نقاش:صدام حسين/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1


تمت الأرشفة

مشاطرة المهمة

قمت بحذف ما تكرم الأخ مصطفى بكتابته وترجمة وإعادة صياغة بعض مما في النسخة الإنجليزية، أرجو أن يتكرم الأعضاء بمشاطرتي المهمة. --تركي 00:56, 3 يناير 2005 (UTC)

حسناً ياسيدي، سأحمل عنك الذي يقدرني عليه الله. لقد كتبت في المقال عن عبدالكريم قاسم انه اشتراكي وأنا غير متأكد ان كان قاسم شيوعي ام اشتراكي. أبو سليمان 19:37, 3 يناير 2005 (UTC)

الاخ ابو سليمان المحترم: عبد الكريم قاسم كان اشتراكيا لكنه انشق عن الحزب بعد ان وجد ان الكثيرين فيه انظموا اليه فقط من اجل السلطه اما هوة فقد جاء لأجل العراق

== احببت صدام كأب وكرهته كرئيس ==

بسم الله الرحمن الرحيم

انا محمد من العراق/بغداد . اريد ان اذكر ان صدام كان فاشل جدا في علاقاته الخارجية وكان أفشل من تصرف في العلاقات الداخلية حيث صعد صدام على كرسي السلطة وكان الدسنار العراقي يساوي ثلاث دولارات اما في العرام 2003 وهوة العرام الذي خرج به من السلطة فأن الدينار العراقي يحتاج الان يكون الف وخمس مائة دينار لكي يساوي دولار واحد وهذا ان دل على شيئ فأنه يدل على مدى تدميره للأقتصاد العراقي بالاضافة الى تشويه صورة العراق امام دول العالم وتدميره حتى للجيش العراقي الباسل الذي انقذ سوريا من السقوط بأيدي الاسرائيليين والذي شارك في التنفيه من نكبة العرب الكبرى وتحول الجيش العراقي من رابع اقوى جيش فى العالم واقوى الجيوش العربية الى جيش قد لايقوى على مقاومة عصابة تهريب . الا اني اذر اني كنت اعتبره ابا واعتقد انني اعتبره ابا لأني لم ارى رئيسا غيره ولكن الاب لم يكن حنون وحتى سياسته كانت فاشلة وقد يكون خائن أو حتى عميلا ...

محمد حسين أبراهيم 20عام/بغداد E-Mail Momo_Huhu2000@ahoo.com

أسترجاع المقال !!!

ارجوا من المشريفين استرجاع المقال لانه مسح من قبل مخربين!!--Saudi 00:03, 16 ديسمبر 2005 (UTC)

خطاب صدام الأخير..

أرى من الأفضل إضافة خطاب صدام الأخير.. --A Obeidat 16:31, 31 ديسمبر 2006 (UTC)

شريط أعدام صدام

يوجد مفالة بهاذا العنوان وهي شريط أعدام صدام أرجو من الاخوة ايقاف النقاش و الاشارة الية وتحويل الكتابة الى المفالة المذكورة لان مقالة صدام اصبحت طويلة جدا ولاتحتمل المزيد.--Dr.alishow 02:28, 1 يناير 2007 (UTC)

انا اعتقد انه يجب دمجها مع المقالة الأولى تحت باب واحد ، وذلك للحفظ الموضوع من التناثر و بالتالي يصعب مراقبته حيث ان هناك الكثيرين يتربصون بموضوعه كما تربصوا له في حياته -- مجدي العمري 11:09, 1 يناير 2007 (UTC)

تنتقدون الغاء أراء الغير و انتم تفعلون !!!!!!!

