أنا الحقير 2

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أنا الحقير 2
Despicable Me 2 (بالإنجليزية)[2] عدل القيمة على Wikidata
Despicable Me 2 logo.svg
صورة الشعار
Despicable Me 2 logo.svg
معلومات عامة
التصنيف
فيلم رسوم متحركة — فيلم ثلاثي الأبعاد عدل القيمة على Wikidata
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
98 دقيقة
اللغة الأصلية
البلد
الجوائز
موقع الويب
الطاقم
المخرج
الكاتب
السيناريو
البطولة
الأصوات
  • ستيف كارل
  • Casey Simpson (en) ترجم عدل القيمة على Wikidata
الموسيقى
التركيب
جريجوري بيرلر[3] عدل القيمة على Wikidata
صناعة سينمائية
الشركات المنتجة
  • يونيفرسال بيكشرز[4]
  • إليمونيشن للترفيه[5][4] عدل القيمة على Wikidata
المنتج
التوزيع
الميزانية
76 مليون$ [1]
الإيرادات
970,761,885$ [1]
التسلسل
السلسلة
رقم 2 في سلسلة:
Despicable Me (en) ترجم أنا الحقير أنا الحقير 3عدل القيمة على Wikidata

أنا الحقير 2 (بالإنجليزية:2 Despicable Me) فيلم رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد يجمع بين الكوميديا والمغامرة، وهو من إنتاج إستديو إليمونيشن للترفيه ومن توزيع شركة يونيفرسل ستوديوز، الفيلم من إخراج كريس ريناود وبيار كوفين وبطولة ستيف كارل وراسل براند وميراندا كوسجروف وكريستين ويج وكين جيونغ وبنجامين برات.

القصة[عدل]

2011 ، تم سرقة مختبر سري في الدائرة القطبية الشمالية بمغناطيس عملاق غامض. هذا يثير الشك في دوري مكافحة الشرير ، حيث يحتوي المختبر على المغير ، PX-41 ، الذي يمكن أن يحول الكائنات الحية إلى آلات قتل شريرة غير قابلة للتدمير. يجب على المنظمة أن تجد شخص لوقف المغير من الوقوع في الأيدي الخطأ.

تحقيقا لهذه الغاية, لوسي وايلد, وكيل AVL, يختطف بالقوة السابق الشرير Gru, ويأخذه إلى مقر تحت الماء AVL ل, حيث مديرها, سيلاس Ramsbottom, يسأل Gru لمساعدة عملائها في جهودهم لتعقب الجاني والمفقودين المغير. يرفض Gru, مفضلا التركيز على مشروعه الجديد لإنتاج الهلام المعبأة في زجاجات ومسؤوليات كونه أبا للفتيات الثلاث المتبنيات. قبل مغادرته, تعترف لوسي بأنها أعجبت بعمله كشرير وتعطي بطاقة اسمها إلى Gru, يحثه على الاتصال بها إذا غير رأيه. عند عودته إلى مختبره, يكتشف Gru أن خط إنتاجه الذي يديره العميل قد أنتج جيلا مذاقا فظيعا. بالإضافة إلى ذلك ، يعترف عالم بحثه ، الدكتور Nefario ، لـ Gru أنه يفتقد كونه "شريرا" وقد عرض عليه العمل في مكان آخر. بعد إعطاء الدكتور Nefario 21 تحية ضرطة بندقية إرسال حالا مع التوابع, اتصالات Gru لوسي ويأخذ على مهمة استعادة المغير المسروق.

يضيق التوقيع الكيميائي المميز لـ PX-41 البحث إلى حدود مركز Paradise للتسوق. تعمل Gru متخفية كمالك لمتجر كب كيك في ذلك المركز التجاري مع تعيين لوسي كشريك له. يشتبه في أن أحد مالكي مطعم ، يدعى إدواردو بيريز ، في المركز التجاري هو شرير قديم يدعى El Macho. El مفتول العضلات من المفترض أن التقى زواله الناري بعد tnt الربط الجسم وركوب سمكة قرش في بركان نشط. لوسي وغرو ثم تقرر اقتحام مطعمه والهروب بصعوبة من الوقوع, ولكن العثور على أي شيء لإرفاق إدواردو إلى الجريمة. في حين أن الفريق هو وجود المزيد من التقدم التحقيق تاجر شعر مستعار فلويد النسر سان, مارجو يبدأ في تطوير سحق على ابن إدواردو, أنطونيو, إلى الإحباط Gru ل. جميع أفراد العائلة مدعوون إلى حفلة سينكو دي مايو في إدواردو في قصره حيث تقوده الحماية المفرطة لابنته إلى توجيه اتهامات برية لا أساس لها إلى AVL حول إدواردو مثل El Macho وابنه, التي سخروا منها.

