلك المستخدم ولكن الأولوية هو هذا الموقع , عزيزي طراونه هناك كلمة نستخدمه في العراق و لا اعرف ان كنتم تستعملون نفس الكلمة في الأردن الكلمة هي "بطران" هؤلاء في الصفحة الأنكليزية وصلوا الى المليون مقالة و يريدونا ان نطور مقالاتهم . تحية طيبة مرة اخرى ..بالمناسبة كان لي العديد من زملاء الدراسة من الأردن ايام الجامعة في الثمانينيات و التسعينيات. Classic 971 11:32, 3 مارس 2006 (UTC)

لا أعرف ماذا يريدون أنظر en:Talk:Iraq War#Featured Arabic version--حكيم دمشق 13:31, 3 مارس 2006 (UTC)

اثبات وجود شخصية،،،[عدل]

معزز و محترم،،، يا دكتور الفايق، تسليمــات و تحيات، من بعد السلام المسنون.

بتاريخ 4 مارس 2006 تركتم الكتابة "للحذف، لم أجد أي شيء عن الرجل" بحق داعي الدعوى المهدية و اسمه "سيد محمد (جونبوري)". وجدت تلك الجملة في تاريخ الصفحة للصفحة مهدي عند زيارتي للصفحة مراقبة.

في الفور قمت باضافة ربط خارجية لشهادة وجوده و افعاله في التاريخ.

علماً، انَّ المذكور قيم بالدعوى و الاف الناس استقبل و أمن به عندئذٍ و بعد وفاته في قصبة فره في افغانستان. و جماعتهم تعيش في الهند حتى الأن. عقائدهم المذهبي سنية خالصتاً الا باضافة التعليمات المهدوية، و هي كما أعلن امامهم سيد محمد "مذهبي كتاب الله واتباع سنة رسول الله" و عندهم من تعليمات اميرهم "المهدي" كثرة ذكرالله و ترك حب الدنيا و اشغالها التي تصدد في الذكرالله و حب الله و الشوق قربته. يعتقدون ذالك الرجل سيد محمد ابن سيد عبدالله (و امه كان اسمها أمنة في التواريخ الهندية) و هم من أل حسين من اولاد الامام موسى كاظم، أنه هو الامام المهدي الموعود كما هو يدعى. و هم الأن لا ينتظرون الا لعيسى ابن مريم.

أعترف انك لم تجد أي معلومات في تلك فرقة الاسلامية أو منحرفة، لو تشاء تقول، لأن لسان و اللغة حينئذً قد يكون فارسي. فيوجد كتب تعليماتهم في اللغة الفارسية بالعموم و قليل في اللغة العربي.

ومن هنا نتعرف على سيرت سيد محمد (موقع انجليزي)

عذغس

بريدك الالكتروني[عدل]

سلام رامي، الوصلة الخاصة بإرسال رسائل لك لا تعمل. يجب أن تقوم بتأكيد بريدك الالكتروني. تحياتي خالد --Oxydo 21:44, 8 مارس 2006 (UTC)


القوائم لا تظهر[عدل]

التي تحتوي حرف الحاء

لماذا لا تظهر بعض القوائم الفرعية او حنى الرئيسية ؟ مثلا موضوع "النجاح" الحياة لا تظهر كموضوع فرعي ؟ مع اني وضعت الثلات = = = بدون فراغات ؟

الحياة "الح" تكتب عادية وتظهر ، لكن مع وجود حرف الياء "الحي" لا تظهر !

المحاضرات "المح" تظهر عادية ولكن باضافة الالف "المحا" لا يظهر شئ ؟


هل تستطيع رؤية 3.1الحياة

في اعلى الصفحة ؟ http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD

امثلة اخري عزيزي من صفحة نقاشك لا تظهر في اعلى الصفحة

3- بعض المصطلحات لمقالة العظم 4- قالب الحذف

اكسيلورر 7 http://img470.imageshack.us/my.php?image=ha21ng.jpg

موزيلا http://img513.imageshack.us/my.php?image=wiki35zk.jpg بدون فراغات


ربما تساعد هذه الصورة ايضا من اكسبلورر 7 فقط !

http://img411.imageshack.us/img411/8253/wikip9df.jpg حيث تختفي بعض الاجزاء من الكتابة فقط في ويكي العربية ؟

حاولت تغير حجم الخط او encoding لكن لا فائدة !

مع العلم بان لا مشاكل عندي مع بقية المواقع العربية .

--

In explorer 7 ُEncoding is Unicode - UTF-8 When I tried to change to arabic , it gave me the symbols and funny characters



كيف يمكن ان ابحث عن الاسئلة المكررة ؟ او اضع بج زيلا ؟ وهل يوجد منتدى للويكي عربي او انجليزي ؟

شكرا


ّّالحوري 19:18, 9 مارس 2006 (UTC)

سؤال[عدل]

ماهو الأسم العربي الفصيح الذي يطلق على هذا الشيئ [3] احتاج هذه الكلمة لمقالة الماسونية Classic 971 08:17, 10 مارس 2006 (UTC)

رسالة من مبتدئ[عدل]

شكرا لترحيبك. لقد إشتقت إليكم أيضا. كنت في سفر و لدي بعض المشاغل كما أن تحمسي لويكيباديا فتر بعض الشيء لكني دائم متابع لتطور الموسوعة و لم أستطع أن أصد نفسي عن المساهمة خاصة بعد أن رأيت الموضوع الممتاز للأخ ميموني. تحياتي و أطيب الأماني مبتدئ 21:18, 10 مارس 2006 (UTC)

صفحة متمكن[عدل]

الدكتور الطراونة المحترم أرجو العلم أني أملك حقوق صفحة متمكن وقد تم إيرادها في عدة منتديات من باب نشر الفكرة لذا أرجو اعتبار هذا غير مناف لترخيص جنو وشكرا

محمد الخواجا الأردن

خريطة فلسطين[عدل]

شكرا أخ طراونة على الخريطة، سوف أحاول إن شاء الله أن أدقق خريطة جنين وأضيف عليها أكبر قدر من التفاصيل. --Jak 21:19, 17 مارس 2006 (UTC)

ورقة بن نوفل[عدل]

مرحبا رامي بما أنه لديك مراجع هل يوجد كتاب اسمه مختصر السيرة لابن كثير. هنالك معلومة أريد التأكد منها في ص 51 هل يوجد كلام بمثل هذا المعنى ؟

حزن الرسول حزنا جعله يفكر في أن يلقي بنفسه من رؤوس شواهق الجبال. فكلما أوفى بذروة جبل لكي يلقي نفسه تبدى له جبريل فقال: با محمد إنك رسول الله. فيسكن جأشه، فيرجع. فإذا طالت عليه فترة الوحي غدا كمثل هذا.

