المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

باسيل هوكينز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
باسيل هوكينز
المسلسل ون بيس
الملف الشخصي

باسيل هوكينز هو أحد شخصيات انمي ومانغا ون بيس , ويعرف باسم الساحر , و هو كابتن قراصنة هوكينز من الازرق الشمالي , و هو واحد من الأحد عشر السوبرنوفا الذين أصبحوا يعرفون باسم أسوء جيل , و قد كانت مكافأته السابقة 249.000.000 بيلي و بعد عامين ارتفعت لتصبح 320.000.000 بيلي.

البطاقة الشخصية[عدل]

الاسم باليابانية  : バ ジ ル · ホ ー キ ン ス

الاسم بالانجليزية  : Basil Hawkins

الاسم بالعربية  : باسيل هوكينز

أول ظهور في المانغا  : الفصل 498

أول ظهور في الانمي  : الحلقة 392

الانتمائات  : قراصنة هوكينز

المهنة  : قرصان , كابتن

الطول  : 210 سم

العمر  : 31 سنة (حاليا) , 29 سنة (قبل عامين)

يوم الميلاد  : 9 سبتمبر

المكافأة  : 320.000.000 بيلي

مظهره[عدل]

هو رجل طويل القامة و توجد على جبهته رموز سوداء مثلثية الشكل , و شعره طويل يصل اسفل كتفيه و لونه اصفر , و يوجد على رقبته من الاسفل وشم على شكل صليب , و هو يرتدي معطف ابيض طويل و هو عاري الصدر و لا يرتدي قميص اسفل المعطف , و يرتدي بنطال لونه ارجواني مدسوس في حذائه , و أيضا هو يلف وشاح لونه اسود مع خط وردي يلفه حل خصره , مع عقد من المجوهرات يتدلى من وشاحه , و يرتدي قفازات لونها اسود قاتم تشبه التي كان يرتديها بلونو عضو منظمة السي بي 9 , و هو يضع على خصره سيفا لم يظهر شكله , و عندما كان طفلا كان شعره أقصر قليلا , و بعد عامين أصبح يرتدي معطف لونه ازرق غامق مع بنطال من القماش القطني لونه اسود و اخضر.

شخصيته[عدل]

هوكينز هو شخص نبيل , و دائما يتنبأ بمصير من يراه , و أيضا يعرف متى سيموت الشخص أو إذا كان سيموت اليوم ام لا , و عندما اقترب منه الادميرال كيزارو كان هادئا جدا و كان فقط ينظر إلى اوراقه و يتنبأ عن نتيجة القتال , و قد تنبأ بأنه لن يموت اليوم , و بقي هادئ في القتال تماما , و قد عبر عن صدمته بهدوء شديد عندما تحول آوروج إلى ضخم و قاتل الباسيفيشتا , و هو هادئ بجميع الاوقات , حتى بعد أن حاول رورونوا زورو قتل التنين السماوي لم يغضب هوكينز و بعد أن سمع بخبر إعدام بورتغاس دي إيس بقي هادئا حيث أن الجميع صدم بالخبر , و يبدو انه ضد فكرة العنف الذي يعتبره بلا فائدة , كما رأينا عندما اوقف رفيقه من قتل النادل الذي سكب عليه مشروب بالخطئ , و أيضا هوكينز قاسي في القتال , و قد تبين ذالك عندما قتل جميع افراد قراصنة اللحية البنية و جعله بلا ساقين قريب من الموت , و أيضا هو يجعل الآخرين يتلقون الهجمات بدلا منه بفضل قدرة فاكهة الشيطان, و أيضا هوكينز شخص جاد دائما حيث أنه قال للحية البنية بأنه لا يحب المزاح.

علاقاته[عدل]

طاقمه[عدل]

تبين ان طاقم هوكينز مخلصين جدا له و هم يتبعون جميع اوامره , و أيضا قد كانوا مستعدين لمواجهة الاإدميرال كيزارو كي يمهلوا قائدهم بعض الوقت للهرب , لكن في النهاية تواجه كيزارو مع هوكينز.

حلفائه[عدل]

كون هوكينز تحالف مع كل من القرصان يوستاس كيد و سكراتشمين آبو اللذان كانا في العالم الجديد , و لم يعرف أي شيء عن العلاقة بينهم , و لكن يبدو انهم كانوا متعاونين لإسقاط اليونيكو شانكس , و أيضا قد كانوا يتناولون الطعام معا.

آوروج[عدل]

اخبر هوكينز آوروج بأنه يرى ظل الموت فتح له , و قد رد اوروج عليه فقال إذا كان شيشيبوكاي أو إدميرال فهو ميت بكلتى الحالتين , لذالك اعتبرها اوروج مجرد مزحه من منافس.

مونكي دي لوفي[عدل]

هوكينز لم يلتقي بلوفي ابدا , لكن في حرب المارينفورد تكهن هوكينز إذا كان لوفي سيموت أو لا , فقال بأن نسبة موت لوفي لم تصل إلى الصفر.

قوته و قدراته[عدل]

هوكينز هو م القراصنة الذين تمكنوا من دخول العالم الجديد النصف الثاني من الجراند لاين , و قد كانت مكافأته السابقة 249.000.000 بيلي حيث كان ثالث اعلى مكافأة قي السوبرنوفا سابقا قبل عامين , و قد كان قويا ليجعل اللحية البنية يصبح كحشرة امامه.

