نقاش:سما المصري

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
          المقالة ضمن مجال اهتمام مشاريع الويكي التالية:
مشروع ويكي المرأة (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي المرأة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالمرأة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضًلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بذرة، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي أعلام / الممثلون وصناع الأفلام (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
أيقونة فريق مهام
المقالة مدعومةٌ من فريق عمل الممثلين وصناع الأفلام (مُعلمة بـ متوسطة الأهمية).
 

مهنة الشخصية[عدل]

  • تقدمت الشخصية في أكثر من تذكرة بريدية Ticket#2019092710007874, Ticket#2019100610001451 بطلب حذف مهنة راقصة حيث أنها تذكر أن ذلك يسبب أضرار شخصية وأن المعلومة غير صحيحة. لذلك أطلب مناقشة موضوع المهنة هنا قبل إضافته للمقالة. أتمنى التأكد من المصادر حيث أن العديد من المصادر تنقل من ويكيبيديا العربية بالأساس فتتحول لمصادر تستشهد بها ويكيبيديا. كما يرجى مراعاة الضرر الشخصي في عين الإعتبار خصوصًا عند وجود شكوك أو على الأقل صياغتها بطريقة الشخص الثالث دون ذكرها كحقائق مجردة. شكرًا للجميع. --Ziad (نقاش) 20:20، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)
  • مرحبا زياد. يمكنها ببساطة نشر خبر في أي جريدة فنية يفيد اعتزالها الرقص. وعندها يمكنك تغيير المهنة استنادا لهذا الخبر. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 22:03، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

Ziad: أهلاً أخي، هذا نص رسالتي للزميل بشونده منذ 3 أيام والتي أوضحت فيها وجهة نظري بوضوح شديد:

لهذا السبب أتمنى تجاهل أي رسائل ترسلها للموسوعة فنحن لسنا بموقع شخصية ولا صفحة مملوكة لها لكي نضيف أو نحذف ما تريده، وموقفنا القانوني سليم 100% لا يمكن مقاضاتنا أو الشكوى ضدنا فنحن لم نخترع معلومة بل هي معلومة منتشرة في معظم الصحف العربية والأجنبية --إبراهيـمـ (نقاش) 00:47، 8 أكتوبر 2019 (ت ع م)

اشكر جميع الاخوة على. المشاركة في النقاش .. مع انني لم اقتنع بعد بصفة كاملة لكنني احتاج لراي الجماعة و ابن البلد في تحديد المهنة بالتمام. هذا التوافق سيساعد فريق المساعدة في حل مثل هذه الطلبات مستقبلا. و ارجو توضيحه في سياسة لدي تساؤل آخر بخصوص المهنة و ارجو سماع رايكم. بما انها رقصت في الماضي و حاليا يبدو انها تقوم باعمال فنية اخرى. هل نذكر صفة الرقص اولا ام نذكر ... كانت رقاصة او بدات مشوارها كرقاصة. الحاحها. جعلنا ندقق في هذا الامر. رغما انني لم اجد ما يوحي انها اعلنت اعتزالها. Bachounda (نقاش) 23:59، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)

  •  تعليق: تحية للجميع، باختصار: تُذكر مهنتها الحالية ثم يذكر: راقصة شرقية سابقًا. هذا النظام معتمد في كل النسخ الكبرى، كذلك يمكن التفصيل باعتزالها الرقص، وما ذكره الزميل طاهر صائب ومفيد في حالتها. تحياتي. -- صالح (نقاش) 04:56، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
  • أتفق مع ما ذكره الزميلان إبراهيم وصالح، فهذه الصفة لم تبتدعها ويكيبيديا العربية، وإنما وردت في مصادر موثوقة، فإذا كانت قد اعتزلت ذلك فيمكنها نشر خبر في جريدة موثوقة، وعندها تُذكر المهنة الجديدة مع مصدرها. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 05:33، 11 أكتوبر 2019 (ت ع م)
 تعليق: الصورة تبدو واضحة جدا الآن و هذا سيساعدني أنا و الفريق في الردود القادمة، كمحرر و كعضو في فريق المساعدة نحن نرد و نجيب على كل الطلبات مهما كان مصدرها بحيادية و نشرح لهم كيفية عمل المجتمع في ويكيبيديا و نشرح جيدا لأصحاب الطلبات أن المجتمع فقط من يتفق على السياسات و هو الفيصل في التوافق على المحتوى و هو من يسهر على الركائز الخمس. من الصعب على أصحاب الطلبات تفهم هذا خصوصا الأشخاص. من جهتنا نحن نجتهد قدر الإمكان حين نقع في حالات خاصة لا نجد لها سندا مقنعا.

إلتقيت شخصيا بمغني و ملحن مشهور في العالم العربي و العالمي لا أذكر إسمه هنا و رفض أن آخذ له صورة بحكم أن محتوى الصفحة التي تخصه مليئة بالأخطاء و النقائص حسبه. نكتفي بالتذكير بأن الموسوعة محتواها يصنعة محررون من شتى بقاع العالم بوجهاتهم المختلفة و المتضاربة و المتعاكسة أحيانا و التوافق مستحيل في بعض الصفحات. تحياتي للجميع و نشكركم على الردود المفيدة --Bachounda (نقاش) 14:56، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)