سوبر أتش أكس إكسيروس

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
سوبر أتش أكس إكسيروس
ド級編隊エグゼロス
صنفكوميديا [1] حريم[2]،
فئة عمرية+16
مانغا
كاتبريوما كيتادا
ناشرشوئيشا
ديموغرافياشونن
طابعجامب كوميك سكوير
مجلةجمب سكوير
تاريخ الإصدار2 مايو 20174 فبراير 2021
مجلدات12 (قائمة المجلدات)
سلسلة تلفاز
مخرج إيبرو
منتج ري إيشيكورا
كاتب إيو كوروساكي، ري إيشيكورا
ملحن استديو مادهاوس
إستديو استديو هوكيبيوشي
بث
العرض الأصلي 4 يناير 2021 22 فبراير 2021
عدد الحلقات 8 قصص (قائمة الحلقات)

سوبر أتش إكسيروس (باليابانية : ド級編隊エグゼロス تُنطق باليابانية : دوكيو هنتاي إيجُزيلوزو؟، و تترجم بالعربية حرفياً : " تشكيل المدرعة أتش إكسيروس " .) كلمة أتش أكسيروس مكونة مقطعين الأول هو أتش H و التي هي أختصاراً لكلمة هنتاي اليابانية و التي تعني الإنحراف أو الشذوذ و الكلمة الثانية هي إيروس التي تشير لإله الحب و الشهوة في الميثلوجيا الإغريقية إيروس الذي يمثل الشهوة و الغريزة الجنسية و هي عبارة عن سلسلة أنمي ومانغا يابانية من تأليف ورسم المانغاكا ريوما كيتادا و تم نشر المانغا في مجلة جمب سكوير التابعة لعملاق النشر الياباني شوئيشا بدئاً من شهر مايو عام 2017 حتّي فبراير عام 2021 و تم جمع المانغا في 12 مجلد تانكوبون و حصلت شركة سيفن سيز إنترتينمنت حقوق نشر المانغا في أمريكا الشمالية بترجمة باللغة الإنجليزية .و تم الإعلان عن سلسلة أنمي مكون من 12 حلقة من أنتاج استديو بروجيكت نو.9 تم عرضهم في موسم صيف 2020 في الفترة من 4 يوليو 2020 حتّي 26 سبتمبر 2020 .

القصة[عدل]

في يوم من الأيام تم غزو كوكب الأرض من قبل نوع غير معروف من الفضائيين تُدعى "الكيسيتشو" (باليابانية : キセイ蟲 تُنطق باليابانية : كيستشو؟) و هي نوع من الحشرات التي تقوم بسرقة الطاقة الجنسية أو طاقة الشهوة و التي تسمي بالإتش أنرجي ( باليابانية H-エネルギー تُنطق باليابانية إتشي إيرنرجي ) من البشر بهدف العيش و التطور لأشكال أقوى و لكن الشخص الذي تُسلب منه طاقه الشهوة يفقد الرغبة في الحياة في محاولة لإنقاذ البشرية. و لإنقاذ الأرض من تهديد الكائنات الفضائية ، انضم فتى المدرسة الثانوية يدعي ريتو إنجو إلى فريق "إتش أكسيروس " ، بعد أن كون شراكة مع أربع فتيات جميلات في المدرسة الثانوية ، أحدهن صديقة طفولته التي تسمي بكريرا هوشينو. ومع ذلك ، اتضح أن كريرا قد تعرضت لهجوم من قِبل الكسيتشو في صغرها لذا غيرت شخصيتها بشكل جذري ، مما أدى إلى انقطاع العلاقة بين صديقي الطفولة و جعلها ترفض أن يقترب منها أي فتي لذا سُميت بالعذراء الحديدية لكن لكي تنتقم من الكيستشو قررت كيرارا أن تنضم لفريق الإتش أكيزوس لتقوم بوضع حد لغزو الكسيتشو لكوكب الأرض بشكل نهائي فهل سيتمكن فريق الأتش أكسيروس من هزيمة الكيستشو و أنهاء غزوهم

