هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

العثور على كارتر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2014)


العثور على كارتر
النوع دراما
تأليف ايميلي سيلفر
بطولة كاثرين بريسكوت

سينيثيا واتروس
اليكس دينسوف
انا جاكوب

زاك بولم
البلد أمريكا[؟]
لغة العمل الإنجليزية
عدد المواسم 2
عدد الحلقات 12
مدة الحلقة 42 دقيقة
الموزع شبكة إم تي في  تعديل قيمة خاصية الموزع (P750) في ويكي بيانات
القناة إم تي في
بث لأول مرة في 8,يوليو,2014
وصلات خارجية
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

العثور على كارتر هو مسلسل درامي تلفزيوني أمريكي والذي يعرض لأول مره على قناة إم تي في بتاريخ 8 يوليو لسنة 2014.[1][2][3] المسلسل من تأليف ايميلي سيلفر والنجمة كاثرين بريسكوت بدور كارتر، فتاة في سن المراهقة تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما تكتشف أن المرأة التي تعتقد أنها أمها قد خطفتها عندما كانت طفلة. استأنفت قناة إم تي في في 19أغسطس 2014 عرضها المسلسل للموسم الثاني.

الأحداث[عدل]

المسلسل عبارة عن فتاة صغيرة اسمها كارتر تعيش حياة رائعة مع أمها لوري، حتى اخفقت الشرطة عن كشف اختطاف لوري لكارتر عندما كانت طفلة في مهرجان. تعود كارترالآن لعائلتها الحقيقية ويجب أن تجتاز حياتها الجديدة حين تتعهد بالإلتقاء بلوري ، وبالرغم من أن أم كارتر الحقيقية اليزابيث قد قررت إيجاد لوري ومعاقبتها لاختطافها طفلتها ذات الثلاث أعوام، في ذلك الوقت ، يكتب والد كارتر ديفيد بسرية آثارة في كتابه عن اختفاء كارتر، وفي عائلة كارتر أختها التوأم تايلور وتجاهل كارتر المستمر لأخيها جرانت "الطفل البديل" على الرغم من سخريته وذكاءه وجذله.

الممثلون[عدل]

الممثلون الأساسيون[عدل]

  • كاثرين بريسكوت بدور كارتر ستيفن اسمها الحقيقي (ليندون ويلسون) والتي ُخطفت بعمر الثلاث أعوام والتقت بأبويها الحقيقيين بعد القبض عليها، وهي الصديقة المقربة لماكس وأوفي وغاب وبيرد.
  • سينيثيا واتروز بدور اليزابيث ويلسون والدة كارتر\ ليندون عميلة سرية للفايرفاكس وقسم شرطة الـ VA.
  • أليكس دينسوف بدور ديفيد ويلسون، والد كارتر\ليندون والكاتب، وكان يكتب بسرية كتابه بعنوان "العثور على كارتر" .
  • آنا جيكوب-هيرون بدور تايلور ويلسون الأخت التوأم لكارتر والصديقة السابقة لماكس.
  • زاك بولم بدور قرانت ويلسون، الأخ الأصغر لكارتر.

الممثلون البارزون[عدل]

  • ميلينا قوفيتش بدور لوري ستيفنز، خطفت كارتر بعمر الثلاث سنوات وربتها باسم كارتر ستيفنز.
  • أليكس ساكسون بدور ماكس.
  • فينيسيا مورقان بدور باتريكس "بيرد"، صديقة لكارتر وتخفي عدائها لها، كُشف سرها في "الان تراني" بعد اعترافها بأن شاب مقنع قام بالاعتداء عليها.
  • جيسي هيندرسون بدور قاب.
  • جيسي كارير بدور أوفي، صديق كارتر المعروف ببيع المخدرات ويزوده بها كراش.
  • كالب رومينر بدور كامرون "كراش" ماسون وهو شاب مجرم وتاجر مخدرات سُجن بعدما اطلق على ماكس، وهو صديق لكارتر بالموسم الأول.
  • ايدي ماتسون بدور كيلي.
  • ميريدث باكستر بدور جدة جون.
  • ستيفين قوارينو بدور توبي.

