أوت لوك.كوم

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أوت لوك .كوم
Microsoft Office Outlook (2018–present).svg
Screenshot of Outlook com.PNG
معلومات عامة
موقع الويب
نوع الموقع
التأسيس
الجوانب التقنية
ترتيب أليكسا
المنظومة الاقتصادية
التأسيس
أهم الشخصيات
المالك

أوت لوك .كوم (بالإنجليزية: Outlook.com)‏ هو برنامج يمكنك مع التعامل مع بريدك على الموقع من إرسال واستقبال بريدك .تم دمج الهوتميل مع الأوت لوك بعد قيام الاخير بشراء الهوتميل.[2][3]

الميزات[عدل]

على غرار خدمات الويب الرئيسية الأخرى، يستخدم الاوت لوك اياكس تقنيات البرمجة ويدعم أحدث إصدارات إنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، سفاري، جوجل كروم. بعض من السمات ما يلي لوحة المفاتيح الضوابط يعطي القدرة على التنقل في جميع أنحاء الصفحة دون استخدام الماوس، والقدرة على البحث في رسائل المستخدم بما في ذلك هيكلة استعلام الصيغ مثل «في: موقع ئي باي»، والمرشحات في الرسائل، .

الانتقال إلى الأوت لوك[عدل]

تم الانتقال من الهوتميل إلى الوت لوك لأول مرة في 31 يوليو 2012 في حين أصبحت النسخة التجريبية متاحة للجمهور العام. عملاء هوتميل القائمة يمكن ترقية حرية إصدار معاينة Outlook.com وتقليله إلى الخلف. في مايو 2015، أعلنت شركة مايكروسوفت انها ستنقل الخدمة إلى ما وصفته مكتب 365 البنية التحتية المستندة. وأعقب ذلك في يونيو 2015 من خلال إدخال من خلال التقيد في المعاينة من الميزات الجديدة، بما في ذلك تخطيط تقويم جديد خيارات، وهي خدمة تصفية تسمى «الفوضى» والتصاميم موضوع جديد. كما عرضت شركة مايكروسوفت القدرة لمقدمي طرف ثالث مثل باي بال وايفرنوت لتشمل الوظائف الإضافية في الخدمة.

مراجع[عدل]

  1. ^ مسار الأرشيف: https://web.archive.org/web/20171120174518/https://www.alexa.com/siteinfo/outlook.com. وصلة مرجع: https://www.alexa.com/siteinfo/outlook.com.
  2. ^ "4th Network Hotels Get Wired with Hotmail E-mail Service and High Speed Internet Access; Hotmail and 4th Network Ink Agreement to Keep Business Travelers Connected."، Business Wire، 21 أكتوبر 1996، مؤرشف من الأصل في 28 مارس 2019، اطلع عليه بتاريخ 01 أغسطس 2013.
  3. ^ Arrington, Michael (9 يوليو 2009)، "Bing Comes To Hotmail"، TechCrunch، AOL، مؤرشف من الأصل في 19 يوليو 2019، اطلع عليه بتاريخ 23 مارس 2007.

وصلات خارجية[عدل]