مليسيا توريو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مليسيا توريو
(بالفرنسية: Mélissa Theuriau تعديل قيمة خاصية الاسم باللغة الأصلية (P1559) في ويكي بيانات
Melissa Theuriau (crop).jpg

معلومات شخصية
الميلاد 18 يوليو 1978 (العمر 40 سنة)
اشيرول
مواطنة Flag of France.svg فرنسا  تعديل قيمة خاصية بلد المواطنة (P27) في ويكي بيانات
الزوج جمال دبوز (2008–)  تعديل قيمة خاصية الزوج (P26) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة صحفية،  ومقدمة تلفزيونية،  ومذيعة أخبار  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات
اللغات المحكية أو المكتوبة الفرنسية  تعديل قيمة خاصية اللغات المحكية أو المكتوبة (P1412) في ويكي بيانات
موظفه في إم 6  تعديل قيمة خاصية رب العمل (P108) في ويكي بيانات
المواقع
IMDB صفحتها على IMDB  تعديل قيمة خاصية معرف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (P345) في ويكي بيانات

مليسيا توريو (بالفرنسية: Mélissa Theuriau) (من مواليد 18 يوليو 1978 ، غرونوبل، فرنسا).[1][2][3]

الوظيفة[عدل]

مذيعة أخبار فرنسية ، وتوصف بأنها من أجمل النساء في فرنسا بل من أجمل المذيعات العالميات.

التعليم[عدل]

في عام 2000 حصلت على دبلوم جامعة (DUT) في الصحافة رسالة من معهد غرينوبل للتقنية في فرنسا. وفي عام2002 حصلت على شهادة الماجستير في الصحافة السمعية البصرية من معهد الاتصالات والإعلام في إيشيرول.

أخبار عنها[عدل]

كشفت عن تعرضها لحملة عنصرية نتيجة علاقة عاطفية تجمعها معها الفنان من أصول مغربية جمال دبوز. وقالت مليسيا توريو إن الأمر الوحيد الذي تغير في حياتها بعد علاقتها مع النجم الرومنسي هو تلقيها سيل كبير من الرسائل الإلكترونية التي تحتوي على شتائم وسباب.

وأضافت النجمة التلفزيونية، التي توصف أنها من أجمل نساء فرنسا، أن هناك من يحذرها من الانحدار بعد أن أصبحت "الأيقونة الجديدة" للصحافة الفرنسية. ولهذا فإنها لا تشعر بالاطمئنان إلى حالة البلد الذي تعيش فيه، وذلك بحسب التقرير الذي ورد في صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الخميس 18-10-2007. وللرد على أصحاب تلك الرسائل"الحاقدة"، قالت ميليسا إنها بدأت بالظهور في الأماكن العامة والمناسبات الفنية وهي تمسك بيد جمال دبوز وقام الاثنان، الاسبوع الماضي، بسفرة مشتركة إلى مدينة أفينيون، وسط فرنسا، لحضور الحفل الذي أُقيم لمنفعة الأطفال المصابين بـ"الايدز". يشار إلى أن المسؤولين في القناة التلفزيونية الأولى، قد رشحوا ميليسا لتقديم نشرة أخبار المساء، في صيف 2006، أثناء الإجازة السنوية للمذيعة الشهيرة كلير شازال. ورغم أنها كانت فرصة ذهبية تحلم بها كل العاملات في الصحافة المرئية، فإن ميليسا اعتذرت عن عدم قبولها العرض المغري لأنها تريد أن تشق طريقها الخاص ولا تفضل أن تكون بديلة لغيرها. وبالفعل جاءتها الفرصة عندما عرض عليها أن تتسلم برنامج التقارير الناجح "مناطق ممنوعة".

حياتها الشخصية[عدل]

يوم 29 مارس 2008 أصبحت تواعد الممثل المشهورجمال دبوز؛ وتزوج الاثنان يوم 7 مايو 2008. أنجبت طفل رضيع ولد في 3 ديسمبر 2008 عن اسمه ليون محمد.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Le couple s'installe en Provence avec le petit Léon". Gala.fr. 2008-12-25. تمت أرشفته من الأصل في 30 أبريل 2012. اطلع عليه بتاريخ 19 فبراير 2012. 
  2. ^ Chloé Breen (7 October 2011). "Melissa Theuriau : Lila est une toute petite crevette". Pure People. اطلع عليه بتاريخ 19 فبراير 2012. 
  3. ^ Melissa Theuriau Compilation Video, the video, entitled "Beautiful News Reporter", that made her an internet phenomenon. نسخة محفوظة 18 يوليو 2017 على موقع واي باك مشين.

وصلات خارجية[عدل]

موقع ميليسا الرسمي