هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يلزم إزالتها لتحسين المقالة

قائمة استوديوهات الأفلام الإباحية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
Icon Translate to Arabic.png
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.تحتوي هذه المقالة ترجمة آلية، يجب تدقيقها وتحسينها أو إزالتها لأنها تخالف سياسات ويكيبيديا.(نقاش) (مارس 2019)

استوديو فيلم إباحي ، أو صنّاع أشرطة فيديو البالغين ، هو فيلم إباحي لشركة إنتاج أو استوديو أفلام البالغين و فيما يلي قائمة استوديوهات الأفلام الإباحية التي تنتج الأفلام الإباحية أو الفيديوهات الإباحية .

بالإضافة إلى استوديوهات الجنس الأكثر شيوعا ، قد تتخصص بعض الاستوديوهات في إنتاج أكثر من نوع . هناك أيضا صنفين مختلفين لهذه الأفلام فمنها ماهو هاوي (أقل احترافية) وأخرى أكثر احتراقية .

كما هو الحال مع صناعة السينما ، بدأ توزيع الأفلام الإباحية في شكل شرائط فيديو في إـش إس ، أشرطة كاسيت ، ثم الانتقال إلى استخدام أقراص الفيديو الرقمية . تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت أصبحت طريقة أكثر شعبية مع توفر الوصول إلى الإنترنت .

شركات الإنتاج المختصة بالمغايريين جنسياً[عدل]

أمريكا[عدل]

الولايات المتحدة

Canada

Brazil

أوروبا[عدل]

ألمانيا

الدنمارك

إنجلترا

فرنسا

Italia

إسبانيا

أستراليا[عدل]

أستراليا

آسيا[عدل]

اليابان

شركات الإنتاج التي تنتج بعض المشاهد المثلية[عدل]

المثليين في الأفلام هو أي نوع من مواد إباحية تصوّر نشاط إباحي لأشخاص من من نفس الجنس . (ذكور- ذكور) أو (نساء - نساء) أو (هما معا) كما تتضمن المشاهد أيضا نشاطات المتحولين جنسيا  .


Mplayer.svg
هذه بذرة مقالة عن السينما بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.