رون يخطئ

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
رون يخطئ
Ron's Gone Wrong (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
الشعار
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
فيلم كوميدي ، رسوم متحركة بالكمبيوتر ثلاثية الابعاد
تاريخ الصدور
  القائمة ...
مدة العرض
  • 106 دقيقة[3] عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
الانجليزية
البلد
الولايات المتحدة الامريكية
موقع الويب
الطاقم
المخرج
السيناريو
البطولة
الأصوات
الموسيقى
صناعة سينمائية
التوزيع
نسق التوزيع

ذهب رون بشكل خاطئ أو رون المعطل (بالإنجليزية: ron's gone wrong)‏ هو فيلم كوميدي للخيال العلمي بالكمبيوتر لعام 2021 من إخراج سارة سميث وجان فيليب فاين (في أول ظهور له في الإخراج الطويل) ، وشارك في الإخراج أوكتافيو إي رودريغيز وكتبه بيتر باينهام وسميث. الفيلم من بطولة طاقم يضم زاك غاليفياناكيس ، وجاك ديلان جرازر ، وإد هيلمز ، وجستيس سميث ، وروب ديلاني ، وكايلي كانترال ، وريكاردو هورتادو ، وأوليفيا كولمان. إنه أول فيلم من إنتاج شركة لوك سميث انيمايشن وأول فيلم رسوم متحركة من إنتاج شركة تي اس جي للترفيه. تم تقديم الرسوم المتحركة بواسطة DNEG.

تم عرض الفيلم لأول مرة في العالم في مهرجان لندن السينمائي في 9 أكتوبر 2021 ، وتم إصداره في المملكة المتحدة في 15 أكتوبر وفي الولايات المتحدة في 22 أكتوبر 2021 بإصدار محدود ثلاثي الأبعاد في مسارح اي ام سي و ريجال ، بواسطة تونتيث سنتوري ستوديوز ، بمثابة أول فيلم رسوم متحركة في الاستوديو يتم إصداره منذ إغلاق بلو سكاي ستوديوز في 10 أبريل 2021 ، بالإضافة إلى أول فيلم رسوم متحركة يتم إصداره تحت اسم تونتيث سنتوري ستوديوز. حقق الفيلم 57.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم وتلقى مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد.

القصة[عدل]

في المستقبل ، تكشف شركة بابل العملاقة في مجال التكنولوجيا عن أحدث ابتكاراتها: بي بوت ، الذي أنشأه الرئيس التنفيذي الخيير مارك ويدل ، بهدف تكوين صديق روبوت مصمم للمساعدة في تكوين صداقات والاتصال بالإنترنت ، باستخدام خوارزمية صداقة مارك المثبتة في كل بي بوت. في بلدة نونساش ، بارني بودوسكي هو الطالب المتوسط الوحيد الذي لا يمتلك B-bot. أصبح أصدقاؤه السابقون في الطفولة ، سافانا ميدس وريتش بيلشر ونوح وآفا ، منغمسين في الروبوتات الفردية الخاصة بهم. أدرك والد بارني ، جراهام ، الذي يبيع المستجدات عبر الإنترنت ، وجدته دونكا أنه ليس لديه أي أصدقاء ويتعاطف عندما يلعب ريتش مقلبًا قاسيًا على بارني. يذهبون على عجل إلى متجر بابل ، لكنه مغلق. لحسن الحظ ، كان سائق التوصيل متمسكًا بروبرت بي معطوب قليلاً سقط من شاحنته وباعه لهم.

يحصل بارني على بي بوت كهدية عيد ميلاد متأخرة ، ولكن عند تنشيطه ، يعلم بسرعة أنه به خلل. لعدم رغبته في إزعاج والده ، قرر إعادته إلى متجر بابل لإصلاحه. انتهى به الأمر إلى مواجهة ريتش وأصدقائه الذين يسخرون منه ويحاولون إذلاله. يبدأ بي بوت في الرد ، حيث تم إيقاف وظائف الأمان الخاصة به ، ويضحك هو و بارني معًا ويركضون. ومع ذلك ، اتصل ريتش بالشرطة وتم نقلهم مع جراهام و دونكا إلى متجر بابل حتى يمكن سحق بي بوت. لعدم رغبته في رؤيته يرحل ، ينقذه بارني سراً ويطلق عليه اسم رون ، نسخة مختصرة من رقم طرازه.

عندما يتم الإبلاغ عن تصرفات بارني ورون ، يسعد مارك برؤية رون يعارض برامجه ، بينما يرى مدير العمليات أندرو موريس أنها دعاية سيئة ، معتقدًا أنه يجب تدمير رون حتى يتم حل المشكلة. يعلم بارني رون كيف يكون صديقًا جيدًا ، وأثناء التسكع ، يقابل سافانا التي تخبر رون أنه بحاجة إلى مساعدة بارني في الحصول على أصدقاء. على الرغم من إخبار بارني لسافانا بعدم القيام بذلك ، فإنها تنشر تصرفات رون على الإنترنت لتنبيه بابل. في اليوم التالي ، يخرج رون من المنزل ويحاول الحصول على «أصدقاء» لبارني ، وجلب سلسلة من الأشخاص العشوائيين إلى المدرسة. بينما يواجه بارني مشكلة ، تكتشف ريتش وظيفة رون غير المؤمّنة وتنزيلها ، مما يتسبب في إيقاف تشغيل جميع الروبوتات B الأخرى الخاصة بها وميزات الأمان الخاصة بها. تعمل الروبوتات B بشكل جامح ، وفي النهاية ، بعد أن قامت روبوتات بي بتحديث التصحيح ، تتعرض سافانا للإذلال علنًا.