--حكيم دمشق 10:18, 18 مارس 2006 (UTC)


أبو الريم حول على الآي آر سي --Chaos 21:16, 25 مارس 2006 (UTC)

هل قمتم باجنماعكم اليوم ? مبتدئ 10:50, 1 ابريل 2006 (UTC)

تنظيم التصويت للحذف[عدل]

مرحبا رامي لقد أعجبتني فكرة تنظيم التصويت الجديدة و ادعوك لمعاينة قالب:حذف1 و تصحيحه و شكرا مسبقا --ميموني 21:36, 2 ابريل 2006 (UTC)

شكرا أخ رامي. مجهود متميز في مقال هرم سقارة. --Shafei 03:12, 3 ابريل 2006 (UTC)

تحياتي[عدل]

شكرا رامي على منحك الثقة فـيّ. أنا ضد زيادة عدد الإداريين -كما أوضحت في صفحة الترشيح-، كما وأني لا أطمح لمنصب إداري هنا. شكرا مرة أخرى. --Marquez 17:24, 3 ابريل 2006 (UTC)

الفرق بين الإباضية و ...[عدل]

رامي، بصراحة لا أذكر ما حدث آنذاك. فقط قم بعمل ما تراه مناسبا، لن أمانع أبدا. تحياتي خالد --Oxydo 08:13, 6 ابريل 2006 (UTC)

الصور ... كلاكيت ثاني مرة![عدل]

أستاذي العزيز جدا جدا

منذ فترة لم اتلق منك أية ملحوظة ! وسعدت بها اليوم ... أرجو أن تطلع على مقالة جميل راتب لتفيدني إن كان ما فعلته بشأن الصورة الصغيرة المرفقة صحيحاً ويتبع القواعد من عدمه. وذلك حتى يتسنى لي اتباع درب الويكيبديا بشأن الصور. فقد صنفتها تحت بند الاستخدام العادل مقارنة بالصورة الأصليه... بإنتظار التعليق. وشكراً مع تقديري. --محمد نبيه 10:53, 6 ابريل 2006 (UTC)

هدية صغيرة[عدل]

مرحبا رامي !! أرجو أن تقبل مني هذا الكود

 {| align="left" 
 |{{Babel-4|ar|en|de-1|مقاطع}}
 |}
 

لتضعه في أعلى صفحتك بدل القوالب المتناثرة التي تستخدمها حاليا. مشان سمعة المحل --Hakeem 13:21, 8 ابريل 2006 (UTC)

تصويت للحذف[عدل]

سلام رامي، أنا ما عندي مشكلة في صفحة تصويت للحذف الحالية بس ما لاحظته هو أن الإقبال على تلك الصفحة قل بنسبة كبيرة، على العموم صفحة المساعدة مفيدة جدا إلا أن فيها مشكلة واحدة، المثال المذكور هو مقال هزلي لأبعد الحدود أعتقد أنه إن كان جديا سيعطي صورة أفضل عن الموسوعة وعنا نحن أيضا. مسألة أخرى، كان من الأفضل عزيزي رامي الاستشارة والسؤال قبل التغيير في طريقة التصويت وهذا ما أطالب به جميع المستخدمين لا تقوموا بتغيير جذري في شكل الموسوعة أو آليات عملنا فيها إلا بعد استشارة المستخدمين أو على الأقل ترك خبر في الميدان. تحياتي --Marquez 18:34, 11 ابريل 2006 (UTC)


عزيزي طراونة اني ارى اسلوب الحذف الجديد معقد نوعا ما , ربما لأني كلاسيك دقة قديمة Classic 971 03:30, 14 ابريل 2006 (UTC)

الرابط الذي وضعته يوصلني الى هذه الصفحة http://www.allsearched.com/lp/pages.php?keyword=irc.freenode.net&ip=137.186.173.130 لا أدري لماذا لكن الفكرة الرئيسية هو تبسيط العملية قدر الإمكان Classic 971 04:23, 14 ابريل 2006 (UTC)

انا الآن في المستشفى وهناك بروكسي يمنع إستعمال hotmail or yahoo mail ولكن سأحاول ان اقرأ التعليمات ولكني لاحظت ان عدد المشاركين في التصويت قل كثيرا ربما لأن لديهم نفس مشكلتي Classic 971 05:08, 14 ابريل 2006 (UTC)


بصراحة اعتقد إن المشكلة الرئيسية هو كسل مني لقراءة التعليمات الجديدة و خاصة بعد ان تعودت على الأسلوب القديم فهنا يوجد خياران اما يجب علي ان اتخلص من كسلي واقرأ التعليمات او يمكنك ان تسهل الأمر وتراعي شعبا كسولا لايريد ان يوفر 5 دقائق لقراءة تعليمات جديدة Classic 971 05:20, 14 ابريل 2006 (UTC)

لقد جربته على الشيخ نايف هل كانت خطواتي صحيحة Classic 971 05:36, 14 ابريل 2006 (UTC)

مرحبا، بخصوص وضع التعليل في القالب، هذا يبدو غير جميل، أقترح وضع التعليل في الصفحة الخاصة بالتصويت. --ميموني 16:57, 15 ابريل 2006 (UTC)

Hi[عدل]

It is not the pictures, it was and still is the agenda. This was considered in the Arabic wikipedia. But totally ignored by other wikis

[4] Tarawneh on


Salam

.Did you read the german article (Das Gesicht Mohammeds)? We try to show the agenda behind the incident

Bye

--Gastschreiber, 21:00, 14 ابريل 2006 (UTC)

(Unfortunately i'm not able to write or read arabic. Sorry)

تصويت للحذف[عدل]

جربت طريقة الحذف الجديدة. لم تعجبني حيث أنه يجب أن تحرر في 3 صفحات مختلفة مما يأخذ وقت أكبر. علينا تحسين العملية من منظور الوقت إنها الآن تأخذ و قتا طويلا حتى تقوم ب 3 تعيلات بعكس الأسلوب السابق حيث أنك تحتاج لتحريرين فقط صفحة للحذف و صفحة التصويت أما الآن فعليك تحرير الصفحة للحذف و صفحة نقاش التصويت و صفحة تجميع الصفحات الموضوعة للحذف. سأعود إلى الطريقة القديمة في الحذف بعد إذنك. تحياتي مبتدئ 00:45, 16 ابريل 2006 (UTC)

  • أشارك مبتدئ الرأي في طريقة الحذف الجديدة. أرجو العودة للطريقة القديمة. --Shafei 12:54, 22 ابريل 2006 (UTC)


رفع حماية[عدل]

أعتقد أن مقال شارون حمي لفترة جيدة ولم يعد يتصدر الأخبار وبالتالي أعتقد ان التخريب سيقل، أرى أنه من المناسب رفع الحماية، إذا رأيت أن ذلك مناسب الآن ، الرجاء رفعها.--ميسرة (نقاش) 21:51, 18 ابريل 2006 (UTC)

المستخدم:أحمد فضل شبلول[عدل]

لقد حذفت سيرته هو الشخصية لأنها موجودة على موقع آخر. أتمنى أن تعيد النظر في ذلك. أنا لا أعرفه شخصياً ولكن كتاباته يبدو أنها شائعة في الصحافة المطبوعة والرقمية، وذلك ربما يجعله سفير جيد لويكيبيديا في العديد من الدوائر. أيضاً هل ممكن أن ترشدني للوصول إلى مثل تلك المقالات المحذوفة. تحياتي. --Shafei 12:54, 22 ابريل 2006 (UTC)

  • يبدو أنه غير متمكن من طريقة المساهمة في ويكيبيديا (لاحظ السن). ما رأيك لو أنت أعدت تلك المقالة المحذوفة إلى صفحة المستخدم، وأضفت رسالة ترحيب في صفحة نقاشه. أنا لا أرى أي خرق في نقله مقال عن سيرته هو. ولنرى جدوى هذا الأسلوب. --Shafei 16:04, 22 ابريل 2006 (UTC)
  • على حد فهمي، صفحة المستخدم ليست جزءا من الموسوعة ، لذا فما المانع من أن يعرف المساهم نفسه فيها بما يريد، طالما أنها ليست طريقا للدعاية الشخصية (في صلب الموسوعة). هذا مجرد رأي، وسأترك الموضوع هنا. --Shafei 20:10, 22 ابريل 2006 (UTC)

مساعدة[عدل]

  • الرجاء من المشرفين التصحيح.

