نقاش:أثر جائحة فيروس كورونا على الحج

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي طب / كوفيد-19 (مقيّمة بذات صنف ب، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي طب، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالطب في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل كوفيد-19 (مُعلمة بـ عالية الأهمية).
 
مشروع ويكي الإسلام (مقيّمة بذات صنف ب، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الإسلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالإسلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي السعودية (مقيّمة بذات صنف ب، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

نقاش طلب النقل[عدل]

أثر جائحة فيروس كورونا على حج 1441 هـأثر جائحة كوفيد-19 على الحج[عدل]

وضع الطلب: نُُقِلت إلى أثر جائحة فيروس كورونا على الحج

السبب: لا داعي لتحديد السنة، حيث أن جائحة كورونا أثرت على حج 1442 هـ كذلك، ولا يوجد فرق كبير بين تأثير الجائحة عام 1441 وعام 1442 يسمح بإنشاء مقالاتين، لذلك أرى أن يكون عنوان المقالة عاماً ثم يذكر تأثير الجائحة حسب السنوات ضمن المقالة. علماً أن هذا ما تم تطبيقه في نسخة ويكيبيديا الإنجليزية ونسخة ويكيبيديا الماليزية، والإندونيسية، والروسية.
ملاحظة ذات الشيء ينطبق على مجموعة من المقالات الأخرى، ليس من المعقول تخصيص مقالة حسب العام، واحدة لتأثيرات عام 2019 وثانية لتأثيرات عام 2020 وثالثة لتأثيرات عام 2021 ! --— موسى (نقاش) 15:54، 16 أغسطس 2021 (ت ع م)
Wait Circle Green.svg يُنفَّذ... -- صالح (نقاش) 00:12، 17 أغسطس 2021 (ت ع م)
مجموعة المقالات
مرحبا بك، استعمال كورونا هو الأعم دولياً وعربيا، ما زلت ضد كوفيد، وقد نوقش الاسم سابقاً. Abu aamir (نقاش) 16:28، 16 أغسطس 2021 (ت ع م)[ردّ]
أهلاً، شخصياً لا أرى فرقاً إن كان العنوان "أثر جائحة كوفيد-19 على الحج" أو "أثر جائحة فيروس كورونا على الحج" أهم شيء هو إزالة العام "1442" . تحياتي . — موسى (نقاش) 17:54، 16 أغسطس 2021 (ت ع م)[ردّ]
رد الإداري:  نُقِلت إلى: أثر جائحة فيروس كورونا على الحج لامتداد الأثر لأكثر من موسم حج سابق ومستقبلي كما أعلن رسميًّا. -- صالح (نقاش) 02:03، 17 أغسطس 2021 (ت ع م)[ردّ]