هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
المحتوى هنا بحاجة لإعادة الكتابة، الرجاء القيام بذلك بما يُناسب دليل الأسلوب في ويكيبيديا.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

الهيئة الآسيوية الأوربية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
هذه المقالة تعتمد اعتماداً كاملاً أو شبه كامل على مصدر وحيد، رجاء ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة مصادر مناسبة. (ديسمبر 2018)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مايو 2016)
Crystal Clear app kedit.svg
هذه المقالة ربما تحتاج لإعادة كتابتها بالكامل أو إعادة كتابة أجزاءٍ منها لتتناسب مع دليل الأسلوب في ويكيبيديا. فضلًا ساعد بإعادة كتابتها بطريقة مُناسبة.

قالب:صندوق منظمة جيوسياسية

المؤسسة الآسيوية-الأوروبية (ASEF) 'لا تهدف للربحية' حكومية دولية تقع في سنغافورة. تأسست في عام 1997، وهي المؤسسة الوحيدة من الاجتماع الآسيوي-الأوروبي ((ASEM)). والغرض منه هو تعزيز التفاهم المتبادل والتعاون بين شعوب آسيا وأوروبا من خلال التبادلات الفكرية والثقافية، والناس للناس.

جنبا إلى جنب مع أكثر من 750 جنبا إلى جنب مع أكثر من 750 شريك من المنظمات وتشغل ASEF نحو 700 مشروعا في آسيا وأوروبا، لا سيما المؤتمرات والندوات وورش العمل. أكثر من 20،000 الآسيويين والأوروبيين الذين شاركوا بالفعل في أنشطتها ويصل جمهور أوسع من ذلك بكثير من خلال شبكاتها، والبوابات على شبكة الإنترنت، والمنشورات والمعارض والمحاضرات[1].

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

صفحة الهيئة على تويتر.
Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.