ساينس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ساينس
الاختصاص العلوم
اللغة الإنجليزية
تفاصيل النشر
الناشر الجمعية الأميركية لتطوير العلوم ( الولايات المتحدة)
تاريخ النشر
منذ 1880
مواعيد النشر أسبوعية
ISSN
روابط
الموقع

ساينس (بالإنجليزية: Science) هي دورية علمية تنشرها الجمعية الأمريكية لتقدم العلوم.[1][2][3] وبصفة عامة تعتبر من أكثر الدوريات المرموقة في مجال العلوم. وقد أسست من قبل صحفي في نيويورك، جون مايكلز، منذ عام 1880، بدعم مالي من قبل توماس إديسون، ثم من ألكسندر غراهام بيل. إمكانية الوصول يمكن الوصول إلى المجلة مباشرة عن طريق الإنترنت, من خلال الموقع الرسمي لها على الشبكة العنكبوتية, فقط من خلال الاشتراك. (أعضاء AAAS) وللانتقال إلى العناوين (IP Addresses) الخاصة بالمراكز التي تشترك بهذه المجلة... و يمكن للطلاب, 12-K مدرسين, واّخرون ممن يمكنهم الاشتراك بأسعار مخفضة. ولكن منذ عام 1997 فإن الأوراق العلمية التي يتم نشرها فتكون بالمجان فقط بالتسجيل في الموقع وذلك فقظ بعد سنة من تاريخ النشر.

مراجع[عدل]

  1. ^ 2014 Science Media Kit"
  2. ^ Lemonick، Michael D. (March 7, 2011). "Alien Life Discovered in a Meteorite! Or Maybe No" (online web page). Time magazine online. اطلع عليه بتاريخ October 3, 2011. The paper, meanwhile, had been published in Science, one of the world's top scientific journals, which gave it even more apparent gravitas. 
  3. ^ Gramling, Carolyn (April 2, 2013). "Marcia McNutt Bringing Her 'Intellectual Energy' to Science". Science. American Association for the Advancement of Science. اطلع عليه بتاريخ September 21, 2013. 


Magazine.svg
هذه بذرة مقالة عن مجلة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.