فهموني يرحمكم الله!! .......لماذا كلما شارك شخص في صفحة النقاش في المقالات التالية( صدام حسين ,مقتدى الصدر,محمد باقر الصدر,اعدام صدام حسين وربما غيرها ), يحذف نقاشات الاشخاص الاخرين "ممن ناقشوا القضية قبله"....طبعا بغض النظر عن رأيي في مقتدى وفي غيره فأنا لا اشجع و لست من مؤيدي اي شخص كان ,فلقد تعودت ان لا أؤله شخصا ما بحد ذاته سواء مقتدى أو صدام حتى لا يتهمني البعض انني صدري و لا يتهمني الطرف لاخر ببعثي او صدامي و ربما يعتبرونني تكفيريا .....و الشئ الثاني اني ارى انه في الفترة الاخيرة ازداد التطرف او بكلمة اخرى اقل تجريحا اللاموضوعية في ويكبيديا العربية . من كافة الاطراف و للأسف من محررين غير معروفين !!!!!!. نحن هنا في ويكبيديا نسعى للحصول على المعلومة بحيادية و بدون طائفية او دعايات استهلاكية مبتذلة لاثراء موسوعتنا الصغيرة وليس لنقل مشاكل العالم العربي لها ,و ان كان لك رأي يا صاحب النقاش فأدلي به بدون شتم او تجريح او طائفية فربما الطرف الاخر يقتنع بوجه نظرك أن كنت مقتنعا بصحتها.و رجاء اللي لسانو متعود على الكلام البذئ فمكانه بكل بساطة ليس هنا . و طبعا كنت أود لو يوجد قالب لحماية صفحات النقاش يسمح لك بوضع رأيك لكن لا يسمح لك بحذف أراء المستخدمين المشاركين قبلك .و من اطلاعي على الطرفين المتصارعين فاني ارى ان الضحية هي الحقيقة. Aziz1005 19:00, 5 يناير 2007 (UTC)

== رجاءا الهدف من الموضوع هو المعلومات التي يتفق عليها الجميع وليس اراء او تحليلات

لقد قمت بازالة صيغة الحدث الجاري حيث ان صدام قد تم اعدامه وانتهت حياته فليس هناك من داع لابقاء هذه الصيغة.

فقرات في غير محلها

السلام عليكم، أرى أن الفقرات التالية يجب أن تنقل للمقالة الخاصة بالعراق و الإكتفاء بذكر ملخص لأنها من تاريخ العراق.

الفقرات هي :

  1. العلاقات الخارجية
  2. الحرب العراقية الإيرانية
  3. توتر العلاقة مع الكويت
  4. فترة ما بين 1991-2003
  5. عملية تحرير العراق

--وهراني 10:47, 21 مارس 2007 (UTC)

البعث

إن ذكر عبارة " والذي دعى لتبني الأفكار القومية العربية العنصرية " في إشارة إلى حزب البعث هي عبارة غير حيادية، مهما كان توجه كاتب المقال فأنه لا يجوز له توجيه صفة العنصرية واسباغها على حزب البعث وفرضها على المقال ، هذا رأيي بتجرد دون مناقشة هذه العبارة بموضوعية احترامها لرغبة ويكيبيديا . وشكراً

نسب البو ناصر

هناك تناقض في المقالة حيث ترجع المقالة نسب صدام حسين الى علي ابن ابي طالب.. بينما يقود رابط عشيرة البو ناصر في نفس القالة الى عشيرة القره غول التركمانية... ولا يوجد دليل على هذا الكلام على حسب علمي... العشيرة تدعي نسب الى ال البيت وهذا ما حققه المجمع العالمي لآل البيت http://www.alarabiya.net/articles/2007/05/23/34749.html وحتى المشككين فهم يرجعون اصل العشيرة الى شمر حسب ما اسمع.

عدم دقة المقالة وتحيزها

هذه المقالة لا ترقى باي شكل الى الكتابة المحايدة والدقيقة ، اولا موضوع جرائمة ، حتى الاملاء خطأ . ومن ثم تتضمن معلومات قصيرة وتحيزية وغير دقيقة ، فانتفاضة عام 91 لم تكن فقط على ايدي الشيعة ولم تكن من اجل الاستقلال ، وكذلك انتفاضة الاكراد ، حيث ان انتفاضة الاكراد نجحت ولم يحدث اي استقلال ، لربما هناك نداءات من قبل بعض الاكراد بالاستقلال ، لكن لم يوجد اي نداء من عراقيوا الجنوب بالاستقلال ، لا توجد هذه الفكرة . ارجو تصحيح المقالة وحذف اي تحيز نحو صدام او اي شخص ، وترجمة المقالة من الانكليزية واعتماد المصادر المذكورة في المقالة الانكليزية. Iraqiedit (نقاش) 02:23، 29 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

نقاش

اخي العزيز إخوتي. لو كنتم تحت ظل نظام مثل نظام صدام الدكتاتور. لعرفتم معنى الظلم الحقيقي.

