نقاش المستخدمة:Ravan/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


صور حرة

  • مرحبا بك شكرا جزيلا لمساهماتك المقدرة وددت اعلامك بأن هناك مقالة بعنوان برقين (جنين)!..تحياتي--Elmondo21st (نقاش) 12:34، 26 يناير 2009 (UTC)
  • شكراً لإسهامتك في ويكيبيديا العربية رافان ومن فضلك رؤية الفرق هنا في مقالة سيريس، جنين. الفرق هو التنسيق وإضافة تصنيف:فلسطين. شكراً مرة أخري وإن كان هناك أي أسئلة لا تترددي في سؤالي محــ سالم ــمد نشوان (نقاش) 21:24، 27 يناير 2009 (UTC)
  • العفو، أي خدمة. هناك شىء أريد التأكيد عليه مرة أخري وهو عدم كتابة إسم المقالة مرة أخري بين (== ==) في بداية المقالة الصحيح أن يكتب إسم المقالة والتظليل عليه بإستخدام الفأرة ثم الضغط علي حرف "ع" في الشريط الأزرق الذي يقع فوق منطقة الكتابة وبهذا سوف تحصلي علي كتابة بخط عريض. أيضاً مثلاُ إذا مان إسم المقالة "بلدة (جنين)" نكتب في بداية المقالة إسم البلدة فقط من غير جنين وذلك لأن مشار في المقالة أن تلك البلدة في جنين. هذا موضح هنا. إن كنت تريدن المزيد من التوضيح لا تترددي في السؤال! محــ سالم ــمد نشوان (نقاش) 22:31، 27 يناير 2009 (UTC)

شكراً ألف مرة

لا يسعني سوى شكرك على جهودك الرائعة في نقل مقالات فلسطين في الذاكرة. شكراً لكي مرة أخرة. Yamanam (نقاش) 20:04، 28 يناير 2009 (UTC)

تنسيق المقالات

مرحباً رافان. ألاحظ جهودك الطيبة في إنشاء المقالات منذ فترة، أحييك عليها. عندي بعض الملاحظات إن سمحت لي، للأسف بعض من مقالاتك قد لا تدخل نطاق المقالات لأنها لم تحوي على وصلات داخلية، إنك تكتب مقالات رائعة وستكون أجمل وأروع عندما تكون منسقة وتحوي وصلات داخلية، وتصنيفات وصلات اللغات الأخرى. لا تتردد في السؤال مني أو من الآخرين إن كانت هناك أي أمور غامضة أو احتجت أي مساعدة فجميعنا هنا بدءنا بالسؤال. أتمنى لك كل التوفيق --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 02:24، 5 فبراير 2009 (UTC)

أسبوع الفلك

ارحب بك في أسبوع الفلك، بكونك من المستخدمين القلائل الذين سجلوا في اسبوع الفلك و الفضاء انا مستعد لمساعدتك ان واجهتي أي مشكلة في تحرير المقالات، تحياتي لك. --إلمورو (نقاش) 10:54، 5 فبراير 2009 (UTC)

إعلانات ويكيبيديا

  • شكرا. بشكل عام أي شيء مكتوب على صفحات ويكيبيديا بإمكانك استخدامه في أي مكان دون طلب أي إذن، ولكن طلبك للإذن يعبر عن لباقة عالية. طبعاً تفضل باستخدام ما شئت، وأخشى أن يكون بعض الخواطر مخجلاً بعض الشيء بسبب تشتت أفكاري. على كل لي رجاء أن تعلن عن نشاطاك الإعلاني في الميدان ليتعرف الجميع هنا عليه، وأرجو أن لا تتردد في طلب أي مساعدة من أي نوع كانت وسأكون سعيداً بمد يد العون. تحياتي لك. --ш|دـóــソノ (نقاشمساهمات) 07:35، 6 فبراير 2009 (UTC)

دعوة للحوار

أضف لويكيبيديا

سلام، كنت قد تكلمت معاكم سابقا عبر البريد الإلكتروني للموقع، ما أريد أن أعرفه الآن هل يوجد عدد جيد من المشاركين أم أنت الوحيدة التي تقوم بإضافة المحتوى، وهل هناك تنسيق بين جهودكم أم أن الأمر يتم بشكل عشوائي ؟!! شكرا لك. --Bassemنقاش 07:48، 9 فبراير 2009 (UTC)

