مونستر هنتر فريدم 2: الفرق بين النسختين

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أُضيف 89 بايت ، ‏ قبل 3 سنوات
ط
}}</ref>
 
كل فئة من فئات الأسلحة في هذه اللعبة يقدم شعورا خاصا به عند إستعماله، فكل منها مختلف تماما عن غيره. كل فئة تحتوي على حوالي 40 إلى 50 سلاح مختلف تتراوح ندرتها بين 1 و8، حيث الندرة 8 هي الأعلىالأفضل. تتميز الأسلحة عن بعدهابعضها بحدة حافتها أيضا، فكل مافكلما كانت الحافة أكثر حدا،حدة، كلما زادت قوة الضرب بالسلاح. وحدةولحدة الحافة لديها العديد من المستويات، علماويرمز أنإلى الأحمركل هومستوى أسوأبلون والأرجوانيخاص هو الأفضل.به (المستويات من الأسوأ إلى الأفضل: الأحمر - البرتقالي - الأصفر - الأخضر - الأزرق - الأبيض - الأرجواني).
 
تعتمد العديد من الأسلحة أيضا على إحدى العناصر الأولية التي تفرزها لتحقيق المزيد من الضرر على بعض الوحوش الحساسة لها أثناء الهجوم، وقد تشكل كذلك ضررا أقل للبعض. وقد تتميز الأسلحة أيضا بقدرة إفراز إحدى عناصرالعناصر ثانويةالثانوية. ويمكن لنفس السلاح احتواء العناصر الطبيعية والثانوية في الوقت ذاته.
 
يمكن صناعة سلاح معين بتوفيربتقديم مبلغ معين من المال وعناصرعناصر موجودة في الطبيعة أو عناصر تم صناعتها أو عناصر موجودة في أجسام الحيوانات (مثل الجلود و المخالب) و شراءه من محل صناعة الأسلحة بالقرية. ولكل سلاح مستوى ندرة يتراوح بين 1 و10و10، حيث الندرة 10 هي الأفضل.
 
==== الدروع ====
الدرع في هذه اللعبة يتكون من خمسة أجزاء: الخوذة ودرع الجذع ودرعا اليدين و درعا الساقين، ويمكن للصياد إرتداء كل أجزاء درع أو بعضها، و الأفضل عادة، ارتداء خمسة أجزاء من نفس الدرع.
 
يزيد كل جزء من الدرع في مجموع نقاط الدفاع لدى الصياد، ويمكن أيضا أن يزيد نقاط مقاومة عنصر أولي و/أو نقاط مقاومة عنصر ثانوي و/أو نقاط مهارة. ولكل درع مستوى ندرة يتراوح بين 1 و10و10، حيث الندرة 10 هي الأفضل.
 
==== عناصر الهجوم والدفاع ====
143

تعديل

قائمة التصفح