نقاش المستخدم:ابراهيم زين العابدين

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من أبو هشام في الموضوع دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

مرحبا ابراهيم زين العابدين ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 12:39، 7 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

تنويه[عدل]

مرحباً إبراهيم، أود شكرك أولاً على مساهمتك في تحرير بلد الأسبوع، لكن أرجو الانتباه إلى همزات الوصل والقطع؛ لأن معظم تعديلاتك في المقالة بهذا الخصوص وهي للأسف خاطئة، إن احتجت للمساعدة لا تتردد في مراسلتي. تحياتي.--ASammour (ناقش) 13:42، 14 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

شكرا بالنسبة للتنقيحات اللغوية القيمة التي أضفتموها للمقالة. بالنسبة لإشكالية همزة الوصل و القطع، نفس ملاحظة الأخ ASammour، رغم أنني لا أضبط القاعدة جيدا ، أفضل الكتابة بدون همزة في انتظار أن يعدلها من هو أعلم مني بالقاعدة اللغوية. كل التوفيق في الموسوعة و العبد الضعيف رهن الإشارة إن احتجتم أي مساعدة. أمسية طيبة.--Tifratin (نقاش) 18:03، 15 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

رد: كيف ؟[عدل]

link=ويكيبيديا:بوابة المشاركة/قاعة الشاي/أسئلة #كيف ؟
link=ويكيبيديا:بوابة المشاركة/قاعة الشاي/أسئلة #كيف ؟
مرحبا، ابراهيم زين العابدين. تم الإجابة على سؤالك على [[ويكيبيديا:بوابة المشاركة/قاعة الشاي/أسئلة
  1. كيف ؟|صفحة قاعة الشاي]]. بإمكانك إضافة رد أو شكر في تلك الصفحة!
    تم إضافة الرسالة من قبل سليم راسلني! 08:55، 15 يناير 2014 (ت ع م). يمكنك إزالة هذا الإخطار في أي وقت عن طريق إزالة قالب {{ويكيبيديا:بوابة المشاركة/قاعة الشاي/رسالة}}.
    ردّ

مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا ابراهيم زين العابدين!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--ASammour (ناقش) 14:47، 21 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ


شكراً لكم وأتمنى أن اكون عند حسن الظن. ابراهيم زين العابدين (نقاش) 18:46، 4 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

مرحبا Nayrous$nayrous (نقاش) 12:26، 20 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

رد : سلطنة عمان[عدل]

مرحبا إبراهيم. قمت بإلغاء جميع التعديلات الآخيرة على مقالة سلطنة عمان لأنها احتوت على بعض التعديلات التخريبية للمقالة والتي سبقت قيامك بالتعديل. للأسف حاليا لا يمكن القيام باختيار أي تعديلات يتم رفضها أو قبولها. بإمكانك القيام بالتعديلات مرة آخرى وطلب الموافقة عليها في ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:36، 12 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

مبروك![عدل]

مرحبا ابراهيم زين العابدين!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

وأتمنى منك تنويع تعديلاتك في الموسوعة.--ASammour (ناقش) 15:30، 23 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في جائزة المنتج[عدل]

دعوة للمشاركة في جائزة المنتج

مرحباً

أهلاً بك معنا في ويكيبيديا ! هذه دعوة للمشاركة في جائزة المنتج. جائزة المنتج هي جائزة نقدية نصف سنوية تمنح للمشتركين الذين حققوا عملاً مميزاً في مشاريع مؤسسة ويكيميديا للمعرفة الحرة باللغة العربية خلال فترة المسابقة المحددة. تهدف هذه الجائزة إلى رفع جودة وكم المحتوى العربي المتاح للجميع على شبكة الإنترنت من خلال تقديم مبلغ رمزي مقابل الجهود التي يبذلها المستخدمون المميزون لمساعدتهم على استمرار نشاطهم، ورفع روح المنافسة في تقديم مساهمات أفضل بين المستخدمين. هي فرصة لك لتتحدى نفسك ولتنافس المشاركين الآخرين. ضع أهدافك ثم اسع لتحقيقها. للتسجيل، تفضل هنا. --Mervat ناقش 07:55، 13 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]