المقال يفتقد للحيادية والموضوعية التي يجب ان تتميز بها ويكيبيديا كمصدر موثوق. ارى ان يعاد النظر باغلب ما ورد في مقال صدام حسين والتحقق من صحة الكثير من المعلومات المرسلة التي وردت فيه. 109.224.28.236 (نقاش) 16:15، 14 فبراير 2011 (ت ع م)

مهم الاصل لا تنشرو الطآئفيه بكتابة الديانه مسلم سني يكتفي بـ الديانه / الاسلام او مسلم لا نريد ويكبيدا تدخل الطآئفيه فيها ونتمنى الحياديه

صديقي

أين الفقرات التي افتقدت الحيادية و الموضوعية التي يجب أن تتميز بها ويكيبيديا . خالد الشمراني (نقاش) 21:02، 21 مايو 2011 (ت ع م)

لقد قمت بحذف صورة صدام عندما كان صغيرا من مقال صدام حسين

صورة مفبركة منسوبة لصدام تظهره طفلا

من المستحيل ان تكون هذه صورة صدام... الاسباب كثيرة جدا.. منها ان الصورة لطفل عمره عدة اشهر اي يجب ان تكون التقطت سنة 1937 او 1938 ومن ينظر جيدا الى الصورة يجد انها لم يتم التقاطها بكاميرا شمسية وهي اعلى ما كان متوفرا في العراق في ذلك ناهيك عن استحالة وصول حتى الكاميرا الشمسية الى منطقة تكريت الريفية الفقيرة في ذلك الوقت. عند التدقيق في الصورة اكثر نجد انها التقطت في استوديو للتصوير ومن خلال ديكور الاستوديو والكرسي الجالس عليه والملابس التي يرتديها نجد ان الصورة تعود الى سبعينات القرن العشرين اي بعد اربعين عاما من التاريخ المفترض..

Love iraq (نقاش) 18:15، 10 نوفمبر 2011 (ت ع م)

لماذا لم يقبل التعديل ؟

لماذا تم رفض التعديل الذي طرحته ، بتاريخ 9/6/1433 وهو (40 موقفاً لصدام لم تسمع بها) أم هناك فكر معين يتبناه محرريكم المعتمدون ؟

(الحالي | السابق) 02:34، 30 أبريل 2012 Hekmatadnan (نقاش | مساهمات) . . (97,273 بايت) (+28,821) . . (40 موقفاً لصدام لم تسمع بها) (تراجع) (كتابة ألفاظ نابية)

يرجى تبيين أين الألفاظ " النابية" وما هو الأسلوب الذي تتبنونه ؟

Hekmatadnan (نقاش) 04:43، 30 أبريل 2012 (ت ع م)

نسخ

لأنه نسخ حرفي --الثعلب (نقاش) 05:03، 30 أبريل 2012 (ت ع م)

اين تاريخ الجرائم ؟

المقال يبدو كأنه عن رئيس معتدل، بل فيه اشارات عديدة الى تمجيد هذا الدكتاتور الدموي. هذا التوثيق غير حيادي مطلقا، كما أنه مليء بالمعلومات المغلوطة عن مفاصل مهمة في تاريخه الدموي.

