المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

الحياة في البرية (فيلم ديزني)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Icon Translate to Arabic.png
هذه المقالة بها ترجمة آلية يجب تحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات الموسوعة.
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
الحياة في البرية
(بالإنجليزية: The Wildتعديل قيمة خاصية العنوان (P1476) في ويكي بيانات
الصنف فيلم مغامرة،  وفيلم كوميديا  تعديل قيمة خاصية النوع الفني (P136) في ويكي بيانات
تاريخ الصدور 14 أبريل 2006 (الولايات المتحدة الأمريكية)[1][2]
20 أكتوبر 2006 (السويد)[3][2]
6 أبريل 2006 (إسرائيل)[2]  تعديل قيمة خاصية تاريخ النشر (P577) في ويكي بيانات
مدة العرض 89 دقيقة  تعديل قيمة خاصية المدة (P2047) في ويكي بيانات
البلد  الولايات المتحدة
اللغة الأصلية الانجليزية
المخرج ستيف وليامز
قصة مارك غيبسون، فيليب هالبرين
سيناريو إد ديكتر، جون ج. ستراوس، مارك غيبسون، فيليب هالبرين
البطولة كيفر سثرلاند، جيمس بيلوشي، إدي آيزارد، ويليام شاتنر جينين غاروفالو باتريك واربورتون ريتشارد كيند
موسيقى آلان سيلفستري  تعديل قيمة خاصية الملحن (P86) في ويكي بيانات
التركيب سكوت بالكريك، ستيفن واغنر
إستوديو أفلام والت ديزني، C.O.R.E FEATURE ANIMATION
توزيع أفلام والت ديزني، بوينا فيستا بيكتشرز
الميزانية 80 مليون دولار
الإيرادات 102,338,515 دولار أمريكي
معلومات على ...
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
allmovie.com v328078  تعديل قيمة خاصية عنوان أول موفي للأفلام (P1562) في ويكي بيانات
IMDb.com tt0405469  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

الحياة في البرية هو فيلم أمريكي أُنتج سنة 2006 من قبل شركة أفلام والت ديزني وC.O.R.E FEATURE ANIMATION ووزع من قبل بوينا فيستا بيكتشرز، وعرض في الصالات الأمريكية في 14 أبريل 2006 في أمريكا الشمالية. تلقى الفيلم ملاحظات نقدية وحصل على أكثر من مئة مليون دولار بميزانية 80 مليون دولار.

القصة[عدل]

في الحديقة الحيوان الوطنية في نيويورك يروي الاسد سامسون لابنه ريان قصص مغامراته في البرية. في تلك الليلة، عند إغلاق حديقة الحيوان، جميع الحيوانات حرة للتجول. سامسون، بيني، بريدجيت، لاري، ونايجل منافسة في بطولة سلحفاة الشباك بينما ريان كان مع أصدقائه. ريان تسبب بطريق الخطأ التدافع الذي حصل للغزلان. سامسون قد علم بما فعله ابنه ومن ثم تدهورت علاقته مع ابنه ريان. ريان يجول في المربع الأخضر ويحصل شحنها بعيدا من الشاحنة التي تروي أسطورة ستقوده إلى البرية. مع مساعدة من حمامة، حمير، سامسون وبيني يذهب معهم، التسلل إلى شاحنة القمامة مع نايجل، لاري، وبريدجيت القادمة أيضا، عن طريق الخطأ رمي بيني من الشاحنة. بعد مرورها من خلال تايمز سكوير وما يقرب من سحقهم في التخلص من القمامة، واجه الفريق مجموعة من الكلاب الضالة المسعورة. سامسون يؤدي بهم من خلال الصرف الصحي بدلا من اخافة أجبرتها على الفرار. هناك، وأنها تأخذ التوجيهات لالاحواض من اثنين الشارع الإخوة التمساح الحكيمة، ستان وكارمين. في صباح اليوم التالي، واستقلت المجموعة زورق قطر خلال الهروب المحمومة من ميناء نيويورك. مع مساعدة من لاري، ومحرك القارب والمكوث مع بيني، الذي جند قطيع من الأوز الكندي للمساعدة في قيادة الطاقم في الاتجاه الصحيح من سفينة ريان. وبعد ها يصيب نايجل الجنون من آثار أشعة الشمس