تم تعليق بارني من المدرسة وأخبر رون بإيقافه ، ولكن عند عودته إلى المنزل ، أدرك أن رون كان صديقًا حقًا وقرر الهرب معه عندما يأتي موظفو بابل من أجله. لقد صادفوا لفترة وجيزة سافانا ، وما زالوا مستاءين من حادثة لها ، وأخبرها أنه يختبئ في الغابة. في هذه الأثناء ، بينما يحذر أندرو مارك من تداعيات الروبوت B ، يتسلل مارك بعيدًا حتى يتمكن من مقابلة رون بينما يستخدم بابل مواردهم للسيطرة على جميع الروبوتات B للبحث عن رون و بارني بعد أن يكون الثنائي في البداية مبتهج في الغابة ، ولكن ينتهي الأمر بالضياع وقضاء ليلة مخيفة وغير مريحة هناك. ولكن بسبب الطقس البارد والربو الذي يعاني منه بارني ، أصبح ضعيفًا وأعاده رون إلى المدينة بالضبط خارج المدرسة مباشرة حيث هرع سافانا وريتش ونوح وآفا لمساعدته.

يُنقل بارني إلى المستشفى ويتعافى ، قبل مقابلة مارك الذي أعجب برون. يُصلح مارك مواطن الخلل في رون وبالتالي يجعله بي بوت مختلفًا. يطلب بارني من مارك الوصول إلى السحابة للحصول على شخصية رون الأصلية ، لكن أندرو تولى إدارة الشركة وأغلق على مارك. من خلال خطة تفصيلية لاقتحام بارني و جراهام و دونكا و مارك ، تمكن بارني من الوصول إلى قاعدة بيانات بابل ، والعثور على بيانات رون الأصلية من خلال ضوءه ، وتحميله مرة أخرى إلى جسده ، واستعادته إلى وضعه الأصلي. الشفرة. نظرًا لأن بابل لديه وصول مباشر إلى بي بوت الخاص بكل شخص ، وإدراكه أن الجميع يشعر بالوحدة كما كان ، يقترح بارني ترقية جميع البي بوتس بحيث تحتوي على عيوب رون. ومع ذلك ، هذا يعني أنه سيتم تفريق رون في الإنترنت. يقول بارني وداعًا على مضض لرون حيث تنتشر برامجه للجميع ، ويخلط خوارزمية صداقة مارك مع ترميز رون. يبتز مارك أندرو لإعادة منصب الرئيس التنفيذي بعد تسجيله سرًا وهو يعترف بأن الروبوتات تتجسس على أصحابها من أجل الربح.

بعد ثلاثة أشهر ، كل شخص لديه بي بوت معيب ، لكنهم سعداء بشخصياتهم الجامحة والغريبة. لم يعد لدى بارني أي شخص ، لكنه أصبح أكثر اجتماعية وأصبح قريبًا من أصدقائه السابقين. بينما يتسكعون في بارني بانش في العطلة ، يظهر برج بابل العملاق الذي يطل على نونساش ينتج وجه رون ، مما يعني أنه لا يزال على قيد الحياة.

اصوات الشخصيات[عدل]

جاك ديلان جرازر في دور بارني بودوفسكي ، وهو طالب متوسطي اجتماعيًا ووحيدًا ومُحرجًا تشترك معه سافانا في صداقة.

زاك جاليفياناكيس في دور رون ، روبوت بارني المعطل.

إد هيلمز مثل جراهام ، والد بارني.

أوليفيا كولمان بدور دونكا ، جدة بارني لأب.

روب ديلاني في دور أندرو ، مدير العمليات في شركة بابل.

جاستس سميث بدور مارك ، مبتكر بي بوت والرئيس التنفيذي لشركة بابل .

كايلي كانترال في دور سافانا ميدز ، زميلة بارني في الفصل وهي مدونة فيديو طموحة.

ريكاردو هورتادو في دور ريتش بيلشر ، زميل بارني في الصف الذي يقوم باستمرار بمزاح الناس على أمل أن يصبح مشهورًا.

كولين مكارثي بدور نوح ، زميل بارني الذي يحب ألعاب الفيديو.

آفا مورس بدور آفا ، زميلة بارني التي تحب العلوم.

ماركوس سكريبنر بدور أليكس ، أحد أصدقاء ريتش.

توماس باربوسكا بدور جايدن ، أحد أصدقاء ريتش.

ليام باين بدور بوب ، بوت الذي تعرض للركل من قبل أندرو.

روبي ماكس في دور السيدة هارتلي ، معلمة بارني التي تحاول مساعدته في تكوين صداقات.

فلولا بورج و جايدون ساند كأصوات إضافية

  1. ^ أ ب ت ث ج "قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت" (بالإنجليزية).
  2. ^ أ ب مذكور في: Terjesztésre kerülő filmalkotások és artfilmek nyilvántartása. لغة العمل أو لغة الاسم: المجرية. الناشر: الهيئة الوطنية للإعلام والاتصال.
  3. ^ وصلة مرجع: https://whatson.bfi.org.uk/lff/Online/default.asp?BOparam::WScontent::loadArticle::permalink=ronsgonewrong.