لقد قام احد المشرفين بخلط جميع العشائر الأردنيه في مقالةعشائر الأردن ببعضها وخلط مراجع مقالةالعبادي التي أخذت كثير من الوقت والجهد لانشائها بمقالات أخرى لاعلاقه لها ...الرجاء من المشرفين ارجاع عشائر الأردن الى تصنيفها الأصلي وعدم خلط المراجع والمقالات ببعضها. <s></s

شكرا[عدل]

  • شكرا أخ طراونه على هذا التوضيح . وأنا مع حذف المقالات التي لا تستند للموضوعيه والتي هي عبارة عن بطولات وسواليف حصيدة وجرح وتقليل من قدر الأخرين مثل مقالة بني صخر ,ولا كن لايمنع من وجود زاوية تخص العشائر الأردنيه , ففي مقالة عباد فقرة أصلهم تممتاز بمرجعية تارخية موثقه .وأيضا تقسيملتهم ومناطقهم وشخصياتهم فهي معلومات صحيحة,لا أنكر أن هناك جزء من المقالة يمتد الى جانب السرد المنقول عن بعض الختياريه ولاكن لايوجد فيها تمجيد لمشايخ وفرسان وماضي لا يعرف مصدرة بل أختصرت على بضعة أمثال وبيت من الشعر .فلو كتبت كل عشيرة نبذه تاريخية عن أصلهم وعن مدنهم وتقسيماتهم الرئيسية وبعض شخصياتهم في الوقت الحاضر دون الاسهاب في التمجيد وذكر سواليف الغزو والنهب الي بتخزي لكان عمل رائع واستقطاب لعدد كبير من الناس


سلام رامي ... أعتقد يجب بدأ التصويت على موضوع السياسة المقترحة للعائلات , ما رأيك ... هناك فقرة جديدة قمت بإضافتها تتعلق بإنشاء مقالات عامة عن عشائر منطقة جغرافية معينة لنعطي مجالا لوصف موجز عن العشائر ة القبائل كبينية اجتماعية في المنطقة من هذا المنطلق طرحت ان تكون المقالات تحت عناوين عشائر الأردن أو عشائر نجد و هكذا .. --Chaos 12:45, 27 ابريل 2006 (UTC)


عزيزي طراونة اتمنى ان تلقي نظرة على قالب:ولايات نيجيريا وخاصة تاريخ الصفحة واتمنى ان تفعل مابوسعك لحل مايبدوا chronic Classic 971 00:17, 2 مايو 2006 (UTC)

لا حول ولا قوة إلا بالله[عدل]

للأسف أبعدت عن الموسوعة مجبرا لمدة 24 ساعة . لست أدري إن قرأت بريدك الإلكتروني. طرحت عليك سؤالا (أعلم ألا علاقة لك بإبعادي :) ) في الرسالة وهو هل بإمكانك منع اسم مستخدم دون منع الآي بيات (جمع آي بي) التي يستخدمها. تحياتي رامي ويعطيك العافية --Marquez 00:48, 3 مايو 2006 (UTC)

مرحبا رامي، رجاء ألق نظرة على نقاش:قابوس بن سعيد. الأخ محمد نبيه يقول أن المقالة لا تخرق حقوق التأليف والنشر بصفتها من موقع حكومي رسمي. ما رأيك؟ --Marquez 15:41, 4 مايو 2006 (UTC)

شكرا للجهد المبذول في نقاش مقالة قابوس بن سعيد. --Marquez 15:28, 5 مايو 2006 (UTC)

ok ...I think I got it this time Classic 971 03:18, 6 مايو 2006 (UTC)


سلامات رامي،

لماذا حميت قالب:ولايات نيجيريا؟ أعرف أن هناك حرب تحرير ولكن جاك في هذه الحالة (بغض النظر عن صحة المحتوى) هو الذي بدأ........خالد --Oxydo 08:50, 7 مايو 2006 (UTC)

حياك الله أبا أنس و زيد..
إنما التحية و التقدير لك و لجهودك الجبارة في الموسوعة..
أتمنى لك كل التوفيق..
و أشكرك جزيل الشكر..
--Lord Menias 09:18, 7 مايو 2006 (UTC)

مصيبة[عدل]

شكرا رامي, لكني اعتقد ان هذه الإدارة مشكلة فانا احب ان اكتب المقالات وهذه المسؤولية تبطئ كثيرا في الكتابة Classic 971 00:53, 8 مايو 2006 (UTC)

  • Dear Tarawneh! If you can help improuving the "{{int:Allmessages}}" – قالب:Dir rtl files "LanguageAr.php" and "MessagesAr.php" to run the Arabic projects please log in at [5], go to Betawiki:LanguageAr.php and MessagesAr.php at section "contacts" and list your name. We can start with the new messages translated already and continue step by step. Thanks in advance! Best regards
Gangleri‏ | Th‏ | T‏ | m:Th‏ | T ‏ 01:25, 8 مايو 2006 (UTC)


عمل رائع طراونة هل بإمكانك ان تعلمني كيفية اضافة قالبى CNN and BBC

طلب بسيط[عدل]

عزيزي طراونة (وفي رواية طورانة [انظر صفحتك] :) )، يعطيك العافية. أريدك أن تلقي نظرة على ويكيبيديا:تصويت/سياسات/استخدام حروف غير عربية لأستشيرك في إزالة التصويت 2. التصاويت 3 و4 و5 أشمل وأعم. التصويت 2 غير واضح المعالم إذ أنك -عزيزي رامي- صوت على شيء قد يكون غيرك قد صوت على عكسه. ماذا ترى هل نزيله؟ --Marquez 02:45, 11 مايو 2006 (UTC)

شكرا للتنبيه مع أني أرى أنه ليس هناك لزوم حقيقي لهذا التصويت و عدم تعمقي في العربية فقد قمت بالتصويت. شكرا و تحياتي مبتدئ 23:33, 12 مايو 2006 (UTC)


طيب والعمل دورت على الانترنت المزار الجنوبي طلعت مدينه وبلدة وقرية وأكثر النتائج كانت بلدة .ماحص طلعت مدينه معظم الأحيان.أظن انو أحسن أشي أنو الكل ما عدا عواصم المحافظات يبقى ضمن قرى وبلدات ...

