بيغ مام (ون بيس)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
بيغ مام
المسلسل ون بيس
الملف الشخصي
المهنة كابتن قراصنة البيق مام
معلومات النشر
الظهور الأول في المانغا الفصل 651
في الانمي الحلقة 571
المبتكر إييتشيرو أودا
الصوت بواسطة الياباني: توشيكو فوجيتا
الألقاب البيق مام

شارلوت لينلين (Charlotte Linlin, シャーロット・リンリン, Shārotto Rinrin) هي أحد شخصيات انمي ومانغا ون بيس, والمعروفة ايضا باسم " البيق مام " (Big Mom ,ビッグ・マム, Biggu Mamu). هي قائدة قراصنة البيق مام, وتعتبر من اليونكو (الاباطرة الاربعة: شانكس, مارشال دي تيتش, كايدو, البيق مام) وهي الانثى الوحيدة في هذه المجموعة. وهي ضخمه جدا وقويه ولديها هاكي ملكي.

مظهرها[عدل]

البيق مام امرأة كبيرة حجم جسدها كبير لديها ابتسامة واسعة جدا منتفخة الخدين قليلة التجاعيد ترتدي فستان وردي طويل وترتدي قبعة على رأسها ووشاح مربوطة على رأسها تحت قبعتها

وخواتيم على جميع أصابعها وحذاء.

ويوجد سيف داخل قبعتها وتملك هاكي كل العالم تهابه

شخصيتها[عدل]

تحب البيق مام الحلويات بكثرة, حتى انها تفرض على الجزر التي تحت حمايتها دفع الحلويات بدل الكنوز والاموال, كفرضها على جزيرة اليوجين بدفع 10 اطنان من الحلوى, وقد تدمر البلدان من اجل الحلوى فقط بسبب انها تكره الناس الذين لا يستطيعون الوفاء بوعودهم, ويبدو انها تستطيع ان تاكل بعض من اتباعها في حالة عدم وجود الحلويات.

القوة[عدل]

  • تمتلك فاكهة الروح كما تمتلك القوة للتحكم بالطقس و متقنة لجميع اساليب الهاكي
  • كما تمتلك قادة اقوياء :
  • تشارلوت سناك : الابن الخامس والعشرين لعائلة شارلوت وعضو في قراصنة بيغ مام. كان واحدا من أربعة قادة الحلوى إلى أن خسر منصبه عندما هزمه أوروج في وقت ما في العامين الماضيين وكان أيضا عضوا في جيش شارلوت أوفن لاعتراض قراصنة قبعة القش على جزيرة كاكاو.
  • تشارلوت كراكر : مستخدم فاكهة البسكويت و هاكي التصلب و التنبؤ.
  • تشارلوت سموثي : مستخدمة فاكهة العصر و هاكي التصلب و التنبؤ.
  • تشارلوت كاتاكوري : يملك هاكي تنبؤ قوي لدرجة رؤية المستقبل وكذلك مستوى ثاني من هاكي التصلب وهاكي ملكي كفيل بمقارعة لوفي بطل القصة وملك القراصنة المستقبلي بالإضافة إلى فاكهة موتشي موتشي نو مي من نوع باراميسيا خاص و يتقن إيقاظها و التي تشبه إلى حد كبير فاكهة لوفي وأثناء قتالهم كان ينسخ جميع تقنيات لوفي التي تدرب عليها لمدة عامين بمجرد رؤيتها و يستخدمها بشكل أفضل منه حتى و كما لديه أيضا رمح حاد يدعى الخلد ويستطيع قطع اي شيء كما انه سبب جرح كبير لدى لوفي وكما ظهر بالمانجا انه قطع قطعة كبيرة من لوفي وتحديدا بالخاصرة وكان مكروها في صغره بسبب شكل فمه الذي يشبه سمكة الأنقليس ولذلك هو دائما يرتدي وشاح يلف به وجهه لكي لا يظهر فمه كما يبلغ طوله أيضا 5 أمتار و 6 سانتي مترات وويبلغ عمره 48 عاما أما الوزن فلم يذكر شيء بشأنه.
  • تمتلك حلفاء اقوياء ولديها عدد كبير من الأبناء .

[1]

الموطن[عدل]

تركاها والديها في جزيرة إلباف حيث سمعوا عن الام المقدسة الام كراميل.

مراجع[عدل]

  1. ^ مانجا ون بيس