درويلة (فيلم)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
درويلة
معلومات عامة
تاريخ الصدور
البلد
 مصر عدل القيمة على Wikidata
الطاقم
المخرج
البطولة

درويلة هو فيلم ٌ مصريٌ هو بدأ عرضه في 7 فبراير 2024.[1]

انطلق عرض فيلم درويلة، بطولة النجمة آيتن عامر في دور العرض المصرية، أمس الأربعاء، وجنى في أول أيام عرضه 77 ألف جنيه فقط، واحتل الترتيب السادس في شباك التذاكر، وهو ما يمثل صدمة لكل صناعه، ويشارك في بطولته الفنان عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغني، محمد على رزق، وحسنى شتا، مسلم وإبرام سمير ونهال نور ومحمد على ميزو وكابتن إبراهيم صبحى.

معنى اسم فيلم درويلة[عدل]

يشير معنى اسم فيلم درويلة بحسب تصريحات المخرج معوض اسماعيل، إلى أن: درويلة يعني لخبطة أو مشاكل، يعني ممكن الواحد يقول فيه درويلة، يعني فيه حوار أو درويلة في دماغي، يعني موضوع شاغل دماغي. فيما أضاف أيضا بأن الفيلم في المقام الأول هو قصة درامية، وتتضمن القليل من الأكشن، وليس فيلم أكشن كما اعتقد البعض، بعد مشاهدتهم لبوستر الفيلم، الذي يحمل صورة بطل كمال الأجسام إبراهيم صبحي، مؤكدًا أن الفيلم هو فيلم دراما يدور في إطار التشويق والإثارة. بالإضافة إلى أنه يحتوي الكثير من المشاعر.[2]

مراجع[عدل]

  1. ^ عرض فيلم "درويلة" في السينمات يوم 7 فبراير المقبل نسخة محفوظة 2024-01-23 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Lesite24 (12 فبراير 2024). "مشاهدة فيلم درويلة 2024 كامل بجودة عالية HD ماي سيما". منبع المعرفة - LeSite24. مؤرشف من الأصل في 2024-02-13. اطلع عليه بتاريخ 2024-02-12.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: أسماء عددية: قائمة المؤلفين (link)

وصلات خارجية[عدل]