يعمل القارب ناجحا في الوصول إلى أفريقيا، حيث مجموعة سامسون يكتشفوا بسرعة أن كل الحيوانات في المنطقة ويجري اخلاء الجزيرة من الحيوانات من قبل الناقلين، كما يثور بركان مجاور. يشهدون ريان الهروب، لكنه يبحث في البرية في محاولات سامسون للعثور عليه، ولكن تبين سريعا أن لديه في الواقع لم يكن في البرية قبل بعد محاولة لتناول الطعام في محاولة اكل حيوان عن طريق الغريزة بقية المجموعة تريد العودة إلى السفينة بعدما اكتشافهم حقيقة سامسون، ولكن سامسون يقرر الاستمرار في المحاولة للعثور على ابنه. أثناء المشي، سامسون يبدأ رؤية النباتات والصخور تتغير الألوان. تم القبض على نايجل من قبل مجموعة من البقر الوحشي الساكنين في البركان، وزعيمهم Kazar، يلفظ له "إن القائد الذي سيحول البقر الوحشي من فريسة لمفترس " بسبب حصل عندما كان صغيرا: على وشك أن يلتهموا الأسود،فجأة سقطت لعبة الكوالا من السماء (في الواقع من طائرة وهي لعبة حديقة حيوان نيويورك الشهيرة) وإخافة الأسود بعيدا، التي ادت لإنقاذ حياته. Kazar يريد تغيير السلسلة الغذائية. وقال انه يفضل ان يرى "الفريسة ستصبح الحيوانات المفترسة" والعكس بالعكس. لهذا، فهو بحاجة لتناول الطعام أسد. كما استولت بريدجيت ولاري وأسيرا.

يصل ريان لشجرة قديمة، ولكنه يتعرض لهجوم من عصابة من النسور التي تعمل وفقاً لأوامر قائدهم Kazar. سامسون يسمع صرخات ريان ويدير لإنقاذه، التي سبب في تخويف الطيور. واخيرا التم شملهم من جديد ولكن فرقوا من جديد بسبب قطيع البقر الوحشي، ريان صدم عندما يقول سامسون له الحقيقة. تراجع اثنين إلى شجرة حيث سامسون يكشف الحقيقة. ولد في السيرك، ومثل ريان، كان غير قادر على الزئير، وادعى اب سامسون بخيبة أمل وعار من سامسون أنه إذا كان قد ولد في البرية، وقال انه لم يعرف كيفية هدير قبل السماح له ليتم إرساله إلى حديقة الحيوان، حيث أصبح يتيما وكذب لتجنب العار. بعدما ؤوى سامسون لريان الحقيقة اسقطت مجموعة البقر الوحشي الشجرة على حافة الهاوية، وكان سامسون لا يزال على متنها. تم القبض ريان واقتيد إلى بركان.

يجد بيني سامسن ويشجعه على أن يكون نفسه، حتى لو كان ليس من البرية. وجدوا اثنين من الحرباء، الذين كانوا يقتادون سامسون إلى البركان ويحاولون أيضا لهزيمة الجيش Kazar من الرقيقة. يستخدم شمشون قدرات تمويه الحرباء " فيالتسلل إلى مخبأ Kazar ل. نايجل يحاول قصارى جهده لعرقلة خطة البقر الوحشي من طبخ أصدقائه، وأخيرا سامسون حارب Kazar ولكن خسر.، رأى ريان اباه سامسون في خطر، يصعد على جهاز القذف الذي صنعه اصدقاء سامسون الذين اقتيدوا هناك ومن ثم يطلق نفسه في Kazar، مما يتيح في النهاية زئير ريان. مع يهزم Kazar، سامسون يتمكن من إلحاق الهزيمة به. ريان يقول سامسون أنه سعيد أن يكون له أب. وتأثر البقر الوحشي من ريان ومن ثم رفضوا لخدمة Kazar أكثر من ذلك. سامسن ربح الشجاعة التي الحاجة ويزمجر بقوة كافية لابعاد لKazar الشحن. الحيوانات، جنبا إلى جنب تمكنوا من الفرار إلا Kazar، الذي يقع في شر البركان. الحيوانات تمكنوا من الفرار على متن القارب والسفر إلى حديقة حيوان نيويورك.

وصلات خارجية[عدل]