نقاش المستخدم:عبد السلام يوهمو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ambox outdated.svg
هذا المستخدم مشغول حاليًا، وربما لا يمكنه الرد على الرسائل بسرعة.
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ حينما يزيد حجمها عن 15 ك.ب.

{{{4}}}

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

الأرشيف

Ic archive 48px.svg

إليك وساما استحققته[عدل]

قالب:أوسمة ويكيبيديا/وسام 10 مقالات لقد استحققته بجدارة

آسف[عدل]

كان التعديل عن طريق الخطأ، أعتذر عن الإزعاج الناتج عن ذلك.Shadi12098 (نقاش)

أخطاء الترجمة[عدل]

قرأت مقالتين فقط من مقالاتك ووجدت العديد من أخطاء الترجمة، فمثلا في مقالة التطهير العرقي في ناميبيا، أحيانًا تسمي شعب الهيريرو ب "الهيرلو" و"أوهاهيرو" و"أوفاهيرو"، وشعب الناما تسميهم أحيانًا "ناماس"، وهذه أخطاء الترجمة الآلية للجمع الإنجليزي Namas، كذلك تذكر جملة "تقرير منظمة ويتاكر" وبعد مراجعة المقالة الإنجليزية ستجد أن ويتاكر هذا شخص وليس منظمة واسمه بينامين ويتاكر، وفي مقالة بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح تجد جملة "والإغلاق اللاحق للحزب الشيوعي الثوري"، وهذا يبين اعتمادك على الترجمة الآلية، ما علاقة الحزب الشيوعي الثوري بموضوع المقالة؟ إذا رجعنا للإنجليزية ستجد الجملة تقول "subsequent closure of the RCP"، وRCP هنا اختصار ل"معبر رفح الحدودي"، لكن جوجل ترجمها لك على إنها اختصار "للحزب الشيوعي الثوري"، لو دققت قليلًا ولم تعتمد على الترجمة الآلية لاكتشفت ذلك.--إسلامنقاش 04:09، 4 نوفمبر 2018 (ت ع م)

مرحبا أخيإسلام:شكرا لك، سأحاول قدر الإمكان مستقبلا أن أقوم بتدقيق شامل لأخطاء الترجمة قبل نشرها، أرجو منك أن تقرأ هذه المقالة وإخباري بجودتها، تحياتي عبد السلام يوهمو (راسلني)