فواد خان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
فؤاد خان
صورة معبرة عن فواد خان

اسم الولادة فؤاد أفضال خان
الدولة  باكستان
الميلاد 29 نوفمبر 1981 (العمر 33 سنة)
لاهور  باكستان
الطول ١٫٧٨ م
المهنة الأساسية ممثل - مغني
الحياة الفنية
سنوات العمل 2003 - حتى الآن
الأدوار المهمة فيلم خوبسورات (2014)، فيلم خودا كاي ييه(2007)
الجوائز جائزة فيلم فير لأفضل ظهور لأول مرة ذكرِ

فواد خان الممثل و المغني الباكستاني ولد في 29نوفمبر 1981 اصبح خان في يومن مثال على الشاب الباكستاني المعاصر وأصبح مشهوراً بعد دور المنشود له في برز خان يلعب دور حسن في عام 2010 Dastaan ​​المسلسل الذي فاز بجائزة وسائل الاعلام الباكستانية لأفضل ممثل منذ ذلك الحين لعب دور البطولة في عدد من المسلسلات الباكستاني وخصوصا أكبري أصغري ، كوش بيار كا Pagalpan ، Humsafar الذي فاز جوائز لوكس ستايل لأفضل ممثل في عام 2013، عشك ، زنداجي غولزار هاي و Numm ، حيث لعب الطابع الفخري . أدلى خان فيلمه لاول مرة في عام 2007 مع شعيب منصور في خودا كاي ييه الذي كان الفيلم أعلى الايرادات الباكستانية عام 2007. ذهبت خان للفوز بجائزة لوكس ستايل لأفضل ممثل . في عام 2013 ظهر خان في آرمان عبد الله Kadwani ، والتي أكسبته جائزة Housefull Tarang لأفضل زوجين في الشاشة مع Aamina الشيخ كان يعرف خان الأول لكونه يؤدي المغني من فرقة الروك الباكستانية الكيان النموذج ، ولكن تقسيم الفرقة يصل بسبب التزامات الحياة. أغانيه " شور و ماشا " Rahguzar " حسنا فعل في الرسوم البيانية، و كان يعتبر نجاحا نقديا وتجاريا .

عن حياته[عدل]

ولد فواد بـلاهور في باكستان وقضى حياته المبكرة في اليونان , المملكة العربية السعودية و المملكة المتحدة ثم عاد إلى لاهور وهو في الثانية عشر من عمره واكمل دراسته في لاهور وانضم إلى الجامعة الوطنية للعلوم الكومبيوتر الناشئة وحصل على بكالوريوس في هندسة الاتصالات

حياته الشخصية[عدل]

تزوج خان ومن ثم إنفصل عن زوجته بسبب فتاة أحبها ولكن لم يعرفها أحد وايضا انجب منها ايان خان بدأ خان مسيرته الغنائية مع فرقة الروك الباكستانية الكيان بارادايم كمغنية الرصاص. صدر خان ألبومه الأول Irtiqa في عام 2003. وكان الألبوم نجاحا نقديا وتجاريا بشكل عام.خلال حياتهم المهنية ، وكان الكيان بارادايم منافسة جيدة المحيا مع فرقة الروك زميل نوري .

في عام 2008 ، وكتب خان و غنى الصوت الأصلي من الدراما له Satrangi في عام 2010 فرقة فواد ، و الكيان النموذج ، والتي فضت حول 2007 في عام 2012 ، غادر خان الفرقة الكيان النموذج ، ويجري أكثر شعبية كممثل. في العام التالي كان سونغ أغنية " توم Kehti هو " في كتابه المسلسل زنداجي غولزار هاي . كان سونغ الأغنية في الأصل من قبل جنيد جمشيد . توم Kehti المحتلة هو أعلى منصب في يعزل مخططة الباكستانية لعدة أسابيع. وكان في استقبال الأغنية بشكل جيد من قبل النقاد والجماهير على حد سواء. التلفزيون لاول مرة و نجاح (2005 إلى الوقت الحاضر) دلى خان فيلمه لاول مرة مع دورا قياديا في عام 2007 شعيب منصور في خودا كاي ييه ، الذي كان الفيلم أعلى الايرادات الباكستانية عام 2007. خان لعب سرمد أفضل المطربين في لاهور ، ولكن أثرت لاحقا من قبل ناشط إسلامي ويبدأ في ممارسة التفسير المتطرف للإسلام ، وينمو لحيته ويذهب ضد الموسيقى ، الضغط على عائلته حرة في روحها على الامتثال . تلك الأحزاب تفسير الآيات معينة من القرآن و الحديث للدعوة إلى فرض حظر على الموسيقى و الصور. عرضت دور أول لعلي ظفر ولكن نظرا ل جدول أعماله المزدحم، رفض علي.

Drama-icon.svg
هذه بذرة مقالة عن حياة فنان بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.