المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تقدم وخطط ومشكلات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أبريل 2013)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (ديسمبر 2013)

التقدم والخطط والمشكلات (PPP) عبارة عن تقنية إدارية تستخدم في تقرير الحالة المتكرر (يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا). وفيها يتم تقديم تقرير عن إنجازات وأهداف وتحديات تتراوح من 3 إلى 5 لفرد ما. وتستخدم هذه التقنية في المؤسسات في مواقف مثل تقديم تقرير عن علاقة الموظف بالمدير أو علاقة الفرد بالفريق أو علاقة كبير الإداريين التنفيذيين (CEO) بمجلس الإدارة والمستثمرين والمستشارين.

وقد استخدمت تقنية التقرير عن التقدم والخطط والمشكلات في شركات مثل سكايب (Skype) وفي مُسرّعات بدء التشغيل مثل سيدكامب (Seedcamp) كعملية تقديم تقارير داخلية خاصة بهذه الشركات.

وصلات خارجية[عدل]

Midori Extension.svg
هذه بذرة مقالة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.