الحذف[عدل]

العمل لم يتم تماما بالطريقة التي اقترحها ميموني, أرجو مراجعتها في ال monobook الخاص بك و إخباري ما التعديل المطلوب حتى يتلائم مع ما وصلتم إليه في طريقة وضع المواضيع للحذف و إدراجها في شهور. أنا أعلم أني مقصر في الموسوعة و هذا يعود إلى الكلية حاليا, عندي تسليمات كثيرة و لا أتابع الموسوعة بالشكل الكاف, أتمنى أن ينصلح الحال. تحياتي لك و أرجو مرة اخرى إخباري ما المطلوب عمله في طريقة الملئ الأوتوماتيكي الصفحات. --Mido أترك رسالة 12:10, 14 مايو 2006 (UTC)

night shifts[عدل]

انا حاليا في المستشفى night shift ولحد نهاية الشهر ساكون خفرا لهذا انا متفرغ نوعا ما Classic 971 12:35, 14 مايو 2006 (UTC)

وصلة[عدل]

http://www.aljazeera.net/NR/exeres/13C87160-91C1-4412-85BB-9B10EC930C27.htm مع تحياتي مبتدئ 22:27, 16 مايو 2006 (UTC)

تعديل[عدل]

سلام اخ طراونة لمذا عدلت صفحتي الشخصية!!!


Many thaks .....regards

سؤال بشان المشاركات القديمة[عدل]

اخ طراونة احب اعرف اذا كان في طريقة لتغيير اسمي في مشاركتاتي القديمة الى الاسم الجديد الذي سجلت به؟ AshrafSS 11:23, 20 مايو 2006 (UTC)

اجتماع مساء يوم السبت[عدل]

اخ طراونة كنت قد قلت لي ان هناك اجتماع مساء كل يوم سبت في غرفة الدردشة وانا قمت بالبحث عن الصفحة التي تناقش ذلك الاجتماع ولكن لم اجدها فهل يوجد عندك رابط لها؟ AshrafSS 14:17, 20 مايو 2006 (UTC)

موضوع قبيلة مطير[عدل]

Dear Trawneh

I noticed that you removed topic of Mutair Tribe.

Why is that? it's just documented statments

could you clarify that for me..

Thanks


--Mutair 08:38, 22 مايو 2006 (UTC)

صور[عدل]

أخ طراونة شو حقوق الطبع على الصور المأخوذة من مواقع مثل هل الموقع http://www.calvin.edu/~dvrb/gallery_files/Mojib/ الي حطيتها في مقالة محمية الموجب خصوصا اني دورت على ايشارة لحقوق الطبع ما لقيت...وبعدين اذا حطيت الموقع الي اخذت منه الصورة كفاية ولا لا...وبعدين تعليمات الصور مش مفهومه يا ريت توظحو كيف ممكن الواحد يستخم صور من مواقع الهواه والمتديات خصوصا انو ما في اشي بيدل على حقوق الطبع..معظم الصور في مقالتي من مواقع الهواه الرحالة...

عزيزي رامي،

  1. حبذا لو احتوى قالب مخالفة تحميل الصور على مثال كامل واضح لمعالجة الموقف.
  2. حبذا اضافة الاختيار الذي ذكرته (أنا) بالميدان.

وشكراً --Shafei 15:08, 22 مايو 2006 (UTC)

الصور[عدل]

أهلاً طراونة..
شكراً لك لتنبيهي بشأن الصور التي قمت بتحميلها، كنت أحسب أن وضع ترخيص استعمال عادل يكفي دون المصدر المباشر. أشكرك على التنبيه بشأن كومنز..
بالمناسبة.. جميع الصور التي أحملها هي من ويكيبيديا باللغة الإنجليزية فهل علي أن أكتب أنها محملة من ويكيبيديا باللغة الإنجليزية؟؟..
تحياتي--Lord Menias 20:00, 22 مايو 2006 (UTC)

تصويت لا يقاوم[عدل]

هلا رامي ! الأمور بخير و الحمد الله مشاغل الدراسة كالعادة هي طلة سريعة بعد ان استرعى انتباهي التصويت على استخدام الأحرف. 5 تصويتات دفعة واحدة عرض لا يقاوم يجب الاستفادة من هذه الفرصة و التمتع بالديمقراطية --Hakeem 21:14, 22 مايو 2006 (UTC)

again about mutair tribe[عدل]

I read your comments Mr. Tarawneh. I think you are so picky and I don't know why you don't apply these standards on all articles. I assure you if you did then most of articles will be out of Wikipedias except may be your articles. I assume that if you continue on this trend taht you will be alone in this website, you will write and read for yourself.

Thank you for your time..

more on tribes issue[عدل]

Dear Trawneh

Will there is double standards? See this link الدواسر

it is a recent tribe yet you keep'em. Why you don't discuss it in same way you discuss article of mutair?

sorry for disturbing. I just want to make Wikipedia better and suceesful website.


التمهل مطلوب[عدل]

عزيزي طراونة لقد كتبت كلمة قبيلة عند وضعك الصفحة للتصويت. على طول قمت أنا بوضع عبارة أن القانون يحمي آل مطير ويسمح لهم بكتابة مقالة عنهم بصفتهم قبيلة -لن أقول عريقة- إنما هم قبيلة شبه عريقة.

عزيزي طراونة هناك بنو عبد الله بن غطفان يقول ابن حزم في جمهرة أنساب العرب في صفحة 108 من نسخة إلكترونية في الوراق (ولد غطفان: ريث؛ وعبد العزى، بدل رسول الله -صلى الله عليه وسلم- اسمه، فسماه عبد الله، فهم بنو عبد الله بن غطفان.)


عزيزي طراونة التاريخ كله ترجيحات وآراء شخصية لم لم يصوت على قبيلة القوط الشرقيون أو القوط الغربيون. ما فيها إشي لو حكينا إنو المطران بشكل عام من غطفان أو يتوقع أنهم من غطفان.

أما قوله أشهر فروع مطير بني عبدالله وجمل أخرى موجودة في المقالة فتلك أمور تحتاج لبحث ودراسة وتأكيدات موثقة من مصادر مختلفة.

وبشكل عام فإن الترجيحات المدرجة في المقالة إن صيغت بطريقة ما أفضل لكانت مقبولة، التاريخ يا إخوان لا يكون مزبوطا 100% التاريخ يحتمل الآراء الشخصية والترجيحات. يعني في مقالة تاريخ اليهود في إسبانيا الإنجليزية ترى العجب العجاب وتستغرب هولاء هم علماء تاريخ ولا شو يريدون أن يرجعوا تاريخ اليهود في إسبانيا لأيام سليمان ولكن هذا هو التاريخ حاول أن تتبع الذي تراه الأرجح أو الأصح وليس الفائق الصحة بدرجة لا تحتمل الخطأ.

عزيزي طراونة لا أرى مشكلة في مقالة مطير تستدعي الحذف إلا أنه لا مانع من وضع قالب تدقيق أو طلب مصادر من كاتب المقالة.

عزيزي طراونة أنا أثق في كل فعل تفعله وأعلم أنه في صالح الموسوعة، ابق الصفحة للحذف أو أزلها أو اعرض الرأي على الويكيبيديين. --Marquez 05:42, 23 مايو 2006 (UTC)

إلى الأخ طراونة[عدل]

شكرا لك على الترحيب و أعذرني لتأخري عن الإجابة، عندي لك سؤال.

بالنسبة لبوابة الموسيقا ،مقالة المفاتيح الموسيقية:

لقد طلبت منّي التالي:" الرجاء وضع مصدر الصورة Onze.PNG في نفس صفحة الصورة Onze.PNG مارس 2006 (UTC)"

ولكنني لم أفهم المطلب للأسف، لأنني عندما حملّت الصورة إلى الويب فهمت من صفحات المساعدة أن هناك ملف عام يتم فيه تخزين كل الصور و هذا ما فعلته. على ما يبدو -و الله أعلم- أن كل شبكة ويكيبيديا لها قاعدة معلوماتية خاصة بها (Independente Data Base) ولكنني لست متأكّداً.

