انتقل إلى المحتوى

ويكيبيديا:ملعب: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
الرجوع عن التعديل 67480545 بواسطة Mr. Ibrahem (نقاش)
وسمان: رجوع مُسترجَع
Fix references, Expend infobox mdwiki.toolforge.org.
سطر 3: سطر 3:


}}
}}
'''جيان تودت''' {{فرن|Jean Todt}} ولد عام 1946 وهو سائق رالي فرنسي سابق. فقد كان المدير الرياضي ل[[بيجو]] تالبوت ثم مدير سكودريا [[فريق فيراري|فيراري]] في سباقات ال[[فورمولا 1]] قبل أن يُعَيَّن رئيسًا تنفيذيًّا ل[[فيراري]] من 2004 إلى 2008. بعيدًا عن نفوذه في عالم السيارات، فهو أيضًا عضوٌ من أعضاء [[معهد السلام الدولي]].<ref>!</ref>
'''جيان تودت''' {{فرن|Jean Todt}} ولد عام 1946 وهو سائق رالي فرنسي سابق. فقد كان المدير الرياضي ل[[بيجو]] تالبوت ثم مدير سكودريا [[فريق فيراري|فيراري]] في سباقات ال[[فورمولا 1]] قبل أن يُعَيَّن رئيسًا تنفيذيًّا ل[[فيراري]] من 2004 إلى 2008. بعيدًا عن نفوذه في عالم السيارات، فهو أيضًا عضوٌ من أعضاء [[معهد السلام الدولي]]<ref>!</ref>.


== مناصب ==
== مناصب ==

نسخة 22:43، 28 يوليو 2024

جيان تودت
معلومات شخصية
ويكي مصدر:ملعب  - ويكي مصدر

جيان تودت (بالفرنسية: Jean Todt)‏ ولد عام 1946 وهو سائق رالي فرنسي سابق. فقد كان المدير الرياضي لبيجو تالبوت ثم مدير سكودريا فيراري في سباقات الفورمولا 1 قبل أن يُعَيَّن رئيسًا تنفيذيًّا لفيراري من 2004 إلى 2008. بعيدًا عن نفوذه في عالم السيارات، فهو أيضًا عضوٌ من أعضاء معهد السلام الدولي[1].

مناصب

تولى منصب رئيس  [لغات أخرى]‏، الاتحاد الدولي للسيارات، وSpecial Envoy of the Secretary-General [الإنجليزية]‏، سلامة مرورية.

التعليم

تعلم في EDC Paris Business School [الإنجليزية]‏.

جوائز

حصل على جوائز منها:

  • وسام الصليب الأكبر لجوقة الشرف.

روابط خارجية

  • هذا المقال لا يملك بيانات على ويكي بيانات

مراجع

  1. ^ !