نقاش المستخدم:أحمد.غامدي.24

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
 أرشيف

روبوت:أرشفة[عدل]

مرحبًا. تمت أرشفة صفحة نقاشك؛ وذلك لتجاوز حجمها أكثر من 80 كيلو بايت. المحتوى القديم لصفحة نقاشك تجده في يسار الصفحة، في قسم أرشيف. شكرًا لك.--ASammourBot (نقاش) 16:35، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

Wiki-women-logo-transparent.png أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

حذف سريع لـ قائمة الدول حسب إنتاج النحاس[عدل]

Ambox warning pn.svg

تم إضافة وسم على قائمة الدول حسب إنتاج النحاس يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنه مقالة تتألف من تعريف لغوي أو مقالات أخرى تم استيرادها إلى مشروع آخر إضافة إلى المعلومات عن المؤلف.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. حصار (نقاش) 15:11، 29 مايو 2016 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة[عدل]

حذف سريع لـ السمو الملكي[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة السمو الملكي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 23:42، 19 مارس 2018 (ت ع م)