بالمناسبة، لقد انضممت إلى جروب الفايس بووك ودعوت أصدقائي الويكيبيديين والمهتمين، شكرا لجهودك. --Bassemنقاش 08:14، 9 فبراير 2009 (UTC)

العراق بلد جميل مثل أهله ربما صارت امور في السابق الا انها صفحة طواها الزمان ولا يجرم الشعب والبلد من خطيئة شخص او شخصين شكرا للرسالة اللطيفة --عزيز (نقاش) 19:44، 13 فبراير 2009 (UTC)

يوم ويكيبيديا

سلام

لا زال من السابق لأوانه التحدث في هذا الشأن ولكن حبذا لو تقومين بتشجيع زملائك من مشروع أضف لويكيبيديا بالمشاركة في وب:يوم ويكيبيديا العربية الخامس. --Histolo2 (نقاش) 22:44، 16 فبراير 2009 (UTC)

هذه الصورة ملتقطة ضمن ستوديو. هل أنت المصور؟ --أحب البتراء (نقاش) 04:45، 23 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

وكيف أنتجت هذه؟ --أحب البتراء (نقاش) 04:59، 23 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)


  • هناك زر أعلى الصفحة اسمه نقل بجانب زر التاريخ ... ونحن في الخدمة حال وجود أي استفسار آخر ... تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 12:16، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، برأيي يفضل دمج السياق التاريخي لظهور العولمة مع مقالة عولمة لا أرى ضرورة للفصل بينهما. ما رأيك؟

وفي سياق منفصل، لا زال الأمر مبكرا لكنني أتمنى أن يقوم مشروعكم بالترويج ليوم ويكيبيديا الخامس.

تحياتي --Histolo2 (نقاش) 22:45، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً

لا اعلم ان كانت المشكلة في متصفحي ام عندكِ لكن علم الكيان الصهيوني المكتوب عليه لا لاسرائيل يظهر فوق صناديقكِ--§علي الخزرجي§ (نقاش) 22:11، 26 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

هل يمكنك إضافة روابط اللغات لهذه المقالة؟! --Alexknight12 (نقاش) 20:29، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

يمكنك قراءة هذه الصفحة: وب:حلقات اللغات ... ولو كان لديك استفسار بعد قراءتها فأنا في الخدمة ..... يمكنك أيضا الاطلاع على صفحة تعديل أي مقال به حلقات اللغات لمعرفة كيفية الإضافة -ستجدينها أسفل المقالة- --Alexknight12 (نقاش) 20:41، 28 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا

أعلا رافان لقد قمت بإنشاء مقالة كوبرنيكوس و هي موجودة نيكولاس كوبرنيكوس مع إحترامي لمشاركتك.

محمد الدرسي (نقاش)


الزميلة العزيزة Ravan : انظري هنا وهنا وهنا ..... هذه مقالات قمت أنت بإنشائها موجودة بالفعل ولكن تحت عناوين مشابهة .... يمكنك التأكد قبل ترجمة أي مقال من الإنجليزية بالنظر إلى اللغات الموجود بها المقال والموجودة على اليسار (موجودة إلى اليمين في العربية) --Alexknight12 (نقاش) 12:27، 2 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء لا تقم برفع المزيد من الملفات قبل قراءة الوصلة. لا يمكنك رفع أي ملف يعجبك. --أحب البتراء (نقاش) 02:07، 4 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

العزيزة رافان مرحباً أرجو القاء نظرة هنا--§علي الخزرجي § (نقاش) 21:18، 7 مارس 2009 (ت‌ع‌م)


دعوة للإشراف على أسبوع الطعام

مرحباً رافان. هل تمانعين في الإشراف على ويكيبيديا:أسبوع الويكي/مطاعم وطعام؟ إذا لم يكن هناك مانع رجاء وضع اسمك في مكان المشرفين، ومراجعة المقالات وبإضافة التصنيفات والقوالب المناسبة لها التي تكتب في الأسبوع وإضافة مقالات جديدة حسب الحاجة. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:31، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)
شكرا رافان على الإشراف المميز على أسبوع الطعام. أطيب الأماني --سايفرز (نقاشمساهمات) 07:40، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا، أختي رافان، البيروقراط هو عبارة عن مستخدم إداري، له صلاحيات إضافية عن الإداريين، من بين هذه الصلاحيات:منح علم البوت، تغيير أسماء المستخدمين، ترقية المستخدمين إلى إداريين أو بيروقراطيين. مع جزيل الشكر.-- جمال بركات *حوار 17:30، 1 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