هل بالإمكان إيضاح الموضوع؟

شكراً لجهودكم. Ezmat 09:48, 23 مايو 2006 (UTC)

قائمة الشعراء[عدل]

راجع موضوع نقاش:قائمة الشعراء العرب.. أعتذر بصدق إن كان قد بدر مني ما يُسيء.. --Lord Menias 10:40, 23 مايو 2006 (UTC)

ورطة![عدل]

عفواً على الإزعاج أبو أنس؛ لكنني وقعت في ورطة!
بدأت بترجمة مقال عن Aristotle على أنه أرسطوطاليس، و كان ذلك بضمير مرتاح و نية صافية، ثم خطر لي فجأة أن Aristotle هو أرسطو و ليس أرسطوطاليس الذي أجهل عنه أي شيء باستثناء مبرهنة درستها في الإعدادية.. (ذاكرة خارقة!) ثم زاد الوسواس فبدأت أشكك في وجود شخص اسمه أرسطوطاليس أساساً.. و ربما كان هذا الشخص طاليس فحسب!.. بالرجوع إلى ويكيبيديا بالإنجليزية عثرت أيضاً على هذين الشخصين: Aristoxenus و Aristippus..
أيهم أرسطو؟..
شكري الجزيل لك.. --Lord Menias 12:34, 23 مايو 2006 (UTC)

شكرا عزيزي[عدل]

كنت بالفعل احتاج لإجازة Classic 971 23:06, 23 مايو 2006 (UTC)

بهاء الله[عدل]

أهلا رامي, حقيقة اشتقت للموسوعة كثيرا, أكثر مما تتصور. الأن, أعرف حساسية الصورة بالنسبة للبهائيين, و تابعت الحوار الذي دار عنها في الموسوعة الإنجليزية. الصورة توضح صورة بهاء الله و ما دامت موجودة فلا أرى أي مانع من وضعها لتوضيح المقال, فكما قمت أنا بالتصويت لوضع الصور المسيئة لشخص الرسول (عليه الصلام) في أعلى الصفحة, أرى أيضا تبعا لنفس المقاييس أن وضع الصورة هنا و بالأعلى مناسبا تماما للموسوعة, و صدقني لست أخذ الموقف بشكل شخصي فمثلا في المشكلة الأخيرة بشأن وضع البهائية في خانة الديانة في البطاقة في مصر, أنا أؤيد هذا تماما لأنه حقهم الطبيعي الذي من المفترض أن يكفله الدستور سواء في بلد إسلامي أم علماني. أرجو ان أكون قد أوصلت وجهة نظري عن الصورة. تحياتي لك --Mido أترك رسالة 00:06, 24 مايو 2006 (UTC)

- - - -

شكرا اخ رامي لتفهمك حساسية موضوع وضع الصورة في الصفحة وقد كتبت للأخ ميدو أنا ايضا عن ذلك . Farooq 04:52, 24 مايو 2006 (UTC)

صور[عدل]

  • شكراً رامي على اعادة التحميل.
  • إذا كان هناك ما يمكنني المساعدة فيه فسأفعل.
  • أقترح تخفيف كلمات "الاستخدام العادل" باضافة كلمة "قد" مرتين.

--Shafei 02:04, 24 مايو 2006 (UTC)

كود الاخفاء[عدل]

معذرة و لكن الاتصال عندي كان سيئا بالدقائق الماضية في الdsl (أنا حاليا على دايل-أب), لم تقم الصفحة كلها بالتحميل لذا حذف باقي المقال. من المفترض ان تضع #mi{display: none;} في صفحة الcss خاصتك لتمنع الصورة من التحميل عندك. سأخبر الأستاذ فاروق بهذا الأن و لنرى هل هذا ينهي المشكلة --Mido أترك رسالة 16:49, 24 مايو 2006 (UTC)

أعتقد أن الصندوق الملفوف بعيد عن طريقة الموسوعة في عرض المعلومة, الصورة غير مسيئة من وجهة النظر المحايدة, إذا كانت تمثل إساءة لمجموعة معينة فأظن الحل هو إخفاءها عن هذه المجموعة و ليس العكس. الكود يعمل بكفاءة و يمكن إضافته لصفحة اي مستخدم, سأترك ملاحظة بهذا في صفحة نقاش المقال (بالمناسبة, كود الصندوق الملفوف لا يعمل في الفايرفوكس إلا في أثناء عرض المقال للتحرير S: إن شاء الله سأعمل على حل هذه المشكلة و لكن المشكلة الكبرى عندي الان الامتحانات ) --Mido أترك رسالة 17:25, 24 مايو 2006 (UTC)

إعادة الكتابة[عدل]

صباح الخيرات وشكرا على التنبيه سأقوم بذلك مستقبلا. مع تحياتي وتقديري --أبو محجن 01:29, 25 مايو 2006 (UTC)

تعريب الويكي[عدل]

نعمل حاليا في ويكي تجربيية و التي كنت اشتركت انت بها سابقا على تعريب و خصخصة الويكي للعربية. قمنا الأن بإضافة صيغة لتمييز الأعداد عندما تكون, مفردة, مثنى, من 3 إلى 10 , و الباقي له صيغة أخرى (كمثال : تصنيف واحد, تصنيفان, 3 تصنيفات, 55 تصنيف أنظر هنا) و على حسب العدد الموجود ستظهر الكلمة المناسبة لها. هناك العديد من المهام الاخرى. غرفة المحادثة على IRC تحياتي لك --Mido أترك رسالة 12:25, 25 مايو 2006 (UTC)

صور[عدل]

بدنا نغلبك يا أخ طراونة في صور حطيناها في مقالة جامعة ليفربول اشي من الصور من ويكيبيديا الأنجليزية اشي من الانترنت حطيت اسم الموقع بس ما عرفت أي رخصة أستعمل يا ريت تختار الرخصة المناسبة واذا أمكن شويت شرح عشان الواحد المرة الجاي يعرف شو يختار.

الاخ طراونه تشرفت بمعرفتك لقد ارسلتي انت رسالة بعد مقالي عن البرازيل واحب ابين لك اني انا الكاتب الاصلي للمقال واسمي محمد هشبول الشهري صحفي رياضي بجريدة الرياضية السعودية وبإمكانك التأكد من معلوماتي الشخصية في ملفي انا جديد على الويكبيديا واحس انها صعبة شوي لاكن مع الايام انشالله افهمها اكثر وشكرا لك

البوابات[عدل]

تحياتي أخ طروانة أرى من المناسب ايجاد تصميم ثابت للبوابات وتحديد العناونين االرئيسية للبوابة والمقترح هو المقدمة تليها المقالة المختارة على اليمين والعناونين الرئيسية الاخرى أسفل المقالة المختارة والروابط والتصنيف وأعمال الصيانة على اليسار وقد قمت بتجميع الأعمال المطلوبة في قالب للتسهيل على المستخدمين قالب:مهام مطلوبة --أبو محجن 22:01, 28 مايو 2006 (UTC)

نقاش : الميادين[عدل]

الأخ Tarawneh, أرجو المرور على نقاش:الميادين وملاحظات الأخوة فيها, وكما ألاحظ فإنك تقوم بإرجاع أي تعديل يتم على المعلومات إلى نفس النسخة. وحرصاًعلى تقديم معلومات دقيقة أرجو الرجوع للرابط التالي: موقع أنساب أون لاين http://www.ansab-online.com/phpBB2/showthread.php?t=6021 أو موقع أنساب أون لاين http://www.ansab-online.com/phpBB2/showthread.php?t=3558 ولو أني أفضل عدم ذكر القبائل والأسر في مدينة الميادين نظراً لما لهكذا موضوع من خصوصية قد تساهم في إغناء الحساسيات الموجودة أصلا بين قبائل المدينة.

