هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الكلية التقنية في الولايات المتحدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (سبتمبر 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (سبتمبر 2020)
الكلية التقنية في الولايات المتحدة
معلومات
الموقع الجغرافي
إحصاءات

للكلية التقنية، الكائنة في الولايات المتحدة، عبارة عن كلية مدتها عامان تغطي عدة مجالات مثل الأعمال التجارية والتمويل و حسن الضيافة والسياحة والبناء والهندسة والفنون البصرية وتكنولوجيا المعلومات والعمل المجتمعي.

الجمعيات التي تدعم الكليات التقنية[عدل]

تعتبر جمعية التعليم المهني والتقني أكبر جمعية تعليمية أمريكية مكرسة لتعزيز التعليم المهني والتقني.

جيش الولايات المتحدة[عدل]

يُستخدَم مصطلح الكلية التقنية أيضًا في القوات المسلحة للولايات المتحدة للتدريب المحدد للوظيفة الذي يُقدَم فورا بعد تدريب المجند. و على الرغم من أن التدريب مشابه للتدريب الذي تقدمه كلية مدتها عامان، إلا أن التدريب أكثر إيجازًا، حيث تبتعد عن أي دورات دراسية خارج الحد الأدنى اللازم لبدء العمل في المجال الوظيفي المُختار ؛ و بالإضافة إلى ذلك، يكون التدريب مكثفًا، والتي عادتًا ما تشتمل على أكثر من تسع ساعات في الحصة يوميًا. و على الرغم من أن بعض المدارس لا تزيد مدتها عن أسبوعين أو عامين، الا ان الكلية التقنية العسكرية تمتد فترتها من شهر إلى ثلاثة أشهر.

عند التخرج، يُؤهَل مجندي الكليات التقنية العسكرية كتلاميذ مبتدئين فقط ويجب أن يعملوا تحت رقابة حتى يكملوا برنامج تدريب أكثر شمولاً أثناء العمل.حيث يمكن تحويل التدريب العسكري في كثير من الأحيان إلى سجلات جامعية نموذجية، تاركًا المجند المتخرج مع عدد قليل فقط من دورات متطلبات التعليم العام (مثل الكلام أو الإنشاء) وذلك من أجل الحصول على دبلومة المدرسة التقنية التقليدية لمدة عامين المشار إليها أعلاه.

انظر أيضًا[عدل]

Vocational Education in the United States: Toward the Year 2000 US National Center for Education Statistics

المراجع[عدل]

Vocational Education in the United States: Toward the Year 2000 US National Center for Education Statistics

روابط خارجية[عدل]

  • Career College Association website
  • Association of Career and Technical Education (ACTE)
  • Career College Industry Site
  • Wikisource-logo.svg Beach, Chandler B., المحرر (1914). "Technical Schools" . The New Students Reference Work . Chicago: F. E. Compton and Co. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
Nuvola apps bookcase.svg
هذه بذرة مقالة عن التعليم بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.