سأحاول إضافة تاريخ الجرائم حسب المصادرالموثوقة --Ravan (نقاش) 06:30، 3 أكتوبر 2012 (ت ع م)

للتوضيح عن رؤساء جمهورية العراق الرئيس الرابع

وجدت بعض الملاحظات حول ضريح موجود لوالد صدام أنا كنت ألعب في نادي صلاح الدين الرياضي ومقره في تكريت ولم أجد مثل هذا الشيء و وجدت قبرآ لوالدته وخاله أما بالنسبة لأبنته حلا فأن المقالة ذكرت بأنها متزوجة لوزير دفاع الجيش العراقي السابق الفريق الركن سلطان هاشم أحمد الطائي وفي الواقع بأنها متزوجة من جمال مصطفى عبدالله وهو احد الضباط و أتذكر في سنة 1999 كان برتبة رائد و أعتذر للأطالة ولكن وجب التنويه ....--Thamir hamad (نقاش) 09:37، 4 أبريل 2013 (ت ع م) ثامر حمد عبدالله

الحرب على العراق

إعتذار بوش الإبن للعراقيين وإعترافه بأنهم كانوا مخطئين في حساباتهم وحادثة الصحافي منتظر الزيدي وقبلة الوداع الشهيرة تؤكد أن غزو العراق كان هدفاً للحرب وليس ذريعة البحث عن أسلحة دمار شمال كما أشيع قبل الحرب. http://www.thedebate.org/thedebate/iraq.asp

هنا حوار مع أحد المفتشين الدوليين للوكالة الدولية للطاقة الذرية د. يسري أبو شادي تكلم فيها عن غزو العراق. http://www.egyig.com/Public/articles/interview/14/21255976.shtml

صورة القالب

@خالد الشمراني: لاأوافقك الرأي. بما أن الرجل كان رئيسا للعراق فمن الصحيح أن تكون له صورة مع علم البلد الذي كان يرأسه. الموضوع الأخر هو أطلب منك أن تنتظر فترة قصيرة قبل أن تنفذ ما تقترحه ربما هناك رأي أخر--عباس 13:45، 5 يناير 2014 (ت ع م)
لا ارى ذلك كما ان الصورة باللباس العسكري ستوحي للقارئ ان صدام هو ضابط بينما هو لم يتخرج من الكلية العسكرية في يوم من الايام (حسب علمي)--Haider90 (نقاش) 21:00، 5 يناير 2014 (ت ع م)
لو قمنا بمراجعة مقالات رؤساء الدول العربية لوجدنا تماماً بأن ولا رئيس عربي تظهر خلفه صورة علم بلاده كصورة رسمية، هذا عرف لدى الولايات المتحدة الأمريكية فقط - على ما أرى فلا تشاركها دولة بهذا البروتوكول - فليس من الشرط أو الضروري وجود صورة للرئيس بجواره علم بلاده. ومن باب الإنسان يعرف بما يتقن فصدام حسين أقن الحرب وعسكرة الرجال وبلباسه العسكري الدائم الظهور به. هذا رأيي .. ورداً على الزميل الإداري المحقق أسامة الساعدي فصدام حسين حاصل على رتبة ركن فخرية من كلية العلوم العسكرية ببغداد. --خالد الشمراني (نقاش) 23:18، 6 يناير 2014 (ت ع م)

التحصيل الدراسي

يؤسفني ان يتم حماية المقالة بسبب هذا التعديل الذي يتقدم به الزميل @خالد الشمراني: وارجو ان يتم رفعه باسرع وقت. نحن كعراقيين نعرف التحصيل الدراسي لصدام حسين وندري بانه لم يدخل الكلية العسكرية وهذا الشيء قد ذكر في المقالة نفسها في موضوع "الاكادمية العسكرية" لذا فان هذه الاضافة مستهجنة وغريبة وقد اثارت استغراب الاعضاء في مجموعة الويكيبيدين العراقيين على الفيسبوك فقمت بازالتها، لا افهم ماذا يعني خالد بان "المصادر ستضاف في وقتها" ولم يصر على اضافة معلومات بلا مصدر وهو يعلم بان اضافة المصادر هو من ابجديات التحرير--Haider90 (نقاش) 19:45، 27 يناير 2014 (ت ع م)

