مارنوس لابوشاني

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مارنوس لابوشاني
 

معلومات شخصية
الميلاد 22 يونيو 1994 (30 سنة)  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
كليركسدورب  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
الجنسية أستراليا  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
المدرسة الأم ثانوية بريزبان الرسمية  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P69) في ويكي بيانات
الحياة العملية
الفرق
فريق كوينسلاند للكريكت  [لغات أخرى] (2014–)
منتخب أستراليا للكريكت  تعديل قيمة خاصية (P54) في ويكي بيانات
المهنة لاعب كريكت  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
الرياضة الكريكت  تعديل قيمة خاصية (P641) في ويكي بيانات

 

Marnus Labuschagne (/ læbəˈʃeɪn / أو ؛ من مواليد 22 يونيو 1994) لاعب كريكيت جنوب أفريقي دولي يلعب لصالح فريق الكريكيت الأسترالي في الاختبارات و ODIs كضارب.

يلعب محليًا مع نادي كوينزلاند وجلامورجان في لعبة الكريكيت بالمقاطعة ولفريق بريسبان هيت في دوري بيج باش. اعتبارًا من 31 يوليو 2023، احتل Labuschagne المرتبة الخامسة في تصنيفات الضرب في اختبار المحكمة الجنائية الدولية. كان Labuschagne عضوًا في الفريق الأسترالي الذي فاز بنهائي بطولة العالم للاختبار لعام 2023 ICC.

ولد لابوشاغني في كليركسدورب، المقاطعة الشمالية الغربية، جنوب أفريقيا. لقد مثل كوينزلاند على مستويات مختلفة في لعبة الكريكيت للناشئين، قبل أن يظهر لأول مرة في لعبة الكريكيت من الدرجة الأولى في عام 2014. في أغسطس 2019، كان لابوشاغني أول لاعب كريكيت يصبح بديلاً لارتجاج المخ في مباراة تجريبية، ليحل محل ستيف سميث. كان Labuschagne أفضل هداف في المباريات الاختبارية في عام 2019. وقد ارتقى إلى المركز الرابع في تصنيفات لاعبي ICC خلال العام، بارتفاع 106 مراكز. في يناير 2020، تم اختيار Labuschagne كأفضل لاعب كريكيت ناشئ لهذا العام للرجال في ICC من قبل مجلس الكريكيت الدولي (ICC)، وفي فبراير كأفضل لاعب اختبار في أستراليا لهذا العام، وفي أبريل كواحد من أفضل خمسة لاعبي كريكيت لهذا العام من قبل Wisden Cricketers. "المناك."

ولد لابوشاني في كليركسدورب، في مقاطعة شمال غرب جنوب إفريقيا، لأبوين من جنوب إفريقيا. هاجرت عائلته إلى أستراليا في عام 2004 عندما كان في العاشرة من عمره، بعد أن حصل والده على عمل في صناعة التعدين، والتحق لابوشاغني بالمدرسة في مدرسة ولاية بريسبان الثانوية. نشأ وهو يتحدث اللغة الأفريكانية، ولم يتقن اللغة الإنجليزية إلا بعد انتقاله إلى أستراليا. في عام 2021، كشف أنه في نوفمبر 2010، عمل في The Gabba، بريسبان، كمشغل كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء Hot Spot للقناة 9، وشهد ثلاثية بيتر سيدل خلال سلسلة Ashes 2010–11، في عيد ميلاد Siddle السادس والعشرين.