نقاش:جامعة تشرين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي تربية وتعليم (مقيّمة بذات صنف ب)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي تربية وتعليم، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بتربية وتعليم في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى لأن مشروعًا أو أكثر يستخدم هذا الصنف. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.


مشروع ويكي سوريا (مقيّمة بذات صنف ب، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي سوريا، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بسوريا في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ب ب  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ب حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

كليات الجامعة غير دقيقة! بالتحديد كلية الهندسة؟ لا أعرف كافة الكليات ولكن أسرد الكليات التالية على أن تكتمل اللائحة قريباً وتحول إلى الصفحة الرئيسية: 1- كلية الطب البشري. 2- كلية طب الأسنان. 3- كلية الصيدلة. 4- كلية الهندسة المدنية. 5- كلية الهندسة المعمارية. 6- كلية الهندسة المكيانيكية. 7- كلية هندسة الحواسيب. 8- كلية هندسة الاتصالات. 9- كلية هندسة الميكاترونيك. 10- كلية الهندسة المعلوماتية. 11- كلية الهندسة الكهربائية. 12- كلية العلوم. 13- كلية الآداب والعلوم الإنسانية. 14- كلية الهندسة الزراعية. 15- كلية التربية الرياضية. 16- كلية الرياضيات. 17- كلية التربية. 18- كلية الحقوق. 19- كلية التمريض. بالإضافة إلى المعاهد مثل: 1- معهد علوم الحاسب. 2- المعهد الطبي. الرجاء التصحيح والمساعدة. Yousef85 (نقاش) 18:39، 2 أغسطس 2011 (ت ع م) تم تعديل الكليات والأقسام بحسب موقع الجامعة الرسمي. المقال لا زال بذرة ويحتاج إلى المزيد من الإغناء

--Yousef85 (نقاش) 20:20، 10 أغسطس 2012 (ت ع م) تكاليف الدراسة في جامعة تشرين مجانية بالنسبة للطالب الذي دخل الجامعة عن طريق المفاضلة العامة، وغير مجانية بالنسبة للطالب الذي دخل الجامعة عن طريق مفاضلة التعليم الموازي، تكاليف الدراسة للتعليم المفتوح غير مجانية، كما أن تكاليف التسجيل في معهد اللغات غير مجانية أيضاً، سأقوم بتوضيح ذلك بالتفصيل لاحقاً.