انا استرجعت التعديل قبل الحماية. أرجو أن تتوافقوا على ما أختلفتم به وسأفتح المقالة.--عباس 19:52، 27 يناير 2014 (ت ع م)
واضح ان خالد لايملك مايناقشه هنا، ارجو من مستخدم:elph ان يرفع الحماية عن المقالة لفسح المجال امام المحررين للقيام بعملهم--Haider90 (نقاش) 21:47، 11 مارس 2014 (ت ع م)
@Haider90: اطلب من أحد الإداريين لأني لم أعد إداريا.--عباس 03:36، 12 مارس 2014 (ت ع م)

تدليس المصادر

في المقالة

نقاش:صدام حسين/أرشيف 1 مع اندلاع الثورة الإيرانية عام 1979 م ومجيء الخميني مظفراً أدرك صدام حسين أن الخميني سوف ينتقم منه لانه اوفى بشروط اتفاقية الجزائر.

وكان وصول الخميني وحقده على العرب وصدام بصورة خاصة هو الذي اشعل الحرب الثمان سنوات ضد العراق ابتداءً من عام 1980 م استغل بها صدام ارتباك الجيش والإدارة في إيران بعد الثورة ودخلت قواته مسافات طويلة داخل العمق الإيراني. وهكذا فقد مزق صدام حسين اتفاق الجزائر الذي وقعه هو نفسه مع شاه إيران بعد توقفت إيران عن تطبيق بنوده من جانب واحد واستعاد هو نصف شط العرب الذي تنازل عنه لإيران بموجب هذا الاتفاق.

نقاش:صدام حسين/أرشيف 1

في المصدر

نقاش:صدام حسين/أرشيف 1 ومع اندلاع الثورة الإيرانية عام 1979، ومجيء الخميني مظفرًا خاف صدام وأدرك أن الخميني سيقتص منه ولن يتركه، وكان هذا من العوامل التي دفعته إلى اتخاذ القرار الخطير والخاطئ بشن الحرب على إيران ابتداءً من عام 1980 والتي استمرت 8 سنوات استغل فيها صدام ارتباك الجيش والإدارة في إيران بعد الثورة ودخلت قواته مسافات طويلة داخل العمق الإيراني لا تجد من يصدها.

وهكذا فقد مزق صدام حسين اتفاق الجزائر الذي وقعه هو بنفسه مع شاه إيران, واستعاد العراق نصف شط العرب الذي تنازل عنه لإيران بموجب هذا الاتفاق.

لكن على أية حال من الأحوال؛ فإن وجهات النظر حول الدافع للغزو العراقي لإيران تفاوت بين الاعتقاد بأن السبب هو التململ الشيعي الداخلي الذي وصل ذروته إلى حد محاولة اغتيال طارق عزيز نائب رئيس الوزراء في إبريل 1980، والرغبة في الدفاع عن بلدان المنطقة من تصدير الثورة الإيرانية، وانتهاز فرصة ضعف إيران بعد الثورة لتحقيق المزيد من النفوذ والسلطة، ونحن نضيف هنا واقعة العداء الشخصي بين صدام والخميني.

نقاش:صدام حسين/أرشيف 1

إلى من كتب العديد من أجزاء هذه المقالة، أهُنئِّك على أمانتك الموسوعية! بفحص قسم فرعي واحد فقط تظهر كل هذه الفروق بين ما كُتب في المقالة وما ذُكر بالمصدر المُستشهد به فعلًا، وتعازيّ الحارة بالنسبة لباقي الأقسام التي كتبتها. --Kuwaity26 (نقاش) 06:33، 30 يناير 2015 (ت ع م)

 تعليق: المصدر طبعته رقم كم؟ وفي أي سنة؟ --خالد الشمراني (نقاش) 16:03، 30 يناير 2015 (ت ع م)

هذه الطبعة، يبدو أنه لا يوجد غيرها. رقم الطبعة والسنة غير موجودتان. --Kuwaity26 (نقاش) 02:15، 31 يناير 2015 (ت ع م)