تقبل شكري وتقدير.

تم وضع إجابة في نقاش:الميادين --Tarawneh 06:18, 30 مايو 2006 (UTC)

دمج[عدل]

ساقوم بدمج جهاز عظمي وهيكل عظمى وساطور موضوع Calcium Channel Blockers بعد ان انتهي من نظرية الأوتار, بالنسبة للحذف اني اعرف ان المواضيع تافهة وتستحق الحذف الفوري ولكن يبدوا ان ماركيز متفرغ لمراقبتي بدلا من مراقبة الغير مسجلين فلقد حذفت مواضيع في غاية التفاهة ولكنه إعترض عليها وانا اريد ان اكتب ولا اريد وجع راس Classic 971 08:17, 30 مايو 2006 (UTC)

تعديل حقوق ملكية صورة[عدل]

أخي العزيز : حاولت تعديل حقوق الملكية كما يلي {{|GFDL-self =مايو|day=30|year=2006}}ولكن بدون نتيجة , أرجو التوضيح والمساعده لقد قمت بأخذ الصورة من الموقع التالي: http://www.almayadeen.com/mygallery/index.php?mghash=d8842a3994c8962703bd6d15a8cd9371&mggal=13&mgid=2&mgcmd=noslide

تقبل وافر شكري.

اسف رامي[عدل]

صراحة معظم هذه المقالات وجدتها في الدفاتر القديمة وعظمها جيدة وتحتاج الى تطوير بسيط, المشكلة هنا كيف احذف موضوع المادلات لقد إكتشفت للتو انها لكاوس اخفها عن الأنضار قبل ان يراها ويكون فضيحتي بجلاجل وبالمناسبة تعلمت ان هناك بالفعل مدينة مصرية اسمها جلاجل Classic 971 18:37, 30 مايو 2006 (UTC)

هل يمكن ان تدخل على IRC --Hakeem 16:46, 31 مايو 2006 (UTC)

معركة أحد[عدل]

عزيزي رامي ه يمكنك الإطلاع على نقاش معركة أحد و التعديلات وإتخاذ ماتراه مناسبا, يبدوا اني اصبحت عجوزا من وراء الويكيبيديا ولا طاقة لي بالمناقشة, لا اريد ان يصل الأمر الى 3 إسترجاعات Classic 971 17:20, 31 مايو 2006 (UTC)

ايميل اسلام اون لاين[عدل]

شكرا رامي على ماقمت به أعتقد أن الأمور ستتوضح الآن و ستنحل العديد من الاشكاليات. --Hakeem 04:00, 1 يونيو 2006 (UTC)

Nogomatch[عدل]

أهلا رامي, معذرة أولا على التأخير في مقال الساقية, كنت مشغولا للغاية في الامتحانات.في رسالة Nogomatch ال$1 في هذه الرسالة تعبر عن اسم الصفحة التي تعرض بها الرسالة, أي إنها تضع اسم المقال مكان $1 عند عرض الرسالة. عند وجود متغير أخر في الرسالة يوضع له $2, $3 إلخ.. , هنا المتغير في الإضافة التي أضفتها انت هي المقال ذاته, لذا توضع ال $1 لأنه لا يوجد $2 أصلا بالرسالة. تحياتي لك --Mido أترك رسالة 16:28, 3 يونيو 2006 (UTC)

معذرة على هذا الخطأ, $1 تعرض العنوان مسبوقا ب : . تحريت هذه المرة صفحة الإنجليزية فقط و لم أجرب الأمر قبل التعديل, يجب أن أتحرى الأمر المرة القادمة مرتين قبل القيام بالتعديل. --Mido أترك رسالة 16:43, 3 يونيو 2006 (UTC)

رسالة من مبتدئ[عدل]

مرحبا رامي لم نتواصل من مدة. كيف حالك. أود أولا أن أشكرك على المجهود الذي تقوم به هنا. أنا للأسف لا أجيد عمل القوالب و إلا كنت عملت لك قالب نجمة مدير جيد (و ليس أحسن مدير و مستخدم حتى لا يغار كاوس) مثلا على كل أجدد لك شكري على عملك. قمت اليوم بتحميل بعض الصور. العمل الذي حصل هائل: لم أعد بحاجة للبحث عن القالب المناسب كل شيء موجود في نفس الصفحة و لا أحتاج إلا للإختيار شيء رائع حقا (لا ينقص ربما إلا وصلة إلى صفحة تبين المعاني المختلفة للتراخيص و يمكت وضعها عوض التشجيع على إستعمال صور الكومونز حتى لا تصبح الصفحة مكتظة). أما بالنسبة لطلبي المساعدة فأنا لا أعلم رغم مساعدتك كيف ألصقها إلى كومبيوتر؟ كمبيوتر شرعي؟ :-) لا تؤدي المعنى على الإطلاق للأسف. شكرا و تحياتي مبتدئ 01:29, 4 يونيو 2006 (UTC)

بالنسبة للصور التي حملتها فهي ليست من إنتاجي و قد قمت بتزويدها بنفس الرخصة التي و جدتها عليها في ويكيباديا الألمانية و الفرنسية و الكومونز. شكرا للمتابعة و تحياتي مبتدئ 09:54, 4 يونيو 2006 (UTC)

انا من قام بعمل الصورة[عدل]

انا قمت بتجميعها من عدة خرائط الكترونية للمحلة ولم تكن بالشكل الحالى اطلاقا وبشكلها الحالى تعتبر اول خريطة للمدينة وانا اشكرك على مراعاة الدقة والموضوعية والحياد

ساعدنى فى ربطها بالموقع فى مناطق المحلة[عدل]

انا مستخدم مبتدئ ولا اعلم خفايا الموسوعة ارجو ان تساعدنى فى ربطها بالموقع حتى تتم الاستفادة للجميع شكرا

ذكر مصدر من عدمه[عدل]

عزيزي رامي، فضلاً انظر ردي في صفحتي وفي الميدان حيث نقلت ردك وردي، لاعتقادي بأهمية النقاش لغيرنا. أنا آسف مسبقاً لو لم تكن تريد وضع ردك في الميدان، وسأزيله لو طلبت. --Shafei 14:32, 4 يونيو 2006 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا لك يااخ طراونة على وصل الصورة بمقال المحلة الكبرى وبصفتى العمدة الشرفى امنح مفتاح المدينة الشرفى ايضا ولك جزيل الشكر (Mohamed saad 01:47, 5 يونيو 2006 (UTC)) نص الوصلة

تسمية الخليج العربي[عدل]

نعم أعتقد. سموا الأشياء بمسمياتها. ويمكنك المشاركة بالنسخة الفارسية إذا كنت تتعاطف لهذه الدرجة مع التسمية. إذهب إلى جميع مناهج الجغرافيا في الوطن العربي واقرأ التسمية، ماعدا منهج الجغرافيا في المنطقة الخضراء.