تقدير

مرحبا Ravan، شكرا لك على جهودك المتفانية للوصول إلى المئة ألف مقالة، ها وقد تحقق الحلم، ولم يكن هذا الأمر ليتحقق بخطوات متسارعة لولا سعيك الدؤوب لتحقيق ذلك الهدف، وبما أننا قد وصلنا بالفعل، أظن أن الخطوة التالية هي الدعوة لتحسين المحتوى، والنهوض بمستوى المقالات الموجودة، شكراً لك مرة أخرى، مساهمة سعيدة في الويكيبيديا وبالتوفيق. --§ سامي §-- (نقاش) 19:51، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)



نجمة المثابرة!

تحية طيبة.. تستحقين كل تقدير من مجتمع ويكيبيديا.. تقبلي مني وسام "نجمة المثابرة".. إلى الأمام--غلام الأسمر (نقاش) 06:39، 18 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

شكراً ألف مرة

لا يسعني سوى شكرك على جهودك الرائعة في نقل مقالات فلسطين في الذاكرة. شكراً لكي مرة أخرة. Yamanam (نقاش) 20:04، 28 يناير 2009 (UTC)

ترشيح المختارة

  • شكراً لجهودك. لقد صارت أفضل بكثير الآن، ولكن يبقى مجال لتحسين اللغة والأسلوب، مثلاً مراجعة همزات القطع بدل همزات الوصل (استقبال وليس إستقبال). لقد عدّلت في المقدمة والمقطع الأول قليلاً، تستطيع مراجعة تعديلاتي كمثال على ما أعنيه. مثلاً، في الجملة الأولى كان هناك عبارتان تبدآن بكلمة تم، فغيرت الأولى منهما إلى مبني للمجهول. كما أن هناك عبارة لم أستطع فهمها بدون الرجوع إلى النص الأصلي، وهي «سيسمح لهم بدمج مهارات جرين كعالم وكموصّل للعلم ومبلغ له وبين داي كصحفي ومنتج».
والأهم من ذلك، بقيت آثار الترجمة الآلية، مثل رئيس جامعة نيويورك «جون قندلفت». نعم، اسمه سيكستون، وسيكستون تعني قندلفت، ولكن أسماء العلم لا تترجم (أو يجب أن تمضي حتى النهاية فتسميه حنا قندلفت) ، وهذا ما تجهله برامج الترجمة الآلية، لذا لا يحوز الثقة بها مطلقاً ويجب مراجعة نتاجها كلمة كلمة بل حرفاً حرفاً.
مع تميناتي بالتوفيق، --abanima (نقاش) 13:21، 19 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)
  •  تم. أسهل طريقة ربما هي الرجوع إلى تاريخ الصفحة ثم النقر على تاريخ التعديل قبل الأخير، فتظهر لك الفروق والمقالة كما كان شكلها في ذلك الوقت، كما يمكن وقتها مراجعة النسخ السابقة حتى تصل إلى آخر نسخة نظيفة. بعد ذلك يمكن تحريرها وحفظها إذا لم يكن بعدها تعديلات هامة. في هذه الحالة صححتها يدوياً، فقد تم بالخطأ كما يبدو حذف علامة "/" من ref الثانية. كذلك أضفت قالب ثبت المراجع. --abanima (نقاش) 13:57، 19 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

جداول المعلومات

مرحبا Ravan. إن مقالاتك رائعة بالطبع لكنك تنسين أن تستخدمي الجداول المعلوماتية. هل أزعجك إن طلبت منك أن تستخدميها؟ وعلى كل، إن كانت لديك أي مشكلة فأنا في الخدمة.--Araneus (نقاش) 14:35، 21 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

أحمد كُريِّم

أهلا يا رفان، أنا أحمد كٌريِّم... فكرت أنه يجب أن نتواصل هنا كما نتواصل على الفيسبوك، بل إني أفضل التواصل هنا في الواقع، فهو أفيد للموسوعة ولنا جميعا، لو احتجت أي شئ فلا تترددي، بالرغم من أن نشاطك أعلى مني بكثير بالفعل، ولو أني أريد أن أساهم قدر إمكاني في الفترة المقبلة. كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) Koraiem (نقاش) 03:28، 27 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

تحياتي، أرجو منك الإطلاع على مقالتي أسد وأخدر والتصويت بما تراه مناسبا. شكرا. Bassem19 788046 10:06، 28 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيفات

