المهمة (فيلم 2016)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
المهمة
Tomboy, a Revenger's Tale (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
مدة العرض
  • 95 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
البلد
موقع التصوير
الطاقم
المخرج
البطولة
التصوير
الموسيقى
صناعة سينمائية
المنتج
التوزيع
نسق التوزيع

المهمة (بالإنجليزية:The Assignment، كما يعرف ب: Tomboy, a Revenger's Tale) هو فيلم جريمة و فيلم متعلّق بالمثليين، أُصدر في 11 سبتمبر 2016، في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي،[2] وفي 3 مارس 2017 في الولايات المتحدة الأمريكية.[2] ومن توزيع Saban Capital Group، وقد أخرجه الأمريكي والتر هيل، وشارك في التأليف هيل ودينيس هاميل. الفيلم من بطولة ميشيل رودريجيز، وتوني شلهوب، وانتوني لابالايا، وكيتلين جيرارد، وسيغورني ويفر.

عرض الفلم الأول كان في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في أيلول / سبتمبر 11 2016 قبل إطلاقه من خلال الفيديو حسب الطلب في 3 مارس عام 2017 ، قبل الإصدار المحدود في 7 أبريل 2017، لسابان للافلام.

القصة[عدل]

د. راشيل كاي (سيغورني ويفر) هي طبيبة فاسدة مع رؤيتها الغريبة لعالم أفضل، بعد فقدان شقيقها بواسطة القاتل المأجور فرانك كيتشن (ميشيل رودريغيز). في تجربة لتقييم مدى اهمية الهوية الجسدية. كاي أجرت عملية تغيير الجنس على كيتشن لكي يبدأ حياته من جديد.

عندما اكتشف كيتشن ان العملية لا يمكن عكسها، قام بقتل اغلب المشاركين في عملية تغيير الجنس .

طاقم التمثيل[عدل]

الإنتاج[عدل]

التصوير[عدل]

صوّر الفيلم في فانكوفر، وكان James Liston [الإنجليزية]‏ مديرًا لتصوير الفيلم.

الموسيقى[عدل]

موسيقى الفيلم التصويرية من تلحين راي كودر.

الاستقبال[عدل]

الجوائز والترشيحات[عدل]

الجوائز
الترشيحات

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ أ ب "The Assignment (I) (2016) - Release Info". قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (بالإنجليزية). قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. Retrieved 2017-05-14.
  2. ^ أ ب "The Assignment (I) (2016) - Release Info". قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مؤرشف من الأصل في 2017-03-09. اطلع عليه بتاريخ 2017-05-14.