الحلقات[عدل]

الموسم الحلقات البث الأصلي تاريخ اطلاق نسخة دي في دي, BLU-Ray
العرض الأول للموسم نهاية الموسم القسم1 القسم2 القسم4
1 12 8 يوليو 2014 16 سبتمبر,2014 سيتم الإعلان عنه سيتم الإعلان عنه سيتم الإعلان عنه
2 12 2015 سيتم الإعلان عنه سيتم الإعلان عنه سيتم الإعلان عنه سيتم الإعلان عنه

الإنتاج والتطوير[عدل]

كُتب العثور على كارتر كنموذج كتابة بواسة ايميلي سيلفر، والتي نشرته حول الشبكات مثل الـأي بي سي للعائلة والـإم تي في. شاركت تيري مينسكي بعد فترة قصيرة في المشروع كمنتج تنفيذي وذهب الدليل من خلال اعادة الكتابة في 12 سبتمبر 2013 وضعت إم تي في ترتيب الدليل ثم وقع سكوت سبير لاخراج الدليل.
إعلان توزيع الأدوار بدأ في أوكتوبر 2013، مع سينيثيا واتروس أول أداء بدور اليزابيث ويلسون، العميلة السرية للشرطة والام الحقيقية لكارتر، بعد ذلك مثل كلا من انا جايكوب ـ هيرون وزاك بولم ونولان سوتيلو في المسلسل. وقعت بريسكوت على دور كارتر ستيفنز البطلة الواثقة والمزعجة والتي تمتلك علاقة قوية بالمرأة التي كانت تعتقد أنها أمها.
أختيرت جايكوب ـ–هيرون لدور تايلور ويلسون، الأخت التوأم لكارتر، وبولان بدور قرانت الأخ الأصغر المنفصل إلى حد ما والذي ولد بعد اختفائها ، وانضم ستيلو بدور قاب، وهو الصديق المقرب لتايلور والذي وجد نفسه منجذبا لكارتر. مثل أليكس دينسون في بداية نوفمبر دور والد كارتر ديفيد ويلسون والذي وجد النجاح كراوي بعد كتابته لكتاب يتحدث عن اختفاء ابنته. تلعب ميلينا قوفيتش دور لوري المرأة التي خطفت كارتر بعمر الثلاث سنوات.
في يناير 2014 قدم "العثور على كارتر" 12 حلقة. وبدأ تصوير " العثورعلى كارتر" في أتلانتا ، جورجيا في أبريل أعلن أن جيسي هينديرسون ستلعب دور قاب ، وهو الدور الذ كان يؤديه نولان ستيلو سابقا.

المصادر[عدل]

  1. ^ "معلومات عن العثور على كارتر على موقع fernsehserien.de". fernsehserien.de. مؤرشف من الأصل في 1 يوليو 2016. 
  2. ^ "معلومات عن العثور على كارتر على موقع rottentomatoes.com". rottentomatoes.com. مؤرشف من الأصل في 7 أبريل 2019. 
  3. ^ "معلومات عن العثور على كارتر على موقع thetvdb.com". thetvdb.com. مؤرشف من الأصل في 9 يونيو 2016. 

Goldberg, Lesley (August 19, 2014). "MTV's 'Finding Carter' Renewed for Second Season". The Hollywood Reporter. Retrieved August 20, 2014. Andreeva, Nellie (January 30, 2014). "MTV’s Picks Up Coming-Of-Age Drama Pilot 'Finding Carter' To Series". Deadline.com. Retrieved February 17, 2014. "Video: MTV Debuts the Trailer for Its Highly Anticipated New Drama Series, "Finding Carter"". The Futon Critic. 11 June 2014. Retrieved 12 June 2014. Goldberg, Lesley (April 16, 2014). "MTV's 'Finding Carter' Adds Quartet to Cast (Exclusive)". The Hollywood Reporter. Retrieved 6 June 2014. Shows A-Z - finding carter on mtv". The Futon Critic. Retrieved August 21, 2014. Development Update: Thursday, September 12". The Futon Critic. September 12, 2013. Retrieved February 17, 2014. Andreeva, Nellie (October 22, 2013). "Cynthia Watros Joins MTV Pilot 'Finding Carter', Rex Lee & Jonathan Sadowski Cast In ABC Family's 'Young & Hungry'". Deadline.com. Retrieved February 17, 2014. Goldberg, Lesley (October 23, 2013). "'Skins' Star Lands Lead Role in MTV's 'Finding Carter' (Exclusive)". The Hollywood Reporter. Retrieved February 17, 2014.