مرحبا رافان، عند إنشاء التصنيفات ينبغي إضافة وصلات اللغات من التصنيفات المقابلة في اللغات الأخرى والتصنيف الأب لكل تصنيف وليس اسم مقالة. سأقوم بإصلاح بعض التصنيفات التي أنشأتيها سابقاً و أرجو الانتباه مستقبلا لهذه النقطة. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:51، 21 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا رافان، هذا أحد التصنيفات الذي عدلتها تصنيف:متاحف فضاء، بإمكانك مراجعة وب:تصنيف للمزيد من التفاصيل --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:22، 21 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

صباح الخير، عند ترجمة مقال ما ليس المهم أن تفهمين مضمون المقال، ولكن المهم أن يفهم القارئ ماتنقلين من معلومات إليه. والأهم من ذلك أن تجعلينه يستمتع بالقراءة (تعبير لغوي متين + فصاحة بالكتابة ومفردات جميلة). لهذا أنا ابديت اعتراضي على مقال مهرجان العلم العالمي حيث احتوى على مقاطع مبهمة وكلمات أشبه بالحشو وجمل غير مترابطة. فهل بإمكانك أن تغربلي المقال بأكمله وتنشئيه بلغة موسوعية خاصة بعدما فهمت مضمون المقال؟؟.. Muhends (نقاش) 07:44، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

تقدير

مرحبا Ravan، شكرا لك على جهودك المتفانية للوصول إلى المئة ألف مقالة، ها وقد تحقق الحلم، ولم يكن هذا الأمر ليتحقق بخطوات متسارعة لولا سعيك الدؤوب لتحقيق ذلك الهدف، وبما أننا قد وصلنا بالفعل، أظن أن الخطوة التالية هي الدعوة لتحسين المحتوى، والنهوض بمستوى المقالات الموجودة، شكراً لك مرة أخرى، مساهمة سعيدة في الويكيبيديا وبالتوفيق. --§ سامي §-- (نقاش) 19:51، 26 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

بوابة موسيقى

أهلاً يا رافان، مضى وقت طويل منذ أن تحدثنا آخر مرة.. أتمنى أن يكون كل شئ على ما يرام ... لقد كنت أعمل أنا وCentrino7 على تطوير بوابة:موسيقى، واقترح هو أن تشاركينا في ذلك لخبرتك العالية، وقيامك بكتابة العديد من المواضيع عن الموسيقى من قبل، فما رأيك؟

أتمنى أن تكوني بخير وفي أتم صحة، أنا في انتظار ردك ان شاء الله، وحتى ذلك الوقت، لك مني ومن Centrino أطيب التمنيات :) كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 23:08، 17 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

الصور

رجاء لا تقم برفع صور للمثلين على قيد الحياة. من الافضل قراءة الوصلة على اليسار قبل رفع أي ملف. --أحب البتراء (نقاش) 15:07، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لاي يمكن وضع صور غير حرة للممثلين أو أية صور غير حرة بشكل عام ضمن القوالب. لا توضع الصور الغير حرة إلا ضمن المقالات و عند وجود نص يتحدث عن تلك الصور. --أحب البتراء (نقاش) 05:43، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

Happy Birthday

كل عام و أنت بخير.


مرحباً بعودتك يا رافان, غيبة طويلة و إن شاء الله فيها غنايم كثيرة, كل عام وإنتِ بخير, ولا تتأخرين علينا بمشاركتك المفيدة لنا في الويكيبيديا, بالتوفيق . Centrino7 (ن)

مرحبا

حمدا لله على السلامة يا رفان، بالفعل كانت مدة طويلة، ولكن عودتك هي أهم شئ، وبإذن الله سننجز جميعاً المزيد من المجهود المثمر والرائع، حيث كنت متغيبا أنا الآخر لفترة ما.. - كُريِّم (نقاش)  · (مساهمات) 22:01، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

  • سأحاول العمل على مقالاتها بإذن الله... أشكرك :)
  • أهلاً رافان, ترجمة القالب عمل جيد وسيكون ممتازاً لو تعاونا جميعاً في إنشاء تلك المقالات, سأعمل على ذلك وسأرسل بعض الدعوات لبعض الأصدقاء المهتمين بهذا الموضوع, شكراً لك . Centrino7 (ن)

دعوه للمشاركه في أسبوع المدن القادم

  • أتمني أن تكون في خير صحه و حال يا رافان , انا أحتاج لمشاركتك القويه ودعمك في أسبوع المدن هذا العام و الذي سوف يبدأ الأسبوع المقبل بعد تغير ميعاده Merik egy (ن) .
  • شكرا رافان و أتمني روئيه مشاركاتك في أسبوع المدن Merik egy (ن) .
  • رافان لا تضيفي مقالات من تلقاء نفسك إلي أسبوع المدن لأن هدف أسبوع المدن 2010 معلن هو الانتهاء من القائمه المعده مسبقه و عواصم أمريكا الجنوبيه Merik egy (ن).