أنا لا أكيل أتهاماً لأحداً. أنت يبدو أن العاطفة أستنفذتك. لن أكف عن تغيير الإسم ما استطعت. وبإمكانك تغييره أيضاً. تحياتي Guten Tag--مشعل حسن الموعد 04:12, 5 يونيو 2006 (UTC)

الخليج العربي[عدل]

أقتراح جيد وجزاكَ الله خيراً عليه. وأدعوك للمشاركةِ به أيضاً. ولكن التسمية ذات أبعادٍ كثيرةٍ لا تخفى عليك، لذى أقتضى التنوية والمتابعة. أتمنى أن لا نرى تحول تسمية النمسا بـ "اوستريا" أو تغيراً لاسم إمارة ويلز إلى "قلوه" أو الولايات المتحدة إلى "لي ستايوني". كذلك أدعوك للمساهمة ورفع عدد المقالات على ويكيبيديا العربية، بدلاً من أن تضيع وقتك وأضيع وقتي في الجدال على تسمية يعرفها أهل الخليج والعرب جيداً.

تحياتي الصادقة و Wiedersehen der Tarawneh --مشعل حسن الموعد 05:47, 5 يونيو 2006 (UTC)

عزيزي رامي، أنا لا أنقل من الزركلي حرفيا، ولا حتى من وفيات الأعيان (المصدر الحر)، أنا أعيد كتابة كل مقالة أنقلها قدر الإمكان، على العموم أنا لا أرى مشكلة في النقل من أجزاء كبيرة من الأعلام حرفيا إذ أن الرجل يذكر نسب الشخص المشهور وأين ولد وأين تنقل وأسماء كتبه لا يوجد إبداع فيما عمل سوى جمعه الشخصيات في كتاب واحد. --Marquez 11:47, 5 يونيو 2006 (UTC)

أيها الأخوة بالنسبة لصورة الشاعرة ليلى السيد والأستاذ حسن حداد والشاعر علي الجلاوي، فقد أخذت هذه الصور منهم شخصياً لوضعها في موقع ويكيبيديا، وبالنسبة لصورة الشاعر قاسم حداد فهي من الشبكة العنكبوتية ولا أعرف من صاحبها، لذلك سأحاول الحصول على صورة له منه شخصيا، وأثناء ذلك قوموا بما ترونه صحيحا.

مع خالص شكري وتقدير

البحراني 02:45, 6 يونيو 2006 (UTC)

أسد الغابة[عدل]

عزيزي رامي لا أريد أن أفرض رأيي هنا وإنما فقط أريد أن أبينه، أسد الغابة يحوي معلومات جيدة ولكن مقالة إبراهيم الثقفي وإبراهيم بن عباد لم تأتيان بجديد، ما أراه هو أنه ليس كل اسم مكتوب عنه معلومات في أسد الغابة فإنه يستحق النقل. شكرا على جهودك منقطعة النظير في إثراء الموسوعة والرفع من مستواها. --Marquez 04:30, 6 يونيو 2006 (UTC)

صورة[عدل]

تحياتي طروانة، أشكرك جزيل الشكر لكل شيء تقوم به في الموسوعة، ولأجل دعمك المستمر، الصورة أصبحت الآن مرتبطة بصفحة ريموس لوبين. --Lord Menias 06:35, 6 يونيو 2006 (UTC)

حق التصويت؟[عدل]

مساء النور طروانة، يحلي لك أيامك يا رب..

أقصدك لسؤال، غالباً ما أبتعد عن مسائل التصويت، إلا أنني اليوم رغبت في التصويت في مسألة حذف موضوع وضحى المسجن، هل يحق لي التصويت و إبداء الرأي في مسائل ويكيبيديا (مواضيع الحذف، السياسات و المقترحات، ..، إلخ..)، أم أن هذا الحق فقط لمدراء النظام أو للمستخدمين القدامى؟..

تحياتي القلبية--Lord Menias 15:32, 6 يونيو 2006 (UTC)

تسلم لي خيو .. أعتقد أنني سأحاول الانتباه لهذه الأمور في مسائل التصويت الخلافية وسأخبرك أو Chaos، وبكل تأكيد سأبقي على فكرة واحدة في بالي، ما أراه الأفضل لصالح الموسوعة، ولصالح مبادئ المعرفة للجميع، طبعاً رأيي ليس أفضل أو أقل من الآخرين، لكن كما قلت أنت، كلما كانت وجهات النظر أكثر كانت النتيجة أفضل.. من جديد، أشكرك من كل قلبي.. --Lord Menias 08:02, 7 يونيو 2006 (UTC)

شكرا سيدي على الترحيب ولله الحمد، الموسوعة على أطيب حال بجهودكم. --أبو سليمان 19:00, 9 يونيو 2006 (UTC)

بوت[عدل]

السلام عليكم، عمل رائع رامي، أخيرا عندنا بوت، يعطيك العافية. --Marquez 02:40, 11 يونيو 2006 (UTC)


لسلام عليكم أبو أنس ... يعطيك العافية على البوت .. بصراحة كنت أفكر به منذ أمد بعيد لكن مشاكل الاتصال لدي و سرعته كانت دوما تبعدني عن المحاولة ... على العموم أعتقد أننا سنستفيد منه جدا في ويكي مصدر ... كتابي أسد الغابة و الكمال في أسماء الرجال .زكنت أفكر منذ مدة في إضافتهما ضمن ويكي مصدر بالذات بشكل مقالات منفصلة لكل رجل على حدة .. هذا سيساعد لاحقا في ربط إسنادات الأحايث برواتها بشكل ويكي . لذلك فكر جديا في إضافة هذهين الكتابين أولا هناك و نا جاهز لأي مساعدة .. ما رأيك لو قمنا بإعطائك صلاحيات إدارية هناك .

النقطة الثانية ... أنا لا أجد لقوالب حقوق الملكية دور في صندوق التحرير .. وجودها في صفحة تحميل الصور كاف ... نحن لا نحتاجها أثناء التحرير العادي للمقالات . إذا كنت توافقني الرأي أرى أن نحذفها من صندوق التحرير .

--Chaos 10:02, 11 يونيو 2006 (UTC)

يوجد عندي الماسنجر MSN my e-mail is Samer425@hotmail.com

طلب طرح تصويت[عدل]

مرحبا طراونة ،، رأيت الخلاف الدائر حول تسمية الخليج العربي/الفراسي .. لماذا لا يتم طرح التسمية للتصويت؟ --Sudair 14:31, 14 يونيو 2006 (UTC)

بخصوص صورة Cedric diggory[عدل]

سلام من الله لك أخي العزيز طراونة..

وصلني تنبيهك بخصوص صورة Cedric diggory وأهمية وضع حقوق الصورة..

لا أعلم هل مافعلته للآن يكفي أم يحتاج الأمر لأكثر من ذلك؟

أتمنى توضيح ذلك ، فقد اطلعت على كافة المواضيع التي وجدتها في رسالتك..

ولا أدعي الفهم الكامل لها في الحقيقة.. :$

ولك مني أجمل تحية..