الشخصيات[عدل]

الشخصيات الأساسية[عدل]

  • ريتّو إينجو (باليابانية : 炎城 烈人 يُنطق باليابانية : إينجو ليتّو؟)

أداء صوتي: يوشيتسوغو ماتسوؤكا[3]

ريتّو هو طالب في السنة الثانية بالمرحلة الثانوية يعيش في مدينة سايتاما. انضم إلى فريق الإكسيروس الخارقون بناءً على توصية من عمه غون بعد أن تعرضت صديقة طفولته كيرارا هوشينو ، للهجوم من قبل الكيستشو عندما كانا أطفالًا. على الرغم من الخلاف بينهما في أعقاب هجوم الكيستشو ، إلا أنه لا يزال يشعر بمشاعر تجاهها فبالتي هو يريد الإنتقام من الكسيتشو بأي شكل لأنهم هم من حالوا دونه هو و حبيبته كيرارا .
  • كيرارا هوشينو (باليابانية : 星乃 雲母 تُنطق باليابانية : هوشينو كيلالا؟)

أداء صوتي: أي كاكوما[3]

كيرارا هي صديقة طفولة ريتّو. عندما كانت طفلة كانت تحب القضاء الوقت مع ريتو لكن تغيرت كيرارا بعد أن تعرضت للهجوم من قبل الكيستشو ، لدرجة أنها تتجنب الأولاد بشكل عام لذا سُميت بالعذراء الحديدية . على الرغم من ذلك ، فإنها لا تزال تحتفظ بمشاعر حب تجاه ريتو

  • موموكا موموزونو (باليابانية : 桃園 百花 تُنطق باليابانية : موموزونو موموكا؟).

أداء صوتي: سايوري ياهاغي[3]

موموكا هي فتاة نشطة ورياضية ، لكنها تعاني من عُقدة من صدرها الصغير انضمت موموكا إلى فريق الإكسيروس بفضل تنافسها مع أختها الكبرى ، وهي عارضة أزياء. ألمحت إلى أن لديها مشاعر تجاه ريتو

  • سورا تينكوجي (باليابانية : 天空寺 宙 تُنطق باليابانية : تينكوجي سولا؟)

أداء صوتي: يوكي كواهارا[3]

سورا هي فتاة لطيفة و لكنها تسير في نومها و بالتالي تُخطيء و تنام أحيانًا في سرير ريتو و تحب رسم المانجا المثيرة. و هي زميلة لأخت ريتو الصغرى هيرو.

  • مايهيممي شيرايوكي (باليابانية : 白雪 舞姫 تُنطق باليابانية : شيرايوكي مايهيمي؟)

أداء صوتي: آي كايانو[3]

مايهيمي هي فتاة ودودة تعتقدُ أنها لا تملك أي قدرات خاصة. و علي الرغم من ذلك ، فإن طاقتها الشهوانية أقوى بكثير مما تعتقد.و تذهب إلى مدرسة للبنات فقط

الشخصيات الثانوية[عدل]