في وقت لاحق من ذلك اليوم, جار التوفيق بين العزم, جيليان, يحدد Gru مترددة حتى على موعد مع صديقتها وقحا وسطحية شانون. خلال التاريخ, يكتشف شانون شعر مستعار لـ Gru ويهدد بإذلاله, لكن لوسي تنقذه بإطلاق النار عليها بسهم مهدئ معتدل. يأخذون شانون المنزل وغرو يقع في حب لوسي. عندما يصل إلى المركز التجاري في اليوم التالي ، يعتقل الدوري المناهض للشرير فلويد إيجل سان ، الذي يحتج بشدة على أنه تم تأطيره ، بعد أن يكشف فريق AVL عن جرة mutagen الفارغة في متجره. رئيس AVL يخبر Gru أن القضية مغلقة الآن وأن لوسي ستنقل إلى الفرع الأسترالي لـ AVL. Gru, غير قادر على حشد الشجاعة لطرح لوسي على الرغم من التداول لفترة طويلة, يحرق هاتفه من الإحباط.

ثم تذهب العائلة إلى حفلة إدواردو. يتبع Gru إدواردو ويكتشف أنه كان على حق حول إدواردو. يكتشف Gru أيضا أن الدكتور Nefario كان يعمل مع إدواردو وأن الثنائي كان يلتقط ويتحول بعض التوابع إلى نفس الوحوش ذات الفراء الأرجواني التي يخلقها المصل. يقدم إدواردو Gru فرصة لغزو العالم ، لكن Gru يجعل أعذاره ويترك على عجل مع الفتيات. انفصلت مارجو أيضا عن أنطونيو عندما أصبح مهتما بفتاة أخرى. Gru يقول مارجو انه ينتن. كسر قلبها ، غرو يغلف له في كتلة من الجليد مع تجميد-ray.

لوسي, بينما في الطائرة المتجهة إلى أستراليا, تدرك أنها تريد أن تكون مع Gru, ويقفز إلى شنق الانزلاق إلى الحفلة. إدواردو يكتشف من هي, بعد الدجاج له يسترد لها AVL ID شارة من حقيبتها, ويلتقط لها. الدكتور Nefario المكالمات غرو أن أقول له أن لوسي قد تم القبض عليه. يخفي Gru اثنين من أتباعه في الطلاء الأرجواني, الذي يرافق نفسه "الملتقطة" في مجمع إدواردو في محاولة إنقاذ. تمكن Gru من استعادة التوابع الذين هم تحت سيطرة El Macho باستخدام ترياق PX-41 الممزوج بمربى المذاق الفظيع الذي د. جعل Nefario والهزائم ش مفتول العضلات بعد أن يشرب PX-41 التي جعلت التوابع الشر. بعد انهيار شركة مفتول العضلات على الأرض, تحاول Gru فك لوسي التي تم ربطها بصاروخ قرش مجهز بـ TNT. أثناء محاولة القيام بذلك, الدجاج الحيوانات الأليفة إدواردو يطلق عن بعد إطلاق, يقول Gru "أنا حقا أكره أن الدجاج."،ويرسل الزوج تحلق نحو بركان يقذف الحمم البركانية حيث مزورة ش مفتول العضلات وفاته. بينما على الصاروخ, تقبل لوسي دعوة موعد Gru قبل أن يغوص الزوجان في سلامة المحيط, قبل ثوان فقط من انفجار الصاروخ. مائة وسبعة وأربعون التواريخ في وقت لاحق, وهما متزوجان والفتيات لديها أخيرا الأم. التوابع وثيقة مع تسليم "Y. M. C. A" و "أقسم" (تغنى عن طريق الخطأ باسم "الملابس الداخلية") في حين أن الرقصات الأسرة.

خلال الاعتمادات, 3 وينظر التوابع تحاول الاختبار للفيلم التوابع القادمة, ولكن جدار أسود يظهر الاعتمادات يبقى السقوط ومنع طريقهم. عندما يطير يطن حولها ، بوب يحاول ضربه مع منشة ذبابة. فشل ويسقط من الجدار الأسود مع كيفن وستيوارت.

أبطال الفيلم[عدل]

الصوت[عدل]

الاسم العربي الاسم الأصلي الصوت الأصلي الصوت العربي
فيساند غرو fisand Gru ستيف كارل زياد منذر
مارغو Margo ميراندا كوسجروف نسرين مسعود
اديث Edith دانا غاير جيهان الملا
اغنيس Agnes السي فيشر رانيا مروة

طالع أيضاً[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

المصادر[عدل]

المراجع[عدل]

  1. أ ب الميزانية والإيرادات نسخة محفوظة 11 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام السويدية. معرف قاعدة بيانات الأفلام السويدية: 77794. الوصول: 10 يناير 2016. لغة العمل أو لغة الاسم: السويدية.
  3. ^ "قاعدة بيانات الرسوم المتحركة الكبيرة". اطلع عليه بتاريخ 18 أبريل 2016. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة); تحقق من التاريخ في: |access-date= (مساعدة)
  4. أ ب مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt1690953. الوصول: 20 سبتمبر 2017. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  5. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام السويدية. معرف قاعدة بيانات الأفلام السويدية: 77794. الوصول: 20 سبتمبر 2017. لغة العمل أو لغة الاسم: السويدية.