رسيل 18:07, 14 يونيو 2006 (UTC)


سلام أبو الريم .. آسف على موضوع حذف القوالب لكن بصراحة لم أعرف مدى اهميتها و الأهم من ذلك أنني ذكرت لك في رسالة سابقة فكرتي عن هذه القوالب و لم تعلق ... كانت فكرتي أن القوالب مهمة عند تحميل الصور .. لكنني لم أفهم إلى الان كيف تستفيد من القوالب في صندوق التحرير لمتابعة الصور ... على كل حال هناك رسالة أخرى بانتظارك في ويكاموس .. و المشاوي لعيناك --Chaos 20:15, 15 يونيو 2006 (UTC)


أرسلت الملف --Chaos 23:24, 15 يونيو 2006 (UTC)



اشكرك ياسيدي على التنويه وسأعمل على تعديل الصورة.--أبو سليمان 20:34, 15 يونيو 2006 (UTC)


يعطيك العافية رامي ... افعل ما تجده مناسبا ... ضع وصلة أو إذا أمكنك جعل الكلمة العربية بشكل وصلة يكون ممتاز .. لكن لا اعرف ما قدرات البوت عندك . بالمناسبة قمت بحذف بعض اللغات قليلة الاستعمال في صندوق التحرير .. هل تعتقد أنه يمكن الاستغناء عن بعض قوالب الصور ... إذا كانت بعض القوالب يمكن حذفها سيسهل هذا المر كثيرا ... يمكنك إيجادها في قالب:صندوق التحرير --Chaos 11:03, 16 يونيو 2006 (UTC)


salsolaa[عدل]

السلام عليكم أخى لقد وصلنى تنبيهك بالنسبة لحقوق الصورة.. وعادة كنت اختار.. ولكن اعتذر عن عدم اختيارى بالنسبة لحقوق الصرة.. ولكن كيف اعيد الأختيار من الاختيارات المتاحة سابقا عند تحميل الصورة لإظهار حقوق الصورة؟ بإنتظار ردك.. فهذة الصور كنت سأستند اليها فى مقالات قررت ان اكتب عنها. salsolaa


م[عدل]

شكرا على القالب

الرجاء متابعة مقالات المستخدم مستخدم:Corbinaٍٍ. هل هذه هي المقالات التي نريدها؟؟ خطر كبير بعد التمادي في السير أن يفتح باب ثاني لن ننجح في إقفاله أيضا. شخصيا لا أحبذ هذه المقالات لكني أردت إخطارك بالأمر لنرى ما يمكن عمله. إن كانت هناك سياسة فإني مع الحذف مباشرة. تحياتي مبتدئ 00:40, 21 يونيو 2006 (UTC)

نعم مبتدئ 11:54, 21 يونيو 2006 (UTC)

سلام رامي .... يبدو أن عداد ويكاموس تغير فجأة ... على كل حال يمكننا إضافة رابط في المقالات لصفحة القاموس العلمي ...متى ستجعل البوت يتابع العمل --Chaos 19:47, 21 يونيو 2006 (UTC)


يعطيك العافية أبو انس عمل ممتاز في ويكاموس .. التنسيق رائع .... و كلو تمام ... سأعمل الآن على تجهيز قوائم لكامات إنكليزية و ألمانية لنقوم بإضافتها بنفس الطريقة ... مشروع ويكاموس من اكثر المشاريع التي يمكن اتمتها --Chaos 12:54, 22 يونيو 2006 (UTC)

ExampleBot on wiktionary[عدل]

سلام أخ رامي، لدي ملاحظة صغيرة على عمل ExampleBot، لو كان هناك كلمة مستخدمة في أكثر من لغة، كيف يمكن إستخدام الصيغة التي ينشئها ExampleBot؟ أليس من الأفضل أن يكون أعلى عنوان فرعي هو لغة المدخلة المتعلقة، ما رأيك؟--ميسرة (نقاش) 10:49, 24 يونيو 2006 (UTC)

مثلا كلمة kind بالألمانية وبالإنجليزية، في كل لغة لها معنى. كيف سيكون شكل المدخلة الخاصة بها حسب شكل المدخلات الحالي للبوت؟--ميسرة (نقاش) 11:15, 24 يونيو 2006 (UTC)

أعتقد أن الصيغة الإنسب هي فقط أن يكون أعلى عنوان فرعي إسم اللغة، وما عدا ذلك فلا أعتقد بوجود صيغة أفضل من أخرى، فعناوين مثل الأصل اللغوي أو اللفظ أو المرادفات أو الترجمات في اللغات الاخرى أو "الفئة" (مصطلح علمي، لفظة عاميّة ... إلخ)، كلها إختيارية بدرجة أو بأخرى.تحياتي.--ميسرة (نقاش) 12:21, 24 يونيو 2006 (UTC)

Arabaeyes Qamoose,[عدل]

هناك قائمة كلمات لدى مشروع عربايز، تحت مشروع http://www.arabeyes.org/project.php?proj=Wordlist . يمكن إستخدامها على ما أعتقد !--ميسرة (نقاش) 13:15, 24 يونيو 2006 (UTC)


مساعده[عدل]

كيفك د.رامي بدي مساعدتك.... سيدي لو سمحت عبي الأستبيان على الموقع المبين تحت هو جزء من بحث الدكتوراه تبعي... ولو سمحت أبعثوا للناس الي بتعرفهم وأخوانك والناس الي معك في الدوام ,وأي حدا عندك على الليست (أردني أو عاش في الأردن) وأطلب منهم يعبو ويبعثوا للناس الي بيعرفوهم ....شكرا بغلبك معي بس معتمد على الله ثم الشباب الطيبه ...... شكرا رامي

Hi guys please I need your help;

Please click on the following link:

http://www.questionpro.com/akira/TakeSurvey?id=486890

It will lead you to an online questioner which is part of my Decorate Degree Research which handles the progress of e-Government in Jordan. Please do participate in the questioner; it will not take you more than 5 minutes. It is necessary that you complete it and forward it to all people you know if that is possible ,since it is required at least 500 responses to the research to succeed.

شكرا[عدل]

شكرا دكتور

القائمة العربية المعتمدة للأمم المتحدة,معك الحق كله[عدل]

وسألتزم بها فى مشاركاتى إن شاء الله --Elgaaly 06:04, 27 يونيو 2006 (UTC)

اسفهامات ؟[عدل]

Montada4 r1 c8.jpg الصورة مرخصة من قبل اصحاب الصورة , شركة رمال و ادارة الموقع .

بالنسبة لصورة مايكل جاكسون فهي قديمة من المفترض ان نضع صورة حديثة , هل يمكن وضع صورته في MTV JP 2006 فالصورة مسموحة للعامة و لايوجد عليها اي حقوق . commons.wikimedia.org موقع محجوب من الحكومة في المملكة العربية السعودية

طلب مساعدة[عدل]

أنا مشتركة لا أعرف كيف أحمل صورة من الكمبيوتر الى الويكيبيديا و أطلب منك اذا ما عندك مانع تعطيني صورة لمجلس الأمة الكويتي من الخارج و صورة جاسم الخرافي.

سلام أبو انس .. هل يمكنك ان تأتي إلى الآي آر سي --Chaos 10:32, 28 يونيو 2006 (UTC)

شكرا مبتدئ 13:05, 28 يونيو 2006 (UTC)