التكهن[عدل]

هذا مصير ملابسك , انا اسف لأنه اخافك , اليوم يوم سيئ الحظ للقتل
باسيل هوكينز

هوكينز هو دائما ما يتكهن و يتنبأ , فهو يستخدم بطاقات خاصة ليعرف مصير الشخص , و اورقاه تعطي نسبة مئوية للنجاة فقد عرف بأنه لن يموت على يد كيزارو , و أيضا عرف بأن لوفي سيبقى على قيد الحياة بجراحه خلال الحرب , و أيضا يبدو بأنه كان يعرف مصير اللحية البنية و قد قتل جميع طاقمه.

فاكهة الشيطان[عدل]

لم يظهر اسم فاكهة الشيطان الخاصة بهوكينز في المانغا أو الانمي , و لكن يبدو انها قادرة على جعل شخص آخر يتلقى الضربة بدلى منه و ذالك باستخدام دمى الفودو من القش , كما فعل عندما اطلق كيزارو عليه شعاع ليزر لكن انتقل الشعاع لمكان آخر و اصاب شخص آخر , و أيضا يمكنه التحول إلى فزاعة كبيرة الحجم ذات اضافر طويلة حادة جدا , أيضا قال هوكينز بأنه ليس من الحكمة قتال كيزارو باستخدام عشرة دمى من الفودو (عشر رجال) و هذا يعني بانه قادر على زيادة العدد , و لكن إذا تعرض لهجمات سريعة جدا و قوية فهو يعود لوضعه الطبيعي , كما تبين عندما قام كيزارو بإطلاق أشعة ليزر قوية جدا حرقت جميع دمى الفودو , و لكن الضرر ينتقل فقد في الاصبابات البدنية فقد تبين ذالك عندما اثر ضوء كيزارو على اعين هوكينز , و قد تحول إلى فزاعة كبيرة عملاقة تشبه دمى الفودو ضد كيزارو , و وفقا لكيزارو فأن هذه الفاكهة ليست من فواكه اللوجيا لذالك قد تكون براميسيا أو ربما زون.

احداث ارخبيل شابوندي[عدل]

ظهر هوكينز أول مرة في مطعم حيث كان متواجدا فيه اثنان السوبرنوفا الآخرين هما ,جولري بوني و كابوني بيجي , و قد سكب نادل بعض الطعام على زميل هوكينز و كاد أن يقتله لكن اوقفه هوكينز , عندما سمع بأن لوفي ضرب أحد التنانين السماوية في شابوندي كان الجميع مستعدا للهروب و قد قرر هوكينز المغادرة لكنه قال بأنهم يجب أن يتريثوا فقد تن تقرير مصيرهم , و بعد أن حضر كيزارو كان هوكينز جالس و حوله طاقمه و قال بكل بساطة بأنه لن يموت اليوم , و قد سأله كيزارو إذا كان يعرف شخص اسمه "سينتمارو" فقال هوكينز بأنه لم يسمع به و من ثم بدأ القتال فتحول هوكينز إلى فزاعة عملاقة لكن كانت الغلبة لكيزارو , فظهرت الباسيفيشتا سلاح الحكومة البشري و من ثم انضم آوروج إلى القتال و بعدها إكس دريك , و قد قام كيزارو بركل اوروج بسهولة و جعله يطير , و قد تابع هوكينز القتال ضد كيزارو لكن الضوء اثر عليه و قد كاد كيزارو ان يقتله لولا تدخل "سكراتشمين آبو" الذي فجر جسد كيزارو كاملا , و بعد فترة قصيرة عاد جسد كيزارو بفضل قدرة اللوجيا و قام بهزيمة آبو , و من ثم ركل إكس دريك و حطمه , و قد كان كيزارو على وشك إطلاق شعاع على هوكينز لكن قاطعه اتصال من سينتمارو.

احداث دريسروزا[عدل]

بعد أن تمت هزيمة الشيشيبوكاي دون كيهوتي دوفلامنجو من قبل لوفي , ظهر كل من هوكينز مع كيد و آبو في مطعم ما و قد عرفوا بأن تحالف لاو و لوفي استهدفوا اليونيكو (أحد الاباطرة الأربعة) كايدو لإسقاطه , و قد كانوا مسرورين بأن تحالف لاو و لوفي اختار اليونيكو كايدو لهزيمته و ليس نفس اليونيكو الذي اختاره تحالفهم إذا و هو اليونيكو "ذو الشعر الاحمر" شانكس
و بعد فترة أحدثت ضجة عارمة في قاعدة تحالف قراصنة كيد , هوكينز و آبو و من ثم تبين بأن مصدر هذه الضجة هي حفرة كبيرة و خرج من هذه الحفرة اليونيكو كايدو الذي كان مباشرة امام هوكينز , كيد و آبو.

معاركه[عدل]

النتيجة : فوز كيزارو و الباسيفيشتا

  • هوكينز ضد اللحية البنية و طاقمه (لم تظهر)

النتيجة : فوز هوكينز بسهولة