انتقل إلى المحتوى

مستخدم:Disciple8

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هدف من از كتابة هذه النصوص هو تسريع عملية تحقيق السلام في العالم لإنقاذ الناس المعرضين لخطر الحرب والمجاعة. لا يمكن تحقيق السلام العالمي إلا عندما يتمتع السياسيون وقادة الدول بصحة نفسية أعلى واحترام الذات حتى يتمكنوا من استكشاف وتحسين العلاقات السياسية والدولية من خلال التعاون لحل المشاكل. عندما يسود السلام العالمي ، سينتعش الاقتصاد بسرعة وينتشر التكنولوجيا بسرعة في جميع أنحاء العالم ، حتى يصل إلى جميع الناس الذين يعيشون في المناطق المحرومة ، وسيحسن نوعية حياة الناس حتى يتمكنوا من التعاون والمساهمة في حل المشاكل البيئية والمناخية للكوكب.

لقد قمت بتحليل عدم الصحة النفسية الكاملة للناس من خلال الدراسات التي أجريتها واكتشفت أن منتجي المنتجات الحيوانية يعانون مما يسميه رجال الدين قسوة القلب. في رأيي ، فإن قسوة القلب تعني الاستعداد للظلم والقسوة على الآخرين. كلما زاد استهلاكهم للمنتجات الحيوانية بأنانية ، زاد استعداد عقولهم ونفسياتهم للظلم والقسوة تجاه الآخرين.

علاوة على ذلك ، كلما زاد استهلاك المنتجات الحيوانية ، فإن البعض منهم ، بسبب تأنيب الضمير والقسوة التي لا يريدونها ، يجبرون أنفسهم على تجاهل هذه القضايا ويصبحون عرضة لتجاهل قضايا مهمة أخرى. وهم يعلمون هذه الموهبة في هذا المجال لأشخاص آخرين أيضًا ، حتى يصبحوا عرضة للظلم والقسوة ويتجاهلوا القضايا المهمة والحيوية للعالم والناس.

تسمح لهم موهبتهم في القسوة واللامبالاة ، إلى جانب حججهم الأنانية ، بمزج رغباتهم الأنانية بالحب وخداع أنفسهم والآخرين بالمكر والخداع. ونتيجة لذلك ، يقنعون أنفسهم بأن أفعالهم نابعة من الحاجة والحب ، ولم يكن أمامهم خيار آخر.

وبالإضافة إلى ذلك ، وبسبب عدم وعيهم ومعرفتهم الكافية بعلم التغذية ، يعتقدون أن أجسامهم بحاجة إلى منتجات حيوانية ولا يمكنهم التمتع بصحة كاملة بدونها.

يجب أن أكتب إعلانًا قصيرًا لتوعية الناس بهذه القضايا الخطيرة ، مع مراعاة الحالة العقلية والنفسية للناس ، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات صائبة في هذا المجال في أقرب وقت ممكن.

يجب أن يكونوا على علم بنيتي الحسنة في هذه الإجراءات التي أقوم بها لمعالجة الأزمة ، وفهم خطورة الأزمة بجدية ، ومعرفة كيفية التعاون في حلها.

آمل أن تكون هذه الترجمة دقيقة ومفيدة. أخبرني إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.



[1- الفلسفة، 2- المنطق، 3- الرياضيات، 4- الهندسة، 5-إحصاء، 6- الفيزياء، 7- الكيمياء، 8- الأحياء، 9- علم النفس، 10- المعتقدات، 11- علم الاجتماع، 12- الروحانية، 13-القدماء، 14-حِكّمَث ]