المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

باب جدة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)

باب جدة هو مشروع يقع في منطقة المطار القديم بجدة، تقوم ببنائه وتطويره شركة إعمار الشرق الأوسط التابعة لشركة إعمار العقارية الإماراتية. و يحتوي على العديد من الأبراج السكنية والتجارية و أبراج مكتبية و أسواق ومحلات تجارية على طول ممرات المشاة و مناطق مخضرة في كل مكان .

إعمار سكوير[عدل]

يعد إعمار سكوير المنطقة التجارية لمشروع باب جدة متعدد الاستخدامات الذي تطوره إعمار الشرق الأوسط وهو يوفر للعملاء تجربة مكاتب تجارية غير مسبوقة تجمع بين المرافق العصرية الفاخرة وبيئة الأعمال فائقة الحداثة ، وسينقل هذا المشروع تجربة إعمار سكوير للمكاتب التجارية عالمية المستوى التي أطلقتها الشركة في كل من دبي وإسطنبول والقاهرة، والتي استقطبت جميعها اهتماماً لافتاً من قبل المستثمرين العالميين.

وتتوزع المباني المكتبية الثلاثة ذات الخمسة طوابق حول ساحة الهلال ، وتتميز بإطلالة على الساحة ونافورة الماء التفاعلية والمتاجر الفاخرة، إضافة إلى التصاميم الداخلية الأنيقة للمداخل والردهات التي تعتمد المزج بين العراقة والحداثة، والتي ستشكّل بيئة عمل مميزة تهدف إلى نجاح الأعمال.

انظر أيضاً[عدل]

جدة

إعمار العقارية

مراجع[عدل]

Society.svg
هذه بذرة مقالة عن العلوم الإدارية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.