  • غو أنّو ( باليابانية : 庵野 丈 يُنطق باليابانية : أنّو غو )
أداء صوتي : شينيتشيرو ميكي  [4]
غو هو عم ريتو ، يعمل في فرع سايتاما التابع للقوة الدفاع عن الأرض كرئيس لقسم أبطال الأكسيروس .
  • تشاتشا ( باليابانية : チャチャ )
أداء صوتي : نيكيكا أوموري
تشاتشا هي نوع من انواع الحشرات و هوي ابنة الملكة البكر. على عكس الأعضاء الآخرين من بني جلدتها ، فإن تشاتشا قادرة على إطلاق الفيرومونات التي تسهل على الآخرين الشعور بالطاقة الشهوانية. على هذا النحو ، فهي محتقرة وسجينة من قبل بني جنسها و لديها القدرة علي التشكل بأي شكل تريده .
رونبا أو رومبا أو رُنبا ( باليابانية
  • ルンバ )
أداء صوتي : دايسوكي كيشيو
هو جرو يعيش في منزل ريتو و يعشق الطعام و يهرع نحو الطعام حيثما يوجد .
  • شيكو موراسامي ( باليابانية : 叢雨紫子 و يُنطق باليابانية : موراسامي شيكو )
أداء صوتي : لين [5]
شيكو هي واحدة من أعضاء من فريق أبطال الأكسيروس التي تعمل في فرع طوكيو. بفضل معداتها من الأكسيرو ، لديها جسم غير حساس للغاية. لقد وقعت في حب ريتّو بعد أن ساعدها في إطلاق طاقتها الشهوانية بينما كان في وضع الوحش.
  • مونيا واكاكوسا ( باليابانية : 若草 萌萎 و يُنطق باليابانية : واكاكوسا مونيا )
أداء صوتي : ناتسومي تاكاموري
مونيا هي واحدة من أعضاء من فريق أبطال الأكسيروس التي تعمل في فرع طوكيو. تذهب إلى نفس المدرسة الإعدادية مثل موموكا.
توما تايغا ( باليابانية
  • 大河 橙馬 و يُنطق باليابانية : تاغيا توما )
أداء صوتي : أياكا أوهاشي
توما هو واحد من أعضاء فريق أبطال الأكسيروس الذي يعمل في فرع طوكيو من المعجبين بريتّو ، لديه مظهر مُخنث .
  • يونا إيتشوجي ( باليابانية : 銀杏木 よな و يُنطق باليابانية : إيتشوجي يونا )
أداء صوتي يوكي تاكادا
يونا هي واحدة من أعضاء من فريق أبطال الأكسيروس التي تعمل في فرع طوكيو.
هيرو إينجو ( باليابانية
  • 炎城 緋色 و يُنطق باليابانية : إينجو هيرو )
أداء صوتي : أميري سوياما الحلقة . 11
هيرو هي شقيقة ريتو الصغرى. هي زميلة سورا في المدرسة .
الراوي ( باليابانية ナレーション يُنطق باليابانية
  • ناريشون )
أداء صوتي : ريكيا كوياما

الميديا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Chapman، Paul (4 مارس 2020). "Heroes Stand Tall in Dokyuu Hentai HxEROS TV Anime Key Visual". Crunchyroll. مؤرشف من الأصل في 2022-05-14. اطلع عليه بتاريخ 2020-06-22. TV anime based on the ecchi comedy / sentai spoof manga by Ryouma Kitada will broadcast in Japan in 2020
  2. ^ Komatsu، Mikikazu (4 يونيو 2020). "TV Anime Dokyuu Hentai HxEROS Announces July 3 Premiere, Revealing 2nd Key Visual". كرانشي رول. مؤرشف من الأصل في 2022-05-14. اطلع عليه بتاريخ 2020-06-22. the official website for the upcoming TV anime adaptation of Ryoma Kitada's harem action comedy manga Dokyu Hentai HxEros announced today that it is set to premiere in Japan on July 3, 2020.
  3. ^ أ ب ت ث ج Antonio Pineda، Rafael (3 ديسمبر 2019). "Dokyū Hentai HxEros Anime Reveals Main Cast Members". شبكة أخبار الأنمي. مؤرشف من الأصل في 2022-10-11. اطلع عليه بتاريخ 2019-12-03.
  4. ^ Pineda، Rafael Antonio (1 مايو 2020). "Dokyū Hentai HxEros Anime Reveals 4 More Cast Members, Ending Song Artist". Anime News Network. مؤرشف من الأصل في 2022-10-01. اطلع عليه بتاريخ 2020-05-01.
  5. ^ Pineda، Rafael Antonio (3 أغسطس 2020). "SUPER HXEROS Anime Adds 4 Cast Members". Anime News Network. مؤرشف من الأصل في 2022-06-22. اطلع عليه بتاريخ 2020-08-03.