كذالك عن عشيرة البيجات ذاكر كلام حاقد وغير شريف وهم اشراف وسادة تكريت وكركوك والموصل ارجو تصحيح والبحث عن عشيرة البيجات الاصيله حسن الهزاع (نقاش) 22:14، 25 يوليو 2016 (ت ع م)

المقالة لا ينقصها شيئ

لمن يريد تغير ما في المقالة فانها كاملة ولا ينقصها شي

اعتقد ان حالة الوفاة يجب ان تكون الشهاده بدلا من الاعدام Zaidsaber (نقاش) 07:39، 20 فبراير 2016 (ت ع م)

حالة الوفاه

يجب ان تكون حالة الوفاه هي الشهاده. و ليست الاعدام. يرجى التكرم بالتعديل رجاءاً Zaidsaber (نقاش) 07:42، 20 فبراير 2016 (ت ع م)

الى Zaidsaber انت على خطأ لان صدام حسين جعل العراقيين يعيشون الالام و صدام يستحق الموت و الاعدام و إذا كان لديك اعتراض فأنت. Mohammed baqer

دس السم بالعسل

هذا المقاله الي تتكلم على ان البيكات كانوا خدم هذه معلومه مدسوسه جدا اولا عشيرة البيكات او البيجات هي عشيره سيدويه مسؤله عن كل تكريت وهم حكام اهل تكريت ونواحي كركوك والموصل لان جدهم عمر بيك الذي كان بمنصب والي لثلاث مدن ومن ضمنها تكريت وكان اهل تكريت هم الخدم وهم الذين يشتغلون ويعملون للفلاحه والرعي للاغنام لعشيرة البيكات والسبب ان عشيرة البيكات يرجعو الى النسب الحسيني الشريف وهم اشراف العراق ولهم الاختام العشائر التي تنتمي للحسين وكذالك نسبهم عباره عن امراء وبيكات عثمانيين ولهم ثقلهم ووزنهم وان تكريت لم تكن تذكر في اي كتب ولم يعرفها احد الا بسبب صدام حسين ارجو منكم ان تحسنو للتاريخ ولا تشوهو صورة التاريخيه لهذا العشيره التي تنتمي لال بيت النبي المحمدي وشكرا حسن الهزاع (نقاش) 22:11، 25 يوليو 2016 (ت ع م)

مشروع تطوير مقالات صدام حسين

السلام عليكم هذه فكرة مشروع تطوير المقالات المُتعلقة بصدام حسين سأذكر في الأسفل المقالات التي بحاجة إلى التطوير وعلى من أراد التعاون معنى وضع اسمه بجانب المقالة التي يود تطويرها سواء وحده أو مع شريك:

  1. مقال صدام حسين نفسه يحتاج إلى إثراء وتنسيق: أفضل تطوير المقال لوحدي مع القليل من المُساعدة بما يهم الزملاء الآخرين. خالد الشمراني (ن) Solider 16 (ن) اصر على تطوير المقالة معك --سولذرنقاشي 12:07، 20 يناير 2017 (ت ع م)
  2. عملية القبض على صدام حسين تحتاج إلى إثراء
  3. محاكمة صدام حسين تحتاج إلى إثراء وتشذيب وتطوير بالكامل
  4. إعدام صدام حسين تحتاج إلى إثراء وتشذيب وتطوير بالكامل
أشخاص حوله
  1. خير الله طلفاح تحتاج إلى إثراء بالمصادر
  2. قصي صدام حسين تحتاج إلى إثراء بالمصادر
  3. عدي صدام حسين تحتاج إلى إثراء وتطوير
  4. مصطفى عدي صدام حسين تحتاج إلى إنشاء
  5. أشقاء صدام سبعاوي ووطبان وبرزان تحتاج إلى إثراء شامل
  6. رفاق صدام عبد حمود وطه ياسين رمضان وعزة الدوري جميعها تحتاج إلى إثراء وتطوير
مقالات أخرى
  1. فدائيو صدام تحتاج إلى تطوير
  2. مفاعل تموز تحتاج إلى تطوير
  3. البرنامج النووي العراقي تحتاج إلى تطوير

