كايل بروفلوفسكي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
كايلي بروفلوفسكي

كايل بروفلوفسكي أحد شخصيات مسلسل ساوث بارك الرئيسية.[1][2][3] المؤدي الصوتي للشخصية هو مات ستون الذي يقول أنه يشبهه الي حد كبير عندما كان صغيرا. ويتميز ببعض العبارات مثل ((You Bastard(s) وتكون موجهه للمسؤول عن مقتل كيني ماكورميك ويقولها عادة بعد جملة ستان مارش (Oh my God,you/he/she/they/we killed Kenny). كايل يهودي الديانة, مما يجعله دائما مثار سخرية إريك كارتمان الذي يتعمد ذكر هذه الحقيقة طوال الوقت. كايل هو الأذكى والأفضل خلقيا بين زملائه. صديقة المقرب هو ستان مارش.

أسرته[عدل]

والدة كايل شيلا بروفلوفسكي امراة محافظة جدا وهي من أشعلت الحرب بين أمريكا وكندا في ساوث بارك-الفيلم وتخاف على أبنائها جدا لدرجة اصطناع مشاكل لأتفه الأسباب. والد كايل وهو جيرالد بروفلوفسكي وهو محام يكسب جيدا ويحاول أن يتغاضي عن تصرفات زوجته المبالغة وأن كان يخضع لها في بعض الأحيان. لكايل أخ أصغر بالتبني هو ايك وهو طفل كندي الأصل ولم يعرف كايل أنه بالتبني الا في الموسم الثاني.

مراجع[عدل]

  1. ^ Johnson-Woods، Toni (2007-01-30). Blame Canada! South Park and Contemporary Culture. Continuum International Publishing Group. ISBN 978-0-8264-1731-2. 
  2. ^ Trey Parker, Matt Stone (2003). "South Park" – The Complete Fifth Season (DVD). Comedy Central. 
  3. ^ South Park and Philosophy: You Know, I Learned Something Todayنسخة محفوظة 2007-09-01 على موقع واي باك مشين., Blackwell Publishing, Series: The Blackwell Philosophy and Pop Culture Series, Retrieved 2008-01-21.
USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.