تحية

السلام عليكم يا آنسة رافان اتمنى ان تساعديني في تطوير مقالات في تصنيف حكام ولايات أمريكية راجيا في قبول طلبي HARRY (نقاش) 20:54، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

تحية

شكرا لجوابك على رسالتي وعلى لفظك الصحيح لاسمي زاخو فالكل ينادوني بزاكسوHARRY (نقاش) 12:56، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

  • عندي سوال رافان بالاصل اسم كوردي وليس اسما عربيا فهل من جوابHARRY (نقاش) 13:07، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).
  • يا انسة رافان اي لهجة كوردية تجيدينها بطلاقة السورانية ام البادينانية ممكن اعرفHARRY (نقاش) 13:24، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).
  • ممكن ان اعرف السيدة الوالدة من اي محافظة عراقية HARRY (نقاش) 13:39، 13 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).
  • ممكن اعرف اسمك رافان ولا هذا اسم فقط لويكيبديا اذا امكنHARRY (نقاش) 12:50، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).
  • أنا اسف لتجاوزي و اعتذر على تدخلي واتمنى الا بحدث هذا الامر شرخا بيننا وان يكون هذا بداية تعاون بيننا لاجل النهوض بالموسوعة واسف مرة ثانية واتمنى الا يكون هناك زعل

HARRY (نقاش) 13:07، 14 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

مرحبا رافان، كفيك ، ان شاء الله سأشارك في أسبوع الطعام --محمد عودة(ناقش !) 07:05، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)


  • مرحبا رافان كيف حالك أشكرك على الدعوة أن شاء الله سوف اشارك و الله ولي التوفيق مستخدم:عبقري 2009

تحية

تحية طيبة يا أنسة رافان شكرا على الدعوة ساشارك طبعا ولكن بصراحة انا ليست لدي تجارب مع المطبخ فياريت تقديم النصيجة والمساعدة HARRY (نقاش) 07:49، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

انشأت مقالة

تحية طيبة لقد أنشات مقالة عن المطبخ البليزي ضمن اسبوع الطعام واتمنى من أن تقراي المقالة وتقيمها وارسلي لي الرد في حال قمت بقرأتها وتصفحتها HARRY (نقاش) 08:56، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

  • آنسة رافان لاتعتبري سوالي تدخلا ولكنه مجرد فضول ممكن اعرف تحصيلك الدراسي ورجاء لاتفسري الامر بغير محله واسف اذا سبب السوال ازعاجا لحضرتك HARRY (نقاش) 12:42، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

دعوة المشاركة

أسعد برؤية محررين نشطين من أمثالك. سأحاول بمشيئة الله؛ المشاركة قدر الإمكان فيما دعوتني إليه. في المقابل؛ لا تترددي في مراسلتي إن واجهتك أية مشكلة. بالتوفيق لكِ عزيزتي. --شرف الدين () 13:10، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

انشأت مقالة

انا انشأت مقالة بعنوان مطبخ نيبالي فياريت تقديم المساعدة HARRY (نقاش) 15:28، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

تحية

تحية طيبة يا آنسة رافان ولكن شهادة بلكالوريوس من أي قسم من أي جامعة ان أمكن HARRY (نقاش) 08:10، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

  • شكرا على تقديم المساعدة في المقالات HARRY (نقاش) 08:14، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

تحية

تحية طيبة أنسة رافان لقد أنشأت مقالة عن تورتيلا في اسبوع الطعام فياريت ان تساعدي في تطوير المقالة HARRY (نقاش) 16:15، 17 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

نجمة المثابرة!

تحية طيبة.. تستحقين كل تقدير من مجتمع ويكيبيديا.. تقبلي مني وسام "نجمة المثابرة".. إلى الأمام--غلام الأسمر (نقاش) 06:39، 18 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)