هذه أهم المقالات ومن أراد تطوير مقالات أخرى ذات علاقة بصدام حسين فالينظر إلى قالب صدام حسين أسفل المقالة، كما يمكنكم إنشاء مقالات تتعلق بصدام حسين ليست موجودة في مشروع التطوير أو في الموسوعة. شكراً لكم --خالد الشمراني (نقاش) 11:49، 20 يناير 2017 (ت ع م)


@خالد الشمراني: مع، مشارك في المشروع وقد بدأت بإنشاء مقالة استجواب صدام حسين--Benseid Seid (نقاش) 22:16، 26 أبريل 2017 (ت ع م)

تعديلات رفضت

هناك تعديلات اضيفت من قبل المستخدم Lominhoo تم رفضها يتحدث فيها عن إنتهاكات مسندة إلى صدام حسين، لا أنكر أن إضافاته طويلة بعض الشي ربما لو كانت بمقالة منفصلة لكان أفضل لكن أعتقد أنها مهمة وربما نستطيع استخدام بعض منها، لا أعلم عن مصادره لكن حبيت أنبه المحررين على المقالة وشكرا لكم. --محمد(موجاك)الجطيلي [راسلني] 00:51، 2 أغسطس 2017 (ت ع م)

أ.د.ش

اريد اضافة ان الاسلحة التي بحثت عندها الحكومة الامريكية لم تكن موجودة اصلا اولا يجب ان توضع الحقيقة كاملة Djalal37 (نقاش) 10:50، 31 أغسطس 2017 (ت ع م)

قالب الحيادية

السلام عليكم، بما أن القالب وضع منذ 2016 وحدثت تغييرات عدة على الصفحة سأقوم بازالته، حيث أن صفحة النقاش الحالية لا تذكر النقاط المختلف عليها أو معارضة من أي محرر، رجاء عند الرغبة بإضافة القالب مرة أخرى ذكر النقاط التي تعتقد أنها غير حيادية واستخدم هذه القوالب، شكرا لكم -- محمد الجطيلي راسلني 22:29، 26 سبتمبر 2017 (ت ع م)

وعليكم السلام @Mojackjutaily: راجع صفحة الأرشيف تجدها هنا.--جار الله (راسلني) 13:51، 28 سبتمبر 2017 (ت ع م)
@جار الله: سبق وأن راجعت صفحة الأرشيف لا توجد سوى نقطة واحدة عن الحيادية ذكرها KoveytBud (ن) وتم إصلاحها عدى عن ذلك لا توجد اعتراضات من أي محرر، ثم هل يعقل أن يتم وضع القالب بدون وضع النقاط المتنازع عليها؟ محمد الجطيلي راسلني

طلب تعديل صفحة محمية في 19 ديسمبر 2017

ان صدام حسين ينتمي الى عشيرت جبر الشدة

مقالة صدام غير حيادية

إخواني الكريم مقالة صدام غير حيادية وتبالغ في تمجيد صدام الديكتاتور والمقالة لم تتحدث عن علاقة نظام صدام بسوريا ومصر والسعودية والاردن أرجو الرد سريعا والتعاون فيما بيننا لتعديل المقالة حتى تتناسب مع موضوعي وحيادية ويكبيديا تقبلوا تحياتي 👋🏻

الكنية

أبو عدي احمد 566754 (نقاش) 15:22، 21 أغسطس 2018 (ت ع م)

مقالة تبعد عن الحيادية والحقيقة بعد الأرض عن الشمس

هذه المقالة التافهة التي واضح أنها تحاول تحسين من صورة صدام حسين وتغطي على جرائمه ومجازره يرجى تعديل هذه المقالة منتظر الاصدقائي (نقاش) 22:41، 9 يونيو 2018 (ت ع م)

حبيبي هذه حقائق لا يوجد انسان ايجابي تام ولا يوجد سلبي تام لكل منا ايجابياته وسلبياته Hussein3219764 (نقاش) 21:14، 16 سبتمبر 2018 (ت ع م)