تايلر كالينوسكي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تايلر كالينوسكي
 

معلومات شخصية
الميلاد 19 ديسمبر 1992 (32 سنة)[1]  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
سينسيناتي  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
الطول 193 سنتيمتر  تعديل قيمة خاصية (P2048) في ويكي بيانات
مركز اللعب مدافع مسدد الهدف  تعديل قيمة خاصية (P413) في ويكي بيانات
الجنسية الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الوزن 180 رطل  تعديل قيمة خاصية (P2067) في ويكي بيانات
المدرسة الأم كلية ديفيدسون  [لغات أخرى][2]  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
الحياة العملية
الفرق
إلان شالون  تعديل قيمة خاصية (P54) في ويكي بيانات

تايلر كالينوسكي ولد في يوم 19 ديسمبر سنة 1992 و هو لاعب كرة سلة أمريكي محترف لفريق Unicaja من الدوري الإسباني الدوري الاسباني ACB . كان كالينوسكي مرشحًا لجائزة ماكدونالدز جميع الأمريكيين عندما كان طالبًا في مدرسة أولاث الشرق الثانوية في كانساس وأكمل مسيرته الجامعية في فريق ديفيدسون وايلد كاتس . حصل على لقب أفضل لاعب كرة سلة للرجال في مؤتمر أتلانتيك 10 لعام 2015

مهنة المدرسة الثانوية[عدل]

تنافس كالينوسكي في مدرسة <a href="./مدرسة_أولاثي_الشرقية_الثانوية" rel="mw:WikiLink" data-linkid="158" data-cx="{&quot;adapted&quot;:false,&quot;sourceTitle&quot;:{&quot;title&quot;:&quot;Olathe East High School&quot;,&quot;description&quot;:&quot;High school in Olathe, Kansas, United States&quot;,&quot;pageprops&quot;:{&quot;wikibase_item&quot;:&quot;Q7083124&quot;},&quot;pagelanguage&quot;:&quot;en&quot;},&quot;targetFrom&quot;:&quot;mt&quot;}" class="cx-link" id="mwDg" title="مدرسة أولاثي الشرقية الثانوية">أولاث الشرق</a> الثانوية تحت قيادة المدرب جيم سوبر. تم تعيينه في الفريق الأول كل دوري عباد الشمس في عامي 2010 و 2011. بصفته أحد كبار السن، بلغ متوسطه 17.1 نقطة و5.8 كرات مرتدة و5.7 تمريرات حاسمة و2.2 سرقة في كل مباراة، ليقود الفريق في جميع الفئات الإحصائية. اختارته ويتشيتا النسر و توبيكا كابيتال جورنال ضمن فريق 6A الأول على مستوى الولاية، وحصلت صحيفة أخبار أولاته [الإنجليزية] على لقب أفضل لاعب في العام في سنته الأخيرة. لقد كان مرشحًا لجائزة ماكدونالدز لعموم الأمريكيين .

مراجع[عدل]

  1. ^ http://web.legabasket.it/player/AKL-TYL-92/. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ College Basketball at Sports-Reference.com، QID:Q100311335

وصلات خارجية[عدل]

  • لا بيانات لهذه المقالة على ويكي بيانات تخص الفن